أخبار

محتجزة الآن في العراق وتريد العودة الى بيتها

مراهقة المانية نادمة لإنضمامها الى داعش

-
قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

إيلاف: قالت وسائل إعلام إن مراهقة ألمانية انضمت لتنظيم داعش محتجزة الآن في العراق، وتقول إنها نادمة على الانضمام للتنظيم وتريد فقط العودة إلى أسرتها في بلدها.

وذكرت مجلة دير شبيغل أن أربع سيدات ألمانيات انضممن لداعش في الأعوام الماضية، بينهن فتاة في السادسة عشرة من عمرها من بلدة بولسنيتس الصغيرة قرب مدينة دريسدن بشرق ألمانيا، محتجزات في سجن عراقي ويتلقين مساعدة قنصلية.

وأكد لورينز هازيه من الادعاء العام في مدينة دريسدن أن المراهقة وتدعى ليندا جورج. "جرى تحديد مكانها ومعرفة هويتها في العراق"، لكنه رفض الحديث عن وضعها بصورة محددة.

وقال محررون من محطتي (إن.دي.آر) و(في.دي.آر) وصحيفة زودويتشه تسايتونغ الألمانية إنهم أجروا مقابلة مع الفتاة في مستوصف بمجمع عسكري في بغداد، وقالت لهم إنها تريد المغادرة.

ونقلت وسائل الإعلام عنها قولها "كل ما أريده هو الابتعاد عن هنا ... أريد أن أبتعد عن الحرب وعن تلك الأسلحة الكثيرة وعن الضوضاء... أريد فقط العودة إلى منزلي .. إلى أسرتي".

وقالوا إن الفتاة أصيبت بطلق ناري في فخدها الأيسر، ولديها إصابة أخرى في ركبتها اليمنى، قالت إنها أصيبت بها خلال هجوم بطائرة هليكوبتر. وقالت: "أنا في حالة جيدة".

&

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
اعدموها
صوت الحق -

لا رحمة مع الدواعش فهذه الساقطة كانت يداها ملطخة بدماء نساء العراق من ازيديات وشيعيات ومسيحيات وغيرهن , ابعثوا بها الى صديقها في قعر جهنم فكل داعشي مهما كان هو جرثومة قد تنتقل لاخرين قلناها ونقولها خيرالدواعش هو داعشي ميت تشبع منه الكلاب السائبة

طبيعي المراهقة الألمانيه
Dara -

طبيعي المراهقة الألمانيه أصبحت نجمة الصحافة الغربيه والشرقيه معا ،صحيح شافت الويلات تحت أيدي مقاتلي دولة الخلافة ومنها أوقات عصيبة أيام الهجوم ماعدا المضايقات النفسيه المختلفة خلال الفترة الماضيه ، طبيعي عودتها ألي ألمانيا مضمونة وبأقرب وقت ممكن والان تعيش في مكان مريح في بغداد العاصمة في احدي دور للضيافة وعندما تعود فالصحف والفضائيات يتسابقون للوصل اليها بدأ من المطار ماعدا اللقاءت السابقة واكيد يصدر كتب ومقالات بإذنها وتصبح نجمة عالميه أن لم تكن حاليا وصورتها تملأ جدران أشهر الابنيه في كل دول العلم كالافغانيه أو ملالا الباكستانيه أو ناديه الايزيديه وتصبح سفيره النوايا الحسنة لفترة من الزمن ومن يروج لفكرة دولة الخلافة ومن يروج للحشد الشعبي ومن يروج لمنظمات حقوق الأنسان وكل جهة تفسر لقاحا لصالحها

وينوا خليفتكم الجبان
احمد شاهين -

أنا أقترح على الحكومة العراقية تسليمها لألمانيا مقابل أن يفتديها الخليفة الجبان الهاربأو أبو ألدرداء وينهم هربوا وتركوا المساكين المغرر بهم وينهم الأشاوس...رجال فقط في أحضان ألنساء

يا سلام
دخول الحمام -

نادمه وعايزه تروحي لاهلك ! ويا دار ما دخلك شر ! بالبساطه دي !يعني كنتي بتلعبي معاهم !!!!!!!!!!طب والجرايم اللي شاركتي فيها مع داعش مالهاش عقاب ؟؟؟؟؟؟عادي يعني تيجي لبلاد مش بلادك وتنضمي لعصابه وحشيه مجرمه تساعديهم وتشاركيهم اجرامهم وبعدين تروحي بيتكم خلاص مش عايزه؟ يعني كنتي في رحله سياحيه مثلا ؟؟

لتكن درسا
Khalid -

اجعلوا من هذه الفتاة درسا لباقي النسوه حول العالم....بعدم الانضمام لهؤلاء المجرمين المسلمين القتله....انهم الشر والجريمه.....انهم ايادي القتل والتخريب...انهم الوجه الاسود للحياة.....انهم اعاء الخير والسلام.....انشروا هذا الكلام حول العالم اذا اردتم....للمحافظه على سعادة العوائل واولادهم من شرور هولاء القتاه المارقين.

بعدما شبعت ندمت
داعشي سابق -

الان بعد ما شبعت أعلنت ندمها

مريضة نفسيا,
Rizgar -

مريضة نفسيا, لا حظوا عيونها.

الشيعة المجوس قتلة
الاطفال والشيوخ -

بعد ان دحرت داعش ما شفنا غير اطفال مقطعي الاوصال ونساء باكيات نائحات وشيوخ مزقت جثثهم وعزل سحلوا واعدموا على يد الجيش والحشد الشيعي المجوسي ‏الله يحشركم مع بعض