أخبار

يراقبون المجرة من بعيد

نظرية «حديقة الحيوان» تثبت وجود الكائنات الفضائية

قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

إيلاف: نشرت تقارير صحفية عديدة نظرية مثيرة أسسها، جون أيه. بول، عالم فلك الراديو في معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا، تحت اسم "حديقة الحيوان".

وترتكز النظرية الجديدة على تجنيب كافة نظريات المؤامرة السابقة، حول محاولة وكالة الفضاء الأميركية "ناسا" إخفاء وجود الكائنات الفضائية، وما إلى ذلك من أمور، والتي تعززت عقب ظهور صور غريبة من نوافذ محطة الفضاء الدولية، والسقطو الغريب لصاروخ "سبيس إكس" والذي تسبب في حادثة سير مهولة في الولايات المتحدة.

وتثبت تلك النظرية إلى أن عدم عثورنا على كائنات فضائية، يرجع إلى فشلنا في إقامة قنوات اتصال مع تلك الكائنات.

وتشير أيضا إلى أن الكائنات الفضائية تعيش في مجرات بعيدة، وأكثر تقدما من البشر، وهم يراقبون المجرة من بعيد.

ويفضلون مراقبتنا من بعيد للقيام بدور يشبه دور "حارس حديقة الحيوان" للحفاظ على طبيعة الكوكب، وعدم إحداث تغيير جذري به بظهور تلك الكائنات، ربما تؤدي في النهاية إلى فنائه بصورة كاملة.

وقال بول: "أعتقد أولا أن البشرية ليست وحدها، وليست رقم واحد في الكائنات الحية، فهناك حضارات متقدمة تدرك وجودنا في المجرة".

وتابع قائلا "ثانيا، هم يدركون وجودنا، لكن السؤال هل هم يشعرون بالقلق منا؟، ثالثا، نحن لا نعلم بوجودهم لأنه لا يريدون منا أن نعلم كيف يمكن التواصل معهم، لأننا لم نصل بعد لمستوى التقدم والذكاء الذي يمكننا من التواصل معهم".

ونشر أيضا باحثون في جامعة كاليفورنيا بحثا تكلف 100 مليون دولار، عن اكتشافهم نحو 15 إشارة راديو غريبة، تخرج من مجرات صغيرة، يعتقد أنها ترجع لكائنات فضائية موجودة في تلك المجرات البعيدة.

وأشارت الدراسة إلى أنه متوقع خلال عقود قليلة أن يصل العلماء إلى طريقة جديدة للتواصل مع تلك الكائنات الفضائية وإثبات وجودها الحقيقي.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
حقائق فيزيائية
ماهر -

هذا الكلام ليس له أي أساس علمي ، ومبني على فرضيات لا تتفق مع الواقع الفيزيائي للكون ، فالكون تشكل قبل ١٣ مليار عام ، فإذا تشكلت الحياة في مكان آخر فإن ظروف تشكلها تتفق مع الظروف السائدة على الأرض قبل مليار عام ، أي أن أي حضارة موجودة اليوم لن تكون أكثر تقدماً من الحضارة على الأرض ، وستكون شبيهة بها أقل أو أكثر تقدماً بقليل ، من جهة أخرى فإن نظريات المراكب الفضائية الطائرة لا يوجد ما يدعمها ، لأنه إذا كان الإنسان غير قادر على اختراع مركب فضائي تفوق سرعته سرعة تشكل الكواكب وزوالها ، فإنه لا توجد حضارة أخرى قادرة على ذلك خارج أو داخل المجموعة الشمسية داخل أو خارج مجرتنا ، لذا فجميع النظريات التي تتحدث عن مراكب فضائية هي خيال ولا يوجد ما يدعمها رياضياً ولا فيزيائياً ، بالمناسبة لم يستطع الإنسان أن يقطع حتى الأن سنة ضوئية واحدة بأسرع المراكب الذي اخترعها . والسنة الضوئية هي نحو ١٠ بليون كم .. لذا لنبقى على الأرض ولنفكر بمنطق بعيداً عن نظريات مضحكة

قلت هذا من قبل
بو عبدالرحمن القطري -

الاغراب او الكائنات الفضائية متواجدة بيننا--والان ومن 2001م--اي اكثر من 16 سنة وانا اشوفهم يوميا على حايط او جدران بداخل منزلي على هيئة رسومات وتشبه الانسان الا فروقات بسيطة بالشكل والملامح--اغلبها ليلا لكن قليلا بالنهار--ويكتبون كثيرا لي على الجدران بعضها احداث وقعت والاخرى لم تقع ولا اعرف متى انما ادرك انها ستحدث--مجرد اشكال ورسومات واحيانا اسماء لأشخاص---لماذا انا تجري لي هذه الظاهرة لا اعرف لكن ادرك انهم يريدون مني شيئا

هم الجن
سالم محي الدين -

الكائنات الغريبه التي يتكلمون عنها وانها في مجرات بعيدة هذا من الهوس الغير مقبول فكريا وعلميا وانما هي جنس الجن مخلوقين من النار كما نحن مخلوقين من الصلصال الحميم ويتألفون من قبائل وشعوب وامراء وملكوك وحكام يحكمون شعوب الجن ومنهم مسلمون ويهود ومسيحيين ووثنيين كما هو الحال عندنا في محيط كوكب الارض هم يعيشون يرونا من حيث لا نراهم ولهم تأثيرات سلبيه على بعض الناس وذلك عندما يحسوا بضعف الانسان البشري المتواجد جانبهم ومعظمهم يعيشون في المناطق النائيه والخرب والحمامات ولقد عايشوا جميع الاقوام البشرية من من بدء خلق ادم عليه السلام حيث نزلوا معه من السماء العلا غندما عصى ادم وحواء ربهم باكلهم من الشجرة المعلونه بأغواء من ابليس عليه اللعنه وابليس هو من الجن وهو الشيطان نفسه وعنده اقوام من الجن يتبعون بأمره ويقومون بأغوائنا بعمل الشر والابتعاد عن التمسك بشريعة الخالق ولهم القدرة بالطيران بسرعة الضوء بسبب طبيعة تكوينهم والتحرك من منطقه الى الاخرى دون الحاجة الى مركبه وهذة من ميزات وهبها الله لهم حيث كانوا يسترقون السمع في السماء العليا من اخبار الغيب من الملاكه وينزلوا الى الارض لتبليغ السحرة والمشعوذين بما سوف يحدث وبقي كذلك حتى مولد رسول الامه سيدنا محمد عليه السلام حيث منعهم الله تعالى من ذلك بأن سلط عليهم حمم ناريه تقذف بهم عند اقترابهم من السماء

رقم 2
هادي بن عمران . -

كلامك صادق و حقيقي 100%

الى بوعبدالرحمن
رجب وعجب -

من الكون وحجمه لايمكن ان نكون وحدنا---ماتقوله منطقي وانا اصدقك--وانت محظوظ معهم

الى رقم _2
أبو:شيليا -الجزائر -

هل الكائنات الفضائية كتبت بالعربية أو التيفيناغ أو الاتينية ؟

قالوا إن المستحيل ثلاثة
ماني سمعان -

يا أستاذ بو عبد الرحمن القطري... هل هذه الاشياء التي تشاهدها على الحائط وتحاول التواصل معك , هل تراها وأنت على معدة مليانة أم على معدة فارغة ؟ ارجو التنبه الى ذلك , فلربما الإمساك الذي ينتاب المعدة يضغط على المخ والبصر فتظهر الصور ! كان الله في العون .

رقم 2
ابولهب العبقري -

كلامك اصدقه---مش ممكن هذا الكون فقط نحن --------

الى القطري
جابر مترك -

بصراحة ما تقوله شيء غريب وعجيب--وشرحك وتجاربك تدل على ان مايحصل حقيقي

تعليق القطري
عربي مع الواقع -

ممكن صحيح---انا شخصيا اصدق كلامه

ولكن هل هم نسل آدم وحواء
عربي من القرن21 -

أم هم من طينة أخرى , ومن يدري أنهم من نسل جن والعفاريت ولم يسلموا بعد , وخاصة أنهم أذكى من من البشر ؟؟!..

الجن
bestwn -

ربما الکائنات الفضائیةهی نفسها الجن الواردة فی القرآن

الى أبو:شيليا -الجزائر
بو عبدالرحمن القطري -

نعم هذه الحالة معي من سنوات وانا اشوفهم--اما اللغة نعم بالعربية والانجليزية لكن تمر سريعا واكثر الاحايين لا لا اتمكن من قراءتها

الى ماني سمعان
بو عبدالرحمن القطري -

لاتعرف ماذا اعرفه ومن تجارب--مش جيد التهكم

رد3 لم تذكر النجوم كالشهب
عراقي لاجيء -

والنجوم ليست حمم نارية , وأنما أنها أكبر من الأرض بعشرات وبمئات المرات , وليست مصابيح أنارة للسماء في نفس النصوص (لم تشير اليها ) , فكيف لمخلوقات غير مرئية كالهواء لها حواس كالبشر لها عيون وآذان وأفواه وأسنان لأكل الروث والعظام وبعد الهضم تتحول الى هواء غير مرئي !!. , فأن كان جبريل يطير ب600 جناح في فضاء خالي من الهواء , ولكن الجن تطير كنفاثة بسرعة الضوء بدون أجنحة (كما تزعم) , والمجرات تبعد عشرا ت ومئات السنوات الضوئية من الأرض ( كل سنة ضوئية تستغرق مسافة سنة واحدة بسرعة الضوء ) أي تنقل الأخبار بعد أنقضائها بعشرات وبمئات السنين الى أسماع البشر من أمثالك , قليلا من العلم مطلوب لقراء أيلاف المتنورين يا هذا ؟؟..

رقم 11
متابع وباحث قطري -

اليوم الجن والعفاريت اكثر عقلا واتزانا ورحمة من البشر--والا كيف نفسر ملايين يقتلون من الانسان؟؟---بعدين هذا الكون الا محدود لماذا نحن فقط ليس عندنا الا الجن والشياطين--ولماذا لاتكون هناك عوالم بعض المصادر تقول مليارات بل ترليونات بل اكثر من المخلوقات بالكون--بل الادهى وجود الاكوان المتوازية اي ليس كوننا الضخم هناك مثله ارقام خيالية--المهم الكائنات مخلوقات ذكية لدرجة لانعرف كم مليار سنة اذكى او سبقونا