أخبار

عُرف بوحشيته ومظهره الغريب

«أبو عزرائيل» يبرر حرقه لجثة داعشي

قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

أقر قيادي في مليشيا عراقية يطلق عليها "كتائب الامام علي" وهي احدى فصائل الحشد الشعبي بحرقه جثة مسلح داعشي افغاني عقب مقتله، الامر الذي دفع حركته الى التبرؤ منه والتوعد بمعاقبته، واصفة افعاله بأنها لاتمت للاسلام بصلة.  

إيلاف من بغداد: اظهرت مقاطع فيديو تداولها ناشطون على شبكات التواصل الاجتماعي القيادي في كتائب الامام علي المنضوية تحت لواء قوات الحشد الشعبي أيوب فالح الربيعي الملقب "أبو عزرائيل" وهو يحرق جثة مسلح لداعش، ما دفع قيادة الكتائب الى التبرؤ من فعلته التي قالت انها لا تمت للاسلام بصلة.

وأظهر مقطع فيديو جديد "أبو عزرائيل" وهو يحرق ويمثل بجثة قال إنها تعود لعنصر في تنظيم داعش بحرق لحيته لتمتد النار إلى وجهه وشعره وكامل الجثة فيما بعد، ما أثار استياء ناشطي شبكة "فيسبوك" الذين علقوا على الفيديو بالقول ان ممارسات بعض عناصر الحشد لا تختلف عن عناصر داعش. 

وقد أصبح "ابو عزرائيل" شخصية عامة بسبب وحشيته ومظهره الغريب، فهو يحمل على ذراعيه فؤوسا وسويفا بالإضافة إلى بنادق آلية وهو يتمتع بجسم رياضي ضخم ورأس أصلع وله لحية سوداء سميكة كونت له منظرا عدوانيا ومفزعا.

وفي منتصف أغسطس عام 2015 تداولت مواقع التواصل الاجتماعي فيديو يظهر "ابو عزرائيل" يحرق رجلا سنيا وهو يقوم بتقطيع لحمه و يقول أصبحوا "كص" تشبيها بأكلة "الشاورما" وقد أظهر هذا الفيديو إضافة إلى شواهد عديدة سلوكا وحشيا وصفه البعض بأنه يشبه أفعال مشابهة لعناصر داعش.

لا تمت للاسلام بصلة

وبعد نشر الفيديو الجديد اصدرت الأمانة العامة لكتائب الإمام علي بيانا اليوم اطلعت على نصه "إيلاف" تبرأت فيه من "أبو عزرائيل" بعد أن انتشرت مقاطع الفيديو له وقالت موضحة: "انتشرَ في الآونةِ الأخيرة على مواقع التواصل الاجتماعي فيديو منسوب لأحد أفراد كتائب الإمام علي عليه السلام وهو يقوم بعملٍ شنيع لا يمت إلى الإسلام والإنسانية ولا إلى مدرسة أهل البيت عليهم السلام بصِلة والتي هي مدرسة الخُلق والرحمة والتسامح والشجاعة و مدرسة القرآن الكريم لا مدرسة يزيد (بن معاوية الخليفة الاموي) التي ينتمي إليها داعش مدرسة القتل والبطش وقطع الرؤوس والأعضاء والتمثيل بها".

وشددت الكتائب الشيعية قائلة: "إذ نستنكر هذا الفعلَ المشين ونُعلن أمام الله براءتنا من هكذا أفعال لا تُمثل إلا ردة فعل صاحبها فحسب سنقوم بمعاقبة القائمينَ بمثل هذه الأفعال عقاباً رادعاً". واكدت ان "هذا الفعل المشين يسئ إلى تشكيلنا ودماء الشهداء وإلى مؤسسة الحشد المقدّسة التي ننتمي إليها وإن أخلاقَنا ودينَنا والمسؤوليةَ الشرعيةَ الملقاة على عاتقنا تجعلنا نعلن‏ براءتنا ووقوفنا الحازم ضد هذه الأفعال وقد يظن البعض أننا عندما لم نُعلن استنكارَنا وشجبَنا ورفضَنا لمثل هذه الأعمال أننا لم ولن نحاسب المقصر بل العكس من ذلك إذ حاولنا إعطاءَ فرصٍ للتوبة والرجوع لجادة الصّواب". 

واضافت كتائب الامام علي قائلة "لن نحمي أو ندافع عن مرتكبي هكذا أفعال والقانون سيأخذ مجراه ونحن نُدافع عن بلد ونحمي أفراده ونحترم الحقوق والقوانينَ والشرائع".

أبو عزرائيل يعترف

وفور صدور بيان الكتائب اقر "ابوعزرائيل" بفعلته لكنه نفى تبرؤ كتائب الإمام علي التي ينتمي إليها منه بسبب ظهوره في مقطع فيديو وهو يحرق إحدى الجثث.

وقال أبو عزرائيل، لشبكة "رووداو" الإعلامية الكردية إن "الأمانة العامة لكتائب الإمام علي لم تتبرأ مني وإنما أعلنت في البيان الصادر استنكارها وشجبها لهذه الأعمال فقط". وأضاف "ما زلتُ قيادياً في الكتائب وأخوض معارك ضد إرهابيي داعش في الموصل".

وحول هوية الجثة التي أقدم على حرقها اوضح "أبو عزرائيل" قائلا إن "هذه الجثة تعود لإرهابي من داعش يدعى "أبو الدرداء" وهو مسؤول عن ذبح مئات المواطنين".. متسائلاً "هل كان عليَ بعد كل هذا أن أقدم له (المشروبات الغازية)!". 

يذكر ان كتائب الإمام علي هي الجناح المسلح لحركة العراق الإسلامية، ظهرت على الساحة في نهاية يونيو عام 2014 وتحارب تنظيم داعش إلى جانب ميليشيات شيعية عراقية اخرى يرتدى أعضاؤها زيًا رسمياً ومدججين بالسلاح. 

ونشر محاربون من الجماعة أشرطة فيديو تُظهر الرؤوس المقطوعة لأعدائها المذبوحين في محافظة صلاح الدين شمال غرب بغداد وتقول الحركة عن نفسها بانها تنظيم سياسي عسكري مستقل متواجد في العراق والهدف الرئيسي من التأسيس هو الدفاع عن ارض العراق وشعبه والمقدسات من الشمال للجنوب. 
 

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
تسلم إيدك ابو عزرائيل
ابو عزرائيل البطل -

خير ما فعلت بهذه الفطائس رحمة بالأرض التي قد يدنسها رجسهم ،

اماراتيه ولي الفخر
اماراتيه ولي الفخر -

أقر قيادي في مليشيا عراقية يطلق عليها "كتائب الامام علي" وهي احدى فصائل الحشد الشعبي بحرقه جثة مسلح داعشي افغاني عقب مقتله،)<<" أخلاق بني رفضون الحقيقيهوبدون تقيه هذا خلف القناع

و كان بعثيآ
احمد -

ابو عزرائيل و ما ادراك من هو ابو عزرائيل!!!!! ابو عزرائيل كان متطوعآ فى فدائى صدام و كان بعثيآ!!!! لاكن طرد من فدائى صدام فى عام ٢٠٠١ بسبب شذوذه جنسيآ !!!! فى قانون نظام السابق كان ممنوع اى انسان يخدم فى جيش العراقى اذا كان شاذ جنسيآ. أو ديوث.

مسلم
عماد -

كلما ضهرت افعال شنيعة مثل هذه او اعمال ارهابية من جميع الأطراف يسارعون الى القول انها ليست من تعاليم و اخلاق الاسلام ، لا و الف لا انها من تعاليم الاسلام و لولا ذلك لما تجرؤ على هذه افعال

الحساب يوم الحساب
متفرج -

لابد ان يقفوا بين يدي الواحد الاحد فيحكم بينهم فيما كانوا فيه يختلفون

وجهان لعمله واحدة
محمد -

طالما قلنا بأنهما وجهان لعمله واحدة ، كل المجاميع الجهادية والمتأسلمة سنية أو شيعية ،لا تعترف بالقانون الدولي ولا بالاعراف الشائعة في عصرنا الحالي ، هدفهم فرض الشريعة وانشاء دولة الخلافة الإسلامية ، سواء كانت دولة ولي الفقيه أو خلافة على منهاج النبوة كما يدعون ، لقد شوهوا سمعتنا كمسلمين وأصبح الآخرون يمضون الينا كبرابرة همجيين إرهابيين ، ولهم كل الحق ، حتى باتت مقولة "كل مسلم داعشي وان لم ينتمي " اقرب إلى الصواب من أي وقت مضى .

تم احراق 29 امرأه و37 طفل
Rizgar -

تم احراق 29 امرأه و37 طفلاً وطفله ورجل عجوز فى قريه دكان التى تقع فى الشمال الشرقى من الموصل عندما هاجم الجيش قريه هؤلاء المساكين هربوا ملتجئين الى كهف مجاور فادركهم رجالالجيش هناك وسيطروا على المدخل ثم جمعوا حطباً وكدسوه داخل الكهف ثم صبوا عليه البترول وارتكبوا افظع جريمه وهى احراقهم احياء . من بين الضحايا طفلاً يدعى ابشار رمضان يقل عمره عن الشهر الواحد وتجدون هويرى عيسى الذى تربو سنه عن الثمانين . مزيج من الفلاحين الفقراء الكورد والكلدانيين . وكان القس الكلدانى حنا قاشا بين القتلى ايضاً . والشخص المسؤول عنها كان الملازم الثاني عبد الكريم الجحيشي ..... حرق البشر جزء كبير من تراث وحضارة عاصمة الانفال .

قرية صوريا الكلدانية،
Rizgar -

٤٧ سنة مجزرة دموية رهيبة التي طالت قرية صوريا الكلدانية، والتي أرتكبتها الجيش العراقي ولم يهتز لها ضمير هؤلاء النكرة من أشباه الرجال حينما قاموا بفتح نيران أسلحتهم الجبانة على أهالي القرية الأمناء الوديعين العزل من السلاح، فسالت دماء الأطفال وتساقطت جثث الشيوخ والنساء تحت سخرية وأستهزاء هؤلاء،لقد قام الجيش العراقي الباسل بابادة قرية-صوريا-لانهم كانوا مسيحيين وكورد فقط...لقد قتل القائد الموصلاوي سعيد حمو كل اهالي القرية كاسنان المشط .!!!!! الرحمة لشهداء قرية صوريا الكلدانية .... الرحمة لشهداء الكلدان وشهداء كوردستان جميعاً الخزي للمحتلين والعنصريين

همجي يقتل همجي
وسام يوسف -

القاتل والمقتول همج وبرابرة ، لن نذرف دمعة على المقتول ولن نقول للقاتل بوركت يداك ،بل الى الجحيم لكليهما ومعهما كل من اتبع المباديء القذرة التي يحملانها

Rizgar
سنية -

حسب روايات صادقة قامت ما يسمى قوى ديمقراطيه كرديه بحرق قرى عربيه سنيه بكاملها دون رحمه بالأطفال....سوريا لن تكون الٱ عربيه

الفطائس
محمد -

دواعش و اكراد وجهان لعمله واحده

نفس الخلقه الطايح حضه
مهند -

أنظر للصوره أعلاه تراهم نفس أبو عزرائيل وسيد جبرائيل , أنهم من طينة واحده حيوانات منقرضه ما قبل التاريخ

حرق الاتراك والاكراد
الارمن وهم احياء في كنائس -

اثناء الابادة الارمنية والمسيحية 1878 -1923 حرق الاتراك وعملائهم المرتزقة الاكراد الارمن في كنائسهم وهم احياء فالاعمال البربرية للاكراد فاقت جرائم المغول واثناء ثورة ديرسيم / ديرسيمون الارمنية 1937-1938 حرق الاتراك الارمن الناجين من الابادة مع الارمن المستكردين وفي مجازر سميل 1933 حرق الاكراد المسيحيين الاشوريين وهم احياء بالتعاون مع الجيش العراقي لا والف لا للفتوحات الاسلامية التركية والكردية في القرن العشرين لبلاد الارمن والاشوريين ويونان بوندوس والايزيديين

الاعمال البربرية للاكراد
فاقت جرائم المغول -

اثناء الابادة الارمنية والمسيحية 1878 -1923 حرق الاتراك وعملائهم المرتزقة الاكراد الارمن في كنائسهم وهم احياء فالاعمال البربرية للاكراد فاقت جرائم المغول واثناء ثورة ديرسيم / ديرسيمون الارمنية 1937-1938 حرق الاتراك الارمن الناجين من الابادة مع الارمن المستكردين وفي مجازر سميل 1933 حرق الاكراد المسيحيين الاشوريين وهم احياء بالتعاون مع الجيش العراقي لا والف لا للفتوحات الاسلامية التركية والكردية في القرن العشرين لبلاد الارمن والاشوريين ويونان بوندوس والايزيديين

Knowledge is power
صومالية مترصدة وبفخر-USA -

Poor Arabs do you believe this utter Bull shit??? these are actors that the gulf Arab countries like the Saudis, UAE & Qataar are training in Jordan & unleash them wuth fictional B movie story lines, Why was Trump in Saudia Arabia because they were making this fictional story possible Exxon & Shell needs mercenaries to play these roles great makeup