أخبار

وجّه تهديدات بالقتل إلى رجال الشرطة

والد منفذ اعتداء الشانزيليزيه سيحاكم لدفاعه عن الإرهاب

-
قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

بوبيني: سيحاكم والد منفذ الاعتداء أمام الشانزيليزيه في باريس في 20 أبريل، في يونيو المقبل، بتهمة الاشادة بالإرهاب وتوجيه تهديدات بالقتل وهو ثمل لرجال شرطة، بحسب ما أفادت النيابة العامة الأحد.

واستدعت النيابة الرجل أمام محكمة بوبيني الجنائية (شمال باريس) للمثول أمامها في التاسع من يونيو لتوجيهه تهديدات بالقتل ضد موظفي دولة ودفاعه عن الإرهاب، وفق المصدر نفسه.

وفي انتظار محاكمته، وضع والد كريم شرفي، الذي قتل شرطيًا في الشانزليزيه مساء 20 أبريل، تحت المراقبة القضائية.

وبحسب مصدر قريب من الملف، توجه الرجل الجمعة وهو في حالة سكر إلى مركز شرطة نوازي لو غران في ضاحية باريس، وقال للمسؤولين هناك أنه لو لم يقتل ابنه الشرطي، فهو نفسه "سيفعل ذلك".

وأوضح المصدر أن الوالد نفى في ما بعد أن يكون أطلق تلك التصريحات.

وخلال جلسة استماع، أوضح أنه استهلك الكحول وقرر تقديم شكوى إلى الشرطة بعدما علم أن رئيس بلدية مدينة شيل، وهي المنطقة التي يعيش فيها وكان يسكنها ابنه أيضا، رفض دفن جثة شرفي في مقبرة البلدية.

وكان كريم شرفي، البالغ من العمر 39 عامًا، والذي أدين منذ العام 2005 على خلفية الشروع في القتل ثلاث مرات، قتل الشرطي برصاصتين في الرأس على جادة الشانزيليزيه، واصاب ايضا شرطيين آخرين، أحدهما جروحه خطرة، إضافة إلى سائحة ألمانية، قبل ان يقتل.

ووقع الهجوم في الجادة الباريسية الشهيرة قبل ثلاثة أيام فقط من الدورة الأولى لانتخابات الرئاسة، وتبناه تنظيم داعش.
&

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
We love Paris
صومالية مترصدة وبفخر-USA -

Well what Extreme terrorist drinks?? he is an addict weak just like a terrorist but you drunk! We can not say a drunk can mean zilch? France is shaken up unlike the UK strong & life went back to normal! stop the drama

يا مغفلون البيت الحاضنة!.
عربي من القرن21 -

للأرهاب , التلقين في الصغر كالنحت على الحجر !!.. المفروض معاقبة الوالدين وربما العائلة بأكملها , لأن السكوت عن الأرهاب هو أرهاب بعينه , وهكذا سيتردد هؤلاء في تعليم أبناؤهم الكراهية و الحقد وقتل كل من يختلف معهم في العقيدة , أسحبوا منهم الجنسية وأرسلوهم الى بلدانهم الأصلية , سيتم أنهاء الأرهاب خلال سنوات معدودة , وألا كالحرث في البحر , ولا تنسوا أئمة المساجد التي يسمعون فيها خطب الجمعة , ضمن القائمة !!!..متى سيتم نفي الصومالية بفخر الى بلدها الأصلي يا ترامب ؟؟!..

feel so jealous eh?
صومالية مترصدة وبفخر-USA -

ЯIGHΓ when?? Never fool of 1900? I feel sorry for you ? uou drunk MF???

مسلم وسكران
Bellaev -

ومتعصب؟ كيف صارت هاي اي اسلام هذا ...إذا الابن مجرم بيديك على حسن التربية....لا ويهدد بعد ......صومالية وافتخر....خليها في أميركا شو بدها ترجع تعمل على الصومال.....احتمال كبير ما يقبلوا حتى هناك

Fool ala always
صومالية مترصدة وبفخر-USA -

don''t worry I have both passports just go sleep I will run for president 2020 just to win & resign next day