أخبار

لم تذكر اسمه

الشرطة الإسبانية تتعرف إلى هوية سائق شاحنة اعتداء برشلونة

قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

مدريد: أعلنت الشرطة الاسبانية الاثنين انها تعرفت إلى هوية سائق الشاحنة التي دهست المارة في شارع لارامبلا السياحي في برشلونة ما ادى الى مقتل 13 شخصا.

واعلنت شرطة كاتالونيا ذلك في تغريدة على تويتر دون ذكر اسم السائق. 

لكن وزير داخلية اقليم كاتالونيا جواكيم فورن قال للاذاعة المحلية ان "كل شيء يشير إلى ان سائق الشاحنة الصغيرة هو يونس ابو يعقوب".

والمغربي البالغ من العمر 22 عاما لا يزال متواريا، وقالت الشرطة الاحد إنها لا تعرف ما اذا كان لا يزال في اسبانيا.

وقال قائد شرطة كاتالونيا جوسيب لويس ترابيرو الاحد "لا نعرف اين هو".

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
هويته ;مسلم;
هيـام -

هويته الحقيقيه هو انه "مسلم" اراد ان يطبق تعاليم دينه وان ينال المكافات الموعوده في جنة الحوريات والخمر والغلمان !! كما اخبره امام الجامع وكما علمته نصوص دينه . أي انسان حقيقي (وليس انسان مصنف خطأ مع الانسان ) يصعب عليه دهس قطه او أي حيوان ولو بالخطأ , فما بالكم بدهس متعمد لاعداد من البشر بما فيهم من اطفال ونساء ورجال وشيوخ ومرضى .. وبدون أي سبب من أي نوع , وبدون حتى ادنى معرفه بهؤلاء الضحايا . كم من الوحشيه والهمجيه يحتاج المجرم كي يرتكب مثل هذه الفظاعات الشنيعه عامدا متعمدا ! وبدون سبب !! فحتى اعتى المجرمين تجد ان لديهم سببا لقتل ضحيتهم , لكن لا يرتكب القتل العشوائيالمسعور لكل هذه الاعداد من البشر و بهذه الوحشيه الا مسلمين !!! اللوم لا يقع على المجرمين وحدهم بل على النصوص اللتي جعلتهم بهذ الاجرام والوحشيه وانحطاط الاخلاق وانعدام الضمير والحس الانساني . انهم صنيعة النصوص والتعاليم الاسلاميه .

الإرهابيون
سوري -

النفاق والكذب متأصل فيكم يا عربان بل أن الغدر والخيانه هي دنياكم شعب منافق بامتياز. يصنف المغاربة على قائمة الشعوب المخادعة. والامازيغ هم البربر

هيام
هيامووووه -

يا هيام كلي خرى وزق ولا تتكلمي على النصوص الاسلاميه كل واحد فيه عقل ويفكر فبه الصراحه المفروص ما ينادوك هيام المفروص ينادوك خرى . هيام على شو ؟؟؟ روح غسلي فقحتج قبل لا تكتبي وجزاكي الله كل خير