أخبار

طالب روسيا بالانضمام إلى محاربة "الإرهاب الإسلامي"

ترامب: بوتين قاتل لكنني أحترمه!

-
قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

لم يعترض الرئيس الأميركي دونالد ترامب خلال مقابلة معه جرت أمس على وصف نظيره الروسي فلاديمر بوتين بـ"القاتل"، لكنه أكد أنه يحترمه.

إيلاف من واشنطن: في مقابلة مع قناة "فوكس نيوز"، سأل المذيع بيل أورايلي ترامب عمّا إذا كان يحترم بوتين؟، فأجاب: "نعم أحترمه، أنا أحترم الكثير من الناس، لكن هذا لا يعني أننا قد ننجح في العمل سويًا".

لسنا أفضل
أضاف: "هو قائد بلده، ومن الأفضل أن ننجح في التعاون، ويمكن لروسيا المساعدة على محاربة داعش والإرهاب الإسلامي".

لكن المذيع رد على إجابة ترامب بالقول "لكن بوتين قاتل"، فرد الرئيس الأميركي من دون أن يعترض على الوصف الذي أطلق على نظيره الروسي: "هناك الكثير من القتلة، ونحن أيضًا لدينا الكثير من القتلة (في الولايات المتحدة)، نحن لسنا دولة بريئة".

مع أوكرانيا
وكان ترامب امتدح خلال حملته الانتخابية مرات عدة بوتين، واصفًا إياه بـ "الذكي"، فيما قال مسؤولون أميركيون كبار "إن الرئيس الروسي ضالع شخصيًا في عمليات قرصنة روسية استهدفت حواسيب الحزب الديمقراطي في العام الماضي، وكان الغرض منها التأثير في نتائج الانتخابات لمصلحة المرشح الجمهوري".

لكن ترامب تعهد في لقاء مع قيادات في المعارضة الأوكرانية في مطلع الأسبوع الجاري، بأنه لن يتخلى عن بلادهم، وسيقف معهم ضد التدخلات الروسية، مؤكدًا أنه لن يرفع العقوبات المفروضة على موسكو حتى تسحب قواتها من الأراضي الأوكرانية التي تحتلها.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
الإرهاب العربي الإسلامي
Rizgar -

, المنع خطوة جبارة خطوة جيدة لصيانة امريكا من الارهاب العربي كان بالاحرى سحب الجنسية الامريكية من اقرباء الارهابيين ايضا. لو فرضنا ان امريكا دولة ضعيفة او شعب مسالم مثل الشعب الكوردي ؟ فكان مصير الامريكيين المقابر الجماعية وصحراء عرر و معسكرات الديوانية والسماوة واغتصاب الامريكيات ودفن الاطفال الامريكيين في مقابر جماعية .....الخ كم انتم محظوظين جغرافيا يا امريكا ....

What Trump said
Salman Haj -

لم يعترض الرئيس الأميركي دونالد ترامب خلال مقابلة معه جرت أمس على وصف نظيره الروسي فلاديمر بوتين بـ"القاتل"، لكنه أكد أنه يحترمه. - ... Bill ''Oreilly of Fox Cable News asked Trump " do you respect Putin even though he has killed people?" Trump answered " yes and many others have killed people including us". Trump does not condone murder but he had said that he respects Putin strong leadership and his patriotism and love of Russia. Patriotism and love of country are missing among western leaders and many Arab rulers. Cheers

الى رزكار تعليق 1
عدنان الحديثي -

البابليون والدولة العباسية كانوا المؤسسين للكثير من العلوم ولم يكن هناك ظلم كما ذكرت. الظلم والتخبط بدأ بعد ان قامت الدول التي احتلت العراق بتجهيل شعبه عن قصد انتهاءأً بالدولة العثمانية التي ضحكت على العراقيين بأسم الدين وتفعل ايران نفس الشيء اليوم. العرب العراقيين اشرف الناس لكنهم راحوا ضحية تراكمات وممكن ان ينقلب السحر على الساحر وننقذ العراق من التراكمات، بس هاي مش شغلتك ولست معنياً بها.

زعماء بلا عنوان
كرونا مثلج -

بوتين قاتل فهمناها ولكن هناك زعماء دول اكثر وحشية من بوتين لا يوجد ضجيج مقابل وامريكا تتعامل معاهم زي الورد!!! ياترى من وراء او المستفيد من تضليل الحقيقة !!!!

اماراتيه ولي الفخر
اماراتيه ولي الفخر -

ترامب: بوتين قاتل لكنني أحترمه!)) "" المجرمين يحترمون بعض " ثم ينقلبون على بعض"

Knowledge is power
صومالية مترصدة وبفخر-USA -

القتل صفة بشرية
اثير العكيلي -

القتل صفة بشرية ليست عربية، بمعنى ان الاكراد يقتلون على ايدي الاتراك و الفرس والاكراد ليسوا ملائكة فحين تحل الفرصة سيتصرفون بالمثل, القتل العرقي هوة صراع من اجل الثروات والارض ويصبغ بطابع ديني او عرقي في الحقيقة الحضارة الغربية ابادت شعوب كاملة كالهنود الحمر وسكان استراليا الاصليين لكن سيطرت اللبرالية وعزل الدين عن السياسة جعلت منظر الغرب في النصف الثاني من القرن العشرين افضل, للاسف تحليلك من منظور عنصري ضيق يشبه منظور بعض العرب الذين اوصلوا الشعوب الشقيقة كالعرب والكرد لمستوى الكراهية الذي نراه اليوم.