أخبار

غداة هجوم لندن الإرهابي بولين هانسون تثير جدلاً

سيناتورة استرالية: صلّوا من أجل حظر المسلمين

-
قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

إيلاف من لندن: غداة الهجوم الارهابي الذي استهدف البرلمان البريطاني، فجّرت سياسية أسترالية جدلاً مثيرًا بدعوتها لإنشاء&هاشتاغ جديد "صلّوا من أجل حظر المسلمين"، بالإضافة إلى هاشتاغ "صلّوا من أجل لندن".

وتناقلت وسائل الإعلام الأسترالية دعوة السيناتورة الأسترالية بولين هانسون إلى حظر المسلمين، بعد أن تم إعلان اسم منفذ العمل الإرهابي في لندن، وهو خالد مسعود.

وقالت هانسون: "الكثيرون يستخدمون حاليًا في شبكات التواصل هاشتاغ "صلّوا من أجل لندن". أما أنا، فأقترح هاشتاغاً آخر، وهو &"صلّوا من أجل حظر المسلمين" #Pray4Muslimban. لا بد من بذل قصارى جهدنا من أجل منع الدين الذي يعد إيديولوجية في الواقع، التي ستؤدي يوماً ما إلى الدمار في شوارعنا. ولا بد من عمل ذلك ليس من أجلنا فقط، بل من أجل أجيالنا في المستقبل".

وعلى الفور، رد رئيس الوزراء الأسترالي، مالكولم تورنبول، محذرًا من التحريض على الكراهية تجاه أي فرقة في المجتمع، &مشيرًا إلى أن تحميل جميع المسلمين مسؤولية العمليات الإرهابية المنفذة من قبل "داعش" غير مقبول، ويلعب لصالح "الدولة الإسلامية".

تصريحات سابقة

يشار إلى أنه سبق وأن أدلت السيناتورة الأسترالية هانسون بتصريحات قالت فيها إن المسلمين لا يكنون احترامًا لأستراليا، ولا يوجد سبيل للقول إن شخصًا ما "مسلم جيد".&

وفي مقابلة الأسبوع الماضي مع برنامج "شؤون الساعة - (Current Affairs &في القناة التاسعة الأسترالية، قالت زعيمة حزب "أمة واحدة"، التي تواجه انتقادات نارية منذ الأحد الماضي، جراء تعليقاتها المثيرة للجدل بشأن التطعيم، تحدثت للمذيعة تراسي جريم شاو عن عدم ثقتها في الإسلام والمسلمين.

ومضت تقول: "أعتقد أن هناك&البعض&من&يريد أن يعيش حياة هادئة وجيدة، لكنني لا أعتقد أن هناك مسلمين جيدين". واستطردت: "إذا أراد هؤلاء العيش هنا ينبغي عليهم احترام قوانيننا، لكنهم حتى في قاعات المحاكم لا يولون أي احترام للقضاة، ولا يقفون لهم".

وأضافت هانسون أن المسلمين يخططون للهيمنة على الحكم من خلال الأكاذيب، على حد وصفها. وتابعت: "إنهم يمتزجون في المجتمع حتى يتزايد عددهم ثم يفرضون إرادتهم على الشعب، ويسيطرون على الحكم، ذلك هو تكتيكهم".

حظر البرقع

وطالبت السيناتورة بحظر البرقع في أستراليا، واصفة إياه بالخاطئ، قائلة "إذا أرادوا العيش وفقاً للشريعة، أقترح عليهم الذهاب إلى دولة إسلامية".

وقالت في المقابلة إن أشخاصًا أخبروها بأن المسلمين يهددون الآخرين، ويحاولون إخراجهم من منازلهم عنوة، وأردفت: "أسمع أن أستراليين كانوا يعيشون حياة هادئة لطيفة، ثم جاء المسلمون ليغيّروا من طبيعة المكان، ويبنون مساجد ويقفون بسياراتهم في أماكن مخالفة، ويلقون بالقمامة في أفنية منازلهم".

وفي الأخير، تساءلت هانسون: "لماذا لا يعترض المسلمون الراغبون في العيش حياة هادئة طيبة على التطرف الإسلامي؟ إننا نسمع اعتراضات نادرة جدًا في هذا الصدد".

&
&

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
ما لكم
كيف تحكمون؟ -

وهنالك ايضاً عقلاء ينادون بدمج المسلمين.. ليس الكل يحمل خطاب كراهية منفر ..

فتش عن التقية
قبطى صريح -

السناتورة الأسترالية أصابت كيد الحقيقة .. نرجو أن تجد الدعوة صدى لها فى العالم كله و ليس فى أستراليا فقط .. فالمسلمون أنتهازيون الى أبعد مدى عندهم أحساس بالتفوق و التعالى و التغطرس و التسامى و كيف لا اليسوا مسلمين .. عندما قابلتهم فى الغرب و تحدثت معهم فى أستغلال البعض منهم للأنظمة و القوانين لتحقيق و جنى المنافع و الأرباح قالو لى أن الله قد خلق العالم كله ( لنا ) أى للمسلمين و أننا ينبغى أن نحصد هذه المنافع لأنها حق لنا بل أكثر من هذا يعتقدون أنهم لا يحصلون على ما يكفى لا يهم أن كان هذا بالحق أو باباطل .. و لكن لابد من التظاهر بالتقوى و الورع و التأقلم مع الأنظمة و القوانين ( أضطرارا ) فقط حتى يتسن لهم تغييرها و الأنقلاب عليها و كل شىء ( على مراحل ) عل تذكرون سياسة الأخوان المسلمين فى ( مرحلة التمكين ) فى كتاب ( معالم على الطريق ) لسيد قطب .. هذه السياسة بحذافيرها يتم تشكيلها لكى تطاوع كل بيئة و ظروفها و أحوالها و ألى أن يتم هذا لا بأس من أن يتظاهر المسلم بأنه لطيف ووديع و طيب و مسالم و أبن ناس و أهم شىء ( مظلوم ) يا حرام يا ولداه .. كفوا عن أضطهاد المسلمين يا ظلمة و حكاية ( الأسلاموفوبيا ) التى أخترعوها حديثا و جعلوها سيفا مسلطا على الرقاب حتى أن الأنجليز البلهاء خصصوا مليون جنيه أسترليتى لمحاربة ( الأسلاموفوبيا ) يا حرام يا حرام على المسلمين المضظهدين .. ليه كده بس يا ناس .. أما أضطهاد الأقباط و التنكيل بهم و غيرهم من الأقليات المسيحية فى الشرق فهو و أسمع هذه و صدق أو لا تصدق .. حسب الكاتب الأسلامى الكبير فهمى هويدى يقول بأن الأقباط فى مصر هم الذين يضطهدون المسلمين أى نعم و ذلك فى مقالة شهيرة له قبل سنوات .. أيها العالم و يا بنى البشر أنها ساعة لنستيقظ من النوم بل من الغيبوبة و نفيق قبل أن يسبق السيف العزل .. كونوا معافين

بل أعيدوا احفاد السفاحين
الصليبيين الى قارتهم الام -

بل أعيدوا احفاد السفاحين المسيحيين الصليبيين الى اوطانهم الأصلية في اوروبا القارة العجوز أعيدو احفاد المجرمين والمجذومين والمجانين والمهرطقين الذين غزو استراليا ونيوزيلندا وأبادوا تقريبا شعبها الاصلي يقول مسيحي مشرقي منصف انه لولا مذابح ومجازر المسيحيين ضد الشعب الأصلي لاستراليا لكانوا اليوم 300 مليون نسمة وليس عشرة آلاف نشر بينهم المسيحيون كل الموبيقات من ادمان خمور و دعارة وقمار يلقون اليهم بالفتات بعد نهبوا ثروات وطنهم ليستردوه منهم عن طريق تلك الموبيقات ؟!!! ما أ

ياريت
ميكي -

لو أن لي كلمة على المليار ونصف المليار مسلم لقلت لمن يعيش في الغرب منهم عودوا إلى دياركم فوراً ولقلت للدول الإسلامية قاطعوا إقتصادياً الغرب.. مقاطعة حقيقية وشاملة ..لا إستيراد ولا تصدير البتة .. حينها سيعرف الغرب قيمة المسلمين وسيأتون إلينا راكعين من الذل ويبطلوا حركاتهم القرعا إلى الأبد .

VERYYYYYY important
Khalid -

I am always supporting spreading peace around the world.Thus will support this elegant lady.دائما اعمل واشجع علي نشر السلام والمحبه حول العالم. هذه السيده الواقعيه تستحق الدعم ونشر وتطبيق رسالتها حول العالم...كم اتمنى ان تطبقها حكومات العالم لينتشر السلام حول العالم...ولنعمل على حفظ الارواح البريئه من المجرمين القتله.

رداً على سليلة السفاحين
اقترح هذا الهشتاق -

ردا على سليلة الذباحين المسيحيين الأوروبيين اقترح هذا الوسم / #اطرودا - احفاد - السفاحين - الأوروبيين _ من استراليا

كنايس الارثوذوكس بمصر
والمهجر مصانع للكراهية -

بقلم الدكتور وديع أحمد (الشماس سابقاً)بسم الله الرحمن الرحيم ..الحمد الله على نعمة الإسلام نعمة كبيرة لا تدانيها نعمة لأنه لم يعد على الأرض من يعبد الله وحده إلا المسلمين. ولقد مررت برحلة طويلة قاربت 40 عاما إلى أن هداني الله وسوف أصف لكم مراحل هذه الرحلة من عمري مرحلة مرحلة:- مرحلة الطفولة:- ( زرع ثمار سوداء كان أبى واعظا في الإسكندرية في جمعية أصدقاء الكتاب المقدس وكانت مهنته التبشير في القرى المحيطة والمناطق الفقيرة لمحاولة جذب فقراء المسلمين إلى المسيحية. * وأصر أبى أن أنضم إلى الشمامسة منذ أن كان عمري ست سنوات وأن أنتظم في دروس مدارس الأحد وهناك يزرعون بذور الحقد السوداء في عقول الأطفال ومنها: - المسلمون اغتصبوا مصر من المسيحيين وعذبوا المسيحيين. المسلم أشد كفرا من البوذي وعابد البقر. القرآن ليس كتاب الله ولكن محمد اخترعه. المسلمين يضطهدون النصارى لكي يتركوا مصر ويهاجروا..... وغير ذلك من البذور التي تزرع الحقد الأسود ضد المسلمين في قلوب الأطفال.وفى هذه الفترة المحرجة كان أبى يتكلم معنا سرا عن انحراف الكنائس عن المسيحية الحقيقية التي تحرم الصور والتماثيل والسجود للبطرك والاعتراف للقساوسة مرحلة الشباب ( نضوج ثمار الحقد الأسود )أصبحت أستاذا في مدارس الأحد و معلما للشمامسة وكان عمري 18 سنة وكان علي أن أحضر دروس الوعظ بالكنيسة والزيارة الدورية للأديرة ( خاصة في الصيف ) حيث يتم استدعاء متخصصين في مهاجمة الإسلام والنقد اللاذع للقرآن ومحمد ( صلي الله علية وسلم وما يقال في هذه الاجتماعات: القرآن مليء بالمتناقضات ( ثم يذكروا نصف آية ) مثل ( ولا تقربوا الصلاة... أسئلة محيرة:الشباب في هذه الفترة و أنا منهم نسأل القساوسة أسئلة كانت تحيرنا: شاب مسيحي يسأل:س: ما رأيك بمحمد ( صلي الله عليه وسلم ) ؟القسيس يجاوب: هو إنسان عبقري و زكي.س: هناك الكثير من العباقرة مثل ( أفلاطون، سقراط, حامورابي.....) ولكن لم نجد لهم أتباعا و دين ينتشر بهذه السرعة الي يومنا هذا ؟ لماذا ؟ ج: يحتار القسيس في الإجابة شاب أخر يسأل: س: ما رأيك في القرآن ؟ج: كتاب يحتوي علي قصص للأنبياء ويحض الناس علي الفضائل ولكنه مليء بالأخطاء.س: لماذا تخافون أن نقرأه و تكفرون من يلمسه أو يقرأه ؟ج: يصر القسيس أن من يقرأه كافر دون توضيح السبب !!يسأل أخر:س: إذا كان محمد ( صلي الله عليه وسلم ) كاذبا فلماذا تركه الله

شهادة مسيحي. ارثوذوكسي
تنصف الاسلام والمسلمين -

هذه شهادة مسيحي مصري تنصف الاسلام والمسلمين من قلالات الاصل في الوقت الذي يتعرض فيه تاريخنا الإسلامي لحملات شرسة ظالمة من الانعزالية المسيحية الحاقدة والشعوبية المتصهينة الملحدة الجاهلة ، وخاصة تاريخ الفتوحات الإسلامية، علينا أن نلفت الأنظار إلى الكتابات التي كتبها كتاب ومؤرخون غير مسلمين، والتي اتسمت بالموضوعية في رؤية هذا التاريخ.ومن بين الكتب المسيحية التي أنصفت تاريخ الفتوحات الإسلامية — وخاصة الفتح الإسلامي لمصر- كتاب “تاريخ الأمة المصرية ” الذي كتبه المؤرخ المصري “يعقوب نخلة روفيلة” (1847–1905م) والذي أعادت طبعه مؤسسة “مار مرقس” لدراسة التاريخ عام 2000م بمقدمة للدكتور جودت جبرة. وفي هذا الكتاب، وصف للفتح العربي لمصر باعتباره تحريرا للأرض من الاستعمار والقهر الروماني الذي دام عشرة قرون، وتحريرا للعقائد الدينية التي شهدت أبشع ألوان الاضطهادات في ظل الحكم الروماني، وتحرير اجتماعيا واقتصاديا من المظالم الرومانية التي كانت تفرض على كل مصري ثلاثين ضريبة، منها ضريبة التمتع باستنشاق الهواء!!. ففي هذا الكتاب نقرأ: “ولما ثبت قدم العرب في مصر، شرع عمرو بن العاص في تطمين خواطر الأهلين، واستمالة قلوبهم إليه، واكتساب ثقتهم به، وتقريب سراة القوم وعقلائهم منه، وإجابة طلباتهم، وأول شيء فعله من هذا القبيل استدعاء البطرك “بنيامين” (39 هـ ، 641م) الذي سبق واختفى من أمام “هرقل” ملك الروم (615–641م)، فكتب أمانا وأرسله إلى جميع الجهات يدعو فيه البطريرك للحضور ولا خوف عليه ولا تثريب، ولما حضر وذهب لمقابلته ليشكره على هذا الصنيع أكرمه وأظهر له الولاء وأقسم له بالأمان على نفسه وعلى رعيته، وعزل ىالبطريرك الروماني الذي كان أقامه “هرقل” ورد “بنيامين” إلى مركزه الأصلي معززا مكرما. وهكذا عادت المياه إلى مجاريها بعد اختفائه مدة طويلة، قاسى فيها ما قاساه من الشدائد، وكان “بنيامين” هذا موصوفا بالعقل والمعرفة والحكمة حتى سماه البعض “بالحكيم”، وقيل إن “عمرو” لما تحقق ذلك منه قربه إليه، وصار يدعوه في بعض الأوقات ويستشيره في الأحوال المهمة المتعلقة بالبلاد، واستعان بفضلاء المصريين وعقلائهم على تنظيم حكومة عادلة تضمن راحة الأهالي والوالي معا، فقسم البلاد إلى أقسام يرأس كل منها حاكم مصري ، له اختصاصات وحدود معينة، ينظر في قضايا الناس ويحكم بينهم، ورتب مجالس ابتدائية واستئنافية، مؤلفة من أعضاء ذوي

أفضل استجابة بعيداً
عن الكراهية والتنميط -

كندا استجابت لدعوة السناتورة الكارهة باصدار قانون تجريم الاسلاموفوبيا!

شوف ادعياء المحبة والسلام
ماذا فعلوا بالانسانية ؟! -

كيف تقتل عشرة ملايين انسان ولا احد يقول عنك ارهابي معظم الناس لا يعرفونه؛ ولم يسمعوا عنه.لكنك كان من المفترض أن تعرفه؛ وأن تشعر تجاهه بالشعور ذاته الذي تحمله تجاه طغاة مثل هتلر أو موسوليني. لا تتعجب؛ فقد قتل هذا الرجل أكثر من 10 ملايين إنسان في الكونغو.اسمه ليوبولد الثاني ملك بلجيكا.كان هذا الرجل «يملك» الكونغو خلال حكمه للمملكة البلجيكية بين عامي 1885 و1909. فبعد عدة محاولات استعمارية فاشلة في آسيا وأفريقيا، اختار الكونغو لتكون هدفًا له. أول خطوة كانت «شراء» الكونغو واستعباد أهلها.كانت مساحة الكونغو تبلغ آنذاك ضعف مساحة بلجيكا 72 مرة؛ ولم يكن سكان القبائل فيها يستطيعون القراءة والكتابة. خدعهم ليوبولد ليوقعوا عقدًا يقول:«في مقابل قطعة واحدة من الملابس في الشهر، تُقدم إلى كل من زعماء القبائل الموقعين أدناه، بالإضافة إلى هدية من الملابس لكلٍ منهم، يتخلى زعماء القبائل طوعًا ومن تلقاء أنفسهم، وورثتهم وخلفائهم للأبد… عن كافة حقوقهم في جميع أراضيهم إلى «الجمعية» (بزعامة ليوبولد)… ويلتزمون بتوفير ما يُطلب منهم من عمالة، أو غير ذلك من الأعمال أو الإصلاحات أو الحملات العسكرية التي تعلنها «الجمعية» في أي وقت، وفي أي جزء من هذه الأراضي… كل الطرق والممرات المائية التي تمر في هذا البلد، والحق في تحصيل الرسوم عنها، وجميع حقوق صيد الحيوانات والأسماك، والتعدين، والغابات، تكون ملكيةً مطلقةً للجمعية».لا نتعلم عن ليوبولد الثاني شيئًا في المدرسة. لا نسمع عنه شيئًا في الإعلام. كما أنه لا يمثل جزءًا من الروايات المتداولة عن القمع (الهولوكوست في الحرب العالمية الثانية على سبيل المثال). إنه جزءٌ من تاريخ الاستعمار، والعبودية، والمذابح الجماعية في أفريقيا، التي تتعارض مع رؤية «الرجل الأبيض» للعالم، وتفوقه التاريخي على الأعراق الأخرى.وجد ليوبولد آنذاك مصدر ثراء نادر. كان العالم في هذه الفترة مأخوذًا باختراع العجلات القابلة للنفخ وعجلات السيارات. لذا زاد الطلب بشكل كبير على المطاط. المعلومة الأولى بشأن شجر المطاط هي أنه يحتاج إلى 15 عامًا على الأقل بعد زراعته ليكون صالحًا للاستخدام. كانت أرض الكونغو خيارًا مثاليًّا؛ فبها الكثير من الغابات المطيرة وأشجار المطاط.كانت طريقة ليوبولد الثاني لكسب الثروة وحشيةً. كان جنوده يقتحمون قرى القبائل الأفريقية في الأرض التي أسماها «دولة الكونغو الحرة»، ويأخذ

سينا توره ازاي ؟!
دي لازم تكون -

اما سيناتوره صحيح هههههه

اوروبا القارة العجوز
شاق -

الغباء والكذب متأصل فيكم يا عرب لكن الغباء هذه المرّة يأخذ منحنى آخر، ربّما لا تلحظه العقول الصغيرة للأعراب، كما قلنا متجذرة ومتأصلة في كامل دويلات ودول الأعراب،. يا رجل تريد للعصابات و الزعران أن تقتل وتعبث وتحرق وتخرب اوروبا القارة العجوز فلا تفرحوا شعوب ودول الغرب ليست بحاجه اليكم يا عرب عودوا إلى الصحراء العربية. تمدنوا أو عودوا إلى الصحراء. يا معشر الأعراب عودوا إلى خيامكم و إبلكم كنتم قوماً حفاة عراة يئدون بناتهم ويقتلون صغارهم عند وقوع مجاعة ما و كان الرجل منهم يرث حتى زوجات أبيه، وكان إذا سافر يُقيّد زوجاته إلى شجرة حتى يرجع من سفره. كانوا مفكّكين مبعثرين يُغيرون على بعضهم البعض .. كانوا لا يُؤتمنون على أماناتهم ولا على أعراضهم .. كان القويّ منهم ينهش الضعيف .. يعلنون الحرب لأجل ناقة ويُورّثون هذه الحرب للأجيال المتلاحقة .. كانوا يُمثّلون بجثث أعدائهم ويُعلّقون الرؤوس على مداخل مدنهم .. كانوا يلبسون ما رثّ وما بليّ .. كانوا يجلسون على التراب ويتّخذونه نمارق ويتبرّزون عليه وينظّفون به عوراتهم .. كانوا لا يعرفون لا قراءة ولا كتابة يتناقلون ما يقرضون من الشّعر شفوياً .. كانوا يُصَعلِكون شعرائهم ويُحلّون دمائهم ويحرّمون الحب ويقرنون بينه وبين الإثم والخطيئة . كان الرجل منهم يجمع كبار قومه أدباً ونسباً ليطأوا زوجته حتى تلد له ولداً يكون وارثاً لكل صفات الجمال والكمال التي يحملها أولئك الرجال . كانوا قطّاعا للطرق سلاّبين نهّابين ..يعتبرون العمل مهانة واستصغارا لذلك يوكلون الأعمال من فلاحة وحدادة وحياكة للعبيد والجواري ..

الاقباط يعني المصريين
احذر تدليسات الارثوذوكس -

خلي بالك يا مسلم من تدليسات المتطرفين الإرهابيين الارثوذوكس من رعايا كنيسة العسكر الكنيسة الارثوذكسية الخائنة طول عمرها وفروعها في المهجر فلا وجود لمصطلح الكنيسة المصرية في التاريخ فمصر لم تكن مسيحية ولا لحظة واحدة ولن تكون بإذن الله الا مسلمة موحدة واعلم يا مصري مسلم أن المسيحية والمسيحيون قادمة وقادمون اليها من وراء الحدود وإلا كنّا قلنا جامع مصري وخلي بالك تاني من التدليس الذي تروجه الانعزالية الصليبية الارثوذوكسية من القول ان مصطلح الأقباط يعني المسيحيين الارثوذوكس في مصر والمهجر والصحيح ان مصطلح الأقباط يشمل عموم المصريين و يعني المصريين بغض النظر عن الدين او العنصر فانتبه يا رعاك الله الى تدليسات وتزويرات الانعزالية الارثوذوكسية الصليبية في مصر والمهجر التي تكره الاسلام والمسلمين وتكره غيرها من الطوائف المسيحية وتكره كل مستقل عنها ولو كان ارثوذوكسي ؟! ولتعلم ان كنيسة العسكر ضالعة في كل المؤامرات ضد المصريين مسلمين ومسيحيين وتشاركه اللعب بالورقة الطائفية لتفرق المصريين وانتبه لخطابها البذيء ضد الاسلام والمصريين في مواقعهم و قنواتهم الفضائية وخطب رهبانهم وقسسهم

الاسلام
Wahda -

وما ادراك ما الاسلام الا اذا كنت تفهم العربية . اعتقد يجب التعامل مع الاسلام كمرض قاتل وإلا قضى على الجميع.

وت
يس -

كلام سليم مة بالمئة. من الناس القليلين الذين يقولون الحقيقة. تحياتي

ila dit ce qu''il faut
jamal -

Cette dame adit ce qu''il faut dire les autres n''osent pas un peuple qui pense à te tuer à vivre dans le pays avec ses idées de bédoin et ne respecte ni loi ni rien il faut qu''il rentre dans son pays

المسلمين السُنة ليس
لديهم تقية يا ارثوذوكسي -

يا ارثوذوكسي ليس لدى المسلمين السُنة تقية التقية هناك عند اخوانكم الشيعة والدروز والعلوية واليهود لما يكونوا في حالة ضعف ومسكنة وانتم مثلهم في التقية

المسيحية وما ادراك ما
المسيحية قتل وذبح ووحشية -

إن الإبادات العظيمة للبشر قامت بها المسيحية القديمة والحديثة يقول مسيحي مشرقي انه لو لم يمارس المسيحيون القتل ضد شعب استراليا الأصلي مثلاً لكانوا اليوم ثلاثماية مليون نسمة وليس عشرة آلاف ولكان تعداد الأمريكتَين من الشعوب الأصلية ملياراً وليس اربعه مليون وقتها مصداقاً لقول الكتاب الموصوف المقدس (ملعون من يمنع سيف من الدم )؟ كيف تقرأون (أقتلوا للهلاك ) وكيف تقرأون (والحوامل تُشق) ؟ كيف تقرأون (اقتلوا طفلا او امراة او حتى البقر والغنم والحمار) ؟ وتقرأون كل هذا بأمر الرب، وكما امر الرب ويتكرر هذا فى اكثر من 100 موضع فى كتابكم ومثله الكثير من الظلم والسلب والنهب بأمر الرب قرابة 46 مرة ثم من 399 موضع كذلك ، يحبذ العنف والارهاب تستنبط الكنيسة فى نهاية المطاف لأتباعها و تبشرنا بـ (يسوع بيحبك ومات عشانك )اذا بحثت عن كلمة سيف فى الكتاب المقدس ستجد أنه ذكر أكثر من 400 مره ... هل يستخدم السيف فى المحبة أيضا !.- في انجيل لوقا 22: 37 .... على لسان المسيح ابن مريم عليه السلام "فَقَالَ لَهُمْ "يسوع": لَكِنِ الآنَ مَنْ لَهُ كِيسٌ فَلْيَأْخُذْهُ وَمِزْوَدٌ كَذَلِكَ وَمَنْ لَيْسَ لَهُ فَلْيَبِعْ ثَوْبَهُ وَيَشْتَرِ سَيْفاً".وفي انجيل لوقا 12: 49-53” على لسان المسيح ابن مريم عليه السلام جِئْتُ لأُلْقِيَ نَاراً عَلَى الأَرْضِ فَمَاذَا أُرِيدُ لَوِ اضْطَرَمَتْ؟ وَلِي صِبْغَةٌ أَصْطَبِغُهَا وَكَيْفَ أَنْحَصِرُ حَتَّى تُكْمَلَ؟ أَتَظُنُّونَ أَنِّي جِئْتُ لأُعْطِيَ سَلاَماً عَلَى الأَرْضِ؟ كَلاَّ أَقُولُ لَكُمْ! وفي نجيل لوقا 19: 27 على لسان المسيح ابن مريم عليه السلام .. "أَمَّا أَعْدَائِي أُولَئِكَ الَّذِينَ لَمْ يُرِيدُوا أَنْ أَمْلِكَ عَلَيْهِمْ فَأْتُوا بِهِمْ إِلَى هُنَا وَاذْبَحُوهُمْ قُدَّامِي" ..... ) هل سيذبح أعداؤه بالمحبة ... ولا شبه كما يقولون انه يوم القيامة لان القيامه على مبدأهم ستكون بالروح لا بالجسد والروح لا تذبح فكيف يعقل أن تحب عدوك والمسيح نفسه يذبح عدوه وفي سفر حزقيال 9:5 لاولئك في سمعي اعبروا في المدينة وراءه و اضربوا لا تشفق اعينكم و لا تعفوا الشيخ و الشاب و العذراء و الطفل و النساء اقتلوا للهلاك و لا تقربوا من انسان عليه السمة و ابتدئوا من مقدسي فابتداوا بالرجال الشيوخ الذين امام البيت* 7 و قال لهم نجسوا البيت و املاوا الدور قتلى اخرجوا فخرجوا و قتلوا في المدي

حقيقة ! اي حقيقة
هذه حقيقة المسيحية -

اي رب محبة هذا الذي يجعل ابناءه يعملون على ابادة الشعوب و السكان الاصليين للأمريكتين وأستراليا حيث بدأ كولومبوس (و كان تاجر للعبيد ثم لقب بالصليبي المقدس بعد ذلك) بغزو العالم الجديد. و كالعادة اتخذت حجة نشر النصرانية كذريعة لغزو العالم الجديد.في غضون ساعات من وصوله و دخوله لاول جزيرة وجدها مأهولة بالسكان في البحر الكاريبي، قام كولومبوس باحتجاز ستة اشخاص من السكان الاصليين ثم قال : “هؤلاء سيكونون خدم جيدين… و يمكن بسهولة ان نجعلهم نصارى لأنه يبدو لي انهم لا ينتمون الى اى دين” ثم اضاف “هؤلاء سيوفروا لنا عبيدا بأي عدد نريد”.كما يشاع اكتشف " كريستوف كولمبس " وهو تاجر رقيق ومسيحي متعصب أمريكا اللاتينية سنة 1492م، فوفد إليها الأوربيون ولاسيما من أسبانيا والبرتغال واستغلوا ثرواتها لحساب الوطن الأم، على حساب السكان الأصليين، حيث قامت هذه الدول الأوربية باستغلال ونهب مناجم الذهب والفضة، واحتكرت التجارة في هذه المستعمرات، فمثلًا أقامت أسبانيا في أمريكا اللاتينية ستة عشر مدينة ربطتها بمدريد (عاصمة أسبانيا) بهدف استنزاف الموارد الطبيعية لهذه المدن..ثم ارتبطت أمريكا اللاتينية بعد ذلك بالولايات المتحدة، فلم تكن أسعد حالًا، ويقول سمير مرقس " لقد كان اكتشاف أمريكا اللاتينية {المنحة الصدفة} التي جاءت للأوربيين حيث وفرت لهم رصيدًا لا حد له من الذهب والفضة.. إن نهضة أوربا جرت ومازالت تجري على حساب عمليات التخريب والقتل الجماعي واستنزاف الموارد الطبيعية للقارة الجديدة، كان كولومبوس يقوم ببناء صليب على كل جزيرة تطأها اقدامه لاعلان ملكيتها للكاثوليك الاسبان متجاهلا السكان الاصليين. و في حالة ما اذا رفض الهنود الحمر او تأخروا في الاستسلام، كان يتم ابلاغهم بالتالى: “نؤكد لكم ـ بمشيئة الرب ـ اننا سندخل وطنكم بالقوة و سنعلن عليكم الحرب… و سنفرض عليكم الطاعة و العبودية للكنيسة… و سنقوم باستخدام جميع طرق التعذيب التي في استطاعتنا لمن يعصى و يرفض الرب ويحاول مقاومته و معارضتهمات ثلثي السكان الاصليين نتيجة الاصابة بمرض الجدرى الذي نقله لهم المستعمرون و ذلك قبل ان يبدأوا العنف ضدهم. وكانت هذه الوفيات مؤشر عظيم على “روعة و طيبة الرب” من وجهة نظر المسيحيين. و قد صرح حاكم مستعمرة ماساشوستس في 1634 “لقد قارب السكان الاصليون على الفناء و تقريبا ماتوا جميعا نتيجة لمرض الجدري و بذلك ازاح الرب كل ال

رداً على اي مسيحي صليبي
مشرقي او شعوبي لا يستحي -

أي واحد اي حزب الان في الغرب يريد الوصول الى السلطة يستخدم المسلمين سلماً للوصول اليها ولنفترض عدم وجود مسلمين في الغرب سنجد ان هذه الأحزاب العنصرية الصليبية الفاشستية النازية تستخدم غيرهم كالافارقة والآسيويين الوثنيين وحتى المسيحيين من الشرق الأوسط او امريكا اللاتينية والغجر ولربما عادت واستخدمت مشجب اليهود مرة ثانية

هل هذا تعليق
او شتائم ؟! -

على كل حال انتوا حتجيبوا منين ؟!!! ان شتائمكم للإسلام والمسلمين نضح تربيتكم الكنسية او المنزلية ونتاج بيئتكم وكل إناء بما فيه ينضح

تعالوا يا مسلمين
نصلي لله وندعو عليها -

اللهم ياعزيز ياجبار يامنتقم شل أركانها واخرس لسانها واعمي بصرها واجعله يارب عبرة للمعتبرين اللهم يا رافع السموات بغير عمد يا مهلك عاد وثمود وفرعون اللهم شل اركانها وضيق عليها في حياتها اللهم اجعلها عبرة لمن اعتبر اللهم انزل عليها من غضبك وسخطك اللهم احرم عينها لذة النوم اللهم شتت شملها اللهم عليك بها اللهم اصبها بأمراض لا يعرف لها علاج اللهم اطل في عمرها واجعلها تتمنى الموت ولا تجده آمين

لولا الغرب
Avatar -

لولا الغرب لكنت لا زلت تركب الجمل هائما في الصحراء ولولا الغرب لكنت لا زلت تكتب على ورق البردي ولولا الغرب لما تمكنت من نشر ترهاتك هنا

يجب اضعاف ووقف تمويل
الارهاب الاسلامي الدواعش -

يجب اضعاف ووقف تمويل الارهاب الاسلامي عن طريق ضرب اقتصاد الدول الداعشية ومحاربة روؤس اموال الدول الداعشية المساندة للدواعش وحرب اقتصادية وحصار اقتصادي على دول مثل تركيا وجعل كل الدواعش يفلسون وطرد المسلمين كل المسلمين من الغرب لانه لا وجود لاسلام معتدل فالمسلم يقرا ايات قتل المسيحيين واليهود ويصبح متطرفا اقتل مسيحيا او يهوديا تدهب الى جنة الحوريات والولدان المخلدون الدين لاينزفون

اضحكتني يا شيخ ميك ٤ هههه
الأوروبيين سيركعوا أمامكم -

هو اذا أنتم قاطعتم الغرب فماذا يبسبقى عندكم لا اجهزة كهربائية و لا أدوات اتصال و لا ادوية و ستراجعون الى الأيام الخوالي قبل ١٤٠٠ سنة عندما كان العرب قبائل في الجزيرة العربية يتصارع أفرادها على الكلاأ و الماء لرعي الإبل ، و الشغل كان عندهم عيب و المهنة الوحيدة التي كانوا يمتهنونها هي ه السرقة و الترصد للقوافل التجارية

نسيت العصر الذهبي للاسلام
قبل عصور الظلام -

الحضارة الانسانية عملية تراكمية، والغرب استعان في نهضته العلمية بكنوز قرطبة وبغداد ودمشق والقاهرة، وبعدها خرج من عصوره الوسطى المظلمة.

اغبياء
احمد امين -

الى العجوز الشمط........، كل الذين قاموا بأعمال ارهابية هم ولدوا بالغرب ولم يأتوا من الدول الاسلامية وأكثرهم كانوا معروفين لاجهزة الاستخبارات واصحاب سوابق ؟ والارهاب سوف يستمر ما لم يصلح الغرب الخلل ، لان الغرب يعرف أفكار والأيدلوجية التى يعمل بها هؤلاء الإرهابيين بل ان الغرب يدعم تلك الدول التي تغذي أيدولوجية الارهابين ويقوم الغرب لتزويد تلك الدول بالسلاح والدعم المعنوي ،؟ احظروا الوهابية يموت الاٍرهاب ؟

فين قتل المسيحيين واليهود
يا احفاد السفاحين القتلة -

فين بقا القتل في الاسلام يا مسيحي كنسي انعزالي عنصري لئيم منك له له له ؟! وقد تسلسلت انت وملايين زيك من اسلافهم الكفار المشركين ولم يقتلوا حتى وصلتم الى حوار التعليقات في موقع ايلاف أصحابه مسلمين لتشتموا المسلمين وتفتروا على الاسلام الا تخجلون ما فيش خشا. بطلتوا تستحوا ليه بقا الكذب والافتراء زي اسهل من شرب الماء عندكم ؟!! ايه ده. ؟! فين لا تكذب ولا المقصود لا تكذب على ابن طائفتك بقيتوا يهود يا مسيحيين لا بتدافعوا عن اليهود شاتمي ربكم وامه ؟! ما اوسخكم الا تلتزم انته وياه بوصايا مخلصك وتعاليم كتابك ووصايا مخلصك ولا تكذب يا مسيحي محترف الكذب المقدس ؟!!! فين المحبة وتعليقاتكم بتشر حقد وسفالة وافتراء على الاسلام والمسلمين ؟!! بالكم يا مسيحيين مشارقة لو كنتم انتم طائفة مسيحية في أوروبا لتمت ابادتكم او نفيكم الى استراليا باعتباركم كفار مهرطقين مع المجذومين والجربانين والمشوهين والمجرمين ولكنه الاسلام ووصية الرسول العربي بكم وصحابته رضوان الله عليهم الذين أنقذوكم من الإبادة والإذلال على يد اخوانكم في الدين الرومان يا قلالات الأصل يا صليبيين مشارقة أوغاد اقصد الانعزاليين اللئام منكم وليس كل المسيحيين

يا مسلمين موحدين قاطعوا
منتوجات الصليبيين -

يا مسلمين موحدين قاطعوا بضائع ومنتجات الصليبيين. في المشرق وفي الغرب ودعوها تتعفن وتكسد في مخازنهم حتى يأتوكم صاغرين معتذرين