أخبار

تشاجرا صباحًا قبل أن يدخل المبنى ويشهر سلاحه في وجهها

الشرطة الهولندية تقبض على مسلح خطف موظفة إذاعية

قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

«إيلاف» من أمستردام: القت الشرطة الهولندية القبض على مسلح يحمل سكينًا كان خطف موظف في مبنى الإذاعة الهولندية.

وكان رجال الشرطة قد طوقوا مبنى الإذاعة بعد ورود أنباء عن وجود مسلح في المبنى.

وتقول الشرطة وموقع (نو) الاخباري  إن شجاراً حصل صباح اليوم حوالي الساعة الثامنة بين رجل لا يتحدث الهولندية جيداً وموظفة في الاذاعة وتطور الشجار الى إشهار الموظف سلاحًا.

وأوضح أن الشجار بدأ في ساحة وقوف سيارات المبنى الواقع في المجمع الاعلامي في مدينة هلفرسوم (34 كم جنوب امستردام) ثم دخلا المبنى، حيث شهر الموظف سلاحاً تبين فيما بعد أنه سكين حاد.

وأضافت الشرطة أن المسلح أجنبي، حيث أن لغته الهولندية ليست جيدة، وبينت أن الموظفة بحالة جيدة ولم يصبها أذى جسدي. ولم توضح الشرطة جنسية الخاطف أو هويته.

مع الإشارة الى أن المبنى فيه عدد قليل من الموظفين، لأن البث هذا الاسبوع يكون من مبنى آخر.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
غباء سياسي
ابو رامي -

للاسف ليس الهولنديون وحدهم يدفون ثمن هذا الغباء السياسي الذي ورثوه من الحقبة السابقة بل اوربا ومعظم دول العالم وبسبب سيادة القانون في هذه البلدان لدرجة القدسية فإن عقبتهم الكبيرة في كيفية التعامل مع هذا الملف الحساس , بمعنى انهم يعلمون ان مؤسساتهم الامنية مخترقة كون الكثير من ذوي الاصول الاسلامية العربية كالمغاربة وغيرهم يعملون في مؤسساتهم الامنية وعلى كافة المستويات كون هؤلاء مواطنون هولنديون او اوربيون ولكنهم خونة وعملاء ولا يدينون بالولاء لمن آواهم واسكنهم واطعمهم بعد تشردهم وضاعهم بل الكثير منهم مولودون في هذه البلدان لكن تراثهم المتخلف لا يبارح عقولهم, وهذا ما يذكرنا بوعد فيلدرز حين اعلن عن تصميمه طرد كافة المغاربة وذوي الاصول المتشددة من هولندا لو فاز بالانتخابات ولكن للاسف خاب ظنه ولم يسانده الهولنديون انفسهم .