أخبار

1370 دعوى قضائية ضد الشركة المسوّقة للعقار

ترامب يكافح الصلع بدواء مسبب للانتحار!

-
قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

إيلاف من واشنطن: كشف الطبيب الخاص بالرئيس الأميركي دونالد ترامب، أن الأخير يستخدم عقارًا مثيرًا للجدل اسمه "فيناسترايد"، وهو يستخدم لمكافحة الصلع لدى الرجال، وفقًا لما ذكرته وسائل إعلام أميركية.

وخلال الفترة الماضية، رُفعت في الولايات المتحدة نحو 1370 دعوى قضائية ضد شركة "ميرك" التي تسوق عقار "فيناسترايد"، وذلك نظرًا لـ"إضراره النفسية والجسدية على مستخدميه، بالإضافة إلى أنه يسبب نوعًا من العجز الجنسي".

صحيفة واشنطن بوست قالت "إن دراسة جديدة أجريت على مستخدمي العقار، وصلت إلى نتائج منها أنه قد يؤثر على وظائف الدماغ، وهو ما يفسر التغييرات النفسية العميقة لدى بعض مستخدميه، مثل دخولهم في حال من الاكتئاب أو الرغبة في الانتحار".

شعر حقيقي

ووفقًا للدراسات، فإن الأعراض الجانبية تستمر حتى بعد التوقف عن استخدام الدواء.

وذكرت واشنطن بوست أنه لا يعرف ما إذا كان استخدام هذا الدواء آمنًا للذين يتولون مناصب سياسية.

وطوال حملته الانتخابية، كان شعر ترامب مثارًا للجدل، حول ما إذا كان حقيقيًا أو مستعارًا، لكنه سمح لمذيع العام الماضي بأن يلمسه ويتأكد أنه طبيعي.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
ههههههههه
كلداني لكن عراقي -

يعني ترامب وثروته التي تتجاوز ال 25 مليار لا يستطيع زرع شعر عوضا عن العقارات المضرة ؟؟ يا اخي بعد قراءة هذا المقال تأكدت لماذا الامة بعدها تقف في طوابير الخبز والمازوت بسبب هذه العقول

كلام فارغ
ali -

هذه الاقاويل كله من الحسد دونالد ترمب( حفظه الله) لا يعانى من اى مرض ,بخصوص الصلع معالجته اسهل شئ فى الوقت الحاضر اذا كان الرئيس يعانى من الصلع فاسهل شئ زراعة الشعر , فكان بامكانه ان يعمله قبل سنوات ولا داعى لهذه الاقاويل موتوا من غيظكم

Elaph and Trump
Salman Haj -

Much of elaph articles about trump are sensational and partly or mostly, content and titles, are false and or misleading. This fantastic interest in Trump is due to confounding all those gazziliions of rational and irrational openents who predicted he would not win, and campaigned hard to defeat him. He won. And as a politician he is keeping his promises made to the American people. AMERICAN WORKERS FIRST... AMERICA SAFE... AMERICA FIRST AND GREAT AGAIN. He has been successful as business man, As Television personality, As a promoter of beauty pageants, And as a politician to the dismay and consternation of the hoards, legions, battalions, brigades and the United Nation, globalists, internationalists, media, academia, and the mighty opportunists of the world. Gus and gals breath and take a break for sake of your mental and physical health. ( dear elaph, would you decline publishing as usual? It makes no offense against deity, prophets, head of states, or clergy of any background)

no one can stop u trump
اركان -

يريدون ان ينالوا من هذا الرجل بكل الطرق ولكن هيهات القافلة تمشي .

تضخيم و جهل
uyyjhh -

هذا العقار شائع جدا كعلاج للبروستات يستعمله الملايين و هو مثل كل دواء قد يؤثر سلبيا في البعض. فلماذا كل هذا التهويل

صومالية مترصدة وبفخر-USA -