أخبار

ولي العهد السعودي يصل إلى الأرجنتين لحضور قمة الـ20

ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان
قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

بيروت: وصل ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان إلى بوينوس آيرس للمشاركة في أعمال قمة مجموعة العشرين التي تستضيفها العاصمة الأرجنتينية بدءا من الجمعة، حسبما أعلن الديوان الملكي السعودي.

واستقبل الأمير في المطار وزير الخارجية الأرجنتيني خورخي فوري، بحسب الصحافة الأرجنتينية.

&

&

ونشر حساب وزارة الخارجية السعودية على تويتر تسجيلا مصورا للحظة خروج ولي العهد من طائرة سعودية في مطار بوينوس آيرس.

&

#فيديو | #ولي_العهد يصل إلى جمهورية #الأرجنتين لرئاسة وفد المملكة المشارك في قمة قادة دول مجموعة العشرين pic.twitter.com/4sEC27uyPU

— وزارة الخارجية ???????? (@KSAMOFA) November 28, 2018

&

وجاء في بيان الديوان الملكي: "وصل الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، إلى الأرجنتين لرئاسة وفد السعودية المشارك في قمة قادة دول مجموعة العشرين، في العاصمة الأرجنتينية بيونس آيرس".

&

وكان ولي العهد السعودي غادر تونس بعد زيارة استمرت لساعات.

في برقية شكر للرئيس التونسي إثر مغادرته تونس، قال ولي العهد: "لقد جسدت اجتماعاتنا الثنائية.. وما تمخض عنها من نتائج متانة العلاقات الأخوية بين البلدين والشعبين الشقيقين".

&

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
كلمة مختصره
21 -

قمة الـ 20 (العشرين) التي ستُعقد في الأرجنتين , وحسب اعتقادي , ستُركز على ثلاثة أطروحات أو لنقول أهم ثلاثة مواضيع ستُطرح للبحث فيها , وهي ( الطاقه /النفط) و ( الأستثمارات ونمو الأقتصاد الدولي ) و ( السلم الدولي ومحاربة الأرهاب ) , طبعاً هناك مواضيع أخرى قد تُناقش ضمن جدول اعمال القمه او بمباحثات جانبيه على هامش اعمال المؤتمر مثل البيئه , حقوق الأنسان , الهجرة واللجوء وغيرها , المهم الذي اود ان أقوله بأنه سيكون للمملكه العربيه السعوديه الدور المحوري والمكان الأول في هذه القمه ! وسترون