أخبار

تهديد حقيقي يواجه كوكب الأرض

1 فبراير الساعة 11:47… نهاية العالم ستبدأ

قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

نشر موظفو وكالة "ناسا" معلومات عن الكويكب "2002 NT7" والذي سوف يصطدم بالأرض في 1 فبراير 2018، الساعة 11:47. وأكد الموظفون أن نهاية العالم سوف تبدأ في هذا التوقيت، حيث ستكون قوة الاصطدام مساوية لانفجار 30 مليون قنبلة نووية، وفق صحيفة الرايلي ستار.

وبقيت هذه المعلومات على موقع الوكالة لمدة 4 أيام فقط، وبعدها قرر العلماء حذفها. وفقًا لممثلي وكالة الفضاء، فإن العلماء بالغوا في قوة الاصطدام وتأثير اقتراب الكويكب من الأرض.

ويعتقد البعض أن خبراء الوكالة قرروا إخفاء البيانات حول التهديد الحقيقي الذي يواجه كوكب الأرض، حيث استغرب بعض النشطاء من أن العلماء وخلال فترة قصيرة استطاعوا إجراء حسابات جديدة حول قوة الاصطدام.

ووفقًا للعلماء، فإن الكويكب (النيزك) سيصطدم بالأرض بسرعة تقارب 30 كم في الثانية. ويشار إلى أن حسابات الوكالة كانت دقيقة، حيث لم يتمكنوا فقط من تحديد تاريخ الاصطدام ولكن تحديد الوقت بدقة.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
worng date
martin james -

The date is february 1st 2019 not 18

الرجاء الثصحيح
p@ul -

موعد الاصطدام ٢۰ شباط

شيء عظيم
Jan -

اتمنى ان تكون مكان سقوط الكوكب الجهنمي سيكون قم, لاننا سنفرح على الاقل لوقت قصير قبل ان يصلنا الدمار... على الاقل, سافرح اذ وجدت كيف تفحم المجرم احمدي نجادي والقاتل الارهابي سليماني وخامنئي المجرم وكل حثالة قم وفي طريقها ذيولهم المجوس في بغداد الارهاب

اللهم دمر ايران
داعس على الانجاس الروافض -

يارب يسقط بامريكا ويدمرها وبمسحها عن الوجود هي وشعبا وبسقط كم نيزك على ايران المجوسية النجسة بس شي يمسح ايران ومايؤثر على محيطها جيرانها ونيزك ينزل عند اليهود بفلسطين ويمسح اليهود عن وجه الارض

hgulvdi
memoo -

لا اصدق

جميل
Jan -

الان وصلتنا الاخبار ان مكان سقوط النيزك سيكون 100 بالمائه مدينة قم مبروك للجميع

Iraq
احمد الزيدي -

اكل خرة كواد انتو اذناب اسرائيل ولد الزنا والمسيار