أخبار

ميليشيات لواء "فاطميون" برفقة قائد فيلق القدس

قاسم سليماني يصلي عند الحدود السورية العراقية

-
قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

نصر المجالي: نشرت وكالة إيرانية إخبارية صورا لقاسم سليماني قائد فيلق القدس التابع للحرس الثوري الإيراني وهو يصلي عند الحدود العراقية السورية وإلى جانبه عدد من عناصر ميليشيات لواء "فاطميون" الأفغاني.

وتظهر الصور سليماني إلى جانب مقاتلين أفغان، في موقع يبدو أنه مقر عسكري في الصحراء، وأفادت الوكالة الإيرانية (تسنيم) القريبة من الحرس الثوري، بأن قوات "فاطميون" كثفت تحركها باتجاه الحدود العراقية السورية استمرارا لعملياتها التي بدأتها الشهر الماضي لمؤازرة الجيش السوري والقوات الرديفة التي تقاتل إلى جانبه.

وذكرت الوكالة، أن ميليشيا (فاطميون) الأفغانية ترافق قوات الأسد في معارك البادية السورية. وأوضحت الوكالة أن قاسم سليماني رافق تقدم الميليشيات الرديفة من البادية السورية إلى الحدود مع العراق.

سليماني يتوسط&مقاتلي ميليشيات لواء (فاطميون)

&

وكانت قوات الأسد والميليشيات الأجنبية الرديفة أعلنت، السبت الماضي عن سيطرتها على مساحات في الشريط الحدودي مع العراق، شمال شرق معبر التنف.

وتقول التقارير إنه بوصول هذه الميليشيات إلى الحدود العراقية، فإنها تكون قد قطعت الطريق أمام مساعي (الجيش الحر)المدعوم من قبل التحالف الدولي بالتقدم نحو الريف الشرقي لمحافظة دير الزور.

وتخضع قاعدة (التنف) الحدودية السورية لسيطرة قوات أميركية وبريطانية تابعة للتحالف الدولي، الذي استهدف الميليشيات الرديفة مرتين في البادية السورية خلال الأيام الماضية.

&

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
سليماني قائد للحشد الشيعى العراقي
ناصر -

تدعى السلطات العراقية ان قوات الحشد الشيعي / الايراني/ العراقي هي ليست عبور الحدود والقتال مع نظام اسد والواقع ان المهمة التي اناطتها ايران بالحشد الشيعي (جحش) هي تامين خطوط الامداد من ايران الى العراق عبر الموصل والمناطق السنية وهذا ماتم اما القتال داخل سوريا فمليشيات الافغان واللبنان هي من تقوم به ان مهمة الحشد هو تامين الطريق لايران عبر الموصل لوصول قوات وامدادات ايران عبر الموصل الي سوريا وهذا جزء من مكر ايران لان ادخال الحشد الى سوريا سيكشف لعبة العراق مع ايران وهذا هو نفس الشى بالنسبة للفدية القطرية فالعراق يقول انه استلم ٢٥٠ مليون فقط اذن اين الباقي العراق يعرف ولكنه لايقول

فوتوشوب
سعد وقاص -

هذه الصور (مفبركة) بالفوتوشوب ، (العراق الجديد) يتمتع بالسيادة الوطنية الكاملة ، ولا يوجد اي مجوسي بأرض العراق ، ولا توجد ميليشيات صفوية تأتمر بأوامر قم وطهران ، وحكومة العراق حكومة وطنية عراقية حتى النخاع ، كل اعضاءها ليسوا عملاء للفرس ولا ينفذون اوامر خامنئي ، العراق ليس محافظة تابعة للفرس ، السفير الايراني لا يتدخل ابدا ابدا بالشأن العراقي وليس له اي دور تأمري ضد شعب العراق العربي المسلم . الجيش العراقي جيش عربي اصيل لا يقوده سليماني ولا يوجد مستشارين مجوس يصولون ويجولون بأرض وسماء العراق . العراق انظف دولة وخالية من قاذورات المجوس . وهذا الخبر والصور فوتوشوب . لكل من يقول ان العراق عنده سيادة اقول له سلملي على السيادة الفارسية عفوا اقصد الوطنية .

هذا الدين يسمح لك
جيفارا -

يصومون رمضان ويقتلون بعضهم البعض ويصلون في الجبهات

هههههههه
حمد -

ههههههههههههههههه هههههههههههه والله ضحكت لما دمعت... هههههههههههه