أخبار

أدان استهداف السعودية بصواريخ حوثية

ترمب يؤكد للملك سلمان وقوف واشنطن ضد ما يهدد الرياض

-
قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك
أكد الرئيس الأميركي، دونالد ترمب، للعاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز وقوف واشنطن مع الرياض في مواجهة أيه تهديدات لأمنها الوطني، معربًا عن إدانته استهداف السعودية بصواريخ الحوثيين.&&إيلاف من الرياض: أجرى العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز اتصالاً هاتفياً مساء اليوم الأربعاء، بالرئيس الأميركي دونالد ترمب .&&ونقلت وكالة الأنباء السعودية "واس"& إدانة الولايات المتحدة الأمريكية لمحاولة ميليشيا الحوثي الانقلابية استهداف مدينة الرياض بصاروخ باليستي، واستنكار الرئيس الأميركي لهذه المحاولة الإجرامية التي تمثل اعتداءً سافراً على سيادة المملكة وكانت تستهدف منطقة مأهولة بالسكان.&&وأكد ترمب خلال الاتصال وقوف الولايات المتحدة الأمريكية مع المملكة في مواجهة تهديدات أمنها الوطني.&&كما تم خلال الاتصال بحث الإجراءات الكفيلة بتنفيذ قرارات مجلس الأمن ذات الصلة، ومحاسبة النظام الإيراني على أعماله العدوانية وضلوعه في تزويد الميليشيا الحوثية التابعة له بالصواريخ لتهديد أمن واستقرار المملكة ودول المنطقة.&&وقد أكد الملك سلمان بن عبد العزيز والرئيس دونالد ترمب على ضرورة دعم جميع العمليات الإغاثية والإنسانية بهدف رفع المعاناة عن الشعب اليمني.&

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
وقوف ؟ ام جلوس ؟
كندي -

يقول المثل : يلي بياكل الضربات مو مثل يلي بيعدها !! ترامب يحصي عدد الصواريخ التي تطلقها ايران عدوة الشعوب والانسانيه والأديان السماويه على المدنيين ، ليس في المملكه فقط ، ماذا فعل ترامب بعد ان قبض مئات المليارات ؟ انه يتبجح مرة اخرى بان على الدول الثريه ان تدفع للولايات المتحده !!! الدول الثريه هي دول الخليج فقط ، اليابان رفضت ( الحمايه ) الامريكيه منذ اللقاء الاول مع ترامب ولن تدفع ، اوربا كذلك ، ولم يبق في الميدان امام ترامب غير المسكين حديدان !! هذا المعتر يعيش في الخليج وترامب الذكي جداً يظنه حارس الولايات المتحده على آبار النفط ، ولا حول ولا قوة الا بالله .

اوقفوا تدمير اليمن
المعتر -

السعودية و ترامبو هم اساس السلام في الشرق الاوسط حفظهم الله من المجوس

Trump can cure alzahamer
صومالية مترصدة وبفخر-USA -

اليمن لليمنيين،ليس لغيرهم
مصطفى العراقي -

هم ترامب الوحيد هي اموال السعودية الطائلة التي تدرها بلا هوادة على عدو العرب والمسلمين ترمب. مواقف السعودية السياسية اصبحت غير مجدية مع شخص كترمب.قال بهدف رفع المعاناة عن الشعب اليمني، كلا الدولتين اخر اهتمايهما هو الشعب اليمني. السعودية تحارب ايران في اليمن وامريكا تسعى خلف اموال الخليجيين ومصالحها والشعب اليمني يموتوه جوع. الحقيقة انه لا اجنبي يريد الخير لاهل البلد واليمنيون لم يضيعوا مصلحة لا عند امريكا ولا عند السعودية ولا ايران.