أخبار

كان يهتف "الله أكبر"

رجل يهاجم شرطياً إسبانياً بسكين في مليلية

-
قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

مليلية:&اجتاز رجل صباح الثلاثاء الحدود بين المغرب ومدينة مليلية التي تحتلها اسبانيا في شمال المغرب راكضًا وهو يهتف "الله اكبر" ، وهجم على شرطيين بسكين، فأصاب أحدهم بجروح طفيفة، بحسب ما أفاد متحدث باسم الشرطة الاسبانية في المدينة .

وقال وزير الداخلية الإسباني خوان ايغناسيو زويدو إن "الشرطة أوقفت رجلاً هاجم شرطيين بسكين عند معبر بني انزار"، وقال المتحدث باسم الشرطة لوكالة فرانس برس إن "الرجل دخل راكضًا وهو يهتف الله اكبر".

&

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لماذا يقولوا الله اكبر
Khalid -

لا ادري لملذا يصرخ المجرمون المسلمون دائما عند كل جريمه يقومون بها................. ب الله اكبر؟هل هذا شعار القتله؟او انهم ينبهون الله انهو سيموتون حالا وياتوا اليه؟انهم الشر بعينه....لا يتعلمون الخير مطلقا لانه غير موجود في كتابهم...ولا يعرفونه.

الله للقتل !
المسلم بن دبي -

لقد تبين حتى الان ان الله عند الذين يقتلون باسمه هو اله للقتل وليس للمحبة ,فمن اين اتوا بهذا المفهوم عن الله ؟إذا كان هذا الاله يريد قتل الابرياء او الذين يسيرون في الشارع لان لونهم مختلف عن لون القاتل او لغته او شعره او سرواله ولبسه فاعتقد بان هذا الاله لايدعو الى الرحمة او الى الصفاء او الى الانسانية هو شيء خطير وعدواني ولا يؤمن بان كل الناس من لدنه او هم ابناؤه.فهل من جواب عند هؤلاء المتأسلمين او المتفلسفين من امثال القرضاوي والحناوي والبقلاوي الذين يحرضون الاطفال ويزرعون في عقولهم الكراهية للاخرين ؟

إن الله لايحب المعتدين
سيد عبد الستار -

لا يصح لأي انسان بأن يتفوه بلفظ الجلالة إلا بالدعاء والشكر والامتنان للخالق العظيم و "الرحمن الرحيم" . والقتل ليس من الجهاد وليس من عمل الله عز وجل ولا يحرض الله على قتل أي انسان ، لأن الانسان هو أعز شيء عنده تعالى ولهذا السبب قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: "لأن تهدم الكعبة حجرا حجرا أهون عند الله من قتل امرئ بغير حق"