أخبار

الكوكب الغامض يصطدم بالأرض يوم 21 أغسطس

هل اقترب موعد نهاية العالم؟

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

إيلاف: نقلت صحيفة دايلي ميل البريطانية عن العالم ديفيد ميد قوله إن  كسوف الشمس الذى سيحدث يوم 21 أغسطس يشير إلى أن الكوكب الغامض «نيبيرو» الذى لم يلاحظه العلماء من قبل، على وشك أن يصطدم بكوكب الأرض بحلول يوم 23 سبتمبر المقبل.

ووفقًا للتقرير يستعين ميد بعدة مقاطع من الكتاب المقدس لدعم ادعائه، فعلى الرغم من عدم وجود أدلة على وجود هذا الكوكب الذى أوضحت ناسا سابقا أنه مجرد «خدعة بالإنترنت»، إلا أن كثيرًا من الناس يعتقدون أنه حقيقى.

ولم تكن هذه المرة الأولى التى يزعم فيها ميد نهاية الأرض واصطدامها بهذا الكوكب الغامض، ففى وقت سابق من هذا العام، أشار أن نيبيرو سوف يصطدم بالأرض فى أكتوبر، وقال وقتها إن النجم يصعب اكتشافه بسبب الزاوية التى يقترب منها من الأرض، لكنه يؤكد الآن أن الكسوف المقبل سيشير إلى وصول الكوكب، وسيكون بمثابة علامة تحذير.

الجدير بالذكر أن نيبيرو يشار إليه أحيانًا باسم الكوكب X، والذى ظهرت الكثير من السيناريوهات المتعلقة بتدميره الأرض منذ عام 2003.

  

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
المعلومة غير رصينة
علي البصري -

بما انه عالم حسب المقال اعتمد على نصوص من الكتاب المقدس غير اكيدة اذن المعلومة لاتكون صحيحة في هذه الحالة ...اعتمدوا ناسا خيرا لكم من هذه الخرافات..

بصراوي الذكي
اركان -

بما ان علاوي البصراوي حل المشكلة بدون جهد إذن نطلب منه شاكرين ان يقول لنا ماهو رأي العلماء الشيعة الدينيين واللادينيين وآيات الله المعصومين كثيرا بهذا الخصوص لعلهم يفيدونا ونستفيد ان الله يزيد لمن شكر .

اماراتيه ولي الفخر
اماراتيه ولي الفخر -

الكوكب الغامض يصطدم بالأرض يوم 21 أغسطس))<< كل مره يطلعون تاريخ وهم كذابيين شو المطلوب من الف ودوران " هل تكذيب خبر الكوكب من الاساس ؟ امريكا عذابك واقع لكن التاريخ علمها عند ربي يعني حركاتكم النص كم لا تقدم ولا تأخر" عالم متخلف فاكريين انهم مالكين الأرض انتم اصلا عاجزيين عن البراكيين والزلازل والتسونامي وهي عقوبات ارضيه ولا تعلمون وقتها ولا حتى حرايق الغابات بتعرفون وقت عذابكم السماوي واضح انكم ................ ههههههههههههه

يلا خلينا نخلص
Wahda -

يقول المثل الموت الجماعي عرس

نهاية العالم
Yousif -

اخوان لحد يصدك هي كلها يم الله تعالئ ثم هي ما ينتهي العالم إلى ينزل الإمام المهدي المنتظروراهه باربعين سنه يالله ومحد يعرف