أخبار

زعيمة حزب يميني ترتدي البرقع في مجلس الشيوخ الأسترالي

قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

ارتدت زعيمة حزب "أمة واحدة" اليمني المتطرف، بولين هانسون، البرقع في قاعة مجلس الشيوخ الأسترالي.

ودخلت هانسون إلى قاعة مجلس الشيوخ لتجلس في مقعدها مرتدية النقاب في محاولة للفت الانتباه لدعوة حزبها لحظر ارتدائه.

وقد شجب وزير العدل الأسترالي، جورج برانديس، موقف هانسون، ناصحا ومحذرا إياها من مغبة التسبب في إساءة إلى الطوائف الدينية في البلاد.

ووقف ممثلو أحزاب المعارضة مصفقين لبرانديس عندما قال لهانسون " لا، يا سيناتور هانسون، لن نحظر البرقع".

استراليا تخطط لنشر الجيش لمواجهة هجمات "الذئاب المنفردة"النساء "أكثر من يعاني من حملة كراهية المسلمين" إسلاموفوبياجدل في أستراليا بسبب اقتراح بـ"أماكن آمنة" للمسلمين

وقالت هانسون في بيان إن "الحاجة إلى حظر ارتداء غطاء الوجه الكامل (البرقع) في الأماكن العامة باتت قضية مهمة تواجه أستراليا المعاصرة".

وسيناقس مجلس الشيوخ الأسترالي دعوة هانسون لمنع ارتداء البرقع في وقت لاحق الخميس.

EPA هانسون في احدى جلسات مجلس الشيوخ الأسترالي

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
عنصرية ليئمة
وبذاءة مدانة -

كل طامع في السلطة يستخدم المسلمين سلماً اليه انها الميكيافيلية والبراغماتية القذرة لنفترض عدم وجود مسلمين في استراليا لتم استخدام الهندوس او البوذيين سلماً للوصول للسلطة من جانب هذه الاحزاب المتطرفة كيف يسمح الغرب المتحضر كما يوصف بوجود احزاب متطرفة هل يقبل بوجودها المسيح ؟ الجدير بالذكر ان أحفاد المسيحيين البيض الذين يحكمون استراليا الان هم من أسلاف المسيحيين من المجرمين والمهرطقين والمجذومين والمجانين من زبالة اوروبا الذين ألقت بهم اوروبا العجوز على سواحل استراليا للخلاص منهم وأنهم أبادوا اغلب سكان استراليا ونيوزيلندا الأصليين حتى صفصفوا على عشرة آلاف ولو انهم بقوا لكان تعدادهم الان اكثر من ثلاثماية مليون نسمة .

الجنس الابيض جنس خبيث
متابع -

يا اخي هذا الجنس الابيض سيظل جنس خبيث منذ ان كان وثنياً وحتى لما صار مسيحي لم تؤثر فيه لا وصايا ولا تعاليم ولا حتى لما صار علمانياً ملحداً ؟!!!!!

الدين
bellaev -

فرض حجاب مش براقع الحجاب تلبسه الواحدة تدين شيئ مقبول ولكن ما زاد عن ذلك يأتي من باب حب المظاهر والنفاق الديني مثل تلك تصلي وهي في البيكيني على الشاطئ يعني اشي مقرف

مساكين الذين امنوا
فول على طول -

المسلم يعيش فى انفصام دائم - شعوذة يعنى - بسبب تعاليم الدين الأعلى ..علية أن يؤمن بالشئ ونقيضة ويدافع عن الشئ ونقيضة فى نفس الوقت وبنفس القوة ...مثلا فان عورة الاماء من السرة للركبة - وكأن الاماء ليسوا بشرا أو لا يفتنون أحدا - فى الوقت الذى يدافع فية المسلم عن الحجاب والنقاب ..مع أن النقاب ليس من الشرع كما يقول أهل العلم الثقاة ..والحجاب هى اية واحدة نزلت على نساء النبى وتفسبرها غير معروف حتى الان ..هل الحجاب يعنى ساتر أو لباس ؟ المهم يلجأ الذين أمنوا الى بلاد تحترمهم وتوفر لهم الاعاشة الانسانية ولكن يتنطع المؤمنون ويحاولون فرض عاداتهم الهمجية على المجتمعات التى تأويهم ...مع أن النقاب يتنكر تحتة كل أرباب السوابق ...بالتأكيد من حق المجتمع معرفة الخيمة المتحركة هل هى رجل ...مجرم ....لص .. .الخ الخ ..بل من حق المجتمع المحترم أن يمنع هذا الارهاب وهذا التنكر اللا أخلاقى من الأاساس ؟ ليس من حق أحد أن يتنكر فى المجتمع الذى يعيش فية ...ومن لا يعجبة علية أن يرحل الى بلاد الايمان ...وأتفق مع المعلق اياة فى أن المتسلقين من قادة اوربا الذى يجاملون الارهابيين على حساب البلد من أجل مصالحهم الشخصية والوصول الى الحكم ...اما الذى يعارض كل مظاهر التخلف والانحطاط الاسلامى فهو بحق يستحق أن يتولى ادارة البلاد ...وليس المخنثين الذى يجاملون الارهابيين ...اللة خلق الانسان فى أجمل صورة ...ولم يخلق عورات ولا نكرات ...العورات فى عقل المؤمن وعلية أن يلتزم الأدب ويكبح شهواتة الحيوانية ...انتهى .

يا أيها الذين
Wahda -

البيض هم الذين بنوا الحضارة الحديثة التي تتمرغون فيها . تتركون بلدان الشريعة التي تستميتون في الدفاع عنها وتحاولون الوصول إلى بلدان البيض بشتى الطرق وتتقاذفكم الامواج على شواطئهم جثث جيف ،ياخذونكم وينضفونكم ويعتنون بكم ويوفرون لكم حيّاة حرة كريمة ويدافعون عن حقوقكم الانسانية وأنتم كما أنتم الحقد عامي قلوبكم وعقولكم. تريدون فرض شريعتكم البالية عليهم. لو كانت شريعتكم تنفع لما كانت بلدانكم التي تحكم بالشريعة فاشلة . صحيح يتمسكن حتى يتمكن . قال الأبيض عنصري قال ، على أساس القوميات والأديان الآخري التي عايشة في بلدان الشريعة يتمتعون بكامل حقوقهم الانسانية. . .

عادي
عادي -

مادام عندنا النفط سنسمع ونسمع ونسمع وعندما ينتهي النفط العالم كله سيتركنا والمنقبات سيبقون في بلدانهم. هذا هو حال الدنيا

لماذا يهاجمون هانسون ؟
فول على طول -

السيدة هانسون ارتدت النقاب كما يرتدية الذين أمنوا - المؤمنات منهن - وبدلا من رفض هذا الزى القبيح راحوا يهاجمون السيدة هانسون وكأنها هى التى اخترعتة ...قصور فكرى وتدليس من القاضى ومن أعضاء البرلمان الاسترالى بالطبع .....هل يقدر أحد على معرفة المنتقبة ؟ وهل هى رجل أم امرأة ؟ ولماذا لا يكون ارهابى أو لص أو مجرم وقاتل ؟ وما فائدة هذة الزى البغيض ؟ العفة والايمان ليس بالتنكر والملابس القبيحة . لعل أحد من الأغبياء الاستراليين يقرأون الان عن الحادث الارهابى فى أسبانيا ....الذين أمنوا لا يصلح مهم أى علاج بل يجب ترحيلهم الى بلد المنشأ كى ينعموا براحتهم بالاسلام والايمان .

رسوب المسيحيين في
اختبار المسيحية -

المسيحيون المشارقة اثبتوا بتعليقاتهم انهم صليبيون و غير إنسانيين وان الوصايا والتعاليم لم تؤثر فيهم وسقطت بالتالي دعاوي المحبة والتسامح التي يدعونها وأنها هراء وأنهم شتامون وسبابون وبذيئون. بشكل لا يتصوره عقل

يا مسيحي لن يفيدك العناد
والتعصب اسلم تسلم -

معرفة المسيحيين المشارقة بالاسلام وان كانوا من باب التعصب او الحقد والحسد يحاولون التدليس والتزييف والتشويه و هذا حجة عليهم ، لحظة احتضار احدهم سوف يُسأل اين من كنت تدعوه من دون الله الواحد الأحد ، اين يسوع اين العذرا اين القديس فلان ولحظة ادخاله قبره وإغلاقه عليه سيرى من العذاب ألوان واشكال ويوم الحساب جحيم الابدية / وللاسلام دورة صعود قادمة احدها انه سينزل المسيح عليه السلام عند المنارة البيضاء في دمشق يقتل دجال اليهود ويكسر الصليب كناية عن تدمير الفاتيكان ويقتل الخنزير كناية عن قتل اخر بابا للمسيحية ويريق الخمر كناية عن اراقة دماء من لم يقبل الاسلام ويمكث في الارض أربعين سنة يتزوج وينجب ويموت ويبعث يوم القيامة مع الناس ، يجاهد بالاسلام لن يقبل من احد سوى الاسلام لن يقبل الجزية ، الاسلام او حش الرقبة سيستجيب له مسيحيون كثر على زمانه الحق نفسك يا مسيحي مشرقي واسلم لله فلعلك لا تدرك زمن نزول المسيح ويكون مصيرك جحيم الابدية وتكون من اصحاب الجحيم فلا عذر لك فأنت ابن المشرق وسمعت عن الاسلام وان كان بصورة مشوهة قصدها ابعادك عنه. او انك تعمل على تشويه الحق عادماً متعمداً فالحق نفسك واسلم لا تعاند ولا تتعصب للباطل اسلم الا تحب ان تكون مع حبيبك المسيح انه معنا مع المسلمين وكل أنبياء الله مسلمين واتباعهم مسلمين ومعنى مسلمين خاضعين لله الا تحب ان تكون مع حبيبك يسوع في جنة الله الطريق اليه واحد الاسلام اسلم تسلم يؤتك الله اجرك مرتين احسن من اي مسلم بالولاده اجر تركك الكفر واجر اعتناقك الاسلام والإيمان لقد نطق المسيح وهو في المهد مقدماً للناس هويته ومهمته /فَأَشَارَتْ إِلَيْهِ قَالُوا كَيْفَ نُكَلِّمُ مَن كَانَ فِي الْمَهْدِ صَبِيًّا قَالَ إِنِّي عَبْدُ اللَّهِ آتَانِيَ الْكِتَابَ وَجَعَلَنِي نَبِيًّا وَجَعَلَنِي مُبَارَكًا أَيْنَ مَا كُنتُ وَأَوْصَانِي بِالصَّلاةِ وَالزَّكَاةِ مَا دُمْتُ حَيًّا وَبَرًّا بِوَالِدَتِي وَلَمْ يَجْعَلْنِي جَبَّارًا شَقِيًّا وَالسَّلامُ عَلَيَّ يَوْمَ وُلِدتُّ وَيَوْمَ أَمُوتُ وَيَوْمَ أُبْعَثُ حَيًّا ذَلِكَ عِيسَى ابْنُ مَرْيَمَ قَوْلَ الْحَقِّ الَّذِي فِيهِ يَمْتَرُونَ مَا كَانَ لِلَّهِ أَن يَتَّخِذَ مِن وَلَدٍ سُبْحَانَهُ إِذَا قَضَى أَمْرًا فَإِنَّمَا يَقُولُ لَهُ كُن فَيَكُونُ وَإِنَّ اللَّهَ رَبِّي وَرَبُّكُمْ فَاعْبُدُوهُ هَذَا صِرَاطٌ

للاخ المعلق تحت رقم 9
عادي -

يا عزيزي القرآن نزل على أهل الجزيرة ويشرح لنا قصة المسيح ولم يقل لنا ان نذهب ونصلح ما عندهم وان أراد الله سبحانه وتعالى لانزل العلم على احد من رجال دينهم وهذا مثل ما هو الحال عند اليهود. ........ ولكن الله سبحانه وتعالى قال لنا ((( البقرة - الآية 62 إِنَّ الَّذِينَ آمَنُوا وَالَّذِينَ هَادُوا وَالنَّصَارَىٰ وَالصَّابِئِينَ مَنْ آمَنَ بِاللَّهِ وَالْيَوْمِ الْآخِرِ وَعَمِلَ صَالِحًا فَلَهُمْ أَجْرُهُمْ عِندَ رَبِّهِمْ وَلَا خَوْفٌ عَلَيْهِمْ وَلَا هُمْ يَحْزَنُونَ ))) ..... (((( المائدة - الآية 69 إِنَّ الَّذِينَ آمَنُوا وَالَّذِينَ هَادُوا وَالصَّابِئُونَ وَالنَّصَارَىٰ مَنْ آمَنَ بِاللَّهِ وَالْيَوْمِ الْآخِرِ وَعَمِلَ صَالِحًا فَلَا خَوْفٌ عَلَيْهِمْ وَلَا هُمْ يَحْزَنُونَ )))) ........ (((( الحج - الآية 17إِنَّ الَّذِينَ آمَنُوا وَالَّذِينَ هَادُوا وَالصَّابِئِينَ وَالنَّصَارَىٰ وَالْمَجُوسَ وَالَّذِينَ أَشْرَكُوا إِنَّ اللَّهَ يَفْصِلُ بَيْنَهُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ ۚ إِنَّ اللَّهَ عَلَىٰ كُلِّ شَيْءٍ شَهِيدٌ )))) ........ ان الله هو الذي يفصل بيننا ..... وهذا من غير المبشرين الذين كانوا ياتون الى المدينة وكان نبينا يستقبلهم ومنع فتح اي نقاش معهم. بالاضافة لم يعتدي على اي كنيسة وعلى هذا الاساس لم يتجرا احد في زمن الخلفاء الراشدين ان يتعرض لهم. ........ اتركهم الم يقل الله سبحانه وتعالى بأن نقول لهم الى يوم القيامة ((( لكم دينكم ولي دين ))) بدء السورة بصيغة الأمر ((( قل ))) .