أخبار

بتهم تصل عقوبتها إلى الإعدام

مغتصب الرضيعة المصرية يحال على الجنايات

-
قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

أحالت النيابة العامة المصرية رجلًا متهمًا باغتصاب رضيعة في الثانية من عمرها على محكمة الجنايات بتهمة "خطف مقترن بالاغتصاب" التي تصل عقوبتها إلى الإعدام، بعد أيام من وقوع الجريمة التي هزت مصر، بحسب ما قال مصدر قضائي.

إيلاف - متابعة: افاد المصدر ان المحامي العام لنيابات محافظة الدقهلية (في دلتا النيل) ايهاب ابو عيطة احال على محكمة الجنايات شخصا في الخامسة والثلاثين من عمره بعدما وجّهت اليه رسميًا تهمة اختطاف الطفلة واغتصابها.

وقعت الجريمة الجمعة الماضي في قرية بلداش الواقعة في هذه المحافظة، وهزت على مدى الايام الثلاثة الاخيرة مصر، حيث اطلقت الصحف على المتهم "ذئب الدقهلية".

اثارت الجريمة جدلا على شبكات التواصل الاجتماعي، بعد مطالبة بعض المعروفين بمعارضتهم من حيث المبدأ لعقوبة الإعدام، بإعدام المتهم، معتبرين انها عقوبة مستحقة في مثل هذه الجرائم.

وكان المتهم خطف الطفلة من شرفة منزلها الواقع في الطبقة الارضية، واصطحبها الى مكان خال، واغتصبها، قبل ان ينقلها الى منزله، بعد اصابتها بنزيف شديد، بحسب وسائل الاعلام المصرية، التي اكدت انه اعترف بجريمته في تحقيقات النيابة.

وعثرت اسرة الرضيعة عليها في منزل المتهم، ونقلتها الى المستشفى للعلاج، وفق المصدر نفسه. وتصل عقوبة "الخطف المقترن بالاغتصاب" الى الاعدام في القانون المصري.


&

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
براءة حسب الشرع الحنيف
فول على طول -

حسب الشرع الحنيف والشريعة الغراء سوف يحصل على البراءة انشاءاللة ...لماذا لا تطبقون الشرع الحنيف ؟ تفخيذ الرضيعة جائز شرعا وهو سوف يتزوجها عندما تكبر ..انتهى . والاية التى تقول : واللائى لم يحضن تؤكد أيضا جواز التفخيذ للاطفال او حتى زواجهن ...هذا كلام موثق وحتى اسلام بحيرى أعلنة بالأمس .

شخص حشاش وغير سوي
يستغله إعلام السلطه الخبي -

الخبيث / هناك آلاف المآسي تحصل في بر مصر والإعلام ينفخ في هذه المأساة فقط بغرض الهاء الناس والتغطية على فشله على كل صعيد ولتمرير مشروع إفقار مصر وكسرها وتدميرها لصالح الكيان الصهيونية والقوى الصليبية والرجعية في المنطقة

ممكن جداً
متفرج -

بلد ينجب مثل جزار رابعه ممكن جداً ان ينجب مثل هذا الوحش .

شيوح الأسلام
طلال العراقي -

هذه هي نتيجه مؤلمه لما يفتوا به علماء ىالمسلمين وبستبيحون به شرف الأطفال وهذه احدى الفتوات اللتي يقولون بها يسمح بمفاخدة الطفله الرضيعه وانا استغرب من غضب الشعب المصري لهذه الجريمه ويطالب بأعدام هذا المغتصب بينما يسكتون عن فتاوي رجدال الدين من المسلمين الذين يثيرون مثل هذه الفتاوي اللتي تؤودي لمثل هذه الجرائم الشنيعه

فتوى اخوانكم الكفار
يا ارثوذوكس لئام -

تفخيذ الرضيعة دى فتوى اخوكم في الكفر الخوميني والسيستاني

اغتصاب الأطفال
في الكنايس ؟! -

.تقول الكاتبة هيلينا هوغولوند التي دخلت الكنيسة لتتعلم الدين وكان عمرها 12 عاماً معتقدة بأنها الملجأ الوحيد الذي سوف تحتمي به من شهوات الدنيا وملذاتها، وأن رجال الكنيسة التي كانت دائماً تكن لهم الاحترام والحب، سوف يقودونها إلى الأمن والسلام في حياتها ولم تدرك حجم المخاطر التي تنتظرها وراء جدران الكنيسة المغلقة 14 عاماً قضتها خلفها ذهبت أدراج الرياح ولم تتمكن من الحديث عنها إلا اليوم وفضح رجال الكنيسة واستغلال سلطتهم الدينية في اغتصاب الأطفال.وأضافت أنها تعرضت بنفسها إلى عقابات جسدية همجية ووحشية وأنها تعرضت لغسل الدماغ خلال وجودها في الكنيسة، وأنها كانت شاهدة على أفظع جريمة ارتكبها رجال الكنيسة في الدنمارك عندما كانت صديقة راهبة تعاني من أمراض نفسية نتيجة وجودها في الكنيسة، وكان أن أخرجت إلى ساحة الكنيسة في شتاء قارس وبارد وبقيت وحدها ساعات شبه عارية حتى قتلت من شدة البرد ودفنت دون أن يحقق أحد في سبب موتها وكانت هلينا خائفة أن تقول لأحد عما شاهدته لأنها كانت بنفسها قد غسل دماغها وأنها تحت سلطة رجال الدين لأنها مازالت صغيرة. وتقول «إن أكثر ما يتعرض له الأطفال هو الضرب وخاصة على الوجه وعلى مؤخراتهم وهم عراة بسبب اختلاف في الرأي أو اعتقاد رجال الكنيسة أن الطفل قد تعرض لهجمة شيطانية وهم يتلذذون بمشاهدتهم وهم يضربون عراة وعاجزين عن الدفاع عن أنفسهم ينتظرون خروج الشيطان من جسدهم ليرتاحوا من العقاب المؤلم».وتستغرب الكاتبة من الحكومة في ملاحقة رجال الدين قضائياً وأن الأحكام بغالبيتها خفيفة وليست رادعة وأن هناك دائماً من يدافع عنهم لمصالح سياسية ودينية وتخوف من أن يترك الناس الكنيسة ويهربون منها بينما استغرب المسؤول الإعلامي في الكنيسة الكاثوليكية القس نيبس ميسير شميدت من هدف الكاتبة من نشر كتابها وماذا أرادت من تحفظها على الأسماء، ولو أن القصص التي روتها قد جرت حقيقة فإنه من المؤسف أن يحدث ذلك في الكنيسة. .بينما ردت عليه الكاتبة بأنها خجلة أن تقول لأحد إن الدين المسيحي يعلم الناس على التسامح ومحبة القريب والجار بينما يغتصب رجال الكنيسة أطفال النصارى الذين جاؤوا لتعلم تلك المبادئ الكاذبة

طب لو الحادثة حصلت في
مجتمعات الصليبيين -

لو ان هذه الحادثة البشعة حصلت عندكم في مجتمعكم وقام بها منكم هل كنتم يتعصبون لها كما غضب لها المسلمون واحرقوا دار الفاعل ولو وجدوه لأحرقوه معها ام انكم ستطمنون الفاعل وتقولون له انها خطية حيشيلها يسوع عنها ويغفرها لك ويخلصك روحك ويدخلك الملكوت ؟!

فضايح الكنايس والأديرة
ازكمت انوف البابوات -

فيما يشبه الانحدار الى الهاوية، بدأت الكنائس في في الغرب وأيرلندا كمثال فقط تنوء تحت إرث فضيحة جنسية، بنشر إعلانات مبوَّبة بحثاً عن قساوسة يافعين، بعد أن أعلن رئيس الأساقفة في دبلن أن البلاد مقبلة على نقص حاد في رجال الدين. وعانت الكنيسة الأيرلندية من ضربة موجعة للثقة، بعد أن قال تقرير حكومي نشر في تشرين ثاني الماضي، إن أبرشية دبلن، وعدد آخر من الكنائس والمؤسسات الكاثوليكية الأيرلندية أخفت عمليات تحرش جنسي ارتكبها كهنة بحق مئات الأطفال منذ تسعينيات القرن الماضي!. وفي جانب آخر من العالم أعلن مدعي عام العاصمة المكسيكية مكسيكو سيتي، عن إلقاء السلطات القبض على سبعة أشخاص بينهم قسيس كاثوليكي، بتهمة الترويج لأفلام إباحية، أبطالها من الأطفال!. وفي أمريكا وجّه المدعي العام في مدينة كاونسل بلفس، بولاية أيوا الأمريكية، اتهامات للقس إفراين أومانا، بالاعتداء على طفلة في العاشرة من العمر، في كنيسته، وعلى سيدتين أخريين خلال السنوات الست الأخيرة. وفي سياق يتعلق باختراق الإلحاد للكنيسة، سمحت كنيسة بروتستانتية بمدينة في هولندا لواعظ "ملحد" بالاستمرار في أداء مهامه الكنسية، فقرر مجمع لكنيسة محلية في مدينة زيريخزي بجنوب غرب البلاد أن آراء الواعظ كلاس هندريكسا لا تختلف في جوهرها عن الآراء التي يعبّر عنها اللاهوتيون الليبراليون في الكنيسة البروتستانتية. بعد فضائح تحرش بالأطفال.. أيرلندا تعاني نقصاً في القساوسة

التحرش في
كنايس الذين كفروا -

الخطف والاغتصاب عند الذينكفروا من بتوع المحبة