أخبار

بعد أبحاث استمرت نحو 13 سنة

دراسة تؤكد: أصل الإنسان … كائن فضائي

-
قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

إيلاف: أثار عالمان من كازاخستان مؤخرا جدلا في الأوساط العلمية، بعد أن زعما أن مصدر الحمض النووي للإنسان يعود&إلى مخلوقات من الفضاء الخارجي.

وأشار العالمان، وهما ماكسيم ماكوكوف من معهد “فيسنكوف لعلوم الفضاء”، وفلاديمير شيرباك من “جامعة الفارابي الوطنية” في كازاختسان، إلى أنهما توصلا لهذه النتيجة بعد إجراء أبحاث حول جينات الإنسان استمرت نحو 13 سنة.

وفي دراسة نشرتها صحيفة “ديلي اكسبرس” البريطانية وصحف أخرى، ذكر العالمان بأن “مخلوقات من كواكب أخرى صممت وزرعت الحمض النووي في الإنسان، إما لإرسال رسالة في حمضنا النووي أو ببساطة لزرع الحياة في كواكب أخرى.”

وأعرب العالمان، عن اعتقادهما أن حوالى 97% من المكونات غير المشفرة في الحمض النووي هي شفرات وراثية من أشكال الحياة لمخلوقات من كواكب أخرى.

وقال الباحثان في الدراسة “إن افتراضنا يقوم على أساس قيام حضارة فضائية متقدمة عنا بخلق حياة جديدة وزرعها في عدد من الكواكب من بينها الأرض.”

وأضافت الدراسة، “ما نراه في حمضنا النووي، هو برنامج يتكون من نسختين هما رمز وراثي هيكلي مشفر عملاق ورمز مشفر بسيط أو أساسي.”

وختم الباحثان بالقول في نص الدراسة :”عاجلا أم آجلا سنعترف بحقيقة أن الحياة على الأرض، تتكون من شفرة وراثية تتبع لأبناء عمومتنا في الفضاء الخارجي والتطور والنشوء، الذي تحدثنا عنه كثيرا هو في الحقيقة ليس كما نعتقد.”

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
ناس تاكل همبرقر حلال
jj -

وناس تاكل ... اثقو اللة هذه الصورة من صور المجاعة في الصومال

عرفنا خالقنا
Sad Sad -

أخيراً عرفنا بالعلم من هو الله- خالقنا. ولكن من هو الله-هم أو خالقهم، تلك الكائنات الفضائية التي خلقتنا.

خزعبلات لا أساس لها
Dany -

زرع الحمض النووي في الإنسان، مجرد خزعبلات لا أساس لها في العلم. عالم خفى نسمع عنه. لا نعرف منها الحقيقة من الخيال، هذا العالم الذي يضم العديد من المعتقدات و الخرفات الغريبة و الغير منطقية بعضها خيالية و بعضها من الممكن ان تكون حقيقية . معظم الناس في العالم يصدقونها دون أي حجة ا كلها خرافات و خزعبلات لا أساس لها من الصحة. لا أساس لها في العلم.

كلام صحيح
من قطري -

انا سـأقول كلمة صدق لا اريد الاموال او الشهرة----الان اكثر من 16 سنة اشوف هذه الكائنات الفضائية--الى يومنا هذا--واشكالهم قريبه من الصورة--احيانا نهارا والاغلب بالليل بوجود اضاءة خفيفة--انهم يظهرون على هيئة رسومات بداخل منزلي --واحيانا يكتبون عن احداث ثم بعده تحصل--مع انها ا نادرة الحصول--واحيانا يكتبون كلام --واسماء لا اعرف ماذا يقصدون--ومرة فقط شفت جسم لامع --بحدود متر وشكل سيجار او اسطواني الشكل ويلمع بداخل غرفتي --نهضت دون سبب شفته وانا بحالة ذهول فقط ثواني ثم لا اعرف ماحصل --والله لني قلت الحق

هذه المعجزة
بوعبدالرحمن -

. الان عندي دليل----بشيء قد لاتصدقوه--لكن حصل معي--وهل الله هو خالق الكل--اعتقد لهذا السبب-----المسيح حقيقة لا شك ابدا-قلت هذا من قبل وأكرر قولي و اقولها بضمير-نعم والله العظيم وأنا مسلم بالولادة من قطر أقول كلمة الحق لا اريد الشهرة--ولا الأموال لأجل قول شيء فيه ارباك وغير صادق---بشهر ابريل 2016--كنت نائم فجأة نهضت دون سبب--رأيت على جدار غرفتي صورة واضحة تماما وجه المسيح عيسى لم ا كن اصدق ما حصل --كان وجهه طويل وجمال عجيب ولحية صغيرة وشعر على الكتف قليلا وعيون قوية وشكلها رائع- وكأني لمحت انه مربوط بجزء من جماد -- ويدية الى الخلف-استمر تقريبا لا اعرف بالضبط اعتقد ثواني قليلة والأكثر ان الغرفة بها اضاءة خفيفة -ثم لا اعرف ماذا حصل - بعده صباحا استيقظت من نومي وانا ادرك هذا بل متأكد 100% لاشك ابدا-اكتب هذا وبصدق وكأن شيء يقول لي انا المسيح-- لأني اعتقد انها امانة ورسالة لحقيقة المسيح لابد من قول هذا كما قلت --لماذا مررت لا اعرف لكنها حدثت الله يشهد اني قلت الحق ولا اريد من الدنيا شيء لأنها فانية وما حصل لي شيء حيرني لماذا انا ولم اكن اصدق أصلا من قبل وجود المسيح لكن انها الحقيقة المطلقة-الصورة التي رأيتها تختلف عن الصور الموجودة المتداولة بعض الشيء وكما قلت وجهه طويل وليس عريض وعيون قوية ولحيه خفيفة وشعر يصل لبداية الكتف ولون الوجه ابيض لكن ليس مثل الأوروبيين اقرب للعرب كهيئة ---الملامح القوية والرائعة - و اسمي الحقيقي غير هذا لأسباب خاصة--معذرة -

صح
رمضان كريم -

أصل آدم و حواء من الجنة.