أخبار

الخطوة اعتبرت مؤشرًا إلى قوة كبير مستشاريه

ترامب يجري مقابلة مع موقع إخباري عنصري

-
قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

يجري الرئيس الأميركي دونالد ترامب الاثنين مقابلة خاصة مع موقع "بريتبارت" الإخباري المتطرف، الذي يُتهم بتبني سياسة تحريرية تُعلي من شأن العرق الأبيض، وتزدري الأقليات والمهاجرين، وتعادي الإسلام.

ترامب مع المراسل ماثيو بويل الذي سيجري معه المقابلة الاثنين

إيلاف من واشنطن: اعتبرت موافقة ترامب على إجراء المقابلة دلالة على قوة ستيف بانون، كبير مستشاريه، الذي كان يرأس حتى وقت قريب موقع بريتبارت، ويرى "أن الغرب في حالة حرب مع الإسلام"، كما قالت وسائل إعلام أميركية.

وأوضح موقع "إيكسوس" الإخباري، السبت، أن ماثيو بويل مراسل "بريتبارت" سيجري المقابلة مع ترامب في البيت الأبيض بعد ظهر الاثنين.

عنصرية بانون
وكان الموقع المتطرف أجرى في مطلع الشهر الجاري مقابلة مع الناطق باسم البيت الأبيض شون سبايسر. وخلال الأسابيع الماضية طالب أعضاء ديمقراطيون في الكونغرس بالتراجع عن قراره بتعيين بانون عضوًا في مجلس الأمن القومي، وهو ما دعت إليه أيضًا صحيفة "نيويورك تايمز" في مقالة لإدارة تحريرها، باعتبار أن الرجل معروف "بعنصريته وتبنيه خطابًا متطرفًا".

ووفقًا لوسائل إعلام أميركية، فإن بانون هو من يقف وراء المرسوم الرئاسي، الذي أصدره ترامب في الشهر الماضي والقاضي بحظر دخول مواطني سبع دول إسلامية إلى البلاد، وهو المرسوم الذي أوقف العمل به قاض فيدرالي لاحقًا "لتعارضه مع الدستور".

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
ليس ضد المسلمين !
المسلم بن دبي -

اما ان يجري مقابلات مع مواقع كاذبة وحاقدة ومستأجرة تدلس الأخبار حسب رغبة الدافعين الكبار للمال وإلا ترامب عنصري اذا اجرى مقابلة مع موقع نزيه ومشرف ويستشرف مصلحة الشعب الأميركي دون خبث ومكر؟الا احد يكره الاسلام على الإطلاق. ما يكرهه الأميركيون والغربيون قيام المسلمين بأعمال لا تنم الا عن الحقد والكراهية والضغينة. دون ان نرى تغييرا في النهج الاسلامي يقوله من الحضارة والإنسانية. وهنا لا فرق بين الشيعة والسنة. مع التاكيد على وجود مسلمين رائعين ولكن لا صوت لهم. يقتلون بتهمة التكفير والرِّدة. لقد قتل المسلمون من المسلمين أضعاف ما قتل من كل الاجناس في الحربين العالميتين الاولى والثانية. فماذا حققوا غير الظلام اهم ولشعوبهم؟كما ان حقدهم وكرههم لبقية الاديان يجعلهم قنابل مؤفتة لا تعرف في اي ساعة تنفجر فتقتل وتسبي النساء وتحلل لأفرادها كل المحرمات. الم تقرأوا عن الداعشي الذي اغتصب ٢٠٠فتاة وامراة من الايزيديات والمسيحيات كما اعترف للمحققين مؤكدا بانه غير نادم؟ الم تسمعوا ما حل بالمسيحيين المصريين الذين يعيشون في مدينة العريش منذ آلاف السنين على يد أفراد داعش؟ ترامب لا يريد ان يحصل ذلك لمواطنيه في اميركا؟ وهو ليس كالديموقراطيين الذين تخلوا عن مبادى قيام اميركا وتأسيسها ونشأتها. فما من احد يكره المسلمين ولكن الأميركيين باتوا يخافون على بلدهم وهم يتوجسون الشر مما جرى وبجري في بلادهم وبلاد الغرب الاخرى. فمتى كان العقل الاجرامي الإرهابي يخطط أدهي الأبرياء في الشوارع ؟او قتل الناس جماعيا في النوادي الليلية بحجج دينية وجهادية؟الأميركيون باتوا أوعى من الماضي على مستقبلهم ومستقبل اطفالهم. والرئيس ترامب على وغم كل الاتهامات الباطلة والكاذبة التي توجه اليه. يعرف الحقيقة ولكنه يعرف كيف يواجهها وهو لن ترهبه كل هذه الكلمات المستعملة من وسائل إعلام مرتهنة غايتها ضرب المعنويات والتأثير على مسيرته. لان اليسار الأميركي الذي تجمع تحت راية الديموقراطيين باسم الديموقراطية يريد اغتيال الديموقراطية لانه هاله ان يتحطم في خسارته للانتخابات الرئاسية.

Knowledge is power
صومالية مترصدة وبفخر-USA -

whaaat Trump''s a racist?? no to be a racist you have to have an ideology? Trump is even lower class than that? HE IS AN APPORTUNIST? meaning he changes from Democrat to a Republican to a TV reality clown all the way to a pimp if got to do that? He was born & lived in NYC a majority black city, a racist will live so far from non whites, but Trump is a mentally ill old man in his 70, used to be happy grabbing women''s pu??ies but now he is fondeling America & lady liberty''s chest as creepy as ever, he uses teethless trailer park white trash who are angry for the traditional industries like the coal mines simply died naturally & they are not prepared to retrain & grab better jobs so Trump walked in lied he''ll bring sexy back? and anyone with a grain of brain knows it will never come back? in one year they will be angry with Trump & we will in tbe DNC welcome our rednecks back

أشعر بالأسف..
بهجت سليمان -

أشعر بالأسف على بلد عظيم يحكمه نصف مجنون