أخبار

مؤكدًا تجاوب السلطات السعودية مع أسرته

ابن خاشقجي: محاولات تسييس قضية والدي مرفوضة

قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

قال الابن الأكبر للمواطن السعودي جمال خاشقجي صلاح، إن اختفاء والده قضية شخصية بعيدة كل البعد عن الإطار السياسي رافضاً محاولات جهات خارجية تسييس القضية.

واضاف الابن في تصريحات للعربية": القضية أن هناك مواطناً سعودياً مفقوداً، ونحن على تعاون مع السلطات السعودية للكشف عن ملابسات الأمر. مؤكدا تجاوب السلطات السعودية مع أسرته".

وتابع أن : "الموضوع بجملته هو قضية شخصية وبعيد كل البعد عن الإطار السياسي"، معرباً عن حاجة أسرته "لمعلومات ذات مصداقية".

وعن آخر اتصال له مع والده قال الابن صلاح: "آخر اتصال لي معه كان أثناء تواجده في واشنطن، ولم تكن لديّ فكرة عن وجوده في تركيا ورحلته الأخيرة هذه".

وفي ما يتعلق بالسيدة التركية خديجة والتي تدعي كونها خطيبة الكاتب السعودي جمال خاشقجي قال صلاح: "لا أعرف هذه السيدة ولم أسمع بها من قبل سوى من خلال وسائل الإعلام ".

ودعا نجل خاشقجي السيدة التركية خديجة بالكف عن تناول قضية والده قائلا: "نحن أسرته ونحن أولى بالسؤال والاستفسار عن ملابسات اختفائه وبالبحث عنه".

وأكد صلاح خاشقجي أن كافة أفراد أسرته تدعم التحقيقات الرسمية السعودية وهو فقط الذي "سيوصلنا إلى نتائج إيجابية وكشف الحقيقة".

يشار الى أن القنصلية السعودية في اسطنبول نفت في وقت سابق صحة اتهامات بمقتل خاشقجي داخل مقرها، وقالت إنه لا صحة جملة وتفصيلاً لهذه الادعاءات.
&

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
الأنتباه والحذر مطلوب
عراقي -

لو كُل أُسرةٍ ومجتمع يُفَكّرون ذات التفكير ويتخذون ذات الموقف الذي اتخذته أسرة الأستاذ الخاشقجي والشعب السعودي من هذه المحنه , لما وقع الأنسان في الخطأ ومصائد الخبثاء , في الوقت الذي نرجو فيه من الله ان يفرج هذه الغمه عن اسرة الخاشقجي ويُجنب الأشقاء السعوديين الفتنه , نقول ان الخِسة والدسيسة والغدر ليست من اخلاق العرب وشيمهم , فالعربي لايعرف الكذب ولا يكذب ولو كان الحق عليه , وانما هي صفات الفرس الساسانيين والأتراك العثمانيين , وهي مشهودة لهم , وكذلك مرتزقتهم من " العُربان" وليسوا العرب , ففي كل أمةٍ وفي كل مكان يوجد مرتزقةً مأجورين يشكلون الطابور الخامس في نشر الأشاعات والأكاذيب والتشهير والتحريض ويعملون كلما يطلبوه منهم اسيادهم ( وخاصة الآن مع تطور مواقع التواصل الأجتماعي , حيث أصبحت بيد الجَهله والمثقفين سواءاً ) والمهم على كل انسان ان لا يصدق كلما يسمع او يراه على أجهزة الفيديو وأن يتريث في اتخاذ قراره , أما اذا كان الأمر بعيداً عنه ولا يهمه فمن التفاهة والقذاره ان يُدخِل نفسه فيه . يا إخواننا انتبهوا الى مكايد الأيرانيين والأتراك أنهم كارثه

عن اردوغان
serios -

اردوغان و بيد ارهابي داعش احدث اكثر من عشرات الانفجرات ,ادخل مئات السياسين في السجون ليفوز في الانتخابات. اردوغان تاجر بالسوريين للضغط على اوروبا ,الالف ماتو في البحر و مازال هناك من السوريين من يسمون اولادهم اردوغان. مسرحية الانقلاب الكاذب .اروغان اخواني يكره السعوية وحادثة اختفاء الخاشقجي هي مسرحية من اخراج الميت التركي بايعاز من اردوغان.

>>>>>>>>>
أبو حسن -

الموضوع متداخل مع السياسة بشكل أو بآخر كون جمال خاشقچي شخصيّة معروفة عالميّاً وصحفي ذو شأن كبير فضلاً عن إنّهُ معارض وكان مُستشاراً لرئيس المخابرات ويمتلك معلومات مهمّة. العالم اليوم ليس هو نفس العالم قبل ٥٠ سنة والكاميرات موجودة في كل مكان ولو كان خاشقچي قد خَرجَ فعلاً( ) من القنصليّة لكانت الكاميرات التقطته وأتمنّى أن يكون بالفعل سالماً. . ستُبدي لَكَ الأيّامُ ماكُنتَ جاهلاً ويأتيكَ بالأخبار من لَم تَزَوّدِ