أخبار

قال إن المنطقة أمام عصابة إرهابية

قرقاش: تهديد الملاحة بالبحر الأحمر توثيق للإرهاب الحوثي

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

دبي: أكد وزير الدولة للشؤون الخارجية الإماراتي، أنور قرقاش، أن تهديد الملاحة الدولية في البحر الأحمر توثيق جديد للطبيعة الإرهابية للحوثيين.

وقال قرقاش في تغريدة له على تويتر، إن الحوثي الذي أهلك الحرث والنسل، وأفسد في اليمن، وخان حليفه وشريكه يهدد الملاحة الدولية اليوم، مشيرا إلى أن المنطقة أمام عصابة إرهابية.

جاء ذلك ردًا على تصريحات أطلقها صالح الصماد، رئيس ما يسمى المجلس السياسي الأعلى للانقلابيين في صنعاء، التي هدد من خلالها بإغلاق الممر الملاحي الاستراتيجي في البحر الأحمر إذا واصل التحالف تقدمه صوب ميناء الحديدة ضمن ما أسمته الميليشيات الخيارات الاستراتيجية.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
الحروب العبثية
علي البصري -

الحرب في اليمن لاتنتهي خراب ودمار ومرض مليون انسان مصاب بالكوليرا والدفتريا موت حصار وجوع ماسي يسكت فيها العالم ولا يفعل شيء لتدمير طرفي النزاع وتبذير مواردهم البشرية والمالية والبنى التحتية وكلما بدر خفوت القوا الزيت على النار وفي النهاية لاغالب ولا مغلوب كحرب الخليج بين ايران والعراق مئات الجرائم ستستغل لتجريم ساسة في المستقبل وهي موثقة في المنظمات الدولية من تدمير مشافي واسواق وسرادق عزاء ،وحين ضعف الحوتين اخيرا زودوهم بنظام متطور لاسقاط الطائرات اذن استنزاف مستمر وعبث وموت بلا نهاية فهل يعقل طرفي النزاع ويضعوا حدا لافعالهم وبجنبوا من لاحول ولاقوة لهم ... لكم الله ياشعب اليمن المساكين

أمارات لاناقة ولاجمل يمني
عربي من القرن21 -

ودخولها في الحرب العبثية المدمرة لأفقر بلد عربي كان للسيطرة على موانيء عدن ومنها جيبوتي وشمال القرن الأفريقي , على خطوات قطر في ليبيا , وأنظروا النتائج الكارثية لذلك !!؟..