أخبار

أنباء عن العثور على أجزاء من جثة "خاشقجي"

قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

ذكرت مصادر لقناة "سكاي نيوز" الانجليزية أنه تم العثور على اجزاء من جثة الصحافي جمال خاشقجي مدفونة في منزل القنصل السعودي في اسطنبول.

وبحسب المصادر فإن جثة خاشقجي وجدت مقطعة، في حين تم "تشويه وجهه". ولم يتم تأكيد هذه المعلومات من أي مصدر آخر.

وكان مجلس الوزراء السعودي أكد في جلسته اليوم على ضرورة محاسبة "المقصر كائنا من كان" في مقتل خاشقجي، بحسب ما أوردت وكالة الأنباء السعودية.

وقال بيان بعد اجتماع مجلس الوزراء الأسبوعي إن المجلس تطرق إلى "ما اتخذته المملكة من الإجراءات لاستجلاء الحقيقة، ومحاسبة المقصر كائناً من كان" خلف مقتل خاشقجي، مؤكدا "عزمها على ألا تقف الإجراءات عند محاسبة المقصرين والمسؤولين المباشرين لتشمل الإجراءات التصحيحية في ذلك".

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
الجريمة
Shady Al Khateeb -

سيتم لصق الجريمة بكبوش الفداء .... وما أكثرهم

أحسنتم ألنشر
abulhuda -

أحسنتم ألنشر يا ايلاف , لنقف سوية ضد ألظلم , مهما عمل ألشهيد خاشقجي فلا يجوز قتله بهكذا طريقة وبهذا ألعمل فدمائنا كلها مستبيحة ولا يستثنى أحدا معارض أو موالي حاليا .

المنشق ماجد عبد الكريم حسین
Rizgar -

السلطات السويدية وازن بين انشطة مخابرات صدام والمصالح الاقتصادية. فتمت التغطیة على عملیة قتل عنصر المخابرات السابق المنشق ماجد عبد الكريم حسین، والذي عثر على جثته‌ في جنوب ستوکهولم في 17–3–1985 وهي مقطعة الى اشلاء في غابة ، موضوعة في اکیاس بلاستیکیة داخل حقیبتین سوداویتین. وبعد ایام من اختفاء ماجد حسین في 9–1–1985 وخلال تنصت جهاز (FRA) مؤسسة الدفاع السویدیة على وسائل اتصالات السفارة العراقیة، تمکنت من حل الشفرة السریة للسفارة، وان تلتقط عبارة (تم استئصال الورم) التي تبینت فیما بعد للشرطة السریة السویدیة ( SÄPO )، انها تعني التخلص من ماجد عبد الكريم حسین. والنقيب ماجد عبد الكريم حسین هو احد الحراس الشخصيين لصدام وقد قتل في 1985 في العاصمة السويدية ستوكهولم بسبب هروبه من صدام. اما قصة قتله قصة مثيرة من قصص افلام الرعب Horror حيث التقى بسيدة لبنانية جميلة (بالصدفة) وتم تقطيع ماجد عبد الكريم حسین في فندق ثم وجد كل بعض الاشهر اجزاء من جسم المرحوم في حقائب وفي غابات نائية من قبل الصيادين .

اسماء العناصر
Rizgar -

اسماء العناصر الذین نفذوا الجریمة وهم: • جمیلة الشافي، امرأة عراقیة وعنصر مخابراتي بجواز لبناني مزور، استخدمت کطعـم للایقاع بالضحیة في شرك نصبه المخابرات. • علي موفق حسین عنصر المخابرات والقاتل الذي وصل الى السوید في 14–12–1984 وغادر في 9–1–1986 یوم تنفیذ العملیة برفقة جمیلة الشافي الى کوبنهاکن ومنها الى نیس في فرنسا. • علي عبد حسین عنصر المخابرات والقاتل الذي وصل الى السوید في 14–12–1984 بجواز دبلوماسي کحامل للبرید وغادر الى یونان في 9–1–1985 واختفى اثره‌ هناك.

الله يجيب الخير لكل من يحب الخير للإسلام و المسلمين السنة
I sent USA some Coffins -

توجد أكثر من 50 منظمة متهمة في مقتل خاشقجي و عملاؤهم الذين يكنون العداء للولايات المتحدة الأمريكية الموالون لإيران و روسيا يقودون الحملة الخفية لتشويه كل سعودي ليس له أي علاقة بمقتل خاشقجي لتعطيل صفقات السلاح التي تتوجه إلى الولايات المتحدة.