أخبار

آلاف المتظاهرين في مدريد للمطالبة باستقبال اللاجئين

قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

مدريد: تظاهر آلاف الاشخاص السبت في مدريد لمطالبة الحكومة الاسبانية باحترام التعهدات التي قطعتها امام الاتحاد الاوروبي باستضافة 17 الف لاجئ، وهو رقم ما زالت بعيدة جدا عن بلوغه.

وهتف المتظاهرون خصوصا "ما من كائن بشري غير شرعي" وساروا تحت شمس حارقة في وسط العاصمة الاسبانية، بينما رفع بعضهم لافتات كتبت عليها عبارة "جسور لا جدران" و"ما من اعذار، فلتسقط الحواجز".

ولبى المتظاهرون دعوة اطلقتها منظمات غير حكومية بينها منظمة العفو الدولية في تحرك يأتي قبل ايام من اليوم العالمي للاجئين في 20 حزيران/يونيو.

وحتى الآن استقبلت اسبانيا 1300 لاجئ فقط من اصل 17300 لاجئ كانت قد تعهدت استقبالهم، بحسب منظمة العفو الدولية.
 

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
متظاهرون مغسولي الدماغ
يطالبون بخراب بيوتهم -

في الدول الاسلامية يتم طرد و قتل و تهجير المواطنين الغير مسلمين ( مسيحيين او يزيديين ) يتم مضايقتهم بكل الوسائل على الصعيد الشعبي و الرسمي بينما في أوروبا الناس ( تحت تأثير شعارات إنسانية مخدوعين بها ) يتظاهرون مطالبين حكومات بلدانهم لاستقبال المسلمين الذين عمل اسلافهم طيلة عشرة قرون لتدمير و احتلال أوروبا ! أين وصل الأوروبيين في غباءهم ؟ الى هذه الدرجة وصل غسل الدماغ بحيث يتظاهرون مطالبين بالسماح بتخريب بيوتهمء ؟ هذا ليس معقول !! هل احد يتصور في دولة إسلامية ان يتظاهر الناس مطالبين باستقبال الكفار داخل دولهم ؟ هل احد يتخيل ان يتظاهر مواطن سعودي او عراقي او مصري او باكستاني او اندنوسي مطالبين حكومات دولهم باستقبال مواطنين مسيحيين من فلبين او من امريكا الجنوبية ؟ الدول الاسلامية ترفض استقبال اللاجئين مسلمين اخوتهم في الدين ! فكيف يقبلوا باستقبال الكفار ؟ عِش رجبا تجد عجبا ؟ المسيحيين في الدول الاسلامية يتم مضايقتهم بدون سبب و هم لا يريدون سوى ان يعيشوا بكرامة في بلدهم و مع هذا هناك تيارات إسلامية تستكثر هذا عليهم مواطنيهم المسيحيين و يطالبون بمعاملة المسيحين كناس ذميين و أخذ الجزية منهم ! الأوروبيين يعيشون في الوهم خارج عالم الواقع ؟