أخبار

الدوحة تستنجد بتل أبيب

مسؤول قطري بحث في إسرائيل مسائل أمنية

قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

إيلاف من لندن: قال مصدر وثيق لـ "إيلاف" إن "مسؤولاً قطرياً رفيع المستوى زار تل أبيب سرًا منتصف الاسبوع، والتقى رئيس الحكومة الإسرائيلي بنيامين نتانياهو".

وأضاف المصدر أن الزيارة كانت قبل يومين من لقاء أمير الكويت صباح الجابر الأحمد الصباح الرئيس الاميركي دونالد ترمب وتسليمه ملف الازمة القطرية.

وقال إن الموفد القطري بحث مع الإسرائيليين مسائل امنية تتعلق بخطوات عسكرية تخشى الدوحة من وقوعها جراء الازمة الخليجية التي تتفاقم يوماً بعد يوم. 

وأضاف أن الجانب الاسرائيلي استمع للموفد القطري، الذي اكد على ان بلاده في وضع حرج، وأن إسرائيل قد تساهم في رفع الضغط عن بلاده وربما يكون لها دور في الحل، ولو من وراء الكواليس، ولم ترد إسرائيل سلبًا أو إيجابًا على الطلبات القطرية مكتفية بالقول: "سنفحص الامر". 

لكن جهات حكومية إسرائيلية رفضت تأكيد أو نفي الامر.

 يذكر أن وسائل إعلام اسرائيلية تحدثت عن لقاء جمع نتانياهو بمسؤول خليجي يوم الثلاثاء الماضي.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
جماعه الاخوان الكفار
Master -

الان علمت ان جماعه الاخوان المسلمين هم جماعه الاخوان الكفار

ومن منكم لم يعانق
الصهاينة يا غجر -

من كان منكم بلا خطيئة فليرم قطر بحجر

yo mama
kondara -

وين المصدر يا مدير التحرير. شكلو مسؤول رفيع من دوله ثانيه.بعدين إيلاف حافظين الدرس منيح، لون ربطة عنق نتنياهو لونها قطري، عشان الخبر يأثر على نفسيه القارئ

ليش مصر السيسي شو بتعمل ؟
بخيت -

ليش مصر السيسي شو بتعمل ؟ اخر زمن...

قطر على حافة السقوط
سوري -

من حفر حفرة لأخيه وقع فيها من أشهر الأمثال العربية. التوتر تتصاعد وتيرته بسرعة فائقة، والاحتقان المتضخم ينتظر عود الثقاب فقط لكي ينفجر.. والانفجار قادم حتما، والخلاف هو حول حجمه، واخطاره، وضحاياه. نكتب بسخرية لان المشهد القطري بات حافلا بكم هائل من الالغاز و”اللوغاريتمات” التي تستعصي على الفهم، فلم نعد نعرف من يعادي من، ومن هو الصديق ومن هو العدو، فخريطة التحالفات تتغير بسرعة، ومعها ادوار اللاعبين الاساسيين والثانويين معا.

شئ مقرف
عابر سبيل -

أنصح إيلاف بترك الهرتقة والركاكة الاعلامية في فبركة الاخبار ولعب الدور القذر.. العالم العربي به ملاين الجهلاء والذين قد يبلعون هذه الاكاذيب .. عيب عليكم هذا الاسلوب المقرف .. أنتم تدفعون القراء لشتمكم وبأقدح الالفاظ لأنكم في كذبكم لا تحرمون عقول الناس .. لعن الله دوركم ومن دفع بكم لهذا الدور الغير اخلاقي ..

العوض علي الله
باخوم الياهو -

المسئول هوجنرال سعودي والمهمة التفاهم معنا في إسرائيل لمهاجمة تركيا والسودان بحجة دعم الارهاب .. أنتم يا عرب تقتلون الميت وتتباكون عليه .. حقيقة أمة تافة