أخبار

شرطة لندن تراجع جميع خططها الأمنية

ملكة بريطانيا: عمل همجي

-
قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك
صورة لبيان ملكة بريطانيا&

مع إعلان شرطة العاصمة البريطانية تعزيز انتشار أفرادها في أرجاء لندن، ومراجعة كل الخطط للفعاليات المقبلة فيها، نددت ملكة بريطانيا إليزابيث الثانية الثلاثاء باعتداء مانشستر ووصفته بالـ"عمل همجي"، معبّرة عن تضامنها مع الضحايا ورجال الإسعاف.

إيلاف: قالت الملكة البريطانية في بيان رسمي إن الأمة بأسرها صدمت من جراء سقوط قتلى وإصابات في مانشستر. وأضافت "أود أن أعبّر عن إعجابي بالطريقة التي تصرف فيها سكان مانشستر بإنسانية وتعاطف، في مواجهة هذا العمل الهمجي".

وكان تفجير عنيف استهدف قاعة "مانشستر أرينا" للحفلات في جنوب بريطانيا، وأسفر عن مقتل 22 شخصًا وإصابة العشرات.

وأعلن تنظيم داعش مسؤوليته عن الهجوم، وقالت رئيسة الوزراء البريطانية تيريزا ماي إن السلطات تعرف هوية منفذه من دون أن تكشف عنه.

ادانة ترمب
أبلغ الرئيس الأميركي دونالد ترمب رئيسة الوزراء البريطانية تيريزا ماي تضامن الأميركيين مع المملكة المتحدة بعدما قتل مفجّر انتحاري 22 شخصًا في حفل في مدينة مانشستر الشمالية البريطانية.

وقال البيت الأبيض في بيان يوم الثلاثاء إن الزعيمين اتفقا خلال محادثة هاتفية على أن الهجوم "وحشي وخسيس". وأضاف البيت الأبيض أن الرئيس "أكد لرئيسة الوزراء أن الشعب الأميركي يقف مع شعب المملكة المتحدة وأن عزيمتنا لن تتراخى في مواجهة الإرهاب".


&

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
المحروس ابنك
فول على طول -

المحروس ابنك داير يفتتح مراكز اسلامية وبالأمس القريب افتتح مركزا جديدا .....ولم تسألوا أنفسكم ماذا قدم الاسلام لأتباعة حتى يقدم لكم شيئا جيدا ؟ ومتى تعروفون أدبيات الذين امنوا تجاة الكفار أو تجاة العالم كلة ؟ نقول دائما مساكين الذين امنوا ولكن اتضح أنكم أكثر من مساكين يا غربيين . ..غباؤكم وشعوذتكم فاقت الذين امنوا . تعيشوا وتاخدوا غيرها قريبا ....وقريبا وقريبا ....

اذهبي وارقصي معهم
واحد -

سهلة حلها , اذهبي اليهم وخذي كم مليار مقابل خردة واتهمي ايران وحزب الله ولابأس في تحالف اوربي سلفي ويا دار ما دخلك شر

des peuples fous et ingra
jamal -

tous ceux qui vont à la mosquée ne sont pas différents de cette pourriture qui a fait cette attentas,ce qu''il faut que les européens sachent,il faut pas croire leur prétentions ils sont tous pareils,sauf qu''il ya ceux qui y croient fermement et d''autre moindre

الخلفية الكنسية لأشهر
مجرمي تاريخ الانسانية -

يذكر التاريخ أن ٥ أشخاص قتلوا ١٨٥ مليون إنسان١- ماوتسي تونج " زعيم الصين" قتل ٧٩ مليون. ٢- جوزيف ستالين " زعيم روسيا" قتل ٥٠ مليون. ٣- أودلف هتلر " الزعيم النازي" قتل ٤٠ مليون. ٤- بول بوت "الزعيم الكمبودي" قتل ٣ ملايين من شعبه.٥- ليو بولد " ملك بلجيكا" اشترى الكونغو و قتل ١٥ مليون من شعبها. لا يوجد من بينهم اسم احمد او محمد.... ستالين كان تعليمه ديني ليصبح قسا أرثوذكسياً وعلاقة هتلر بالكنيسة كانت تعاونية مشوبة بالحذر ولم يعاديها في يوم مثلما فعل مع الكنيسة في المانيا الشرقية بعد ذلك من تضييق وپولپوت قضى طفولته في معابد بوذية ونشأ في مدارس الإرساليات الكاثوليكية الفرنسية حتى درس في جامعات پاريس وليوپولد الثاني كان الداعم الأكبر لنشاط التنصير في الكنغو البلجيكي (زائير) وخطابه للإرساليات الكاثوليكية عام 1883 مشهور ويستحق القراءة "أتلو كل يوم سعداء هم من يبكون لأن مملكة الرب من نصيبهم..." ويظهر إنه مسيحي صليبي أصولي وذبح هذه الملايين من أجل ملكوت الرب.

بريطانيا تاريخ ممتد من
الارهاب والاجرام -

لبريطانيا. لدوافع دينية مسيحية وعنصرية جرائم كبرى ضد لإنسانية في القارات الخمس خاصة ضد المسلمين وضد غير المسلمين ايضاً وارتكبت بريطانيا جرائم ابادة يندى لها جبين الانسانية وحبيت يسوع ايضاً من ابادات ومذابح جماعية لأعراق وشعوب شتى لقد بنت ملكة بريطانيا ثروتها على جماجم البشر نهباً لثروات الشعوب واستغلالاً لطاقاتها بشكل بشع وغير انساني ولم تفرق في عدوانها على الشعوب بين طفل وامرأة ومدني ومقاتل ان الأوروبيين هم اهل الاجرام والارهاب الذي قل نظيره في تاريخ الانسانية عزاء الضحايا ان هناك يوم اخر سيقتص فيه لهم من هؤلاء الطغاة الوحوش المختفين تحت طلاء التحضر كما يزعمون .