أخبار

ظهر في شريط فيديو دعائي يقتل سجينا كردياً

أميركي يصل لأعلى المناصب في «داعش»

قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

واشنطن: قالت تقارير أميركية أن جندياً من تنظيم "داعش" ظهر في شريط فيديو دعائي يقتل سجينا كردياً”، يعتقد أنه اميركي تخرج مدرسة ثانوية في ولاية نيو جيرسي"، ويعتقد أن زلفى هوكسها "25 عاما"، والذى تخرج من مدرسة اطلنطا سيتي الثانوية فى العام 2010 هو الجندي الذى ظهر في تسجيل لـ"داعش"، ووفقا للتقارير هاجرت عائلته من ألبانيا إلى الولايات المتحدة وكانت الأسرة تدير محلاً للبيتزا لمدة 20 عاما.

وقالت والدته، التي تفاجأت بظهور هوكسها في التسجيل أن ابنها بدأ يكره جميع الناس وترك الولايات المتحدة للانضمام إلى داعش، واضافت انها "مستاء جدا" من أفعاله وقالت إن آخر مرة تحدثوا فيها مع هوكسا كانت قبل عام تقريبا.

وأكد النائب العام لمجلس الشيوخ في نيو جيرسي أن الشاب سافر إلى سورية في 6 أبريل 2015 إلى منطقة خاضعة لسيطرة داعش وانضم إلى الجماعة المتطرفة بمساعدة "ديفيد داود رايتس" وهو أميركي اخر تعاون مع داعش حكم بالسجن لمدة 28 عاماً بعد أن أدين في ديسمبر 2017 بـ "التآمر مع آخرين لتقديم الدعم المادي إلى التنظيم المتطرف اضافة الى التخطيط لقتل أشخاص في الولايات المتحدة".

ووفقاً لتقارير نشرتها صحيفة "اتلنتيك"، فان هوكسا أصبح قائدا كبيرا في الجماعة الإرهابية كما ظهر في تسجيلات أخرى يدعو الشباب للقيام بعمليات "الذئب المنفرد" من خلال تنفيذ هجمات على أهداف في الولايات المتحدة، حيث ظهر في التسجيل بعنوان "حرر نفسك من الجحيم بقتل كافر".

 

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
أرهابي حتى في الجنة !!..
عربي من القرن21 -

هؤلاء سيرجعون الى أصولهم الأرهابية مهما طال الزمان , جينات الكراهية و الحقد ضد المختلف عنهم في العقيدة !!؟..

يقتل سجينا كردياً
Rizgar -

الباني -امريكي داعشي حاقد على الكورد يقتل سجينا كردياً.امريكي- امريكي داعشي حاقد على الكورد يقتل كوردا .امريكي- امريكي غير داعشي يبذلون المستحيل لقتل الكورد.شيعي -عربي حاقد على الكوردويغتصبون ويستهترون بالكورد. شيعي - فارسي حاقد على الكورد يعدمون ويعلقون جثث الكورد على الرافعات في الساحات العامة . ٢٥٠ مليون حاقد ...يقتلون الكورد كلما تسنى لهم .كم انت قذر يا العراق الواحد.....العبادي مع يلدرم جمعهم الحقد الدفين على الكورد.زار رئيس اركان الجيش الايراني تركيا بعد انقطاع دام اكثر من 40 سنة؟؟ ما الذي جمع (العراق وتركيا وايران) بتحالف عسكري؟؟ جمعهم ( الحقد الدفين على الشعب الكوردي باقليم كوردستان لبقاء كيان مسخ باسم العراق).....هل بامكان هؤلا الحثالات العنصرية ...ابادة وقتل الشعب الكوردي ؟ هل سينجح الكيان الحقير في تجويع الشعب الكورد؟ هل سينجح اعداء كوردستان , الا ستهتار بكرامة الكورد الى ما لا نهاية ؟

فلسطيني وداعشي وليبرالي
"أحمد عقل" -

عندما أجرى إقليم كوردستان استفتاء الاستقلال فإن أول دولة عربية وقفت ضد إرادة الشعب الكوردي وحاربه سياسياً ودبلوماسياً كانت فلسطين، التي أعلنت عن رفضها للاستفتاء، على لسان سفيرها في العراق "أحمد عقل".......... فلسطيني وداعشي وليبرالي وكويتي وجيبوتي ومصري وسوري ...نفس الحقد والكراهية .... هواية الاغتصاب وقتل الاخرين من داعش الى عاصمة الانفال ...الدواعش اشرف من عاصمة الانفال ...ابناء النجف والكربلاء المدججين بالاسلحة الامريكية اكثر اجراما في خورماتو وكركوك ...داعش ملائكة مقارنة من اعمال ابناء الجنوب الشيعي في كوردستان .

أقتل،
卡哇伊 -

أقتل، حتى يخاف ظلك الكورد.

قتل الكورد
卡哇伊 -

أقتل، حتى يصلي لسيفك الكورد.

نظرية حلال حرام
-

قتل الكورد حرام من قبل داعش ....حلال من قبل الحشد الشعبي .اغتصاب الكورديات حرام من قبل داعش ....اغتصاب الكورديات حلال من قبل الحشد الشعبي في خورماتو وكركوك وخانقين . التبست علينا ...لا نعرف على من قتلنا حلال ....وعلى من قتلنا حرام ؟

رجل الدين الإيراني
❤☀❤☀❤☀ -

قال رجل الدين الإيراني مرتضى آقا طهراني، أمين عام "جبهة الصمود" التابعة لتيار المحافظين في إيران، إن الإمام المهدي "رفض الظهور لعدة مرات"، موضحا أن ذلك "بسبب استفتاء كوردستان ". اياهما اكثر اجراما ؟ داعشي الباني من اصول تركية ...حاقد على الكورد ام شيعي فارسي حاقد على الكورد و على استقلال الشعب الكوردي من حقاراتهم ؟

efficient , فعال
-

افهم الحقد الداعشي العربي القومي لقتل وذبح وحرق الكورد ....ولكن لا افهم لماذا الشيعة يستعملون نفس اساليب داعش لقتل الكورد !!!!اليس استعمال وارسال امام المهدي لقتل الكورد اقل تكلفة ؟ efficient , effective way, done without waste of time, resources, etc.نصائح جلال الدين الصغير قبل سنوات في efficiency فعالية, كفاءة, جدارة ؟

ما الذي جمع حكم السنة
K♥u♥r♥d♥i♥s♥t♥a♥n -

ما الذي جمع حكم السنة بزمن صدام، مع تركيا، غير الحقد الدفين على الكورد ؟؟؟ سمح لتركيا بالتوغل لاربعين كيلو متر داخل كوردستان العراق لمطاردة (الاكراد) .قتل الكورد اغتصاب الكورديات من قبل داعش جريمة ؟اما قتل -الاكراد- حسب اتفاقيات قتلية مسموح جدا جدا ....لتحقيق رغبات العرب والترك والفرس العرقية ؟

اتفرج يا سلام على دواعش
ديانة المحبة والتسامح وال -

يقول المؤرخ الأميركي بريفولت‬" ﺇﻥ ﻋﺪﺩ ﻣﻦ ﻗﺘﻠﺘﻬﻢ ﺍﻟﻤﺴﻴﺤﻴﺔ ﻓﻲ إﻧﺘﺸﺎﺭﻫﺎ ﻓﻲ ﺃﻭﺭوﺑﺎ ﻳﺘﺮﺍﻭﺡ ﺑﻴﻦ 7الى 15 ﻣﻠﻴﻮﻧﺎً" ‏ و فى الدنمارك كان للملك كونت دورا خطيرا فى نشر المسيحية فى ممتلكاته بالقوة و الإرهاب و من ثم أخضع الأمم الوثنية المغلوبة على أمرها للقانون المسيحى بعد أن إشتبك مع الممالك المتبربرة فى حروب طاحنة مدفوعا بما كان يضطرم فى نفسه من الشوق إلى نشر العقيدة و فى روسيا إنتشرت المسيحية على يد جماعة إسمها (( إخوان السيف )) أما كيف دخلت المسيحية إلى روسيا فيبدو أولا على يد فلاديمير دوق كييف (985-1015) و هو سليل رورك و يضرب به المثل فى الوحشية و الشهوانية إذ جاء إلى الدوقية فوق جثة أخر إخوته و إقتنى من النسوة ثلاثة ألاف و خمسمائة على أن ذلك كله لم يمنع من تسجيله قديسا فى عداد قديسى الكنيسة الأرثوذوكسية !!لأنه الرجل الذى جعل كييف مسيحية و قد أمر فلاديمير بتعميد أهل دوقية روسية كلهم كرها فى مياة نهر الدنيبر وقد سمل باسيليوس الثانى و هو من أكبر ناشرى المسيحية فى روسيا أعين 15 ألف من الأسرى البلغار إلا مئة و خمسين منهم أبقى لكل منهم عينا واحدة ليقودوا إخوانهم فى عودتهم لبلادهم أما فى النرويج فقد قام الملك أولاف ترايفيسون بذبح الذين أبو الدخول فى المسيحية أو بتقطيع أيديهم و أرجلهم أو نفيهم و تشريدهم و بهذه الوسائل( السمحة ) نشر المسيحية فى ( فيكن ) القسم الجنوبى من النرويج بأسرها. بل ان المسيحيين حاربوا مسيحيين شكوا في صحة إيمانهم فجرَّبوا حروب صليبية ضدهم في إيطاليا وإسبانيا ،أما فى الأمريكتين فكانت المأساة الكبرى فإبادة عشرات الملايين من الهنود الحمر و كذلك حضارة الأنتيل و حضارة المايا و حضارة الأزتيك و حضارة الأنكا فى بيرو و قد نشرت الصحف صورة لما رافق إكتشاف جزيرة هايتى على يد الأسبان و كانت المادة العلمية تحتها ما يلى:- ( و إنشغل ضباط أسبان ( خلفاء المستكشف صاحب الحملة ) بإكتشاف جزيرة هاييتى و إحتلالها و كانت ما تزال أرض مجهولة و قد تولى هذه المهمة كل من دينغو فلاسكيز و بانفليو دونارفيز فأبديا من ضروب الوحشية ما لم يسبق له مثيل متفننين فى تعذيب سكان الجزيرة بقطع أناملهم و فقء عيونهم و صب الزيت المغلى و الرصاص المذاب فى جراحهم أو بإحراقهم أحياء على مرأى و مسمع من الأسرى ليعترفوا بمخابىء الذهب و في عام 1340م أرغم الملك شارل روبرت غير المسيحيين في المجر على التنصر أو النفي من

في الاسلام قتل الأسرى
من الكبائر والمحرمات -

القتل في الاسلام محرم حتى في قتل قطة دخلت بها امرأة النار لأنها حبستها حتى ماتت فكيف بقتل بشر ؟!! ان ما يروجه اعداء الاسلام من المسيحيين صليبيين والملاحدة الشعوبيين كذب ، فإن قتل الأسير في الاسلام من كبائر المحرمات و لقد اطلق صلاح الدين الأيوبي الكردي ألوف الأسرى الصليبيين رغم اجرامهم وتركهم يعودون الى اوطانهم وتقديراً له صنعوا له أيقونة وضموه الى قديسيهم هذا هو الاسلام يا مسيحيين صليبيين ويا ملاحدة شعوبيين حقدة اما داعش التي ترقي امريكا أفرادها وتحميهم وتنقلهم من مكان الى مكان فابحثوا عمن وراءها .

الإرهاب متعولم
مراد -

والآن ما رأي كفار إيلاف .. داعشي خواجاتي الأصل والمنشأ والولادة والدراسة .

أين ذهبت داعش؟
اسإلوا الامريكان -

‏السؤال:اين ذهب الدواعش؟ ‏الجواب:قصوا لحيتهم وانضموا الى صفوف المنظمة الارهابيية الكردية Pyd تحت قيادة وسيطرة الولايات المتحدة الامريكية‏ملاحظة:شاهدوا واطلعوا على المناطق التي تتمركز بها Pyd الكردية كانت تحت سيطرة اعداء الدين"الدواعش"والان تحت سيطرة Pyd‏⁧‫#للذين_يعقلون‬⁩ فقط لاغير

مجرم
Eljesani Emad -

لا تقل الباني او امريكي ولا تقل سني او شيعي ومهما يكن قل مجرم سفاح لاضمير وجاهل غيرمتعلم فمصييره السقوط والانحلال والفشل

يصل لأعلى المناصب
فول على طول -

داعشى يصل لأعلى المناصب ..أكيد الراجل تعب واجتهد وذاكر وكان ترتيبة من الأوائل ... هل ينوبة عددا أكبر من الحوريانت والولدان وكم عدد الولدان التى ينالها ؟ وما نيل الحوريات والولدان بالتمنى ولكن بالدعوشة فقط ..واللة أعلم . عموما جاء اعلان على الواتس أب وعلى الفيس بوك يؤكد عدم وجود حوريات أو ولدان منذ مدة طويلة جدا ...وخبر يؤكد لا وجود للحوريات والولدان الا فى عقول المشعوذين .

قاسم مشترك
اقدام -

مهما كانت جنسيته أو قوميته سواء كان أمريكي من أصل الباني أو عربي أو فرنسي أو افغانستاني أو -----الخ فالقاسم المشترك الذي يجمعهم هو الإسلام فعندما تتبنى هذا الدين الحنيف تتغير حياتك وتكره كل ما هو غير مسلم وتعتبر الكل كفرة ويتامرون ضدك ولا يؤمنون بعقيدتك لذا يتوجب عليك مقاتلتهم حتى يتبعوك