أخبار

أزعجه اقتتالهما فأبعد إحداهما عن الأخرى

كلب ينجح كوسيط سلام بعد إنهائه عراك دجاجتين

قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

قد يكون الشأن لا يعنيه، وليست له في المعركة غنيمة ولا أطماع، إلا أن كلبًا غلبته "مشاعره" فلم يتحمل رؤية دجاجتين تتنازعان وقرر أن يقتحم حلبة النزاع وسيط خير وسلام مجانيين.

إيلاف من بيروت: عكس الكثير من البشر الذين يرون نزاعات ثنائية أو بين أطراف أكثر خلال مرورهم سيرًا على الأقدام أو أثناء قيادتهم سياراتهم فلا يلتفتون إليها إما خوفًا من أن تنعكس نتائج التدخل الإنساني عواقب وخيمة عليهم فتطالهم نيران المتنازعين ويمسيان جزءًا وطرفًا من معركة أر ادوا إخمادها... عكس هؤلاء قرر كلب "شهم" فض نزاع ساحته دجاجتان. خشي أن تقتل إحداهما الأخرى فأبعد الأولى عن غريمتها.

نجح الكلب في سحب دجاجة وإبعادها عن مقارعة الدجاجة الأخرى عبر التقاط ذيلها بفمه، ومن يدري فلولا تدخله الحميد ربما كانت الدجاجتان وصلتا بشجارهما إلى مستويات عنف غير مسبوقة قد لا تنتهي إلا بإعاقة أو جروح أو ربما أكثر. 

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
جائزة نوبل
البسام -

هذا الكلب يستحق جائزة نوبل للسلام ؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!

..........
vhlf, -

وسيط غير نزيه مثل الدعم الروسي للعصابة الاسدية -ويقول انه يريد الازمة

أشرف من ترمب
الف ميم -

ليت هذا الكلب يحكم أمريكا، إذن لتوقفت الحروب في العالم.

مباديء السلام
رامي ريام -

ليت بني البشر يمثل مبادي السلام كما يمثلهو الحيوانات بكل طقوسه ومبادئه حيث الحيوانات لهم طقوس السلام يلتجأون اليها بدون ان يباغتوا بعضهم في معارك هم عن غنى عنها وكذلك هناك من يتدخل لفض النزاع وهو من فصيلة حيوانات اخرى لانه يتحسس في حاسته عقله الباطن هناك سوف تبدأ معركة لا بد منها بهذا كما فعل الكلب فض هذا النزاع بين دجاجتين حيث ذهبت كل واحدة في سبيل حالها بواسطة هذا الكلب الذي كان وسيطاً بينهم ونحنوا بني البشر نتفاخر من يبدأ المعركة وكأننا نقاتل من اجل غاية لا بد منها وكما نشاهد هناك ألالاف من الضحايا قتلوا بدون سبب يذكر وكما فعلها ( داعش ) قتل وغتصاب وتمثيل ب الجثث رجالاً ونساءً واطفالاً شيباً وشباب ذهبوا ضحية بدون ان يذكر لها سبب لذلك من يتمكن ان يجيب من هو الافضل الانسان ام الحيوان كما اني لم اتهم الناس جميعاً الحليم يكفيه الاشارة تحياتي