أخبار

مقتل ثلاثة رجال شرطة مصريين برصاص مسلحين في القاهرة

قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

القاهرة: قتل ثلاثة رجال شرطة مصريين وأصيب خمسة آخرون بجروح في هجوم لمسلحين مجهولين على قافلتهم قرب طريق دائرية رئيسية في محيط القاهرة، وفق ما أفاد بيان لوزارة الداخلية في وقت مبكر الثلاثاء.

وأوضحت الوزارة أنه "حوالى الساعة 11,45 مساء (الاثنين) قامت عناصر مسلحة تستقل سيارتين، بالإقتراب من القول الأمني المتحرك أثناء مروره في ميدان محمد زكي بطريق الواحة بتقاطعة مع الطريق الدائري (...) وإطلاق النيران على القوات التي بادلتهم إطلاق الأعيرة النارية".

وأشارت إلى أن الهجوم أسفر عن مقتل نقيبين وأمين شرطة، وإصابة خمسة شرطيين بجروح، مؤكدة أن القوات الأمنية تقوم بتتبع السيارتين "للعمل على ضبط الجناة".

ولم تعلن أي جهة مسؤوليتها عن الهجوم حتى الآن.

وتعدّ شمال سيناء معقلاً لمسلحين إسلاميين متشددين يستهدفون قوات الأمن والجيش بشكل متواصل منذ إطاحة الرئيس الإسلامي محمد مرسي في تموز/يوليو 2013.

وفي العاشر من نيسان/أبريل، أعلن الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي حال الطوارئ في البلاد لمدة ثلاثة أشهر، بعد اعتداءين تبنّاهما تنظيم الدولة الإسلامية ضد كنيستين وأوقعا 44 قتيلا.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
Daech des criminels
mehdi mountather -

ALLAH a met fin a pharaon par un tsunami exemple pour les dictateurs donc au président Al-Sissi d''appliquer la charia islamique le 6 Mai 2017 pour éviter sa fin et la fin des égyptiens par ces punitions d''ALLAH un fort séisme tsunami déluge les tornades les foudres engloutissement grondement volcan météorite tempête de sable apocalyptique Daech de poser leurs armes.