أخبار

كان أقيل من منصبه كمستشار ترامب للأمن القومي

مايكل فلين حصل على أموال من شركات روسية

-
قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

تلقى &الجنرال مايكل فلين، مستشار الأمن القومي السابق للرئيس دونالد ترامب، على 68 ألف دولار من شبكة إعلامية تابعة لموسكو وشركتين روسيتين، وفقًا لوثائق كشفتها لجنة الرقابة في الكونغرس الخميس.

إيلاف من واشنطن: كان فيلين أقيل من منصبه في الشهر الماضي، بعد تقديمه "معلومات مضللة" لمايك بينس نائب الرئيس حول اتصالات أجراها الأول مع السفير الروسي في واشنطن.

وتلقى مستشار الأمن القومي السابق مبلغ 45 ألف دولار من شبكة "روسيا اليوم" الإعلامية التي تملكها الحكومة الروسية، مقابل إلقاء كلمة في مناسبة في موسكو في ديسمبر 2015، كما تحملت الشبكة تكاليف السفر والإقامة لفلين.

كما تلقى 11250 دولاراً من شركة شحن جوي روسية اسمها "فولجا دنيبر" في أغسطس 2015، كانت الأمم المتحدة أوقفت التعامل معها بسبب علاقتها بقضايا فساد، تورط فيها مسؤول في المنظمة الدولية.

وحصل فيلن على 11250 دولاراً أخرى في أكتوبر 2015 من شركة فرعية تابعة لشركة كاسبرسكي لاب المتخصصة في "كشف برامج التجسس الإلكتروني"، والتي هناك مزاعم بارتباطها بالمخابرات الروسية، وهو ما ينفيه مؤسسها يوجين كاسبرسكي.

وطالب أعضاء ديمقراطيون في الكونغرس أمس، بتحقيقات إضافية للكشف على "أموال أخرى" حصل عليها فلين من شركات روسية.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
غريبة عجيبة....
ميكال أنجيلو -

من الغريب و العجيب أن الأف بي أي صار يقوم بمهامه بنشاط و حيوية لم نرها قط في الثمانية سنوات السابقة -- الظاهر أنهم يستيقظ فقط أيام ترامب - وأما عن أيام أوباما لم يحرك ساكنا عندما وضعت كلنتون خادم الانترنيت الخاص بها لتجري وزارة الخارجية من خلالها و ترسل معلومات سرية على خادم غير محصن و المخالف للقانون ولم تقوم بمهامها خلال ثمانية سنوات و أوباما يعمل كعميل للأخوان المسلمين (و الذي ينتمي أخوه مالك اليها) و لم يحرك ساكنا عندما كان كيري (و الذي صهره أيراني) يخون الولايات المتحدة الأمريكية باجبار الاتفاقية مع ايران على أمريكا و حلفائها (و المسؤولة عن مقتل على الاقل ٥٠٠ جندي أمريكي في العراق) - و لم يحرك ساكنا و وزارة العدل الأمريكية تحت هولدر و أباما باعت أسلحة أوتوماتيكية لعصابات المخدرات في المكيسيك و الذي نتج عنه قتل مواطنين أمريكان و لم يحرك ساكنا مع فتح أوباما للحدود و لا علاقة لذلك "بالمهاجرين" كل من يعيش في أمريكا على الحدود يعلم أن الحدود المفتوحة تسمح لعصابات المخدرات بالعمل بدون من يتعرض لها داخل أمريكا (و نرى اليوم وباء الادمان على الهيروين انتشر في أمريكا بصورة لا تصدق) و لم تحرك ساكنا عندما عين أوباما أصحاب زوجته الغير مؤهلين لانشاء موقع التأمين الصحي الفاشل (أوباماكير) و الذي أجبر الأمريكان استخدامه لشراء التأمين (و الذي يعمل لصالح شركات التأمين و الأدوية و طز في المرضى) و ذلك الموقع الذي لم يعمل لمدة ستة أشهر على الأقل بعد اجبار الأمريكان على اجراء معاملاتهم التأمينية من خلاله مما أدى إلى وفاة و مرض ما لا يعد و لا يحصى من دافعي الضرائب.....سبحان الله- كل يوم نسمع فضيحة ملفقة جديدة عن ترامب وادارته و الروس-- لماذا لم نسمع عن أوباما و الأخوان و كارتيل المخدرات اللاتينية و الايرانيين و الكيوبيين و غيرهم ممن قام بخيانة امريكا أثناء تعاملاته معهم؟؟؟؟ و لم نسمع عن جرائمه في قتل مواطني الولايات المتحدة بالطائرات المسيرة بدون محاكمة مما يخالف القانون الأمريكي.... أي كان الأف بي أي أثناء كل هذه الجرائم؟؟؟؟و المتعارف عليه في أمريكا - أن على الاف بي أي الصمت أثناء اجراء التحقيقات و ليس نشر كل معلوماتهم الأولية اولا بأول في الاعلام .... و لا يجوز لهم التصنت على الامريكان إلا بعد الحصول على موافقة قاض.... و لم نر أو نسمع عن أي موافقة شرعية لقاض سمح بحركات إدارة

فعلا شخص دنيء
dara -

فعلا شخص دنيء فاشخاص بهذا المستوى عليهم احترام مناصبهم ليس كم ألف تؤخذ من تاجر روسي ،سمعنا 3 رشاوي في صفقات أسلحة في الشرق الأوسط بالمليارات ولايحتاج ذكر ها لانكم سمعتم عنها مرات عديدة واشخاص يمتلكون مليارات خلال كم سنة من العمل وتعرفون جمع المليارات يحتاج مصادر قويه جدا من مصانع أو متاجر كبرى أو يملك موانيء أو سلسلة فنادق ،فالرئيس ترامب يتكلمون أنه ملياردير ولديه أقل من خمس مليارات وهو من عائلة غنيه ولديه سلسلة فنادق ومطاعم وعمره يتجاوز سبعين سنة ، ولكن في الشرق تجد أشخاصا لديهم أضعاف ترامب وعمره كأبن لترامب أصلا ليس لديهم هكذا أعمال