أخبار

يؤدي الى الوفاة بعد استخدامه بـ3 أيام

انتشار عطر قاتل في مصر

قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

القاهرة: حذرت السلطات المصرية من تداول عطر قاتل يؤدي إلى الوفاة بعد استخدامه بـ3 أيام.

وحذرت وزارة التموين من استخدام عطر يحمل اسم ريلاكس تم طرحه في بعض الصيدليات ومحلات العطور، ويؤدي للوفاة بعد 3 أيام من استعماله.

وأرسلت الوزارة خطاباً إلى جميع مديريات التموين بالمحافظات، تطالبها بشن حملات للبحث عنه ومصادرته وإرسال عيّنات منه لمعامل التحاليل المختصة، وتنبيه المواطنين الى عدم تداوله.

وتقرر تشكيل حملات مكثفة على معظم محلات الهدايا و العطور والإكسسوارات والصيدليات للبحث عن العطر القاتل.

كما حذّر مصدر حكومي مسؤول من دخول العطر للبلاد تحت غطاء أسماء أخرى، موكداً أن السلطات تحصل على عيّنات من جميع العطور مجهولة المصدر الموجودة بالأسواق للتأكد من مطابقتها للمواصفات.

من جانب آخر، دشن مستخدمو مواقع التواصل حملات مكثفة على "فيسبوك" لتحذير المواطنين من استخدام هذا العطر، كإجراء سريع ووقائي حرصا على سلامة المصريين.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
مصر بحاجة له لتحديد النسل
عربي من القرن21 -

95 مليون نسمة و عجز مالي و بديون 98 مليار دولار أمريكي , والحبل على الجرار , هل هؤلاء هم من أحفاد باجوج ومأجوج الخرافية ( سؤال جريء حلقة 505) !!؟..

هذا سؤال جريء اجب عليه
21 -

ايش علاقة تعليقك بموضوع المقال ؟! هل يستطيع برنامج سؤال جري ان يجيب على هذا السؤال ؟ سبع خطايا ليسوع الإنجيلي ! يزعمون ان " يسوع " هو الوحيد الذي بلا خطية .. وهذا دليل على إلوهيته !!كلمة طالما رددها ؛ ولا يزال يرددها ؛ المسيحيون جيلاً بعد جيل ولديهم إيمان عميق بصحتها .. ويؤسفني حقاً أن أقول أنهم يرددونها ( كالببغاوات ) دون فهم ودون دليل .. بل دون أن يفكروا لحظة في مدي صحة هذه العبارة التي لا أساس لها من الصحة للأسف كما سنثبت لكم الآن !ولكن .. هل حقاً " يسوع " هو الوحيد الذي بلا خطية .. بل هل هو بلا خطية أصلاً ؟!أولاً : " يسوع " والخطية الأصلية !الخطية الأصلية ؛ وهو الذنب الذي أقترفه " آدم " بالأكل من الشجرة المحرمة ؛ هو من أساسيات الديانة المسيحية .. فمن أجل الخطية الأصلية كان تجسد الرب ؛ كما يعتقدون ؛ وصلبه وقتله وقيامته ليرفع عن العالم نير الخطية الأصلية هذه .. ومن أهم صفات الفادي ؛ كما يعتقد المسيحيون ؛ أن يكون بلا خطية ليصلح للفداء ولبذل دمه .. ولكن " يسوع " ؛ وطبقاً لهذا المبدأ ؛ لا يصلح للفداء لأنه وارث للخطية الأصلية من جهة أمه " مريم " ! وللتوضيح نقول أنه تبعاً للعقيدة المسيحية فإن المسيح هو الإله المتجسد الذي أتخذ جسداً بشرياً وولد من " مريم " العذراء ليتمم عمل الفداء .. ولكن مولد " يسوع " من " مريم " معناه ببساطة أنه حمل وزر الخطية الأصلية منها .. ف" مريم " ؛ بإعتبارها من نسل " أدم " تعتبر حاملة لوزر الخطية الأصلية مثلها مثل باقي أبناء " آدم " .. ولابد إذن ؛ وكما يقتضي المنطق ؛ أنها تمرر هذا الوزر للمولود منها وتورثه إياه ! إذن فالمسيح وارث لوزر الخطية الأصلية مثله مثل أمه ومثل باقي البشر .. فكيف يقال أنه بلا خطية ؟!! قد يقول قائل : أن " يسوع " بإعتباره مولود بدون زرع بشري وبدون أب من بني " آدم " فهو غير وارث للخطية الأصلية .. ولكن أصحاب هذا الرأي يتجاهلون أن الكتاب المقدس يحمل وزر الخطية الأصلية للمرأة أكثر مما يحملها للرجل .. كما يقول " بولس " بنفسه :رسالة بولس الرسول الأولى إلى تيموثاوس 2: 14(( وَآدَمُ لَمْ يُغْوَ، لكِنَّ الْمَرْأَةَ أُغْوِيَتْ فَحَصَلَتْ فِي التَّعَدِّي )) وعلى ذلك فلو أريد أن يأتي مخلص بدون وراثة الخطية لوجب أن يولد من رجل بدون امرأة .. وليس العكس !ولكن هناك من يقول أن الله خلص " مريم " من وزر الخطية الأصلية وطهرها منه قبل أن تحبل