أخبار

وزير الداخلية يؤكد الحرص على تبيان الحقيقة

السعودية تستنكر ما يتم تداوله على خلفية اختفاء خاشقجي

وزير الداخلية السعودي الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف
قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

الرياض: أكد وزير الداخلية السعودي، الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف، استنكار السعودية لما يتم تداوله في بعض وسائل الإعلام من اتهامات زائفة وتهجم على السعودية حكومة وشعباً على خلفية قضية اختفاء جمال خاشقجي.&

وشدد الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف على حرص السعودية التام على مصلحة مواطنيها في الداخل والخارج، وحرصها بشكل خاص على تبيان الحقيقة كاملة في موضوع اختفاء خاشقجي.

وأوضح، أن ما تم تداوله بوجود أوامر بقتله هي أكاذيب ومزاعم لا أساس لها من الصحة تجاه حكومة المملكة المتمسكة بثوابتها وتقاليدها والمراعية للأنظمة والأعراف والمواثيق الدولية، منوهاً بالتعاون مع الحكومة التركية من خلال لجنة التحقيق المشتركة وغيرها من القنوات الرسمية.

كما أكد على أهمية دور وسائل الإعلام في نقل الحقائق وعدم التأثير على مسارات التحقيق والإجراءات العدلية.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
خرج أم لم يخرج !
نضال -

المطلوب تفسير أمر واحد لا أكثر ، هو أين اختفى الخاشقجي بعد دخوله القنصلية ، شوهد وهو يدخل ولكن لا مقاطع مصورة لخروجه ، المطلوب من المملكة شيء واحد بسيط جدا وهو عرض صور خروج الخاشقجي من القنصلية وهذا الدليل القاطع سيسكت وسائل الاعلام كلها وسيجعلها تبحث عن الخاشقجي في مكان آخر .. فهو إما أنه دخل ولم يخرج !! ومعنى ذلك بأن على المملكة أن تقدم التفسير ، أو أنه خرج وعندها فعلى تركية أن تقول أين هو وهل اختطفته أجهزة الأمن التركية أو أي أجهزة أخرى لتسيء للملكة .