أخبار

العازبون يفرضون سيطرتهم

السخرية من عيد الحب تتصدر مواقع التواصل الاجتماعي

-
قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

&"إيلاف&" من القاهرة: احتفل الشباب والفتيات بعيد الحب وعبر مواقع التواصل الاجتماعي، وتبادلوا رسائل الحب وكذلك التعليقات الساخرة والطريفة، وتصدرت هشتاغات#عيد_الحب، و #ذكريات_الفلانتاين&و#الفلانتاين_بالنسبالك، موقعي توتير وفيسبوك، وبدا واضحًا من التعليقات أن&غير المرتبطين أو كما يطلقون على أنفسهم &"السناغل&" يسيطرون على العالم الإفتراضي ويسخرون من الاحتفال بطريقتهم الخاصة.

ونشر سامي صورة لوليمة ضخمة يلتف حولها الناس، داعيًا إلى اطلاق عيد للأكل، وكتب: ليش مايساون عيد الاكل نجتمع في المطاعم وناكل ببلاش بلا عيد حب بلا خرابيط".

&

&

وكتب أحمد: "بص حضرتك احنا مش بتوع فلانتين احنا بتوع ربنا". من جهته عبر عبد الرحمن قائلا :" زي أول أسبوع ف الدراسة ملهوش أى 30 لازمة".

ونشر يوسف فيكتور صورًا &للفنان علي ربيع، أحد أبطال مسرح مصر، وكتب حوارًا مفتعلًا: - انا بحبك وعايز ارتبط بيكى&

-بس انا مش عايزه ارتبط بيك&

-معلش تعالى على نفسك وارتبطى بيا.

&

&

وأعد حساب إذاعة نجوم إف إم مقطع فيديو قصيرًا أبيض وأسود، يظهر فتاة تضع أحمر الشفاه بطريقة هستيرية وكوميدية، وكتب: "الحب هو أن تتجملي من أجل مقابلته".

&

&

وكتب ناشط آخر "الحب عبارة عن ورد أحمر، لبس أحمر، روج أحمر، هدايا حمرة وجهنم الحمرة إن شاء الله".

ووضع أحمد تعليقًا مشابهًا، وكتب فيه: انهارده وقفة عيد الحب أعاده عليگم بالخير والموحن والسهوكة وجهنم الحمرا ان شاء الله".

ومن أطرف ما كتب تعليق يحذر الأمهات من خروج بناتهن مساء: "رسالة لكل أم.. يا حاجة خلى بالك من بنتك اللى هتنزل الساعة سبعة ولابسة أحمر وبتقولك رايحة عيد ميلاد مروة صاحبتى .. النهاردة الفلانتين".

وكتبت مي سري: "والجدير بالذكر ان الفالنتين بره مصر كأنه يوم عادي جدا ومفيش باني ادم لابس احمر بس احنا المصريين نحب&الأوڤر".

ووضع "ستاموني" صورة من فيلم "اللمبي" للفنان المصري محمد سعد، مع البطلة حلا شيحة مكتوب عليه "إيه الولية دي". وكتب تعليقًا طريفًا: لما تكون& عازمها فى مكان رومانسى.. وتسألها مش عاوزه تقولى حاجه؟ وترد: اه نفسى فى رز باللبن #فرن كمان".

&

&

وسخر "كوماندو" من العلاقة بين العشاق التي تتسم بالشد والجذب، وكتب: "نحبهم يرحلون، نرحل يرجعون.. هل هم يستهبلون ام يستعبطون.. ام يشربوا محن بالليمون؟؟

&

&

وأعلن رامي صبري، احتفاله بالحب، ولكن ليس مع فتاته، وإنما مع نادي الزمالك، ونشر صور لشعار النادي الشهير، وكتب: " لو أن الحب كلمات تتكتب ..

لانتهت اقلامى من زمان ..

ولكن الحب ارواح ..

فهل يكفيك روحى يا عمرى ؟!

وكتبت مدرسة فاشلة: "مفيش والله اي فلانتين عدي عليا مرتبطة كلو سنجل".

&

&

ونشر أحمد عبد الرحمن، صورة من فيلم "التجربة الدنماركية" للفنان عادل إمام، مع أحد أبنائه وهو يضربه بالكف على وجهه، قائلًا له: فلانتاين إيه يا بهاء ما تسترجل شوية".

&

&

&

&

&

&

&

&

&

&

&

&

&

&

&

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
هدا كله حقد وغيرة
وحسد عدم التسامح -

هدا كله حقد وغيرة وحسد من قبل الدين امنو ضد كل شيئ جميل وحلو وغير اسلامي ودافعه عدم التسامح والعنصرية الدينية