أخبار

خطيبة جمال ليست معروفة للعائلة

عائلة خاشقجي: نثق بحكومتنا

جمال خاشقجي
قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

أكد المستشار القانوني، معتصم خاشقجي، الذي رأس اجتماعاً للعائلة في مدينة جدة أن العائلة تجري تنسيقاً مع الحكومة السعودية، في ما يخصّ المواطن المفقود جمال خاشقجي.

وشدد خاشقجي على أن المدعوة "خديجة" التي تروّج أنها خطيبة جمال ليست معروفة للعائلة، وليست خطيبته من الأساس/ وقال: "لا نعرفها ولا نعرف من أين جاءت ولا تمت للعائلة بصلة، وقد تكون أحاديثها وحضورها لتمرير أجندة خاصة بها".

وقال لـ "العربية.نت": "نحن نثق في الحكومة والإجراءات التي تتخذها، وكل الجهود التي يتم اتخاذها في قضية جمال خاشقجي يتم التنسيق فيها مع الدولة والسفارة في أنقرة".

وذكر المستشار خاشقجي أن بعض الدول لديها أجندة خبيثة، حاولت تمريرها من خلال استغلال موضوع المواطن السعودي جمال خاشقجي.

&وأضاف: "هناك جهات وأشخاص تسيِّس هذا الموضوع وتستخدم اسم العائلة والأخ جمال لتمرير أجندتهم المريضة، وهذا الكلام لا يمشي علينا ولا عمرنا كنا أو سنكون أداة في يد أحد، ونحن ولاؤنا لحكامنا ودولتنا، والسعوديون جميعاً ولاؤهم لوطنهم".

وشدد خاشقجي على أن المدعوة "خديجة" التي تروّج أنها خطيبة جمال ليست معروفة للعائلة، وليست خطيبته من الأساس/ وقال: "لا نعرفها ولا نعرف من أين جاءت ولا تمت للعائلة بصلة، وقد تكون أحاديثها وحضورها لتمرير أجندة خاصة بها".

وبين في هذا السياق أن العائلة قامت باتخاذ إجراءات قانونية، في ما يخص اختفاء جمال بالتنسيق مع الدولة والإجراءات تسير في إطار قانوني، محذراً من الاستماع إلى الأبواق والقصص العارية عن الصحة.

واختتم حديثه قائلاً: "نحن أبناء هذا البلد والاهتمام الذي وجدناه كان بمثابة البلسم لنا".

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
رد على عبارة الأبواق المسعورة التي تهاجم الوطن
ABO Mustafa -

ترامب لما يقول لن تبقى المملكة السعودية في الوجود لاسبوعين لا اكثر بدون حمايتنا ويبتز ويهدد مطالبا بالمال وامام العالم والعالم يضحك ويستهزء بنا.. هذه هي الابواق المسعورة التي تستحق الرد عليها.

الدس الرخيص
حسان الشامي -

اخطر مؤامرة تتعرض لها المملكة العربية السعودية . وبكل الأشكال والأنواع الدنئية والخسيسة والحقد الأعمى . ان للمملكة العربية السعودية تاريخ مشرف بالسماح والمسامحة . انها ليست من هواة الخطف والقتل والاغتيال والتفجير . اصبح القاصي والداني يعلم من هي الدول التي تمتهن وتتقن فن القتل والاغتيال والتفجير والخطف . خسأ اصحاب النفوس المريضة والسوداء العفنة . ان اعمال واتباع سياسة الدس والنميمة الرخيصة حتما ستبؤ بالفشل وسترتد عليهم . المملكة العربية السعودية البلد الوحيد بالعالم الذى شعبه لا يعمل بالخارج عكس اكثر شعوب دول العالم التى لها أيدي عاملة تعمل وتقيم بالمملكة العربية السعودية منذ عشرات السنين وتعيش بسلام وامان وعيش رغيد وبحبوحة افتقدوها فى بلدانهم . كفاكم ظلم وجور بحق المملكة أكاذيبكم وافترائتكم وتضليلكم لن ولن تنطلى على شعب المملكة العربية السعودية الطيب الابي وعلى كل الشعوب العربية والإسلامية . مهما حاولتم ومها اشتد جبروتكم وحقدكم وأساليبكم الشنيعة البغضاء . ستبقى المملكة العربية السعودية قلعة العرب والعروبة والإسلام والمسلمين والمرجع الاول والأخير لكل العرب والمسلمين ولو كره الكافرون والحاقدون . سنبقى خلفك ومعك يا قائد العرب والمسلمين يا سلمان يا ابن عبد العزيز ال سعود وبقيادة شيخ الشباب وقائد المسيرة ولي العهد محمد حماه وحفظه الله .

بعد خطاب الجبير
ahsan -

بعد خطاب الجبير لاخوان و على راسهم خطر بقيادة تنظيم الخمدين حاولو تخريب سمعة الحرمين و بلاد الحرمين محروسه بالله ثم باهلها و كل العرب و المسلمين

لا اعتقد بان الرجل قد قُضي في القنصليه السعوديه
21 -

فقره مُقتطعه " نحن نعرف اهداف الذباب الأليكتروني والابواق المسعوره ....." انه وصفٌ جيد وحقيقي لتلك المواقع الأليكترونيه المأجوره سواء التي تعود الى الدول والحكومات أو الخاصه التي تمتلكها مافيات التشهير والتحريض ضد المؤسسات والأفراد ( مثل قضية الصحفي جمال الخاشقجي) تلك المواقع جعلت من عيون زبائنها ومتابعيها موانيء للذباب ومن عقولهم مكبّات نفايات الأوهام والأشاعات والشعوذه , فانهم رأسمالها وعمادها في عملها الذي صار مهنة رائجة ومربحه ليس فقط في تركيا والشرق الأوسط وانما تراهم أيضاً في أوربا وأمريكا وفي كندا وفي كل مكان من هذا العالم . اني أتوقع ان يطوروا موضوع جمال الخاشقجي , الذي يقولون بانه دخل الى القنصليه السعوديه في انقره قبل خمسة أيام ولم يخرج بعد , ويؤلفون القصص والسيناريوهات من عندهم !!! ويجعلوها مثل لُغز وخُرافة رجل الدين الشيعي اللبناني موسى الصدر الذي ذهب قبل خمسين عاماً لزيارة القذافي في ليبيا ولم يعد (أي دخل ليبيا ولم يخرج منها) وهم الآن في انتضار ظهوره !! وحتى لو افترضنا ان موسى الصدر لم يقتل , انه ذهب لزيارة ليبيا وكان عمره في ذاك الوقت 50 او 55 عاماً وقد مرت على الحادثه 50 عاماً أخرى فاصبح المجموع اكثر من مئة عام , يكون الرجل قد مات بأنقضاء اجله , ولكن ماذا تعمل لأصحاب العقول الخَرفه التي ليس لها اجل الا بموت أصحابها . اني قرأت بعض مما يتعلق بموضوع جمال الخاشقجي فلم اجد دليل او سبب يجعلنا نُفكر بانه قُضي داخل القنصليه السعوديه في انقره .

عن اردوغان
serios -

اردوغان و بيد ارهابي داعش احدث اكثر من عشرات الانفجرات ,ادخل مئات السياسين في السجون ليفوز في الانتخابات. اردوغان تاجر بالسوريين للضغط على اوروبا ,الالف ماتو في البحر و مازال هناك من السوريين من يسمون اولادهم اردوغان. مسرحية الانقلاب الكاذب .اروغان اخواني يكره السعوية وحادثة اختفاء الخاشقجي هي مسرحية جديدة من اخراج الميت التركي بايعاز منابحثعن ادوغان.

الله يجيب الخير لكل من يحب الخير للإسلام و المسلمين السنة
I sent USA some Coffins -

المشهد في تركيا كالتالي : مسلمين سنة (حبايب قلبي) مسلمين عثمانيين(الله يهديهم لما يحب و يرضى) شيعة موالين لإيران (المتهم الرئيسي في مقتل خاشقجي بالنسبة لي) ملحدين عيال كلب ينفذون مؤامرات أوروبية لإنهاء الوجود الإسلامي طاعة للدول الكافرة و خصوصاً روسيا و أمريكا.(لن أستغرب إذا كان لهم يد في مقتله) قوميات غير تركية لها علاقات مشبوهة مع الاحتلال الصهيوني لفلسطين(ممكن يكون لهم علاقة بنسبة 45% بمقتله) أتباع نظام بشارون الأسد (قتلوا الحريري ما تريدون يقتلون خاشقجي) الحكومة التركية بسبب علاقاتها مع إيران صعب أنها تضع الجناة الحقيقيين في السجن و تنفذ الحكم و عندها استعداد تتهم حركة الإخوان بالجريمة و إغفال الفاعل الحقيقي من كل هؤلاء المجرمين الذين ذكرتهم، هناك من يستغل التوتر بين كلاب العلمانية في البلاد المسلمة و حركة الإخوان المسلمين لإسقاطهم و عدم إسقاط أنظمة التسلط على ظهور المسلمين. أغلب الظن بأن هذه التحقيقات إذا لم تشرف عليها جهات إسلامية سنية تريد الحق و العدل و لا تتأثر بتهديدات الحكام و المسؤولين ، ستكون نتائج التحقيقات قذرة و مسيسة لأبعد حدود النذالة السياسية. مع العلم بأنني لا أحب خاشقجي شخصياً و لكن هذا اختبار لمؤسسات العدل في الدنيا قبل الآخرة. و على الهيئات التي ستقوم بالتحقيق عدم الخوف من أي حكومة كانت و لو كانت تمتلك كل أسلحة الدمار الشامل في العالم.

أزمة كاذبة
احمد -

كيفما كانت نهاية الأستاذ خاشقجي سواء خطفا أو قتلا أو الاثنين معا فهدا المظهر الشنيع لا يكرس الا سياسة الاضطهاد في عالما العربي خصوصا و العالم الإسلامي بصفة عامة، فقط لان حرية الرأي الآخر غير مرخص بها و هذا مادى إلى انحطاط امتنا العربية و الإسلامية و تفاقم جهلها و اضطراب مصالحها هذا الأمر لايقتصر على السعودية فقط حتى يقول الناس انه محسود علينا إنما هو الأمر كذلك لكل دول العال العربي المستبد و الذي اصل حكامه من صنع الدول الاستعمارية