أخبار

مؤسس شركة آبل كان يبحث عن عمل قبل 45 عامًا

سيرة ستيف جوبز الذاتية بأخطائها اللغوية في المزاد العلني

قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

ستقوم دار مزادات أميركية بعرض سيرة ذاتية لمؤسس شركة آبل ستيف جوبز كان قد أعدّها قبل أربعة عقود، وذلك للعمل في مجال التكنولوجيا والتصميم.

ووفقًا لما نقلته صحيفة غارديان البريطانية، فإن آر آر أوكشين الواقعة في بوسطن تتوقع أن تبلغ قيمة هذه الوثيقة 50 ألف دولار، وهي تعود إلى عام 1973.

وتقول الصحيفة إن السيرة الذاتية ستعرض بأخطائها اللغوية ضمن عدد آخر من مقتنيات جوبز ككتاب لنظام التشغيل ماك أو أس أكس وقعه جوبز ومادة منشورة في إحدى الصحف مع صورة لجوبز بعنوان "آيفون جديد وسريع بـ199 دولارًا".

وقد كتب في خانة الاسم "ستيف جوبز"، وفي خانة العنوان كتب "كلية ريد" وهي كلية في أوريجون درس فيها جوبز لفترة قصيرة.

وكتب جوبز في خانة القدرات الخاصة "مهندس تقني أو مصمم برمجيات". وفي خانة المرجع عند السؤال، كتب اسم شركة "هيوليت-باكارد" الرائدة في مجال التكنولوجيا في كاليفورنيا.

وأمام خانة الهاتف كتب جوبز "لا يوجد".

ولم يحدد جوبز في طلبه الوظيفة التي كان يتقدم للعمل بها.

وسيعقد المزاد الخاص الذي يشمل هذه السيرة الذاتية التي كتبها جوبز عندما كان عمره 18 عامًا خلال المدة الممتدة بين 8 و15 مارس المقبل.

تجدر الإشارة إلى أن ستيف جوبز التحق بجامعة خاصة في كلية ريد في عام 1973 وبعد ستة أشهر ترك الدراسة، ولكن واصل دراسة الحصص الإبداعية لمدة عام. وفي فبراير من عام 1974 حصل على وظيفة عامل تقني في شركة أتاري بولاية كاليفورنيا. وأسس مع صديقه ستيف وزنياك شركة آبل في 1976. وتوفي جوبز في عام 2011 عن سن تناهز الـ56 عاماً بعد معاناة مع مرض السرطان.
 

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
جوبز ترك يسوع
والتحق ببوذا -

لماذا ترك جوبز المسيحية والتحق بالبوذية يا صليبيين مشارقة جاوبوا يا صليبيين ؟!

الى المشعوذ اياة
فول على طول -

جوبز حر ان يختار اى عقيدة ومما يحسب للمسيحية انها لم تقتلة ولم تكفرة ولا تجبر أحدا بالبقاء فيها لأنها ديانة واثقة من نفسها ...لكن بالمرة هل تعرف ماذا قال جوبز عن العرب وعن ابية السورى الذى هرب وتركة واستندل كعادتكم ؟

يمكن عشان ما فيش محاكم
تفتيش ؟ التكفير بالمسيحية -

التكفير فى عقيدة المسيحيين وكتابهم : اولا كتابهم المقدس :سفر يشوع بن سيراخ 16: 7في مجمع الخطاة تتقد النار وفي الامة الكافرة يضطرم الغضبسفر المكابيين الأول 7: 9هو والكيمس الكافر وقد قلده الكهنوت وامره ان ينتقم من بني اسرائيل سفر المكابيين الثاني 8: 14 وباع اخرون كل ما كان باقيا لهم وكانوا يبتهلون الى الرب ان ينقذهم من نكانور الكافر الذي باعهم قبل الملتقى سفر المكابيين الثاني 13: 4ولكنملك الملوك هيج سخط انطيوكس على ذلك الكافر فان ليسياس اشربه ان الرجل كانهو السبب في تلك النوازل باسرها فامر بان يذهب به الى بيرية ليقتل علىعادة البلادرسالة بولس الثانيه لاهل كورنثوس 3/4_4 الترجمه البوليسيه : ( فانما هو محجوب عن الهالكين , اولئك الكفره الذين اعمى اله هذا الدهر ابصارهم )رسالة بولس الثانيه لاهل كورنثوس 3/4_4 الترجمة اليسوعيه دار المشرق : ( فاذا كانت بشارتنا لا تزال محجوبه فانما هى محجوبه عن السائرين فى طريق الهلاك , عن غير المؤمنين الذين اعمى بصائرهم اله هذه الدنيا ) رسالة بطرس الاولى 18/4 : ترجمة العهد الجديد يونانى عربى بين السطور اعداد الاباء بولس الفغالى وانطوان عوكر ويوسف فخرى ونعمة الله الخورى صــ1097 : ( اذا الابرار يخلصون بعد جهد , فما هو مصير الكافر الخاطىء؟ )تفسير القس أنطونيوس فكرى (ارثوذوكسي ) لهذا النص (( وكلمة الجهد تشير ايضا لجهد الانسان البار فى صلواته ..وبكل الجهد هذا وذاك نخلص , فمن لا يجاهد بل يعيش فى فجر وخطيه ماذا سيكون مصيره , اذا فالافضل لنا ان نحتمل الآلام من ان نشترك مع الفاجر والخاطىء وننكر المسيح )) نرى هنا بكل وضوح ان من يجاهد ويصلى ويؤمن بالمسيح طبعا حسب اعتقادهم انه الله والاله المتجسد الذى صلب عنا ( يخلص ) ومن هو غير ذلك ( فاجر ) و ( خاطى) و ( ليس له خلاص ) وذلك بسبب ( انكاره للمسيح ) وطبعا نحن كمسلمين او كل من هو غير مسيحى ينكر المسيح الاله المتجسد الاقنوم الثانى الذى فدانا على الصليب اى نحن ( فجره لن نخلص ) حسب كلام القس انتهى .

ابوه الحقيقي
سوري سني مسلم -

لولا العائلة الارمنية المسيحية الدي تبنت وربت ستيف جوبز لكان اصبح ارهابيا داعشيا لان ابوه الحقيقي سوري سني مسلم وامه امريكية ملحدة ولم يكن ستيف جوبز وصل ليكن ستيف جوبز

فشل مشروع يسوع
ولّد دواعيش مسيحيين -

برضو ما جاوبتوش لماذا ترك جوبز يسوع وذهب الى بوذا اما على القتل فامريكا المسيحية لها تاريخ اسود في إبادة الشعوب الاصلية في قارة أمريكا الشمالية وفي قارات اخرى خارجها والقتل يستعر فيها في الجامعات والكليات والمدارس والمصانع والشوارع مما يؤكد على فشل مشروع يسوع في بناء إنسان سوي محب

التكفير والشعوذة والسحر
الاسود بكنايس الارثوذوكس -

"الكنيسة عند المسيحيين تمثل إرادة الرب ولذلك فإن قرار الحرمان يعني الطرد من الملكوت المسيحي ودخول جهنم،التكفير ومحاكم التفتيش ليس شيئاً جديداً على المسيحية في العالم، فلقد شهدت القرون الوسطى محاكم التفتيش الكنسي التي بحثت في الضمائر وعاقبت وحرقت وقتلت بلا هوادة كل من يخالف الرأي الرسمي للكنائس، ليس في القضايا اللاهوتية فقط، بل في القضايا العلمية أيضاً. سُئل الأنبا بيشوي عن السحر. والشعوذة لدى البروتستانت فرد قائلا : ًلا السحر عندنا في كنيسة الارثوذوكس اكتر عندنا رهبان بيشتغلوا في السحر والاسود والشعوذة وعندنا قمامصة وقساوسة بيشتغلوا في السحروعندنا يعقوب الخزامى بيشتغل في السحر والشعوذة والحكاية ضاربة خالص