أخبار

مساحته 8200 قدم مربع

بيت آل أوباما المتواضع: 8 غرف نوم و9 حمامات

قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

واشنطن: حين غادر الرئيس الأميركي السابق باراك أوباما وزوجته ميشيل البيت الأبيض، لم ينتقلا إلى مكان بعيد، ولم يقللا من الترف الذي عاشاه حين كانا رئيسًا وسيدة أميركا أولى، بل انتقلا إلى منزل مساحته 8200 قدم مربع، يبعد نحو ثلاثة كيلومترات عن البيت الأبيض، وتبلغ قيمته ستة ملايين دولار. 

يدخل المرء البهو الأمامي فتأتيه فكرة واضحة عما ينتظره حين يطوف في أرجاء البيت الأخرى.

 

 

وتبدو غرفة المعيشة مكانًا لطيفًا ملائمًا أي ملائمة للاسترخاء، لكن يُلاحظ عياب شاشة تلفزيونية كبيرة عنها.

 

 

أما المطبخ فكامل التجهيز، وفي إحدى زواياه تلفزيون، ومنضدة صغيرة في ركن الطعام يوضع عليها كمبيوتر محمول. 

 

 

 

 

يضم منزل آل أوباما ثماني غرف نوم، ولا شك في أن الموقد الموجود في إحدى غرف النوم يضيف لمسة لطيفة، وسيكون مفيدًا جدًا في ليالي واشنطن الباردة.

 

 

كما يضم المنزل تسعة حمامات ونصف حمام.  

 

 

باحة المنزل فسيحة، والمرج واسع يسرح فيه كلبا العائلة ويمرحان. ويتسع المرأب لسيارتين. وهناك متسع في الخارج لركن 10 سيارات.

 

 

ولأن الوصف ليس كما الرؤية، هذه بعض الصور لعلها تكفي.

أعدت "إيلاف" هذا التقرير بتصرف عن "بازاورا". الأصل منشور على الرابط:

https://www.buzzaura.com/entertainment/take-a-tour-of-obamas-new-home/

    

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
تحيا امريكا
فول على طول -

حتى لا يتكلم أحد عن التفرقة العنصرية ...اوباما لو كان عايش فى افريقيا كان زمانة مش لاقى ياكل ...ولو كان فى دولة مؤمنة كان زمانة بيبيع ذرة مشوى فى المحطات .

دخل أوباما
د. ليث نعمان -

أحدى ألطرق ألتي يحصل فيها بعض ألسياسيين عندما يصعد نجمهم هو أن يؤلفوا كتاب كما في حالة أوباما و هيلاري حيث يحصلون على مقدم كبير من ألناشر. أوباما ألف خمسة كتب و وقع عقد مؤخراُ مع بنجوين راندوم هاوس وقبض 60 مليون دولار أضافة ألى تقاعده 200 ألف دولار وعندما كان رئيساَ كان يعيش في ألبيت ألأبيض و راتبه 400 ألف دولار. ليس غريباَ أن يشتري بيت مثل هذا

Palaces and Palaces
arrak -

Well... WellIt is very Ironic that ELAPH is a little bit sarcastic about the value and the details of rooms.REALLYHAVE YOU GOOGLED THE PALACES AND STUPID MONEY SPENT BY ARABS AND THEIR DISGUSTING TASTE FOR EVERYTHING SHINY AND GOLDENSHAME ON YOU

تستكثرون منزل 6 ملايين
هادي المختار -

تستكثرون منزل لرئيس سابق لأكبر دولة في العالم بقيمة 6 ملايين دولار واولاد المسؤولين في بلداننا يمتلكون منازل في اوربا وامريكا بأضعاف هذا المبلغ.

تسع حمامات
بنيامين م. بنيامين -

هل تستطيع السيدة ميشيل اوباما أن تقول لنا: ماذا ستفعل بتسع حمامات؟ هل ستقضي نهارها وليلها بين الحمامات ؟ أو ربما سوف تقضي أوقات المتعة مع ضيوفها لتنتقل معهم بين هذه الحمامات وتشرح لهم الفروقات فيما بينها.

متواضع
Adnan -

أرى أن البيت بسيط ومتواضع بالنسبه للرئيس اوباما وزوجته اذا ما قارناه بيوت أثرياء العرب الذين هم لا شئ بالنسبه للرئيس اوباما وزوجته .

Knowledge is power
صومالية مترصدة وبفخر-USA -

Fool ala tool your family in your country lives in grave yards, eating from trash boxes please with the Africa BS, In Saudia Arabia people on you tube eat from the trash TODAY!! so please get over this BS, As for this house, I suggest to see houses in Hollywood were to start they call them mansions in Beverly Hills ownedby celebrities, my own house looks better than Obama''s house but worth today almost $980,000.00 yet Obama''s house is more due to its location, high security expenses, many reasons to make it get to 6 millions cause it is a DC location, it is very casual house not a monster house

ماشيه معاك يا اوباما
كتير قوى -

كان فى جره وطلع لبره