أخبار

بسبب تعاملها مع الميليشيات ودعمها القاعدة وداعش

قيادة التحالف العربي تنهي مشاركة قطر

قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

إيلاف: أعلنت قيادة التحالف العربي لدعم الشرعية في اليمن إنهاء مشاركة قطر في عملياتها، وذلك بسبب تعاملها مع الميليشيات ودعمها القاعدة وداعش وذلك وفق بيان صدر عن قيادة التحالف صباح اليوم الاثنين.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
اول ثمرات القمة الامريكية
احمد امين -

اول ثمرة من ثمار محاربة ايران هو القضاء على ايران وبعدها الكويت وسلطنة عمان ولا ننسى العراق ولبنان اما ايران فلا احد يقربها ، هؤلاء هم العرب فقط غدر فيما بينهم ؟ ولايقدرون على غريب فقط فيما بينهم ؟ قصف اليمن ، قتل القذافي ، حرب أهلية في سورية ودعم العصابات التكفيرية في العراق اما قتال ايران او اسرائيل فهم اجبن من ذلك ؟ الإمارات لديها تبادل تجاري يبلغ ١٥ مليار سنويا من ايران وعلاقات خفيه من اسرائيل عن طريق اللوبي اليهودي في واشنطن بينما ايران تحتل جزر اماراتية وإسرائيل تحتل فلسطين ؟ السعودية دفعت ٤٦٠ مليار لرشوة امريكا من اجل القضاء على قطر وعمان والكويت ومن بعدها تركيا والحبل على الجرار؟

وماذا عن مجلس التعاون
psdk -

كما كان متوقعا ، بعد التصريحات المتشنجة بين القيادات في الخليج ، قطعت ثلاث دول اعضاء في مجلس التعاون الخليجي علاقاتها الدبلوماسية مع قطر ، العضو في المجلس ايضا ... هل سيتم تجميد عضويتها في المجلس المكون من ستة اعضاء ، اي ما بقي مع قطر الكويت وسلطنة عمان ؟ ولا يعتقد ان كلا الدولتين ستيران مع قرار الدول الثلاث .... يعني ان هناك تشتتا في المجلس وان استمر هذا من الممكن ان نشهد انسحابات منه اي سيؤدي به الى النهاية ، بعد اكثر من 35 عام على ناسيسه ... هل سيكون ذلك ؟ كل شيء جائز في السياسة وتضارب المصالح ومحاولات السيطرة وفرض الراي والتدخل

فقط قطر؟؟!!
زارا -

وماذا؟ قطر هي الدولة الوحيدة الراعية للإرهاب والبقية لا؟؟!! السعودية ليس فيها اي بيئة تشجع على الجفاف الفكري والتعصب الديني وبالتالي الأرهاب؟؟!! بل كل الدول العربية والإسلامية الأخرى, لي فيها اي اسباب للإرهاب؟؟!! قولوا لنا رجاءا اذا: هؤلاء مقاتلي داعش بعشرات الآلاف على الأقل, هل كلهم من قطر؟؟!! وكل تمويلهم من قطر فقط؟؟!! وأموال الحج لا تهب ايا منها إلى تمويل الأرهاب ابدا؟؟؟!!من تحاولون ان تخدعوا؟؟!!

الخليج الايراني
جزائري -

تصرفات البدو الرحل .انتظروا ايران .