أخبار

إحراق منصة تذكارية للمتعاطفين معها بواشنطن

الكراهية لأميركية مسلمة تلاحقها حتى بعد قتلها

قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

«إيلاف» من واشنطن: أشعلت النيران الأربعاء في منصة تذكارية أقامها متعاطفون مع المراهقة المسلمة نبرة حسنين، التي اختطفت من أمام مسجد في مقاطعة فاير أوكس المجاورة للعاصمة الأميركية واشنطن فجر الأحد الماضي، قبل أن تعثر الشرطة على جثتها بعد ساعات في بركة.

وخصص متعاطفون مع نبرة، غالبيتهم من غير المسلمين، والتي قتلت وهي في السابعة عشرة من عمرها، منصة تذكارية لها في واشنطن، وضعوا عليها صورها، وهي محجبة، وأكاليل من الزهور، لكن هذا لم يعجب مواطنًا أميركيًا أتى إلى العاصمة من ولاية نورث كارولينا، فأشعل النار في المنصة.

ونقلت وسائل إعلام أميركية عن دائرة الإطفاء في العاصمة قولها، إنها تلقت بلاغاً بشأن الحريق، فأرسلت فرقاً تمكنت من إخماده سريعاً، مؤكدين أنه قُبض على الفاعل، وهو في الرابعة والعشرين من عمره.

وكانت نبرة برفقة صديقتها إلى المسجد حينما اعترضهما بسيارته داروين مارتينيز توريس  (22 عامًا)، فاختطفها فيما تمكنت مرافقتها من اللجوء إلى المسجد.

وأبلغت جماعة المسجد الشرطة بالواقعة، وبعد عمليات بحث استمرت ساعات، عُثر على جثة المراهقة في بركة ماء في مكان مجاور.

وقال والدها في تصريحات صحافية، إن المحققين أبلغوه أن ابنته قتلت بعد ضربها بقضبان حديدية على رأسها.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لماذا يحبونكم أصلا ؟
فول على طول -

الذين أمنوا أدمنوا على تمثيل دور الضحية دائما ..وتمثيل أنهم دائمامظلومون وأنهم ملائكة بأجنحة ...لم أجد عاقل واحد فى الذين امنوا يسأل حتى نفسة : لماذا يحبكم الغرب أو الشرق ..؟ وهل الذين أمنوا يحبون أحدا ؟ وما الذى يجعل العالم أو حتى فرد واحد يتعاطف معكم ..؟ هل الذين أمنوا لا يعرفون أدبياتهم ودينهم وكراهيتهم وارهابهم للبشرية ..؟ ومع كل ذلك فان الذين أقاموا المنصة ليسوا بمسلمين ....هل يتعظ الذين أمنوا ويدخلون نطاق البشر ؟ وهل يرجعون الى نطاق الانسانية ؟ لا أعتقد ... ربنا يشفيكم قادر يا كريم .

أمريكية لاتحتاج لحجاب !!
عربي من القرن21 -

الحجاب بدون شك أستفزازي وعنصري ويدل على ولاء لدين وليس لأمريكا الحرة !!؟..