أخبار

توقيف شاب في اطار التحقيق حول "تهديد إرهابي" بهولندا

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

لاهاي: أعلنت الشرطة الهولندية انها أوقفت الخميس رجلا في الثانية والعشرين من العمر الخميس في اطار التحقيق في "تهديد ارهابي" أدى الى الغاء حفلة غنائية لفرقة أميركية للروك بعد تحذير من الشرطة الاسبانية.

وقالت شرطة روتردام في بيان ان رجلا يسكن في منزل في برابانت الاقليم الواقع بجنوب البلاد "اوقف ويتم الاستماع لافادته حول التهديد في روتردام".

وأوضحت ان السائق الاسباني للشاحنة الصغيرة التي تحمل لوحة تسجيل اسبانية وتحوي قوارير غاز، ما زال موقوفا بعد اعتقاله الاربعاء.

وتحقق الشرطة الهولندية الخميس في الشاحنة الصغيرة، بعدما ألغت حفلا لموسيقى الروك بسبب "تهديد ارهابي" يأتي بعد ستة أيام على عمليتي الدهس في اسبانيا اللتين اعلن تنظيم الدولة الاسلامية مسؤوليته عنهما واسفرتا عن سقوط 15 قتيلا.
 

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
يا رب
Khalid -

يا رب احمي هولنده الرائعه من كل شر...وافتح وارشد المسؤلين لاتخاذ القرارات الصائبه للمحافظه عليها من شر المسلمين المجرمين....وارجعوهم لبلدانهم...مسقط راس والديهم....هم وجميع افراد العائله....وكذلك لا تسمحوا للمجرمين العائدين من القتال في سوريا او العراق...لا تسمحوا لهم بالعوده الى هولندا....اسحبوا الجنسيه عنهم وعن عوائلهم...الان...وبدون تاخير لانهم خلايا سرطانيه قاتله.