أخبار

تحدث عن كيفية سفر الحجاج القطريين إلى السعودية

الديوان الملكي السعودي: قطر تصد شعبها عن العمرة بالأكاذيب

-
قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

الرياض: نشر سعود القحطاني، المستشار في&الديوان الملكي السعودي، تغريدات جديدة تحدث فيها عن كيفية سفر الحجاج القطريين إلى&السعودية&على أن تكون الخطوط الناقلة "محايدة"، مؤكداً أن السلطة القطرية تصد الشعب القطري الشقيق عن العمرة والحج بالأكاذيب؛ والترهيب قبل الترغيب.

وغرد: "فصبر جميل يا أهلنا في&قطر". وقال: "أعلنت السعودية مراراً: أن أهلنا في قطر مرحب قدومهم للعمرة من أي مكان بالعالم مباشرة ومن&الدوحة&ترانزيت وعلى أي خطوط إلا خطوط السلطة القطرية".

وأضاف: "السلطة القطرية تصد الشعب القطري الشقيق عن العمرة والحج بالأكاذيب؛ والترهيب قبل الترغيب".

وأوضح القحطاني أن متوسط عدد الحجاج، الذين يحملون الجنسية القطرية خلال السنوات الخمس الماضية في كل موسم حج، حوالي 1600 حاج.

وشدد على ضرورة تسهيل السلطة القطرية إجراءات الحجاج القطريين. وقال: "ومعيار ذلك ألا يقل عدد القادمين للحج من أهلنا في قطر بأي حال عن متوسط السنوات الماضية".

وختم القحطاني تغريداته، قائلاً: "لن تحلم طائرات&السلطة القطرية&بشرف الهبوط في مطارات المملكة حتى يكفوا&شرهم عن جيرانهم والعرب، وساعتها لكل حادث حديث".

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
بوق من اْبواق الارهاب
فهد -

استطاعت قطر بسياستها الوقحه تقسيم الوطن العربى وتمزيقها. تورط قطر فى العمليات الإرهابية، يأتى فى إطار سعيها لخلق هالة حولها، ومحاولة استعراض قوتها، دعم قطر للجماعات الدينية المُسلحة، والتنظيمات الإرهابية، ورفضها إدراج تلك الجماعات والتنظيمات لقوائم التنظيمات الإرهابية أخرجها عن المألوف، وأثبت سوء نيتها ودعمها لمشروع تقسيم الوطن العربى بدعم من المخططات الدولية. قناة الجزيره وقطر وتركيا واردوغان كيف لا وهى بوق للنظام القائم فى مشيخة قطر الداعمة للإرهاب فى سورية والعراق. قناة الجزيرة القطرية بوق من اْبواق الارهاب و التحريض على العنف و اثارة عصابات الارهاب .

منع الحج عن المسلمين
هل وصل الامر بكم الى -

أنا لست قطريا ولا حتى عربيا,ولكن بأي وجه تتكلمون وأنتم فرقتم حتى بين العوائل, فرقتم بين الزوج وزوجته,طردتم المعتمرين طردتم الطلاب,وأغلقتم الحدود بوجه الشعب وليس بوجه حاكم قطر ولا مسؤوليه, تتكلمون وتظنون أن العالم أحمق مثلكم, طيب الطرق الذي أغلقتموها والمواد الغذائية التي منعتموها من دخول قطر,هل كان يرسل لحاكم قطر أم للشعب القطري؟ ما فعلتوه بدسيسة دجال مصر وزعران الامارات سوف تندمون على ما فعلوا بكم وجعلوكم أضحوكة للعالم, أنا لا ادافع عن حكام قطر,لأنهم كذلك مسؤولون مثلكم لمآسي شعوب بأكملها مثل شعب سوريا والعراق وغيرها, طيب أنتم وعدتم الشعب السوري بالنصرة وامدادهم بالمال والسلاح,ولكن أين وعودكم؟ جعلتم ايران يتدخل بكامل ثقلها لنجدة جزار دمشق بسبب تصريحاتكم النارية الفارغة,سوف نتدخل سوف نسلح سوف نسقط بشار وسوف وسوف ,جعلتم روسيا تتدخل بشكل مباشر حتى ينقذ بشار من غضب الشعب عليه,أنتم ماذا فعلتم لصد ايران؟وما تفعلونه في اليمن ليس من أجل الشعب اليمني,بل لأن الخطر اقترب كثيرا منكم وصار على حدودكم مباشرة,ايران صار له حدود معكم,ايران يعمل وأنتم تطلقون تصريحات فارغة نفعل كذا وكذا,وبعدما حلبكم اوباما عن بكرة أبيكم,أتى ترمب وأخذ ما لم يكن يحلم به حتى في أسعد أحلامه,ومع ذلك لم يتدخلوا لصالحكم في اليمن, كما لايتدخلون حتى لو دخل ايران الى السعودية من اليمن,أنتم محاصرون ومطوقون من ايران,فبدل أن تتحدوا أكثر وتطردوا من صفوفكم الخونة والمرتزقة من أمثال السيسي وعيال زايد,جعلتم ايران يدخل من باب قطر أيظا,أي غبي وأي أحمق يفعل ما تفعلون؟وهل تظنون أنكم سوف تربحون في هذه الجولة؟ حتى لو انسحب أمريكا من قطر,سوف يرسل بوتن جنوده الى قطر كما أرسلهم الى سوريا,وحينها لاتنفعكم لا ترمب ولا غيره,اعقلوا وعودوا الى رشدكم قبل أن تنقلب الطاولة عليكم وتخسروا كل شئ.

الصد عن بيت الله
من كبائر المحرمات -

‏لا حج بالبر أوالطيران المباشر‏لا قبول للريال القطري أوبطاقات الإئتمانالفنادق ترفض تسكين القطريين ‏لا سفارة لمنح تأشيرة لغير القطريين‏إذاً كيف سهلت السعودية حج مسلمي قطر؟