أخبار

لأن برلمانها اعترف بتعرض الأرمن لـ"بادة" 1915

تركيا تهاجم هولندا: تاريخكم مخجل

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

نصر المجالي: في هجوم هو الثاني من نوعه ضد دولتين أوروبيتين، ولأسباب مختلفة، قالت تركيا إن "الذين يحاولون محاسبتنا على أحداث 1915، يجب عليهم أولا أن يعودوا وينظروا إلى تاريخهم المخجل قبل محاسبتنا".

وجاء الموقف التركي على لسان رئيس الوزراء التركي بن علي يلدريم، يوم الثلاثاء، في معرض تعليقه على قرار البرلمان الهولندي يوم الخميس الماضي الاعتراف بتعرض أرمن الأناضول لـ "إبادة" إبان الحرب العالمية الأولى (1914- 1918)، خلال كلمة باجتماع غرفة تجارة أنقرة.

وأضاف يلدريم "الإبادة والاستعمار والمجازر جزء من تاريخكم، ويجب محاسبتكم أولا على ما اقترفتموه من أفعال قذرة في السابق، ومحاسبتكم على تجارة الرقيق".

ونقلت (الأناضول) عن رئيس الحكومة فوله: "يجب محاسبتكم على سنوات الاستعمار، وقتلكم لملايين البشر دون أن يرف لكم جفن، ثم تعالوا لتحاسبونا على مزاعم ملفقة".

وردّا على القرار، استدعت الخارجية التركية، القائم بالأعمال الهولندي لدى أنقرة إريك ويستريت، وأبلغته بمخاوف تركيا حيال القرار.

جماعات الضغط

وعبر جماعات ضغط في مختلف دول العالم، يطلق الأرمن من حين لآخر دعوات لـ"تجريم" تركيا، وتحميلها مسؤولية مزاعم بتعرض أرمن الأناضول لعملية "إبادة وتهجير" على يد الدولة العثمانية.

وتؤكد أنقرة عدم إمكانية إطلاق صفة "الإبادة الجماعية" على تلك الأحداث، وتصفها بـ "المأساة" لكلي الطرفين. وتقول تركيا إن ما حدث كان "تهجيرًا احترازيًا" ضمن أراضي الدولة العثمانية، بسبب عمالة عصابات أرمنية للجيش الروسي.

وتدعو تركيا إلى تناول الملف بعيدًا عن الصراعات والمصالح السياسية، وحل القضية عبر منظور "الذاكرة العادلة"، الذي يعني التخلي عن النظرة أحادية الجانب إلى التاريخ، وأن يتفهم كل طرف ما عاشه الآخر.

القضاء التشيكي

وكان القضاء التشيكي صفعة قوية للرئيس التركي رجب طيب أردوغان بإخلاء سبيل القيادي الكردي السوري صالح مسلم، بعد ثلاثة أيام من توقيفه بناء على طلب من أنقرة التي تتهمه بـ"الإرهاب وتقويض وحدة الدولة". 

قال المتحدث باسم الحكومة التركية إن إخلاء سبيل صالح مسلم في تشيكيا دعم واضح جدا للإرهاب، واضاف بكر بوزداغ: مثل هذه القرارات ليست مفاجئة لنا، لأن الجميع يعلم نظرة دول الاتحاد الأوروبي لتركيا، وطريقة تعاملها مع الأنشطة الإرهابية التي تستهدف بلادنا.

وأضاف قال نائب رئيس الوزراء التركي المتحدث باسم الحكومة أن "قرار إخلاء سبيل صالح مسلم في تشيكيا دعم واضح جدا للإرهاب".

ونوه المتحدث إلى أن "مثل هذه القرارات ليست مفاجئة لنا، لأن الجميع يعلم نظرة دول الاتحاد الأوروبي لتركيا، وطريقة تعاملها مع الأنشطة الإرهابية التي تستهدف بلادنا".

 

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
صحيح للمسيحية تاريخ حافل
بالدموية والارهاب المجازر -

كيف تقتل عشرة ملايين انسان ولا احد يقول عنك ارهابي معظم الناس لا يعرفونه؛ ولم يسمعوا عنه.لكنك كان من المفترض أن تعرفه؛ وأن تشعر تجاهه بالشعور ذاته الذي تحمله تجاه طغاة مثل هتلر أو موسوليني. لا تتعجب؛ فقد قتل هذا الرجل أكثر من 10 ملايين إنسان في الكونغو.اسمه ليوبولد الثاني ملك بلجيكا.كان هذا الرجل «يملك» الكونغو خلال حكمه للمملكة البلجيكية بين عامي 1885 و1909. فبعد عدة محاولات استعمارية فاشلة في آسيا وأفريقيا، اختار الكونغو لتكون هدفًا له. أول خطوة كانت «شراء» الكونغو واستعباد أهلها.كانت مساحة الكونغو تبلغ آنذاك ضعف مساحة بلجيكا 72 مرة؛ ولم يكن سكان القبائل فيها يستطيعون القراءة والكتابة. خدعهم ليوبولد ليوقعوا عقدًا يقول:«في مقابل قطعة واحدة من الملابس في الشهر، تُقدم إلى كل من زعماء القبائل الموقعين أدناه، بالإضافة إلى هدية من الملابس لكلٍ منهم، يتخلى زعماء القبائل طوعًا ومن تلقاء أنفسهم، وورثتهم وخلفائهم للأبد… عن كافة حقوقهم في جميع أراضيهم إلى «الجمعية» (بزعامة ليوبولد)… ويلتزمون بتوفير ما يُطلب منهم من عمالة، أو غير ذلك من الأعمال أو الإصلاحات أو الحملات العسكرية التي تعلنها «الجمعية» في أي وقت، وفي أي جزء من هذه الأراضي… كل الطرق والممرات المائية التي تمر في هذا البلد، والحق في تحصيل الرسوم عنها، وجميع حقوق صيد الحيوانات والأسماك، والتعدين، والغابات، تكون ملكيةً مطلقةً للجمعية».لا نتعلم عن ليوبولد الثاني شيئًا في المدرسة. لا نسمع عنه شيئًا في الإعلام. كما أنه لا يمثل جزءًا من الروايات المتداولة عن القمع (الهولوكوست في الحرب العالمية الثانية على سبيل المثال). إنه جزءٌ من تاريخ الاستعمار، والعبودية، والمذابح الجماعية في أفريقيا، التي تتعارض مع رؤية «الرجل الأبيض» للعالم، وتفوقه التاريخي على الأعراق الأخرى.وجد ليوبولد آنذاك مصدر ثراء نادر. كان العالم في هذه الفترة مأخوذًا باختراع العجلات القابلة للنفخ وعجلات السيارات. لذا زاد الطلب بشكل كبير على المطاط. المعلومة الأولى بشأن شجر المطاط هي أنه يحتاج إلى 15 عامًا على الأقل بعد زراعته ليكون صالحًا للاستخدام. كانت أرض الكونغو خيارًا مثاليًّا؛ فبها الكثير من الغابات المطيرة وأشجار المطاط.كانت طريقة ليوبولد الثاني لكسب الثروة وحشيةً. كان جنوده يقتحمون قرى القبائ

التاريخ الاستعماري
العثماني القذر -

التاريخ الاستعماري العثماني القذر قائم على سلسلة من الابادات والمدابح لشعوب الشرق الاوسط المسيحية وكدلك شعوب الاناضول والبلقان واخر جرائمها الابادة الارمنية والمسيحية 1894 - 1923 على يد المحتل المجرم التركي وعميله المرتزق الكردي بندقية الايجار وتركيا الحديثة قائمة على اراضي وجماجم الارمن والاشوريين واليونان اصحاب الارض سكان الاناضول الاصليين الموت للاتراك المنغول التتار ارجعو لمنغوليا ولا للاستعمار التركي العثماني الجديد

الوجه الحقيقي للمؤمنين 1
سمير -

حقيقة الاسلام : الوجه الحقيقي للاسلام: الحروب الصليبية بين الحقيقة واكاذيب المسلمين وخبثهم: المسلم مغسول دماغه وغير قادر على الفهم والنقاش الموضوعي . الحروب الصليبية لم تقتل اطفال ونساء وانما مايسمى بالفتوحات الاسلامية فعلت ذلك ولكن المسلمين ينكرون ذلك ومرجعهم هو السم االموجود في كتبهم ومناهجهم المدرسية ويسمونه تاريخ. :اليكم الحقائق التي يحاول المسلمين اخفائها عن الحروب الصليبية: الفتوحات الاسلامية الدموية: هذا الموضوع هو من المواضيع التي يحاول المسلمين اغفالها ويقولون ان الاسلام انتشر سلميا وانه دين المحبة في التاريخ الاسلامي لا نسمع سوى فتح من اجل نشر دين الله ورفع الظلم وهداية الظالمين والعدل و و و.... سنرى الان احدى اسباب اندلاع الحروب الصليبية: هدم الكنائس في مصر والشام على عهد الخليفة الحاكم بامر الله الذي هدم 30000 كنيسة خلال سنتين فقط...ثم أمر بهدم كنيسة القيامة. كنيسة القيامة هدمت وحرقت 3 مرات , وكم من الاضطهادات حصلت لمسيحيين على اياديهم الخبيثة تصور لو هدم اليهود الاقصى كاملا ........ كيف سيتصرف العربان والمسلمين حينها !؟ :إبن خيران المصري: هو إمام كتاب الديار المصرية في المائة الرابعة، وعنوان طبقته قوله حين أمر خليفة مصر الحاكم بهدم كنيسة قيامة بيت المقدس: وقد خرج أمر الإمامة في هدم كنيسة القيامة على أن يصير سقفها أرضاً وطولها عرضاً. راجع: المرقصات والمطربات – ابن سعيد الاندلسي . سيراعلام النبلاء – الذهبي . وفي سنة اثنتين وأربع مئة حرم بيع الرطب وجمع منه شيئاً عظيماً فأحرقه ومنع من بيع العنب وأباد الكروم وأمر النصارى بتعليق صليب في رقابهم زنته رطل وربع بالدمشقي وألزم اليهود أن يعلقوا في أعناقهم قرمية في زنة الصليب إشارة إلى رأس العجل الذي عبدوه وأن تكون عمائمهم سودا وأن يدخلوا الحمام بالصليب وبالقرمية ثم أفرد لهم حمامات وأمر في العام بهدم كنيسة قمامة وبهدم كنائس مصر. وقاحة الكاتب هنا باطلاق اسم " كنيسة قمامة" على كنيسة القيامة. هذا بعكس تسامح الصليبيين مع المسلمين ..وبقلم رحالة مسلم " ابن الجبير " .. الذي يعترف بأن المسلمين كانوا يعيشون حياة الترف والرفاهية تحت حكم الصليبيين بعكس احوالهم تحت الحكم الاسلامي وهكذا هو الحال دائماً هذا هو الفرق بين الحضارة والهمجية مصادراخرى تؤكد اجرام المسلمين والغزوات الاسلامية الدموية: فتوح البلدا

الوجه الحقيقي للمؤمنين 2
سمير -

اقرا المزيد من المصادر: الإرهاب الإسلامي في التاريخ ... غزو العراق وفارس. الإرهاب الإسلامي في التاريخ ... غزو الشام . الإرهاب الإسلامي في التاريخ ... غزو مصر. الإرهاب الإسلامي في التاريخ ... غزو شمال إفريقيا والأندلس وفرنسا . :اجرام المسلمين يمتد لما بعد مرحلة الفتوحات الاسلامية. :مذابح قبرص. حملة عثمانية ضخمة من 200 الف الي 500 الف حسب اغلب المصادر اسلامية ومسيحية وكانت تابعة للبندقية في ذلك الوقت وكانت بها حامية من 9الاف مقاتل وهي صغيرة جدا بالنسبة للجزيرة لذلك اضطر القائد البندقي الي ان يدافع عن العاصمة نيقوسيا فقط وميناء فماجوستا وهي المدينة الثانية بالجزيرة وكانت مفاوضات بين دول اوربا لحملة للدفاع عن الجزيرة لكن الدبلوماسية السخيفة اجلت الاتفاق لشهورعدة بقت الحامية وحدها وكانت نيقوسيا مدينة منيعة محمية جيدا لكن ماذا تفعل امام تلك الجحافل الجرارة ورغم اتفاق العثمانيين مع البنادقة الا ان الغدر الاسلامي في قلوبهم فنقضوا المعاهدة بحجة انها كانت خاضعة يوما ما للمسلمين فيجب اعادة فتحها واستمر حصار العاصمة من 22 يوليو حتي 9 سبتمبر صمود تام امام 400 الف عثماني وكانوا المدافعين نحو 3 الاف واقتحمها الترك يوم 9 سبتمبر بعد صمود اسطوري للحامية المؤمنة ودخل الاتراك المدينة ليطبقوا قانون نبيهم وذبحوا الفين قبرصي والحاكم وفضلت الكثير من نساء المدينة الانتحار منعا لتعرض الترك لهم وما فعلة الترك بالمدينة اثار المسيحيين جميعا في كل اوربا فصدق الوحي "كل الاشياء تعمل معا للخير" فتركت اوربا خلا فاتهم وانضم للحملة سافوي وفلورنسا وفرسان مالطة وجنوا واسبانيا والبابا والبندقية لكن كان بقي شهور عدة لتجمع الحملة البحرية وابحارها. :حصار فماجوستا كانت بها حامية من 4 الف ايطالي مشاة و300 فارس وعدة الاف من المدينة ولك ان تتخيل عظمة الايمان المسيحي الذي جعل ال6 الالاف يصمدون امام 500 الف مقاتل عثماني خاصة مع وصول 50 الف من الشام طمعا في الغنيمة ونزول 16 الف من رجال الاسطول وصمدت الميدنة الجائعة الباسلة قرب سنة كاملة وحيدة امام الخلافة الاسلامية والامبراطورية العظمي العثمانية من منتصف سبتمبر 1570 حتي اول اغسطس 1571 واخيرا يئست المدينة من اي نجدة وتفاوضوا مع العثمانيون علي تسليم المدينة مقابل ابحار الحامية ومن يريد من السكان الي كريت علي سفن عثمانية فأرسل مصطفي باشا 40 سفينة نزل بها

الوجه الحقيقي للمؤمنين 3
سمير -

واحتدت المناقشة وثار الباشا وأمر بقتل القادة الذين مع براجادين فقتلوا امامه اما رجال الحامية الذين كانوا بالسفن فأعيدوا الي البر حيث ذبحوا عن اخرهم اما براجادين فأكتفي مصطفى باشا بقطع انفة واذنية مؤقتا حتي كان يوم الجمعة سيق للميدان الكبير واجبر علي تقبيل الارض امام الباشا وطلب منه اعتناق الاسلام فرفض امر بذبحة فذبح وسلخ جلده وحشي قشا وتبنا وطيف به بالمدينة ونقل ليعرض بالشام والاناضول ووضع رؤوس القتلى بصناديق وحملت للقسطنطينية ويطول الكلام عن الفظائع التي ارتكبها الترك عند دخولهم المدينة ويكفي عند دخولهم كنيسة القديس نيقولا حطموا المذابح واحرقوا الكنائس وبعثروا عظام القديسين واعترف بالمذابح المؤرخ التركي كريزي. هذا جزء من انتشار الاسلام السلمي والدليل انه دين المحبة وبعد هذا جاء انتقام المسيحية بنصر معركة لابانتو وتري فيها قول الرب"افلا ينصف الله مختارية الصارخين الية ..... اقول لكم انة ينصفهم سريعا" المرجع: قبرص والحروب الصليبية د.سعيد عبد الفتاح عاشور. partuta,"excerpta cypria" COPTIC_KNIGHT غير متصل . نموذج من الكذب الاسلامي: دائما نسمع ونقرا كيف صلاح الدين الايوبي (الكردي) هزم الجيوش المسيحية. اقرا دحض هذا الادعاء. معركة تل الصافية 1177 او معركة مونتجسارد كما يقول الغرب عنها تعتبر اعظم نصر للفروسية المسيحية وبها نكتشف اسطورة تفوق صلاح الدين الوهمية بأختصار : توغل صلاح الدين بقواته داخل مملكة بيت المقدس التي كانت علي وشك الانهيار بسبب الظروف الداخلية وقلة الدعم الاوروبي واحاطتها بأمبراطورية اسلامية ضخمة وكان هجوم صلاح الدين سريع وخاطف وكان مع الملك بلدوين قوة صغيرة محاصرة في الرملة لذلك اصاب الغرور صلاح الدين فوزع قواته للنهب والسلب واستغل الملك بادوين البطل ذو الستة عشر ربيعا الامر وحشد ما يقدر من حاميات المدن ومن قوة فرسان المعبد"الداوية" الجيش المسيحي: 375 فارس/ 80 فارس المعبد/ عدة الاف من المشاة جيش المسلمين: 0 الف مقاتل المعركة: قام الجيش المسيحي معتمدين علي الرب وقوة فرسانهم المدرعين وهاجموا القلب بسرعة خاطفة والتفوا وكسروا خطوط المسلمين المذهولين لرؤية الجيش المسيحي وقوة هجمته. خسر المسلمين قادة وقتل الكثير من امراء الجيش المسلم وقيل ان مارجرجس شارك في المعركة بنفسة مع الجيش المسيحي وهرب صلاح الدين بشق الانفس ومن معه وانسحب ال

دين مميز 1
سمير -

في مقال للكاتب الدكنور جمشيد ابراهيم نشر بالحوار المتمدن بعنوان (ما هو الفرق بين الاسلام والمسيحية في ممارسات مطبقيها) بتاريخ 3/1/2010 , ذكر الكاتب هذه العبارة (المسلم لا يرتاح اذا انتقدتُ الاسلام و يحاول بشتى الوسائل اليائسة ان يبرهن بان الاسلام دين السلم والسلام و يناقض نفسه و ما يقوله دائما في سلوكهوتصرفاته). وكتب ايضا: ( متى يتعلم المسلم بان تصرفاتهم تناقض اقوالهم. هذه التصرفات هي اهانة للمراة واهانة للفكر الحر و الانفتاح و التغيير) . وناشد الكاتب المسلمين قائلا : ( ياجماعة نحن الان في نهاية عام 2009 ولسنا نعيش في القرون المظلمة. انتهى الماضي وعصر محمد(ص) وعلي (رض) اتركوا هذه الافعال المضحكة لا تضيعوا وقتكم الثمين في هذه الترهات . ودعوا النبي الاعظم (صلى لله عليه و سلم) وعليا (رضوان الله عليه وعلى بيته واله) لا مثلما تريدون بل اتركوهم في قبورهم يرتاحون . وقد علق الكثير من القراء على المقال منهم من اشاد بالكاتب وشكره واثنى عليه ومنهم من عارضه دفاعا عن الاسلام ولكن بطريقة التشهير بالمسيحية وبكتابها المقدس !!! ومن المعلقين احد اقراء المدعو شوكت ، كتب ردا عنيفا على الكاتب يقول فيه : ( واتمنى مرة اخرى تاتني بدليل قاطع يدل على كلامك لان كل هرطقتك واهيه لاتمت للاسلام بأي شي والاسلام قطعا سوف يعلو والى القمة وانتم اتبعو دين الهوى والجنس والهرطقه المتخلفه التي وضعتكم في الحضيض) وطبعا هو يوجه اتهامه للمسيحية واليهودية بأنها دين الهوى والجنس والهرطقة. ثم اتبع السيد شوكت تعليقه بتعليق آخر يعدد فيه مزايا الاسلام هذا نصه, اعرض عليك بعض مزايا الاسلام وكله بالادله والبراهين على هذه المزايا !!! -1 لا يوجد دين من الأديان يؤاخي العقل والعلم في كل ميدان إلاّ الإسلام .-2 ولا يوجد دين روحي مادي إلا الإسلام .-3 ولا يوجد دين يدعو إلى الحضارة والعمران إلا الإسلام .-4 ولا يوجد دين شهد له فلاسفة العالم المتحضر إلا الإسلام .-5 ولا يوجد دين يسهل إثباته بالتجربة إلا الإسلام .-6 ولا يوجد دين من أصوله الإيمان بجميع الرسل والأنبياء والكتب الإلهية إلا الإسلام.-7 ولا يوجد دين جامع لجميع ما يحتاجه البشر إلا الإسلام .-8 ولا يوجد دين فيه من المرونة واليسر الشيء الكثير إلا الإسلام .-9 ولا يوجد دين تشهد له الإكتشافات العلمية إلا الإسلام .-10 ولا يوجد دين صالح لكل الأمم والأزمان إلا الإسلام .

دين مميز 2
سمير -

وللرد على السيد شوكت (شوكة) سأضيف مزايا اخرى من مزايا الاسلام العظيم لم يذكرها المعلق شوكة لانه نساها او تناساها كي لانطمس حقائق التاريخ الاسلامي وعظمة الاسلام بانفراده بأمور لاتوجد في اداين اخرى الا في الاسلام .فاقول :من مزايا الاسلام حسب ماجاء بالتراث ما يلي :-1 لايوجد دين يحرض على القتل بآيات سماوية الا الاسلام .-2 لا يوجد دين يأمر بكراهية الاخر الا الاسلام .-3 لا يوجد دين يسب اليهود والنصارى ويكفرهم الا الاسلام .-4 لا يوجد دين يامر اتباعه بالزواج من اربعة نساء عدى ملكات اليمين الا الاسلام .-5 لا يوجد دين يطالب الشعوب المبتلية بالغزوات الاسلامية بالجزية الا الاسلام.-6 لا يجد دين يحتقر المراءة ويعتبرها ناقصة عقل ودين وتبطل الوضوء الا الاسلام.-7 لا يوجد دين يغري اتباعه بقتل انفسهم للدفاع عن ربهم (الجهاد) الا الاسلام .-8 لا يوجد دين يعتبر) اليهود (من المغضوب عليهم ) والنصارى( من الضالين الا الاسلام .-9 لايوجد دين يحرم الخمرعلى الارض ويحللها(في الجنة) الا الاسلام.-10 لا يوجد دين يوزع نساء السبي لاغتصابهن عنوة من قبل جنوده الافي الاسلام .-11 لايوجد دين يغوي اتباعه بنكاح الحوريات الباكرات( في الجنة) الا الاسلام. 12-لا يوجد دين يقتل اتباعه، خلفاء نبيهم الراشدين(عمر وعثمان وعلي) بالسيف الا الاسلام .13-لايوجد دين يقتل المسلمون احفاد نبيهم (الحسن والحسين والعباس) الا الاسلام.14-لايوجد دين يرتد اتباعه بعد موت نبيهم وتنشب حرب لاعادتهم بالقوة ( حروب الردة) الا الاسلام .15-لا يوجد دين يغري الناس الدخول فيه بالرشوى (المؤلفة قلوبهم ) او بالقتل الا الاسلام.17- لايوجد دين يفتي ويحلل زواج المتعة والمسيار والمصياف والفرند ومفاخذة الرضيعة الا الاسلام.18- لايوجد دين يحلل شرب بول البعير، ورضاع الكبير، وزواج الابنة من الزنى الا الاسلام .19-لا يوجد دين يشرع لاتباعه الزواج من اربعة نساء فقط!! الا في الاسلام .اذا اردت المزيد يا سيد شوكة فأنا بالخدمة . فعلا ان الاسلام دين مميز. ولا ينتطح فيه عنزان .

إستعمار ام إيمان 1
سمير -

الحروب الإسلامية المقدّسة مشروع استعماري أم مهمّة إلهية بقلم عمار الجنيد باحث إسلامي. منذ أن كنا في المدرسة وبأذهاننا المستسلمة مبكرا لكل ما يملى عليها. زرع المدرّس في أذهاننا من خلال المقررات الدراسية قضية الجهاد كواجب ديني مقدس ، وأن الفتوحات الإسلامية هي واجب ديني أممي الجغرافيا ، أتذكر حينها ؟ كان يمر على مسامعنا أسماء الفاتحين ، عقبة ابن نافع ، موسى ابن نصير ، قتيبة الباهلي ، ووو .. تتجسد في مخيلتنا بطولة هؤلاء والفروسية وهالة الإيمان التي رسمناها حولهم . في المرحلة ذاتها كان المدرس يلقننا في كتب الوطنية بشاعة الاستعمار الأجنبي والغزو الصليبي وغيره ، ويشهرون بنزعة الشر الاستعمارية ، ويؤسسون فينا حب الأوطان. !! ومن خلال هذا التناقض العجيب نفهم أن الثقافة الإسلامية حين تمارس الاستعمار ضد الأخر تسميه مشروع سماوي إنساني وحين يمارس ضدها فهو نزعة شرّ عدوانية ضد الله وضد الإنسان !!!!أليس ما يسمى فتوحات إسلامية (holy war) لا يختلف مطلقا عن الاستعمار الأجنبي للأرض العربية الآن !!؟ ألم يكن المستعمر العربي عمرو بن العاص للأرض القبطية (مصر) هو بريمر قبل الحاكم العسكري الأسبق للعراق . ؟ تذكر مقولة الفاتح ! عمرو ابن العاص المشهورة عن مصر ( نسائها لعب وترابها ذهب ورجالها مع من غلب ) فيما قال كلمتة المشهورة ان ” مصر مطية راكب. عمرو أعلن لأهل مصر: أن من كتمنى كنزاً عنده فقدرت عليه قتلته!! وقيل له أن قبطياً من الصعيد اسمه بطرس لديه كنز فرعونى فحبسه عمرو واستجوبه فأصر على الإنكار، وعلم عمرو بذكائه مكان الكنز فاستولى عليه وقتل المصرى وعلق رأسه على باب المسجد، فارتعب الأقباط ومن كان عنده كنز أسرع بتسليمه إلى عمرو.. ويذكر المقريزى أن عمراً اعتقل قبطياً آخر اتهمه بممالاة الروم واستجوبه وحصل منه على أكثر من خمسين أردباً من الذهب..!! ومن مجموع هذه المصادرات تضخمت ثروة عمروالشخصية وحين حضرته الوفاة استحضر أمواله فكانت (140) أردباً من الذهب، وقال لولديه: من يأخذ هذا المال؟ فأبى ولداه أخذه وقالا له: حتى ترد إلى كل ذى حق حقه.. ومات عمرو واستولى الخليفة معاويةعلى كل تلك الأموال التى خلفها عمرو فى ميراثه وقال: نحن نأخذه بما فيه .. أى بما فيه من ظلم وسحت..!! تحت أي مبرر أخلاقي سمح المسلمون لأنفسهم آنذاك أن يحتلوا الأوطان وينهبوا النساء جواري والأطفال غلمان، ويرغمون الناس على الجزية ، وتغيي

إستعمار ام إيمان 2
سمير -

وأحصى الأقباط وجعل على كل نصرانى وشماً فيه صورة أسد ومن وجده بلا وشم على يده قطع يده. يقول المؤرخ المسلم المقريزى فى كتابة (القول الابريزى للعلامة المقريزى ) انه فى سنة 1320 ان الملك الناصر محمد بن قلاوون لما انشأ ميدان المهارى حفرو الى جانب كنيسة الزهرى وكان بها كثير من النصارى وبجانبها ايضا عدة كنائس .. اخذ الفعله فى الحفر حول كنيسة الزهرى وزاد الحفر حتى تعلقت الكنيسه وكان القصد من ذلك ان تسقط من غير قصد لخرابها … ولكنها لم تسقط الى ان كان يوم الجمعه والعمل من الحفر بطال فتجمع غوغاء العامه وقالو بصوت عالى ….الله اكبر !!!! ووضعوا يديهم على المساحى ونحوها فى كنيسة الزهرى وهدموها حتى بقيت كوما وقتلوا من كان فيها من النصارى وأخذوا جميع ماكان فيها !!!!!!!!! وتسلق العامه اعلى كنيسة بو مينا وفتحو ابوابها وأخذوا منها مالا وقماشا ….. وجرارا !!!!!!!! ونقد ومصاغ وكان امرا مهولا ثم مضوا من كنيسة الحمراء بعد هدمها الى كنيستين بجوار السبع سقايات وكانت احداها يسكنها بنات النصارى وعده من الرهبان فكسروا ابواب الكنيستين وسبوا بنات النصارى …!!!!!!!! ونهبوا ماظفروا به وحرقوا ونهبوا وهدموا تلك الكنائس كلها وكان هولا كبيرا من كثرة الغبار ودخان الحرائق فما شبه الناس الحال لهوله الا بيوم القيامه وفى ذات الوقت سارت العامه فى القاهره وخربت كنيسه بحارة الروم وكنيسه بحارة زويله وجاء الخبر من مدينة مصر ايضا بان العامه قامت بمص فى جمع كبير جدا وزحفت الى كنيسة المعلقه بقصر الشمع فاغلقها النصارى وهم محاصرون بها. وكان الامر فى هدم الكنائس عجبا من العجب وهو ان الناس لما كانوا فى صلاة الجمعه من هذا اليوم بجامع قلعة الجبل قام رجل موله وهو يصيح من وسط الجامع اهدمو الكنيسه التى فى القلعه واكثر من الصياح المزعج حتى خرج عن الحد ثم اضطرب فتعجب السلطان والامراء من من قوله ورسم لنقيب الجيوش والحاجب بالفحص عن ذلك فمضيا من الجامع الى خرائب التتر من القلعه فاذا بها كنيسة قد بنيت فهدموها ولم يفرغو من هدمها حت وصل الخبر بواقعة كنائس الحمراء والقاهره وتعجب السلطان. واتفق ايضا بالجامع الازهر ان الناس لما اجتمعوا فى هذا اليوم لصلاة الجمعه اخذ شخص من الفقراء مثل الرعده ثم قام بعدما اذن الخطيب وقال اهدموا كنائس الطغيان والكفره ..نعم . الله اكبر .. فتح الله ونصر وخرج الناس الى باب الجامع فرأوا الناس ومعهم اخشاب الكن

إستعمار ام إيمان 3
سمير -

في غزوهم لأسبانيا حولوا الكثير من الكنائس إلى مساجد رغم احتلالهم لها أكثر من ستة قرون إلا أن حرب التحرير الوطنية طردتهم منها شر طردة وهم في ذاكرة الأجيال الإسبانية استعمار سيء لا يمكن أن تغفر أخطائه , ومن العجيب أن العرب يتباكون على سقوط غرناطة منهم وكأنها أرضهم !!!! الاستعمار العربي الإسلامي احتل مساحة كبيرة من العالم وإذا فكرت بعرضه احتاج إلى تأليف موسوعة كبيرة لذلك ، وهذه ليست إلا ومضات سريعة ،وما دفعني لكتابة هذا المقال هو حين قرأت أن الدكتور علي السمان في لجنة حوار الأديان بالأزهر تقدم بوثيقة إلى الفاتيكان يدعوهم للاعتذار عن الحروب الصليبية !!؟ والتاريخ يقول أن الحروب الصليبية التي بدأت منذ 1095 م لم تكن إلا ردة فعل على الحروب الإسلامية لا أكثر . إن هذه الحروب تضع القيم الإنسانية التي يدعوا لها الإسلام في مأزق وأزمة أخلاقية بل انفصام أخلاقي ، وتدينه بالتناقض والعدوانية وصعوبة التعايش مع الأخر . إن المشروع العربي الإسلامي للحروب وإن كان يعيش حالة موت إلا انه حي في أعماقنا كمسلمين بشكل عقائدي فلا زلنا نتعطش له صباح مساء ونبكي على ركوده . ونحن فقط ننتظر الوقت المناسب كي نعود إلى عدوانيتنا تحت مظلة الله ، هذا ما يفسر قلق الآخرين منا إلى اليوم . .هذيان البوح \ضباب الدخان أمام العيون وكل يريد البقاء وحيدا وإن لبس الكل ثوب الضحيةعواء الشعارات يحضن كل أثير السماء \فأين السلام \وإني أرى كل زيتونة ظلّها بندقية

إستعمار ام إحتلال
سمير -

إستعمار ام إحتلال . د. عبدالله المرجان. تشير كلمة فتح البلد في المعجم الوسيط إلى (التغلب عليه وتملكه) أما المفهوم السياسي للفتوحات فهي "ضم البلاد المفتوحة إلى الدولة الفاتحة، واعتبارها ولاية من ولاياتها، وتطبيق النظام الحاكم في البلد الأم على الولاية الجديدة وهذه الفتوحات مستمدة جذورها من القرآن والسنة وتعليمات الخلفاء. الفتوحات الإسلامية كما يحلو للبعض تسميتها هي تسمية تهذيبية لمفهوم الاحتلال أو الاستعمار يرافقه الاستبداد..إذ تم إجبار غالبية سكان المناطق التي تم غزوها على دخول الإسلام. منذ أن كنا صغاراً وبأذهاننا المستسلمة مبكرا لكل ما يملى عليها زرعوا في أذهاننا من خلال قصص البطولات الإسلامية قضية الجهاد كواجب ديني مقدس ، وأن الفتوحات الإسلامية هي واجب ديني. كان يمر على مسامعنا أسماء الفاتحين ،خالد بن الوليد؛ عقبة ابن نافع ، موسى ابن نصير ، قتيبة ووو .. تتجسد في مخيلتنا بطولة هؤلاء والفروسية وهالة الإيمان التي رسمناها حولهم . في المرحلة ذاتها زرعوت بأذهاننا بشاعة الاستعمار الأجنبي والغزو الصليبي وغيره ، ومن خلال هذا التناقض العجيب نفهم أن الثقافة الإسلامية تسمي الاستعمار ضد الأخر تسميه مشروع سماوي إنساني وحين يمارس ضدها فهو نزعة شرّ عدوانية ضد الله وضد الإنسان !!!! أليس ما يسمى فتوحات إسلامية لا يختلف مطلقا عن الاستعمار الأجنبي الذي حصل للأرض العربية سابقاً و الآن !!؟ تحت أي مبرر أخلاقي سمح المسلمون لأنفسهم آنذاك أن يحتلوا الأوطان وينهبوا النساء جواري والأطفال غلمان، ويرغمون الناس على الجزية ، وتغيير معتقداتهم بقوة السيف والترهيب . إن النزعة الاستعمارية التوسعية الفاشية تحت غطاء الدين لم يكن غرضها إلا تحقيق مكاسب توسعية ومجد إمبراطوري لا يهمه إلا شهوة سلطته ، وهوس حاكميته على الأرض. ومن العجيب أن المسلمين الان يتباكون على سقوط اسبانيا(الاندلس) منهم وكأنها أرضهم !!!! الاستعمار الإسلامي احتل مساحة كبيرة من العالم إن هذه الحروب تضع القيم الإنسانية التي يدعوا لها الإسلام في مأزق وأزمة أخلاقية بل انفصام أخلاقي ، وتدينه بالتناقض والعدوانية وصعوبة التعايش مع الأخر . إن المشروع الإسلامي للحروب (الفتوحات) وإن كان يعيش حالة موت إلا انه حي في أعماق المسلمين بشكل عقائدي -فلا زالو شيخوهم يتعطشون له صباح مساء ويبكون على ركوده . وينتظرون الوقت المناسب كي يعودوا إلى عدوانيت

ايات القتل في القران 1
سمير -

المصدر القران الكريم. وَاقْتُلُوهُمْ حَيْثُ ثَقِفْتُمُوهُمْ وَأَخْرِجُوهُمْ مِنْ حَيْثُ أَخْرَجُوكُمْ وَالْفِتْنَةُ أَشَدُّ مِنَ الْقَتْلِ وَلَا تُقَاتِلُوهُمْ عِنْدَ الْمَسْجِدِ الْحَرَامِ حَتَّى يُقَاتِلُوكُمْ فِيهِ فَإِنْ قَاتَلُوكُمْ فَاقْتُلُوهُمْ كَذَلِكَ جَزَاءُ الْكَافِرِينَ .(البقرة 191( وَقَاتِلُوهُمْ حَتَّى لَا تَكُونَ فِتْنَةٌ وَيَكُونَ الدِّينُ لِلَّهِ فَإِنِ انْتَهَوْا فَلَا عُدْوَانَ إِلَّا عَلَى الظَّالِمِينَ .البقرة (193) كُتِبَ عَلَيْكُمُ الْقِتَالُ وَهُوَ كُرْهٌ لَكُمْ وَعَسَى أَنْ تَكْرَهُوا شَيْئًا وَهُوَ خَيْرٌ لَكُمْ وَعَسَى أَنْ تُحِبُّوا شَيْئًا وَهُوَ شَرٌّ لَكُمْ وَاللَّهُ يَعْلَمُ وَأَنْتُمْ لَا تَعْلَمُونَ البقرة( 216 ) يَسْأَلُونَكَ عَنِ الشَّهْرِ الْحَرَامِ قِتَالٍ فِيهِ قُلْ قِتَالٌ فِيهِ كَبِيرٌ وَصَدٌّ عَنْ سَبِيلِ اللَّهِ وَكُفْرٌ بِهِ وَالْمَسْجِدِ الْحَرَامِ وَإِخْرَاجُ أَهْلِهِ مِنْهُ أَكْبَرُ عِنْدَ اللَّهِ وَالْفِتْنَةُ أَكْبَرُ مِنَ الْقَتْلِ وَلَا يَزَالُونَ يُقَاتِلُونَكُمْ حَتَّى يَرُدُّوكُمْ عَنْ دِينِكُمْ إِنِ اسْتَطَاعُوا وَمَنْ يَرْتَدِدْ مِنْكُمْ عَنْ دِينِهِ فَيَمُتْ وَهُوَ كَافِرٌ فَأُولَئِكَ حَبِطَتْ أَعْمَالُهُمْ فِي الدُّنْيَا وَالْآخِرَةِ وَأُولَئِكَ أَصْحَابُ النَّارِ هُمْ فِيهَا خَالِدُونَ .البقرة( 217) وَقَاتِلُوا فِي سَبِيلِ اللَّهِ وَاعْلَمُوا أَنَّ اللَّهَ سَمِيعٌ عَلِيمٌ .البقرة( 244 ) فَلْيُقَاتِلْ فِي سَبِيلِ اللَّهِ الَّذِينَ يَشْرُونَ الْحَيَاةَ الدُّنْيَا بِالْآخِرَةِ وَمَنْ يُقَاتِلْ فِي سَبِيلِ اللَّهِ فَيُقْتَلْ أَوْ يَغْلِبْ فَسَوْفَ نُؤْتِيهِ أَجْرًا عَظِيمًا . النساء 74 الَّذِينَ آمَنُوا يُقَاتِلُونَ فِي سَبِيلِ اللَّهِ وَالَّذِينَ كَفَرُوا يُقَاتِلُونَ فِي سَبِيلِ الطَّاغُوتِ فَقَاتِلُوا أَوْلِيَاءَ الشَّيْطَانِ إِنَّ كَيْدَ الشَّيْطَانِ كَانَ ضَعِيفًا . النساء 76 فَقَاتِلْ فِي سَبِيلِ اللَّهِ لَا تُكَلَّفُ إِلَّا نَفْسَكَ وَحَرِّضِ الْمُؤْمِنِينَ عَسَى اللَّهُ أَنْ يَكُفَّ بَأْسَ الَّذِينَ كَفَرُوا وَاللَّهُ أَشَدُّ بَأْسًا وَأَشَدُّ تَنْكِيلًا . النساء 84 وَدُّوا لَوْ تَكْفُرُونَ كَمَا كَفَرُوا فَتَكُونُونَ سَوَاءً فَلَا تَتَّخِذُوا مِنْهُمْ أَوْلِيَاءَ حَتَّى يُهَاجِرُوا فِي سَبِيلِ اللّ

ايات القتل في القران 2
سمير -

المصدر القران الكريم وَقَاتِلُوهُمْ حَتَّى لَا تَكُونَ فِتْنَةٌ وَيَكُونَ الدِّينُ كُلُّهُ لِلَّهِ فَإِنِ انْتَهَوْا فَإِنَّ اللَّهَ بِمَا يَعْمَلُونَ بَصِيرٌ . الأنفال 39 وَأَعِدُّوا لَهُمْ مَا اسْتَطَعْتُمْ مِنْ قُوَّةٍ وَمِنْ رِبَاطِ الْخَيْلِ تُرْهِبُونَ بِهِ عَدُوَّ اللَّهِ وَعَدُوَّكُمْ وَآخَرِينَ مِنْ دُونِهِمْ لَا تَعْلَمُونَهُمُ اللَّهُ يَعْلَمُهُمْ وَمَا تُنْفِقُوا مِنْ شَيْءٍ فِي سَبِيلِ اللَّهِ يُوَفَّ إِلَيْكُمْ وَأَنْتُمْ لَا تُظْلَمُونَ .الأنفال 60 يَا أَيُّهَا النَّبِيُّ حَرِّضِ الْمُؤْمِنِينَ عَلَى الْقِتَالِ إِنْ يَكُنْ مِنْكُمْ عِشْرُونَ صَابِرُونَ يَغْلِبُوا مِائَتَيْنِ وَإِنْ يَكُنْ مِنْكُمْ مِائَةٌ يَغْلِبُوا أَلْفًا مِنَ الَّذِينَ كَفَرُوا بِأَنَّهُمْ قَوْمٌ لَا يَفْقَهُونَ . الأنفال 65 فَإِذَا انْسَلَخَ الْأَشْهُرُ الْحُرُمُ فَاقْتُلُوا الْمُشْرِكِينَ حَيْثُ وَجَدْتُمُوهُمْ وَخُذُوهُمْ وَاحْصُرُوهُمْ وَاقْعُدُوا لَهُمْ كُلَّ مَرْصَدٍ فَإِنْ تَابُوا وَأَقَامُوا الصَّلَاةَ وَآتَوُا الزَّكَاةَ فَخَلُّوا سَبِيلَهُمْ إِنَّ اللَّهَ غَفُورٌ رَحِيمٌ . التوبة 5 وَإِنْ نَكَثُوا أَيْمَانَهُمْ مِنْ بَعْدِ عَهْدِهِمْ وَطَعَنُوا فِي دِينِكُمْ فَقَاتِلُوا أَئِمَّةَ الْكُفْرِ إِنَّهُمْ لَا أَيْمَانَ لَهُمْ لَعَلَّهُمْ يَنْتَهُونَ . التوبة 12 أَلَا تُقَاتِلُونَ قَوْمًا نَكَثُوا أَيْمَانَهُمْ وَهَمُّوا بِإِخْرَاجِ الرَّسُولِ وَهُمْ بَدَءُوكُمْ أَوَّلَ مَرَّةٍ أَتَخْشَوْنَهُمْ فَاللَّهُ أَحَقُّ أَنْ تَخْشَوْهُ إِنْ كُنْتُمْ مُؤْمِنِينَ . التوبة 13قَاتِلُوهُمْ يُعَذِّبْهُمُ اللَّهُ بِأَيْدِيكُمْ وَيُخْزِهِمْ وَيَنْصُرْكُمْ عَلَيْهِمْ وَيَشْفِ صُدُورَ قَوْمٍ مُؤْمِنِينَ . التوبة 14 قَاتِلُوا الَّذِينَ لَا يُؤْمِنُونَ بِاللَّهِ وَلَا بِالْيَوْمِ الْآخِرِ وَلَا يُحَرِّمُونَ مَا حَرَّمَ اللَّهُ وَرَسُولُهُ وَلَا يَدِينُونَ دِينَ الْحَقِّ مِنَ الَّذِينَ أُوتُوا الْكِتَابَ حَتَّى يُعْطُوا الْجِزْيَةَ عَنْ يَدٍ وَهُمْ صَاغِرُونَ . التوبة 29 إِنَّ عِدَّةَ الشُّهُورِ عِنْدَ اللَّهِ اثْنَا عَشَرَ شَهْرًا فِي كِتَابِ اللَّهِ يَوْمَ خَلَقَ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضَ مِنْهَا أَرْبَعَةٌ حُرُمٌ ذَلِكَ الدِّينُ الْقَيِّمُ فَلَا تَظْلِمُوا فِيهِنَّ أَنْفُسَكُمْ وَقَاتِلُوا الْم

تاريخ إرهابي موثق 1
سمير -

جورين الياس. باحثة في الشوؤن الاسلامية. الحوار المتمدن التاريخ 19/8/2013لم تزل قراءة التاريخ سيما في مجتمعاتنا حبيسة الافق الضيق للايديولوجيا ، وهذه حالة طبيعية لأمة ترى في التاريخ متنفسها الوحيد، فبعيد صدمة الحداثة واكتشاف العرب للغرب المتمدن، انكفئ معظم العرب على نبش التاريخ بحثاً عما قد يشكل حالة من المواساة تقلل من تلك الفجوة الحضارية الهائلة التي تفصلهم عن الغرب وحضارته، فاتجهوا إلى نوع من التنميط الثقافي والمعرفي استنه المتدينون والعلمانيون على حد سواء، على اعتبار أن أياً من النظم العلمانية المتحررة معرفياً لم يكتب لها الوجود في منطقتنا حتى الآن، فنحن ما بين خطاب قومي ينزع إلى قراءة التاريخ قراءة تصب في خدمة مشروعه، وبين خطاب ديني يعمل على الاقتصاص والتعديل والتأويل وصقل المشاعر ومحاكاة الغرائز من أجل ذلك التعويض الضروري السالف الذكر. وفي خضم هذه الفوضى الأيديولوجية ، لم يتسنى للبعض الوقوف على حقائق قد تكون صادمة بعض الشيء، لكنها في المحصلة تجيب عن مجموعة من الاسئلة : لماذا جهز الغرب حملات مختلفة على طول تاريخه لغزو العرب والمسلمين أو استعمارهم ، لماذا تحركت جيوش المغول باتجاه العالم الاسلامي ودكت مدنه واحدة تلو الاخرى بتلك الوحشية والهمجية؟ والاجابة الوحيدة التي يقدمها القوميون : المؤامرة، أم اجابة المسلمين : عداء الله ورسوله ، بينما من منظور تاريخي نرى أن تلك الحروب والغزوات ماهي إلا ردة فعل طبيعية على الحروب الدموية التي خاضها المسلمون والعرب اثناء معارك التوسع ، وإليكم بعض من تلك المادة الغزيرة للغاية. بعض النقاط المهّمة في غزوات الرسول وحروبه مع اليهود: عام 632 م "أي قبل 467 عام قبل الحروب الصليبية" بدأت الغزوات الإسلامية خلال حملات على أجزاء كبيرة من شبه الجزيرة العربية وتوسعت حتى حولت كامل البحر الأبيض المتوسط إلى مسرح دائم للحروب. أراضِ وأموال بني النضير: يقول أحمد بن يحيى جابر البلاذري في مستهل كتابه "فتوح البلدان" صفحة 14/447 أن أرض بني النضير كان أول فتح إسلامي، قال: آتى رسول الله بني النضير من يهود ومعه عمر وأبو بكر وأسيد بن حضير فاستعانهم في ديّة رجلين من بني كلاب ابن ربيعة موادعين له كان عمرو أبن أمية الضمري قتلهما، فهّموا بأن يلقوا عليه رحا فانصرف عنهم وبعث إليهم يأمرهم بالجلاء عن بلده إذ كان منهم ما كان من الغدر والنكث، فأب

تاريخ إرهابي موثق 2
سمير -

أراضِ وأموال بني قريظة: يقول البلاذري في كتاب "فتوح البلدان" : حدثني بكر بن الهيثم قال: حدثنا عبد الرزاق معمر قال: سألت الزهري هل كانت لبني قريظة أرض؟ فقال سديدا: قسمها رسول الله بين المسلمين على السهام. في مذبحة بني قريظة وكما يقول الحسين بن الأسود: حدثنا يحيى ابن آدم عن أبي بكر بن عياش عن الكلبي عن أبي يصالح حدثنا أبو عبيد القاسم بن سلام قال: حدثنا عبد الله بن صالح كاتب الليث عن الليث بن سعد عن عقيل عن الزهري أن رسول الله حاصر بني قريظة حتى نزلوا على حكم سعد بن معذ. فقصى بأن تقتل رجالهم وتسبى ذرياتهم وتقسم أموالهم.أراض خيبر: البلاذري ــ فتوح البلدان صفحة 18/447: حدثني عبد الأعلى بن حماد النرسي قال: حدثنا حماد بن سلمة عن عبيد بن عمر عن نافع عن أبن عمر قال: آتى رسول الله أهل خيبر فقاتلهم حتى ألجأهم إلى قصرهم وغلبهم على الأرض والنخل، وصالحهم على أن يحقن دماءهم ويجلوا ولهم ما حملت ركابهم ولرسول الله الصفراء والبيضاء والحلقة وأشترط عليهم أن لا يكتموا ولا يغيبوا شيئا فإن فعلوا فلا ذمّة لهم ولا عهد، فغيبّوا مسكاً فيه مال وحلى لحى بن أخطب وكان احتمله معه إلى خيبر حين أجليت بنو النضير.فقال رسول الله لسعية بن عمرو: ما فعل مسك حيى الذي جاء به من بني النضير قال: أذهبته الحروب والنفقات قال: العهد كبير والمال كثير وقد كان حيى قتل قبل ذلك فدفع رسول الله سعية إلى إلى الزبير فمسّه بعذاب. فقال: رأيت حييا يطوف في خربة ها هنا فذهبوا إلى الخربة وفتشوا حييا فوجدوا المسك فقتل رسوال الله إبني أبي الحقيق وأحدهما زوج صفية بنت حيي بن أخطب وسبى نساءهم وذراريهم وقسم أموالهم للنكث الذي نكثوا. ومنهم صفية التي أحلها لنفسه حيث قالت: وكان رسول الله أبغض الناس إلي قتل زوجي وأبي وأخي. أراضِ ونخل فدك :بعث إليهم الرسول محمد (ص) محيصة بن مسعود الإنصاري يدعوهم للإسلام فكان رئيسهم يوشع بن نون اليهودي رجلاً حكيما أجنب أهله مرارة القتل والجلاء فصالحوا النبي على نصف أرضهم بترتبها وقبل الرسول وبقيت الأحوال ما هي عليه إلى أن جاءت خلافة عمر فأجلاهم مع بقيّة يهود الحجاز. أراضِ وادي القرى وتيماء :إمتنع وادي القرى عن دفع الجزية للنبي (ص) بعدما دعاهم للإسلام ودفع الجزية فغزاهاعنوة. فتوح البلدان ــ البلاذري: أخبرني عدّة من أهل العلم أن رفاعة بن زيد الجذامي كان أهدى لرسول الله غلاما يقال له معمم فلما ك

تاريخ إرهابي موثق 3
سمير -

توسعات المسلمين ــ غزو سوريا: عام 635 م "أي قبل 464 عام من الحروب الصليبية" غزا جيش الاسلام دمشق سوريا التي كانت جزء من الإمبراطورية البيزنطية، فور دخول المسلمين دمشق خرج خالد بن الوليد ببيان لمشاركة الأهالي الوافدين العرب منازلهم كما نزعت جميع الحقوق المدنية والحماية عن سكان دمشق فبدأ الغزاة السبي، النهب، الحرق، الإضطهاد وفرض الدين بالسيف، حتى دخل الكثير من المسيحيين واليهود الإسلام لنزع الخوف عن أنفسهم بالإضافة للإعفاء عن الجزية المكلفة. يقول الإمام الواقدي في مقدمة كاتبه فتوح الشام: جمع أبو بكر أصحاب رسول الله في المسجد وقام فيهم خطيبا فحمد الله وقال: يا أيها الناس رحمكم الله تعالى اعلموا أن الله فضلكم بالإسلام وجعلكم من أمة محمد عليه الصلاة والسلام وزادكم ايمانا ويقينا ونصركم نصرا مبينا وقال فيكم: {الْيَوْمَ أَكْمَلْتُ لَكُمْ دِينَكُمْ وَأَتْمَمْتُ عَلَيْكُمْ نِعْمَتِي وَرَضِيتُ لَكُمُ الْأِسْلامَ دِيناً} [المائدة: 3] واعلموا أن رسول الله صلى الله عليه وسلم كان عول أن يصرف همته إلى الشام فقبضه الله إليه واختار له ما لديه إلا وإني عازم أن اوجه ابطال المسلمين إلى الشام بأهليهم ومالهم فإن رسول الله صلى الله عليه وسلم أنبأني بذلك قبل موته وقال: "زويت لي الأرض فرأيت مشارقها ومغاربها وسيبلغ ملك أمتي ما زوى لي منها" فما قولكم في ذلك فقالوا: يا خليفة رسول الله مرنا بأمرك ووجهنا حيث شئت فإن الله تعالى فرض علينا طاعتك فقال تعالى: {يَا أيها الَّذِينَ آمَنُوا أَطِيعُوا اللَّهَ وَأَطِيعُوا الرَّسُولَ وَأُولِي الْأَمْرِ مِنْكُمْ منكم} [النساء: 59] ففرح أبو بكر رضي الله عليه ونزل عن المنبر وكتب الكتب إلى ملوك اليمن وأهل مكة. فكان أول قبيلة ظهرت من قبائل اليمن حمير وهم بالدروع الداودية والبض العادية والسيوق الهندية وأمامهم ذو الكلاع الحميري رضي الله عنه قال: فتبسم أبو بكر الصديق رضي الله عنه من قوله ثم قال لعلي بن أبي طالب رضي الله عنه: يا أبا الحسن أما سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول: "إذا أقبلت حمير ومعها نساؤها تحمل أولادها فأبشر بنصر الله على أهل الشرك أجمعين" فقال الإمام علي صدقت وأنا سمعته من رسول الله صلى الله عليه وسلم. قال أنس رضي الله عنه وسارت حمير بكتائبها وأموالها وأقبلت من بعدها كتائب مذحج أهل الخير العتاق والرماح الدقاق وأمام

تاريخ إرهابي موثق 4
سمير -

وانزل القوم حول المدينة كل قبيلة متفرقة عن صاحبتها واستمروا فأضر بهم المقام من قلة الزاد وعلف الخيل وجدوبة الأرض فاجتمع أكابرهم عند الصديق رضي الله عنه وقالوا: يا خليفة رسول الله إنك أمرتنا بأمر فأسرعنا لله ولك رغبة في الجهاد وقد تكامل جيشنا وفرغنا من أهبتنا والمقام قد أضر بنا لأن بلدك ليست بلد جيش ولا حافر ولا عيش والعسكر نازل فإن كنت قد بدلت فيما عزمت عليه فأمرنا بالرجوع إلى بلدنا وأقبل الجميع وخاطبوه بذلك فلما فرغوا من كلامهم قال أبو بكر رضي الله عنه: يا أهل اليمن ومن حضر من غيرهم أما والله ما أريد لكم الأضرار وإنما أردنا تكاملكم قالوا: إنه لم يبق من ورائنا أحد فاعزم على بركة الله تعالى. غزو فلسطين: يقول الواقدي في فتح عمرو بن العاص فلسطين: فلما رآى المسلمون ثبات الروم صاح بعضنا لبعض أبعجوا دوابهم فما هلاهكم غير ذلك، فقال أبعجنا دوابهم بالآسنة فتنكسوا وبعد إنتكاسهم تفرق بعضهم عن بعض وحملوا علينا وحملنا عليهم وكنا فيهم كالشامة البيضاء في جلد البعير الأسود! يقول الوافدي قال بن عمر وقتلنا في هذه الواقعة قريبا من خمسة عشر الف فارس وأكثر ولم نزل في اثارهم إلى الليل وعمرو بن العاص قد فرح بالنصر. جرائم الغزاة العرب في دمشق: قال عامر بن الطفيل في معارك دمشق: لقد كان الواحد منا يهزم من الروم العشرة والمائة قال فما لبثوا معنا ساعة واحدة حتى ولوا الأدبار وركنوا إلى الفرار وأقبلنا نقتل فيهم من الدير إلى الباب الشرقي فلما نظر أهل دمشق إلى انهزام جيشهم أغلقوا الأبواب في وجه من بقي منهم. قال قيس ابن هبيرة : فمنهم من قتلناه ومنهم من أسرناه فلما رجع خالد عنهم قال لأبي عبيدة: أن من الرأي أن أنزل أنا على الباب الشرقي وتنزل أنت على باب الجباية فقال أبو عبيدة: هذا هو الرأي السديد. مقاومة أهل دمشق للغزو: قال: حدثنا سهل بن عبد الله عن أويس بن الخطاب أن الذي قدم مع الأمير أبي عبيدة من المسلمين من أهل الحجاز واليمن وحضرموت وساحل عمان والطائف وما حول مكة كان سبعة وثلاثين ألف فارس من الشجعان وكان مع عمرو بن العاص تسعة آلاف فارس والذين قدم بهم خالد بن الوليد رضي الله عنه من العراق ألف فارس وخمسمائة فارس فكان جملة ذلك سبعة وأربعين ألفا وخمسمائة غير ما جهز عمر بن الخطاب في خلافته وسنذكر ذلك إذا وصلنا إليه أن شا الله تعالى هذا وأن خالدا نزل بنصف المسلمين على الباب الشرقي ونزل أبو عبيدة بالنص

تاريخ إرهابي موثق 5
سمير -

ولولا إنه عار علي لتركت الشام ورحلت إلى القسطنطينية العظمى ولكن ها أنا أخرج إليهم وأقاتلهم عن أهلي وديني. قال الواقدي: حدثني شداد بن أوس قال لما دخل خالد بن الوليد رضي الله عنه بعد قتل البطريقين أمر المسلمين أن يزحفوا إلى دمشق قال فزحف منا الرجال من العرب وبأيديهم الحجف يتلقون بها الحجارة والسهام فلما نظر أهل دمشق إلينا ونحن قد زحفنا إليهم رمونا بالسهام والحجارة من أعلى الاسوار وضيقنا عليهم في الحصار وأيقن القوم بالدمار قال شداد ابن أوس فأقمنا على حصارهم عشرين يوما فلما كان بعد ذلك جاءنا ناوي بن مرة وأخبرنا عن جموع الروم بأجنادين وكثرة عددهم فركب خالد نحوه باب المدينة الجابية إلى أبي عبيدة يخبره بذلك ويستشيره. غزو العراق: عام 636 م أي قبل 463 سنة من الحروب الصليبية شملت غزواتهم العراق التي كانت المدائن عاصمة الدولة الساسانية وما أن حلو بها حتى بدأ السطو والتدمير والإستعباد القسري على نطاق واسع وأحرقت أكبر مكتبة في المدائن "كانت مماثلة لمكتبة الإسكندرية التي أحرقها المسلمون في مصر" بأمر من الخليفة عمر بن الخطاب. سقوط القدس: عام 637 م "أي قبل 462 سنة من الحروب الصليبية" غزا جيش المسمون القدس جزء من الإمبراطورية البيزنطية نهبوا الكنائس المسيحية والمعابد اليهودية ثم دمروها وقتلوا كهنتها، قتلوا الذكور وساقوا النساء والأطفال للإسترقاق والإغتصاب. غزو القاهرة: عام 640 م "أي قبل 459 عام من الحروب الصليبية" غزا جيش المسمون القاهرة وقاموا بالمذابح والمجازر ضد اهلها وأحرقوا مكتبتها وفرضوا عليها الدين قسرا. غزو الإسكندرية: عام 642 غزا جيش المسلمون الإسكندرية والتي كانت جزء من الإمبراطورية البيزنطية وقيل أنه في أشهر الغزو الأولى قتل المسلمون مئات الآلاف من المسيحيين ودمروا منازلهم وأراضيهم وسرقوا ممتلكاتهم وأستعبدوا نساءهم وأطفالهم، وأحرقوا مكتبتها الضخمة، يقال أنه لم يمر في تاريخ الإسكندرية لا بل في تاريخ الغزوات الإسلامية برمتها ما هو أكثر بشاعة من الغزو الإسلامي للإسكندرية من حيث الوحشية. في كتاب فتح الإسكندرية يقول الواقدي: ثم سار عمرو بن العاص حتى إلى الإسكندرية فوجد أهلها معدين لقتاله، إلّا ان الأقباط في ذلك يحبّون الوادعة فأرسل إليه المقوقس يسأله الصلح والمهادنة إلى مدة فآبى عمرو ذلك، فأمر المقوقس النساء أن يقمن على سور المدينة مقبلات وجوههن

تاريخ إرهابي موثق 6
سمير -

و قتل من بها من روابط المسلمين إلا من لطف للهرب فنجا وذلك فى سنة خمس وعشرين وبلغ عمرا الخبر فسار إليهم فى خمسة عشر ألفا فوجد مقاتلتهم قد خرجوا يعيثون فيما يلي الاسكندرية من قرى مصر فلقيهم المسلمون فرشقوهم بالنشاب ساعة والمسلمون متترسون ثم صدقوهم الحملة فالتحمت بينهم الحرب فاقتتلوا قتالا شديدا، ثم إن أولئك الكفرة ولوا منهزمين فلم يكن لهم ناهية ولا عرجة دون الاسكندرية فتحصنوا بها و نصبوا العرادات فقاتلهم عمرو عليها أشد قتال ونصب المجانيق فأخذت جدرها وألح بالحرب حتى دخلها > وهرب بعض رومه إلى الروم وقتل عدو اللّه منويل و > وكان عمرو نذر لئن فتحها ليفعلن ذلك. غزو إيران: عام 642 م، خاض جيش محمد معركة معركة حاسمة قرب همدان ضد الإمبراطورية الساسانية وأجزاء كبرى من إيران دمروا على آثرها مدينة اكباتانا وتعد من أقدم مدن العالم، نهبوا ثرواتها وكنوزها الثقافية وبدأوا السبي والإسترقاق والحرق والخ الذي استمر حتى العام 900 م غزو ليبيا: عام 645 م "قبل 454 سنوات من الحروب الصليبية المسيحية" بدأ قراصنة محمد غزواتهم في شمال افريقيا وهذه المرة على بركة في ليبيا، دمروا المدينة اليونانية الرومانية القديمة ونهبوا ثرواتها وساقوا سكانها للرق والإستعباد. غزو أرمينيا: عام 650 م. "قبل 449 سنوات من الحروب الصليبية المسيحية" تجاوز جيش محمد المناطق الأخيرة من مملكة أرمينيا نهبوها وأسترقوا سكانها. الحملات الإسلامية ضد صقيلية : عام 652 م. "قبل 447 سنوات من الحروب الصليبية المسيحية" هجم جيش محمد على جزيرة صقلية وصدت لكن قراها الساحلية حولت إلى أنقاض فوق رؤوس مواطنيها عام 667 م. "قبل 432 سنوات من الحروب الصليبية المسيحية" شن جيش محمد المزيد من الهجمات البربرية على جزيرة صقلية التي كانت على جدول أعمالهم ولكن تم صدهم. فرحل سكانها القرى الساحلية مجددا. غزو تركيا: عام 674 م. "قبل 425 سنوات من الحروب الصليبية المسيحية" هجم المسلمون على القسطنطينية "عاصمة الإمبراطورية البيزنطية ومقعد الإمبراطور البيزنطي". الحملات الإسلامية على أوروبا : عام 700 م. "أي قبل 399 سنوات من الحروب الصليبية المسيحية" احتلوا الجزيرة الإيطالية لبانتيليريا واستعبدوا السكان. غزو شمال أفريقيا: عام 708 م. "قبل 391 سنوات من الحروب الصليبية المسيحية" وصلت

تاريخ إرهابي موثق 7
سمير -

تدمير القدس: عام 711 م. "قبل 388 سنوات من الحروب الصليبية المسيحية" دمّر المسلمون بازيليك سانتا ماريا المسيحية ثم حولوه إلى مسجد سمّوه الأقصى الذي يعد إلى اليوم قبلة للمسلمين.غزو إسبانيا: عام 712 م. "قبل 387 سنوات من الحروب الصليبية" غزو جنوب اسبانيا وانفجرت أسواق الرقيق في شمال أفريقيا من الرقيق الأوروبيين. الحملات الإسلامية في أسيا :عام 712 م. "قبل 387 سنوات من الحروب الصليبية" وصل الغزاة المسلمون حدود الصين والهند. التي تقف وراءها "بحسب المؤرخين المعاصرين" وهجموا على السند بالسيف والنار حتى عجت أسواق الشرق الأوسط بالعبيد. محاولات غزو فرنسا: عام 713 م. "قبل 386 سنوات من الحروب الصليبية" قهر عرب الصحراء برشلونة، وعبروا جبال البرانس وشنوا هجماتهم على جنوب فرنسا. بعد حوالي تسعين عام من وفاة الرسول (ص). سقوط القسطنطينية: عام 717 م. "أي قبل 382 سنوات من الحروب الصليبية المسيحية" بعد أن هزم جيش المسلمين الجيش البيزنطي في آسيا الصغرى، تجاوز مسلمة، شقيق الخليفة الأموي سليمان، الدردنيل والقسطنطينية المحاصرة "عاصمة الإمبراطورية البيزنطية المسيحية ومقعد الامبراطور" القسطنطينية "أسطنبول حاليا" أسسها اليونانيين حوالي العام 660 قبل الميلاد وكانت عاصمة الإمبراطورية الرومانية الشرقية، حكمتها بيزنطة 326 م. سميت القسطنطينية. في أواخر العصور القديمة والعصور الوسطى، واعتبرت القسطنطينية أقوى الحصون العسكرية المنيعة في العالم. أطلق عليها المسلمون بداية تسمية "اسلام بول" قبل تعديلها إلى اسطنبول. حصار البلغار:عام 718 م. "قبل 381 سنوات من الحروب الصليبية" حاصروا البلغار وقطعوا عنها الإمدادات في شتاء قارس حتى يتم ذبحها في وقت قصير فتفشى الجوع والأمراض والأوبئة. توحدت القوات البيزنطية والبلغارية بمشاركة الخزر والأرمن والقوقاز ضد الجيوش الإسلامية وأخيراً استطاعوا صدها ما أوقف إنتشار الإسلام على الحدود الشرقية لأسيا الصغرى إلى ستة قرون مقبلة بالإضافة إلى معركة تشارلز مارتل بعدها بـ 14 عام والإغاثة الصخرية من مادارا فارس. غزو جنوب فرنسا :عام 720 م. "قبل 379 سنوات من الحروب الصليبية" غزا العرب ناربون في جنوب فرنسا وحاصروا تولوز. عام 720 م هجموا على صقلية مجددا عام 731 أغاروا على جنوب فر

تاريخ إرهابي موثق 8
سمير -

عام 831 م. نهب المسلمين المدينة الصقلية باليرمو: عام 832 م. أي قبل 267 سنوات من الحروب الصليبية المسيحية: داهمت الجيوش الإسلامية مرسيليا ونهبوها ثم ساقوا أهلها عبيدا. عام 835 م. أي قبل 264 سنوات من الحروب الصليبية المسيحية: دمر المسلمين كالابريا جزيرة صقلية.عام 838 م. أي قبل 261 سنوات من الحروب الصليبية المسيحية: غزت القوات الإسلامية وادي الرون في جنوب فرنسا ونهبتها. عام 840 م. قبل 259 سنوات من الحروب الصليبية: وقعت تارانتو وباري في يد الغزاة العرب، أحرقوا ونهبوا ووقع الآلاف في العبودية. عام 840 ــ 847 م أي قبل 259 سنوات من الحروب الصليبية: أحتلت الجيوش العربية بينيفنتو التي كانت تحت حماية الفرنجة. عام 841 م. أي قبل 258 سنوات من الحروب الصليبية: سقطت برينديزي في يد الجيوش الإسلامية بعد قتال عنيف. عام 841 م. أي قبل 258 سنوات من الحروب الصليبية: دُمرّت كابوا (كامبانيا / إيطاليا)، بعد حصار قصير ونهبت تماماً. عام 843 م. أي قبل 256 سنوات من الحروب الصليبية: قهرت الجيوش الإسلامية ونهبت المدينة الصقلية من ميسينا. عام 843 م.فشلت محاولات الجيوش الإسلامية في قهر روما ونهبوا المدينة والمنطقة وساقوا بعض من وقع في الآسر إلى العبودية. عام 846 أي قبل 253 سنوات من الحروب الصليبية : حاول العرب مرات عديدة إحتلال روما وفشلوا لكنهم مسلسل النهب والسطو مستمر على كل من وقع بيديهم. عام 848 م. أي قبل 251 سنوات من الحروب الصليبية: اغسطس من ذلك العام نهبت دوبرفنيك الصقييلية ودمرت ويذكر ابن الاثير ان الشعب كان يرمي للسلام. عام 848 دمرت مرسيليا والمنطقة المحيطة بها على يد الجيوش الإسلامية وتم أخذ الرهبان عبيد. عام 851 ــ 852 م. أي قبل 248 سنوات من الحروب الصليبية: أحتلت بيفينيتو (كامبانيا / إيطاليا) امرة أخرى من قبل المسلمين وأقاموا المجازر بحق السكان. عام 856 م. قبل 243 سنوات من الحروب الصليبية: هاجم الغزاة العرب كانوسا في بوليا ودمّروا كاتدرائيتها ونهبوا المدينة وآسروا السكان للعبودية. عام 859 م. أي قبل 240 سنة قبل الحروب الصليبية غزا ونهب الغزاة العرب جنوب فرنسا. عام 868 م. أي قبل 231 سنوات من الحروب الصليبية: سقطت دوبرفينيك صقلية نهائيا في يد الغزاة العرب. عام 870 م. أي قبل 229 سنة من الحروب الصليبية: غزا العرب جزيرة مالطا. عام 878 م. وقبل 221 سنة من الحروب الصليبية نبهت الجيوش الإسلامية ا

تاريخ إرهابي موثق 9
سمير -

عام 918 م. أي قبل 181 سنة من الحروب الصليبية وصلت الجيوش الإسلامية الغازية إلى ريجيو كالابريا. عام 920 م. أي قبل 179 سنة من الحروب الصليبية عبرت الجيوش الإسلامية جبال البرانس الإسبانية وهددوا تولوز. عام 934 م. قبل 165 سنة من الحروب الصليبية: هاجمت الجيوش الإسلامية الغازية جنوا ولاسبيزيا نهبوها ودمروها مرتين في نفس العام. عام 939 م. أي قبل 160 سنة من الحروب الصليبية وصلت جحافل الجيوش الإسلامية إلى جبال الآلب السويسرية ومروا من الشمال إلى جينيف ونهبوها وسبوا أهلها. عام 942م. أي قبل 157 سنة من الحروب الصليبية هاجمت القوات الإسلامية نيس وأحرقوها بعد نهبها تماما. في نفس العام هاجموا جنوب شرق فرنسا وشمال إيطاليا ونهبوها. عام 952 ــ 960 م. أي قبل 147 سنة من الحروب الصليبية وبعد ثمان سنوات من القهر والنهب والتدمير واصل المسلمون توسعاتهم في سويسرا ووصلوا في معركة أورب إلى الجنوب والغرب فوقعت أجزاء كبيرة تحت ايديهم حتى جنوب شرق البلاد في بونتريسينا. عام 942 ــ 965 م. قبل 137 سنة من الحروب الصليبية واصل الغزاة المسلمون قهرهم لسافيون أو سافوي السويسرية. عام 906 ــ 972 م. أي قبل 101 سنة من الحروب الصليبية بقيت بروفانس تحت سطو الجيوش الإسلامية الغازية. عام 964 م. أي قبل 130 سنة من الحروب الصليبية نهب الغزاة الإسلاميين روميتا صقيلية. عام 979 ــ 988 م. أي قبل 115 سنة من لحروب الصليبية سقطت جميع التحصينات دخل أفغانستان والحدود الهندوية بيد الجيوش الإسلامية عام 1001 . عام 997 ــ 1029 أي قبل 97 سنة من الحروب الصليبية قاد محمود الغزنوي حملاته الإسلامية ضد الهند. عام 1002 م قبل 92 سنة من الحروب الصليبية أحتلت الجيوش الإسلامية باري. عام 1002 م. أعاد المسلمون ملحمة نهب جنوا. عام 1904 م. أي قبل 90 سنة من الحروب الصليبية غزت الجيوش الإسلامية بيزا ونهبوها. عام 1009 م. أي قبل 85 سنة من الحروب الصليبية أمر الخليفة الحكيم بتدمير جميع المقدسات المسيحية في القدس بما في ذلك القبر المقدس. عام 1018 م. أي قبل 76 سنة من الحروب الصليبية وصل محمود الغزنوي لماثورا ويقال أنه قتل 50،000 من سكانها وأسترق البقية. عام 1025 م. أي قبل 74 سنة من الحروب الصليبية غزا الغزنوي المدينة الهندية سومنات وقتل سكانها وآسر البقية وساقهم كعبيد. عام 1070 م. أي قبل 29 سنة فقط من الحروب الصليبية أحكم السلاجقة قبضتهم على القدس

تاريخ إرهابي موثق 10
سمير -

عام 1479 شنت القوات العثمانية هجوما عنيفا على جزيرة البندقية من ايفيا وذبحوا معظم سكانها أما الناجين فبيعوا في سوق العبيد. عام 1480 ــ 1481 م. إستعاد الجيش المسيحي أوترانتو الإيطالية. عام 1492 أستعاد الإسبان غرناطة وفرو الموريسكيين إلى المغرب . عام 1499 ــ 1503 م. أخترقت الجيوش العثمانية فربولي وهددت فيتشنزا وأحتلت ميناء بوليا من أوترانتو حوالي 100 كلم جنوب شرق برينديري وأقاموا جسراً للمزيد من السرقة والنهب . عام 1521 م. غزت الجيوش الإسلامية بلغراد. عام 1526 م. ضرب الجيوش الإسلامية الجيش المسيحي في معركة موهاج وسيطرو على معظم المجر فهددوا بذلك فيننا. عام 1526 م. أحتلت القوات العثمانية مدينة دوبروفنيك قتلوا ونهبوا واحرقوا وساقوا الشعب للعبودية. عام 1526 ــ 1530 م. غزا الإمبراطور المغولي أراض أوزباكستان وأفغانستان وسلطنة دلهي جميع أنحاء شمال الهند وسهل نهر الجانج واغرا ولاهور ووقع بذلك 100 إلى 150 مليون إنسان في براثن المغول. عام 1529 م. فشل المسلمون في حصار فيننا ولكنهم أحرقوا ودمروا المدن المحيطة بها كومارم وبرسبورغ براتيسلافا ووقع الآلاف في الأسر لينتهي بهم الحال في سوق الرقيق باسطنبول. عام 1543 م. شن الجيش الإسلامي هجوم على الساحل الغربي الجنوبي لإيطاليا ونهب ريجيو حيث حملّت مجموع ما يقارب 84 لوحة مطبوعة وكميات هائلة من كنوز المدينة كغنائم إلى أسطنبول. عام 1537 م. غزا المسلمين جزر ناكسوس كالسوس تينوس وكارباثوس وهي جزء تتبع للبندقية. عام 1543 م. حاصر قراصنة البربر مدينة نيس. عام 1544 م. نهب السلطان الزنكي جزيرة ايشيا قبالة سواحل ايطاليا، واخذ معه 4000 رهينة بهدف طلب الفدية عليهم مقابل حياتهم، وساق البقية ويقدر عددهم بـ 9000 نسمة كعبيد. عام 1551 م. غزت القوات البحرية العثمانية "تورغوت ريس" كامل الجزيرة المالطية غوزو وسيق 5000 ــ 6000 شخص كعبيد إلى أسواق النخاسة الليبية. عام 1554 م. داهمت الجيوش الإسلامية بلدة فيستي الإيطالية ونهبوها وساقوا معهم 7000 ــ 10,000 من السكان إلى أسواق النخاسة في إسطنبول كعبيد. عام 1555 م. سطت القوات البحرية العثمانية على باستيا في كورسيكا وأستعبدوا سكانها وساقوا معهم 7000 مسيحي إلى أسواق النخاسة الليبية. عام 1558 م. هجم قراصنة البربر المسلمين على بلدة سيوتاديلا مينوركا اليوم ودمرّوا مبانيها وقتلوا سكانها ومن نجا ساقوه إلى أسطن

تاريخ إرهابي موثق 11
سمير -

عام 1627 م. نهبت إيسلندا مرارا وتكرارا من قبل الجيوش العثمانية وأحرق سكانها أحياء بعد أن ساقوا إلى الكنائس وباعوا البقية كعبيد للساحل البربري. عام 1631 م. شن القراصنة الجزائريين العاملين للدولة العثمانية الهجوم على الجنود الإيرلنديين وأقتحموا الساحل بالقرب من بالتيمور مقاطعة كورك ونهبوها بأكملها وساقوا أهلها كرقيق إلى الساحل البربري. عام 1677 ــ 1680 م. سطى القراصنة الجزائريين على 160 سفينة بريطانية يقدر عدد طاقمها بــ 20,000-80,000 نسمة. عام 1683 م. فشل حصار فيينا الثاني من قبل الجيوش الإسلامية فتراجع الجيش العثماني بعد حرق كل القرى والمناطق المحيطة بها. عام 1700 ــ 1750 م. تم حرق عشرون الف اوروبي من الدنماركيين والألمان والإنجليز والسويديين وحتى الإيسلنديين في السجون الجزائرية من الذين كانت الدولة العثمانية تبتز دولهم للحصول على الفدية مقابل تحريرهم. جرائم العثمانيين بحق الآرمن والأشوريين واليونان. عام 1700 ــ 1750 م. ذبح العثمانيين وإستعبدوا سكان جزيرتي خيوس وبسارا. عام 1842 ــ 1846 م. أباد العثمانيين 10,000من الآشوريين المسيحيين. عام 1894 ــ 1896 م.عام 1914 ــ 1923 قام الأتراك بالإبادة الجماعية لليونانيين وخاصة شمال منطقة بونتوس. عام 1915ــ 1918 م . قامت الحكومة الإسلامية العثمانية بقيادة السلطان عبد الحميد بالإبادة الجماعية للأرمن 1،5 مليون إلى 2 مليون أرمني أبيدوا بالإضافة إلى 750,000 أشوري مسيحي في العراق. عام 1922 م. مذبحة إزمير بحق 25,000 مسيحي من اليونانيين والأرمن. عام 1933 مذبحة بحق 3,000 أشوري في العراق في مجزرة سيميل. عام 1955 م. وصلت خسائر مذبحة أسطنبول بالإضافة لأزمير وأنقرة إلى 500 مليون دولار من الممتلكات ونزوح 100,000 من اليونانيين. إستقلال جنوب السودان. عام 1555 ــ 2011 م. ما يقارب الـ 50 عام خلال حرب إستقلال جنوب السودان المسيحي ضد الشمال الإسلامي ذهبت ضحيتها مليونين سوداني جنوبي بين قتيل وعبيد. جرائم أندونيسيا ضد السكان الأصليين. عام 1969 م. إنتهاكات قسرية خطيرة نتيجة الضم الدولي الغير مشروع لبابوا الغربية إلى أندونيسا ضد السكان الأصليين لتغيير ديمغرافية المنطقة من خلال مشروع توطين أندونيسيين جرى نقلهم من مناطق أخرى عليها والقطع الغير مشروع للأشجار بعد خطف وقتل أكثر من 100,000 شخص من المواطنين الأصليين. جرائم العثمانيين بحق القبارصة: عام 19

تاريخ إرهابي موثق 12
سمير -

الإحصاءات الأوروبية الموثقة والمعتمدة دوليا من قبل دائرة المعارف البريطانية, الانتربول, ويكيبيديا, والتي يعتمد عليها المؤرخون والباحثون في جميع انحاء العالم,تكشف بالبراهين وبدون شك عن قتل 60 مليون مسيحي أثناء فتوحات المسلمين, تم محو نصف الحضارة الهندوسية المجيدة. 80 مليون هندوسي قتل, دمرت البوذية على طريق الحرير, قتل حوالي 10 مليون بوذي, 12 مليون أفريقي من المتوسط إلى الغرب إلى الأمريكيتين. 18 مليون مخطتف , خلال فترة وجود المسلمين في أوروبا وصلت أعداد الرق الاوروبيين إلى 1 مليون, أكثر من 2 مليون أوروبي سيق كعبيد ومات بسبب التعذيب والإهمال والأوبئة, توفي ما يقارب الـ 270 مليون من غير المؤمنين على مدى 1400 عام من أجل مجد الإسلام باسم الجهاد. وقعت من أفريقيا خلال الـ 1400 عام الماضية أكثر من 120 مليون من الوثنيين ضحية. وللامانة, العرب كانت امة مسالمة لحين إعتناقها, او فرض الاسلام عليها, بعدها إنقرضت الاخلاق العربية وسادت الروحية الاستعمارية التي توجها المسلمين بالفتوحات, والتي ما زال العالم يعاني من نتائجها ولليوم. ملحوظة للمرعوب من اسمه او الذي سمى نفسه في حين ما علي بن عبد الرحمن: حين وضعنا هذه الحقائق كنت تقول بان ضحايا الصليبيين هم 60 مليونا, ثم إرتفعت الى 80, وبمتوالية غير معروفة الى 100 ثم 250 ثم الى 400 والله اعلم كم سيكون عدد ضحايا الصليبيين الان!!! انت ملك الكذب والغباء في نفس الوقت.

قتل المرتد 1
سمير -

قتل المرتد في الاسلام :ومن يرتدد منكم عن دينه فيمت وهو كافر فأولئك حبطت أعمالهم في الدنيا والآخرة وأولئك أصحاب النار هم فيها خالدون إن الذين آمنوا والذين هاجروا وجاهدوا في سبيل الله أولئك يرجون رحمت الله والله غفور رحيم \سورة البقرة 217 .تفسير القرطبي للبقرة 217: واختلف العلماء في المرتد هل يستتاب أم لا ؟ قوله تعالى : “ ومن يرتدد ” أي يرجع عن الإسلام إلى الكفر . ” فأولئك حبطت ” أي بطلت وفسدت ، ومنه الحبط وهو فساد يلحق المواشي في بطونها من كثرة أكلها الكلأ فتنتفخ أجوافها ، وربما تموت من ذلك ، فالآية تهديد للمسلمين ليثبتوا على دين الإسلام قال الشافعي في أحد قوليه ….. يقتل المرتد ولا يستتاب ، واحتج بحديث معاذ وأبي موسى ، وفيه أن النبي صلى الله عليه وسلم لما بعث أبا موسى إلى اليمن أتبعه معاذ بن جبل فلما قدم عليه قال : انزل ، وألقى إليه وسادة ، وإذا رجل عنده موثق قال : ما هذا ؟ قال : هذا كان يهوديا فأسلم ثم راجع دينه دين السوء فتهود . قال : لا أجلس حتى يقتل ، قضاء الله ورسوله ، فقال : اجلس . قال : نعم لا أجلس حتى يقتل ، قضاء الله ورسوله – ثلاث مرات – فأمر به فقتل ، خرجه مسلم وغيره …. وحكى ابن عبد الحكم عن الشافعي أنه يقتل ، لقوله عليه السلام : من بدل دينه فاقتلوه ولم يخص مسلما من كافر . وقال مالك : معنى الحديث من خرج من الإسلام إلى الكفر ، وأما من خرج من كفر إلى كفر فلم يعن بهذا الحديث ، وهو قول جماعة من الفقهاء . والمشهور عن الشافعي ما ذكره المزني والربيع أن المبدل لدينه من أهل الذمة يلحقه الإمام بأرض الحرب ويخرجه من بلده ويستحل ماله مع أموال الحربيين إن غلب على الدار ؛ لأنه إنما جعل له الذمة على الدين الذي كان عليه في حين عقد العهد وهي اختلاف العلماء في ميراث المرتد ، فقال علي بن أبي طالب والحسن يراث المرتد لورثته من المسلمين . وقال مالك وربيعة وابن أبي ليلى والشافعي وأبو ثور : ميراثه في بيت المال …. وقال أبو حنيفة : ما اكتسبه المرتد في حال الردة فهو فيء ، وما كان مكتسبا في حالة الإسلام ثم ارتد يرثه ورثته المسلمون . شرح تفسير القرطبي للبقرة 217 : معني المرتد هو من رجع من الإسلام إلي الكفر وفي الآية تهديد للمسلمين حتي لا يرتدوا عن الإسلام وقال الشافعي (أحد الأئمة الأربعة) يقتل المرتد ولا يستتاب واستشهد بما حدث عندما أرسل النبي أبا موسي ثم ارسل معاذ إلي اليمن وذهب مع

قتل المرتد 2
سمير -

صحيح البخاري » كتاب الجهاد والسير » باب لا يعذب بعذاب الله: 2854 حدثنا علي بن عبد الله حدثنا سفيان عن أيوب عن عكرمة أن عليا رضي الله عنه حرق قوما فبلغ ابن عباس فقال لو كنت أنا لم أحرقهم لأن النبي صلى الله عليه وسلم قال لا تعذبوا بعذاب الله ولقتلتهم كما قال النبي صلى الله عليه وسلم من بدل دينه فاقتلوه. » صحيح البخاري » كتاب الديات » باب قول الله تعالى أن النفس بالنفس والعين بالعين والأنف بالأنف والأذن بالأذن والسن بالسن: 6484 حدثنا عمر بن حفص حدثنا أبي حدثنا الأعمش عن عبد الله بن مرة عن مسروق عن عبد الله قال قال رسول الله صلى الله عليه وسلم لا يحل دم امرئ مسلم يشهد أن لا إله إلا الله وأني رسول الله إلا بإحدى ثلاث النفس بالنفس والثيب الزاني والمارق من الدين التارك للجماعة. ج)عقوبة المرتد من كتاب الأم للشافعي » مختصر المزني » باب حكم المرتد: (كتاب الأم للشافعي (فقه)و الشافعي هو أحد الأئمة الأربعة هم علماء الدين الذي يجمع على إمامتهم كل المسلمين من أهل السنة ) ( قال الشافعي ) رحمه الله : ومن ارتد عن الإسلام إلى أي كفر كان مولودا على الإسلام أو أسلم ثم ارتد قتل وأي كفر ارتد إليه مما يظهر أو يسر من الزندقة ثم تاب لم يقتل فإن لم يتب قتل امرأة كانت أو رجلا عبدا كان أو حرا ( وقال في الثاني ) في استتابته ثلاثا قولان أحدهما حديث عمر يتأنى به ثلاثا والآخر لا يؤخر ; لأن النبي صلى الله عليه وسلم لم يأمر فيه بأناة وهو لو تأنى به بعد ثلاث كهيئته قبلها. د)عقوبة المرتد من مسند أحمد : مسند أحمد » مسند العشرة المبشرين بالجنة: 470 حدثنا عفان حدثنا حماد بن زيد … فقال وبم يقتلوني فإني سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول إنه لا يحل دم امرئ مسلم إلا في إحدى ثلاث رجل كفر بعد إسلامه أو زنى بعد إحصانه أو قتل نفسا بغير نفس فوالله ما زنيت في جاهلية ولا إسلام ولا تمنيت بدلا بديني مذ هداني الله عز وجل ولا قتلت نفسا . ه)عقوبة المرتد من فتاوي المواقع الإسلامية: ولهذه الأدلة وغيرها أجمع المسلمون قديماً وحديثاً على عقوبة المرتد وجمهورهم – بما فيهم المذاهب الأربعة وغيرها – أنها القتل لصريح الأحاديث النبوية. نعرض عليكم فتوي موقع إسلام ويب حول عقوبة المرتد: نرجو الاطلاع على الفتوى رقم: 17707، والفتوى قم: 13987. إن المرتد ثبت قتله بالإجماع، والنصوص المتظاه

قتل المرتد 3
سمير -

أنظر فتح الباري فى شرح البخاري لابن حجر العسقلاني (12/272) فعل الصحابيين الجليلين : أبي موسى الأشعري، ومعاذ بن جبل وقد صرح فيه معاذ بن جبل أنه قضاء الله ورسوله. كما روى ذلك أبو موسى وفيه: “ اذهب أنت يا أبا موسى أو يا عبد الله بن قيس إلى اليمن ثم أتبعه معاذ بن جبل فلما قدم عليه ألقى له وسادة قال أنزل وإذا رجل عنده موثق قال ما هذا قال كان يهوديا فأسلم ثم تهود قال اجلس قال لا أجلس حتى يقتل قضاء الله ورسوله ثلاث مرات فأمر به فقتل ” . أنظر صحيح البخاري (6/ 2537) وصحيح مسلم (صحيح مسلم (3/1456) قال الحافظ رحمه الله: “وبين أبو داود في روايته أنهما كررا القول أبو موسى يقول اجلس ومعاذ يقول لا أجلس. فتح الباري (12/274) وتكرار معاذ لأبي موسى أن هذا الحكم هو قضاء الله ثلاث مرات، يدل على أنه علمه من النبي صلى الله عليه وسلم، وليس مجرد اجتهاد منه.

لماذا 1
سمير -

لماذا لم ينتشر الإسلام بأوروبا مثلما انتشر ببلدان أسيا؟ محمد بودهان. يقدر اليوم عدد المسلمين في العالم بمليار وثلاثمائة وخمسين مليون مسلم (أرقام 2003). مليار منهم تقريبا يوجد في أسيا وحدها دون احتساب مسلمي البلدان العربية، مع أكبر عدد بأندونيسا (240 مليونا). أما أوروبا كلها فلا يتجاوز عدد مسلميها 40 مليونا، وهم في الغالب من المهاجرين ذوي الأصول غير الأوروبية. هذه الأرقام والمعطيات تطرح السؤال التالي: إذا أخذنا بعين الاعتبار "الفتح" العربي لجزء من أوروبا (إسبانيا) التي حكمها العرب قرابة ثمانية قرون، فالمنتظر، بناء على ذلك، أن يكون الإسلام حاضرا ببلدان أوربية أخرى، أو يكون قد انتشر على الأقل بهذه القارة أكثر مما انتشر بالقارة الأسيوية ـ في جزئها غير العربي طبعا ـ التي لم يسبق أن حكمها ولا "فتحها" العرب باستثناء بلاد فارس المجاورة للبلاد العربية التي انطلق منها الإسلام. لماذا بقي إذن انتشار الإسلام محدودا بأوروبا في الوقت الذي يبلغ فيه عدد مسلمي أسيا ـ في جزئها غير العربي دائما ـ حوالي مليار مسلم؟أولا يجب استبعاد انتشار المسيحية بأوربا قبل الإسلام كسبب حال دون اعتناق الأوروبيين للإسلام، وإلا لحالت كذلك الديانة البوذية، التي كانت منتشرة هي أيضا ببلدان أسيا قبل الإسلام، دون اعتناق سكان هذه البلدان للدين الجديد، خصوصا أن البوذية لا تزال إلى اليوم ديانة المئات من الملايين في العالم. كما أن المسيحية كانت منتشرة بالشام وفلسطين والعراق ومصر وشمال إفريقيا، ومع ذلك لم تمنع سكان هذه البلدان من اعتناق العقيدة الجديدة. فهذا التفسير "المسيحي" كان من الممكن اعتماده لو لم تكن هناك حالة الديانة البوذية كمثال مضاد يدحض ذلك التفسير. ويزداد السؤال أهمية و"تشويقا" إذا عرفنا أن العرب، والعثمانيين من بعدهم، بذلوا مجهودا "فتحيا" كبيرا لـ"نشر" الإسلام بأوروبا حيث بلغوا جبالَ "البيريني" بجنوب فرنسا من الجهة الجنوبية لأوروبا، وأبوابَ "فيينا" بالنمسا من الجهة الشرقية، عكس بلدان أسيا التي لم تطأها أقدام العرب "الفاتحين"، مثل إندونيسيا وماليزيا والهند وباكستان وأفغانستان وبانغلاديش..في الحقيقة، الجواب عن السؤال يكمن في هذه "الفتوحات" نفسها. لقد كانت هذه الأخيرة غزوا واحتلالا لبلدان الشعوب الأخرى غير

لماذا؟ 2
سمير -

ولهذا ظل السكان الأصليون للأندلس، طيلة ما يقرب من ثمانية قرون من تواجد العرب بها، غير مسلمين، إذ كان الإسلام مقصورا على المحتلين العرب ولم يتجاوزهم إلى الأهالي الإيبيريين، وذلك لأن العرب لم يبذلوا أي مجهود دعوي لنشر الإسلام بينهم، لأن ذلك لم يكن هو الغاية من احتلالهم للأندلس كما سبقت الإشارة، كما أن إقناع الناس بالدين الجديد ـ أي دين ـ لا يكون بالقتل والحرب والنهب والسطو والسبي والاغتصاب، كما كان يفعل العرب في ما يسمونه "الفتوحات"، التي هي في الحقيقة فتوحات جاهلية لا علاقة لها بروح الإسلام وقيمه. لقد كانوا يتصرفون أثناء هذه "الفتوحات" كقطاع طرق ـ تماما كما كانوا يفعلون في الجاهلية ـ يقتلون وينهبون ويسلبون ويغتصبون ويسْبون، وهذه كلها قيم جاهلية حاربها الإسلام، لكن العرب أحيوها وعادوا إليها جهارا وعلنا يمارسونها بزهو وافتخار. ولا شك أن ابن خلدون استخلص نظريته الشهيرة حول العرب ـ الذين «إذا تغلبوا على أوطان أسرع إليها الخراب»، «و قد يحصل لهم في بعض الأحيان غلب على الدول المستضعفة كما في المغرب [...] فلا يكون مآله وغايته إلا تخريب ما يستولون عليه من العمران»، لأن «طبيعتهم انتهاب ما في أيدي الناس»، «فإذا ملكوا أمة من الأمم جعلوا غاية ملكهم الانتفاع بأخذ ما في أيديهم»، «و ليس عندهم في أخذ أموال الناس حد ينتهون إليه بل كلما امتدت أعينهم إلى مال أو متاع أو ماعون انتهبوه»، «و ذلك أنهم بطبيعة التوحش الذي فيهم أهل انتهاب وعيث»... كما يقول عنهم في "المقدمة" ـ (لا شك أنه استخلصها) من هذه "الفتوحات" الجاهلية التي مارسوها باسم الإسلام البريء منها.إن احتلال واستعمار إسبانيا، مع كل ما صاحب ذلك من ممارسات جاهلية لا تمت بصلة إلى الإسلام، كان سببا رئيسيا وكافيا لنفور الأوروبيين من الإسلام الذي لم يفرقوا بينه وبين تلك الممارسات الجاهلية الهمجية، ما دام أن العرب أنفسهم كانوا يبررون تلك الممارسات باسم الإسلام. وهو ما جعل الأوروبيين يخافون من الإسلام خوفهم من العرب، ويتصدون لمحاربته كجزء من محاربتهم للعرب المحتلين، وهو ما فعله "شارل مارتيل" Charles Martel، ملك فرنسا، الذي أوقف زحف العرب بجنوب فرنسا سنة 732 ميلادية لمنعهم من التقدم نحو باقي البلدان الأوروبية. ومنذ احتلال العرب لهذ

لماذا؟ 3
سمير -

الدول الأسيوية، لم يأتها إذن بواسطة جنرالات الغزو العربي كخالد بن الوليد أو عمرو بن العاص أو موسى بن نصير أو طارق بن زياد أو عقبة بن نافع... ولا عن طريق "الفتوحات" التي شوهت الإسلام وأعطته وجها همجيا قبيحا يقترن بالقتل والاحتلال والسبي والنهب. فرغم أن القرآن لا يدعو بشكل صريح إلى غزو الشعوب واسترقاقها وسبي نسائها واحتلال أراضيها ونهب خيراتها، إلا أن فقهاء السلاطين العرب، الذين كانوا يستفيدون من غنائم ونساء هذا الغزو، نشروا ورسخّوا فكرة أن ممارسة الغزو والسبي والنهب جزء من الإسلام لا يكتمل إلا بها، واعتبروها "جهادا في سبيل الله"، وهي (الممارسة) في الحقيقة "جهاد" في سبيل العروبة العرقية ونوازعها البدوية الجاهلية. فالجهاد في الإسلام، وكما مارسه الرسول (ص) نفسه، ذو وظيفة دفاعية يفرضه رد العدوان، ولا يرمي إلى غزو الشعوب واستعمارها والعمل على تعريبها العرقي وتغيير هويتها وانتمائها. وهنا نستحضر أن الرسول (ص)، لما أراد أن يدعو هرقل الروم وكسرى فارس ومقوقس مصر ونجاشي الحبشة إلى الإسلام، لم يرسل لهم جيوشا تغزو شعوبهم وتغتصب نساءهم وتحتل أراضيهم باسم الإسلام، بل كتب لهم رسائل ودية وسلمية لا يتضمن خطابها عنفا ولا تهديدا ولا وعيدا ولا استكبارا. فلمَ لم يقتد الخلفاء الذين جاءوا بعد الرسول (ص) بهذا السلوك الحضاري الإنساني والإسلامي الحق، فيرسلوا إلى الشعوب الأخرى غير المسلمة دعاة ومبشرين يعرّفونهم بالدين الجديد بدل إرسال عصابات متعطشة للدماء والنساء؟ يمكن القول إن الرحالة الأمازيغي، ابن بطوطة، ساهم في نشر الإسلام ببلدان أسيا التي زارها، أكثر مما ساهم في ذلك عقبة بن نافع أو طارق بن زياد ببلدان تامازغا والأندلس. فـ"الغزو" الذي يدعو إليه الإسلام هو غزو الأرواح والقلوب، وليس غزو الأوطان والبلدان. إن حالة الانتشار الكبير للإسلام ببلدان أسيا (من غير تركيا وإيران والدول العربية)، بشكل يفوق بكثير انتشاره بإفريقيا وأوروبا, يؤكد بجلاء أن "الفتح" لم يكن عاملا لانتشار الإسلام بقدر ما كان عائقا لهذا الانتشار، بسبب ما كان ينتج عنه من مقاومة للغزاة ورفض لدينهم وثقافتهم، كما حصل في إسبانيا حيث أدت هذه المقاومة في الأخير إلى الطرد النهائي للإسلام الذي كان مرادفا للاحتلال العربي. وخريطة انتشار الإسلام اليوم (2013) في العالم، تقدم الدليل الساطع على

لماذا؟ 4
سمير -

(تاريخ ابن خلدون، الجزء السادس، قبل أن يعتنقوا الإسلام بصفة نهائية. وبما أن العرب لم يكونوا ـ وإلى اليوم ـ يفرقون بين الإسلام، الذي استغلوه وكيّفوه لخدمة جاهليتهم الجديدة وأنانيتهم البدائية، وبين عروبتهم العرقية بمضامينها الهمجية الجاهلية، فقد كانوا ينظرون إلى كل من يحارب ـ ولا زالوا إلى اليوم ـ العرب على أنه يحارب الإسلام. ولهذا قالوا إن الأمازيغ "ارتدوا" اثنتي عشرة مرة، لأنهم طردوا العرب اثنتي عشرة مرة. لكن بمجرد ما استرد الأمازيغ سيادتهم السياسية والهوياتية على أرضهم التي استرجعوها من أيدي المحتل العربي، احتفظوا بالإسلام كدين روحي لا يُستعمل لاحتلال أرضهم كما كان يفعل العرب، ووضعوا فصلا بين الإسلام كدين يتوجه إلى كل العالمين، وبين العروبة العرقية كثقافة جاهلية حاربها الإسلام نفسه. وهكذا نشأت دول أمازيغية مسلمة حافظت على الإسلام مستقلا عن العروبة إلى أن احتلت فرنسا المغرب سنة 1912، حيث ستعود هذه العروبة العرقية، بفضل فرنسا، إلى فرض سيطرتها السياسية والهوياتية على الأمازيغيين. وهنا نفهم لماذا فر إدريس الأول إلى بلاد الأمازيغيين، ولماذا رحبوا به واستقبلوه. لجأ إليهم لأنه كان يعرف أن عدوهم هو المحتلون العرب الذين نجح الأمازيغ في طردهم سياسيا وهوياتيا من أرضهم التي سبق أن احتلها أولئك العرب تحت اسم "الفتوحات". وبما أن هؤلاء العرب أصبحوا يطاردون إدريس لقتله، فليس هناك من بلد يضمن له الحماية بشكل أفضل كبلد عدو العدو. ونفس الشيء في ما يتعلق بالأمازيغيين. فقد استقبلوا إدريس ورحبوا به باعتباره عدو العدو. فالمبدأ الذي طبق في حالة لجوء إدريس إلى الأمازيغيين وقبولهم لهذا اللجوء، هو مبدأ عدو عدوي صديقي. عادت إذن العروبة العرقية ذات الأصول الجاهلية، منذ الاحتلال الفرنسي، إلى المغرب لاستغلال الإسلام مرة أخرى لفرض سيطرتها السياسية والهوياتية على الأمازيغيين كما فعل الغزاة الأوائل في الفترة الأموية. لهذا فإن المطلوب اليوم هو حماية الإسلام من هذه العروبة العرقية الجديدة التي تشوهه وتسيء إليه، وذلك بالفصل بين العروبة والإسلام أولا، كإجراء ضروري للفصل الثاني بين العروبة والدولة، التي يفترض أن تكون دولة أمازيغية تستمد هويتها وانتماءها من موطنها بالبلاد الأمازيغية بشمال إفريقيا، ثوابتها الأمازيغية والإسلام، وليس العروبة والإسلام كما هو الشأن حاليا. يا رب ابعد عنا

لنرى هذه الحقائق 1
سمير -

اكاذيب اسلامية بقلم عمر مشالي , جريدة الحوار المتمدن . بتاريخ 05/30/2012 . فى هذا المقال سوف اوضح ثلاث اكاذيب اسلامية .لكذبة الاولى : الفطرة. ماهو تعريفك للفطرة؟ سؤال سهل و بسيط وواضح لكنه للاسف ليس كذلك لمن اسلموا عقولهم لغيرهم يتلاعبون بها كيفما شائوا دون وعى جمعى يفضح توجهاتهم اللااخلاقيةتعريف الفطرة:هى كل ما يحتاجه الكائن الحى من اجل بقائه على قيد الحياة و التعريف الامثل للفطرة هى الغرائز الضرورية مثل الحاجة للطعام و الشراب و التنفس و النوم و الجنس و من جهة اخرى هى الغرائز التى لا تحتاج اللى تعليم او نقل خبرات اذن ما علاقة الفطرة بدين الاسلام؟اذا طبقا التعريف السابق على الاسلام سنقع فى عدة اشكاليات منها الاتى: هل يولد الانسان موحدا بالله مؤمننا بوجوده و ايفاده الرسل و الكتب و الاديان؟هل يولد الانسان ميالا للزواج باربع نساء و ما ملكت ايمانه من عبيد و جوارى و سبايا؟هل يولد الانسان و لديه ميل فطرى للصلاه و الصوم و الحج؟ هل يتجه الانسان اثناء الصلاة للقبلة دون توجيه من احد؟ هل يولد الانسان بفطرة ان النيازيك هى قذائف الهية لرجم التى تسترق السمع و ان الارض ممدودة و مسطحة و ان الشمس تجرى حول الارض؟ هل لو تركنا طفل يعيش بالغابه هل سيؤمن بالله وبالانبياء؟ كل هذه الاشكاليات توضح لنا ان الاسلام لا علاقة له بالفطره لا من قريب ولا من بعيد هى فقط مجرد تدليسات و اكاذيب من علماء الدين الذين يحاولون بشتى الطرق اثبات الوهية دينهم حتى لو على حساب عقولهم و عقول مستمعيهم الكذبة الثانية : التسامح: التسامح هو ما يمتلكه االقوى من عطف و تسامح و رحمة تجاه الاخر الضعيف و هو ايضا القدرة على العفو عند المقدرة كذلك هو عدم التشدد تجاه الاخر المختلف فكريا او عقائديا فهل ياترى يتسم الاسلام بكل ما سبق؟ هل ينظر للاخرين نظرة دونية فيسمح لهم ببعض الحقوق على اعتبار انها من جزء عطف تسامح القوى مع الضعيف؟ و هل لنا غير القران اوضح مثال على موقف الاسلام من التسامح؟ (و قاتلوهم حتى لا تكون فتنة و يكون الدين لله فان انتهو فلا عدوان على الظالمين)(البقرة 193). راجع تفسير بن كثير فالاية تحث على الجهاد فى سبيل الله (قتال الكفار) و لنصرة الدين الاسلامى على غيره من الاديان و فى نفس التفسير ينتقل بن كثير من قتال الكفار لانهاء الشرك الى الدعوة لقتال من يقاتل المسلمين بعد الشرك اى انه لا يدعو لقتال المسلمين الامر

لنرى هذه الحقائق 2
سمير -

عليه و هو ما يحيلنا لمن ينفى على طول الطريق اى تهمة تثبت على الدين الاسلامى العنف و الادلة عديدة منها الايات الواردة فى التفسير السابق و الاحاديث بل و حادثة حروب الردة التى استند فيها ابو بكر من القران و السنة مبرر لقتال و تصفية من توقفوا عن دفع الزكاة . (يا أيها الذين آمنوا كتب عليكم القصاص في القتلى الحر بالحر والعبد بالعبد والأنثى بالأنثى فمن عفي له من أخيه شيء فاتباع بالمعروف وأداء إليه بإحسان ذلك تخفيف من ربكم ورحمة فمن اعتدى بعد ذلك فله عذاب أليم) (البقرة 178 ). (قاتلوا الذين لا يؤمنون بالله ولا باليوم الآخر ولا يحرمون ما حرم الله ورسوله لا يدينون دين الحق من الذين أوتوا الكتاب حتى يعطوا الجزية عن يد وهم صاغرون)(التوبة 29 )اين التسامح؟ الحر و العبد - مع اقرار العبودية المسلم و الغير مسلم - حيث شرع الجزية الارهابية الاسلامية التى تطبق برعب لمن يختلف مع المسلمين فى عقيدتهم القرانية الداعية الى التفرقة فى الحقوق و الواجبات. بالنسبة للعبودية فالقران لم يحرمها قط بنص او اية بل الاسوء من ذلك انه اقرها و ثبتها من خلال سن القوانين المنظمة لمجتمع العبيد كما انه شجع على امتلاك العبيد و ذلك من ايات الزواج و النكاح فقد تم التطرق للعبيد فى القران فى 29 اية على الاقل وذكر ما ملكت ايمانكم 15 مرة فقد تكرر ( ما ملكت ايمانكم - ما ملكت ايمانهم - ما ملكت ايمانهن فى القران فى الايات التالية سورة النساء 3 - 24 - 25 - 36 و سورة النحل 71 و سورة المؤمنون 6 و سورة النور 31 - 33 - 58 و سورة الروم 28 و سورة الاحزاب 50 - 52 و سورة المعراج 30). ممكن ايه او حديث يحرم الرق و العبودية؟ لا تقل لى عتق رقبة لانها لا تلغى تجاره البشر ابدا فهى فقط تدعوك لشراء عبد و لا تنفى ممارسة تلك التجاره . (لا يؤاخذكم الله باللغو فى ايمانكم و لكن يؤاخذكم بما عقدتم الايمان فكفارته اطعام 10 مساكين من اوسط ما تطعمون اهليكم او كسوتهم او تحرير رقة) المائدة( 89 ) و ملحوظة ان معظم الناس سيختارون اطعام 10 مساكين فهى اقل تكلفة من ثمن العبد.ساعطيك مثال و هو تخيل ان جيش من اليهود سجنك لانك لا تؤمن باليهودية او عائق على وجه نشر دعوة اليهودية ثم ذهبوا لزوجتك و اخذوها سبية و اخذو اطفالك الاربعة عبيد و كان قانونهم انهم لا ياخذون من البلد الا سبية واحدة و اربعة عبيد لان بصورة اليهود هذا هو قانون الحق و هذا الاسترقاق سيكون ل

لنرى هذه الحقائق 3
سمير -

(و ان خفتم الا تسقطوا فى اليتامى فانكحو ما طاب لكم من النساء مثنى و ثلاث و رباع فان خفتم الا تعدلوا فواحدة او ما ملكت ايمانكم ذلك ادنى الا تعدلو)(سورة النساء 3 )الاسلام شرع للعبودية و استعباد الانسان لاخيه الانسان بكل الطرق و هذه الحقيقة لا يمكن انكارها و نصوص القران واضحة ولا غموض فيها . العبودية و ما ادراك ما العبودية ... جرح طعنى فى قلب الانسانية . (و المحصنات من النساء ما ملكت ايمانكم كتاب الله عليكم و احل لكم ما وراء ذلك ان تبتغو باموالكم محصنين غير مسافحين فما استمتعتم به منهن فاتوهن اجورهن فريضة ولا جناح عليكم فيما تراضيتم به من بعد الفريضة ان الله كان عليما حكيما)(النساء 24). كيف يحلل رسول المفترض انه على خلق عظيم و اتى ليتمم مكارم الاخلاق الى اتباعه الزنا و الاغتصاب لنساء من السبايا كيف يسمح بنكاح ملكات اليمين؟ هل هذا معقول يا اصحاب العقول؟ (و من يرتدد منكم عن دينه فيمت و هو كافر فاولئك حبطت اعمالهم فى الدنيا و الاخرة و اؤلئك اصحاب النار هم فيها خالدون)(البقرة 127 (يا ايها النبى حرض المؤمنين على القتال ان يكن منكم 20 صابرون يغلبو مائتين و ان يكن منكم مائة يغلبوا الفا من الذين كفروا بانهم قوم لا يفقهون)(الانفال 65)اين التسامح فى القران؟ ايات البطش و التحريض على القتال فى القران. (انما جزاء الذين يحاربون الله و رسوله و يسعون فى الارض فسادا ان يقتلوا او يصلبوا او تقطع ايديهم و ارجلهم من خلاف او ينفوا من الارض ذلك لهم خزى فى الدنيا و فى الاخرة عذاب عظيم)(سورة المائدة 33) هذه السورة تجسد ابشع انواع التعذيب و الاهانة البشرية و تشمل تقطيع الاطراف و الصلب و تلك الانواع من التعذيب و العقاب الهمجية محرمة فى القانون الدولى و كما ان تلك الصورة مطاطية يمكن تطبيقها على كل من يعادى الدين الاسلامى سواء بالسلاح او الكلمة هل من المعقول القصاص من السارق بقطع يده؟ السارق قد اخطا و هذا طبيعى فى الانسان و باعتراف محمد حيق قال (كل ابن ادم خطاء) فبدلا من تقويم سلوكه و بيان سبب ذلك نقوم عليه بذلك الحكم الهمجى و نقضى على اى فرصه لان يكون انسان فاى شخص يديه مقطوعة لن يستطيع التفاعل مجددا لانه اصبح فى نظر المجتمع سارق و حكم السرقة سيلازمه مدى الحياة اذن اى قسوة تلك؟ يستحيل ان يكون هذا حكم اله عادل حكيم و غفور رحيم انا لا اقول ان السارق لا يعاقب و لكن اقول انه يوجد عقاب افضل و ارح

لنرى هذه الحقائق 4
سمير -

الكذبة الثالثة : الاخلاق. كيف نفرق بين ما هو اخلاقى و غير اخلاقى بالمجمل حتى نصل للفرق بين الاسلام و الاخلاق؟ المعيار الاول للاخلاق هو الضرر و الضرر يشمل كل ما يؤذى الاخر و تجنب الايذاء هو فى حد ذاته خير و الانحياز لاحترام حرية الاخر لاحترام حرية الاخر و مشاعره هو قمة التحضر و الانسانية اما بالنسبة للمسلم فالوضع يختلف فما يعتبره المسلم فى كثير من الاحيان خيرا هو شرا للاخرين فمثلا دعوة المسلم لغير المسلم يعتبرها خير لكن بالنسبة لهم فهو قمة الاهانة لهم و التدخل فى حياتهم الشخصية و بينما يعتبر المسلم كره الاخر و نبذه لدينه هو خير لدينه حيث يعتبره الاخر حقد و كراهية غير مبررة مع وجود حرية الاعتقاد و التعب و اما دعوة المسلم لقتل الابن او الاخ فى حالة الحادهم او تغير لمعتقدهم هو قمة الخير و الرحمة لانه بقتل الكافر و المشرك حتى لو كان اقرب اقاربه سيرضى عنه الله و يدخله الجنة و رحمة للضحية حتى لا يرتكب المزيد من الذنوب و المعاصى بالحاده كل ما سبق يعتبره المسلم افعال اخلاقية تصلح من مجتمعه و تجعله مكان افضل و هو لا يدرك ان مثل تلك الافعال هى السبب فى تدهور و تخلف مجتعمه اما الملحد و اللادينى فيرى احترام احترام الاخر و تقديره لحريته فى اختيار ما يريد و ما لا يريد هو قمة الاخلاق و التحضر ففى الاسلام الزوج باربع مباح و غير الاسلام يعتبر هو شر و اهانة و ايذاء معنوى غايه فى الخطورة على المرأة فى الاسلام الرق و الجوارى و العبيد و السبايا و ملكت اليمين حلال فى الاسلام اما فى وجة نظر العالم الان هى افعال مخزية فى تاريخ البشرية. المسلم فى الجنة ان زنى و ان سرق بينما الملحد لا يعترف بما يسمى الزنا لانه لا ضرر فيه طالما انه لا توجد فى خارج اطار الزواج اقصد الخيانة بصورة عامة اما السرقة فهى فعل ضار و لا اخلاقى و يضر الاخرين و يوذيهم و الاسلام احل الاستيلاء على الغنائم و فرض الجزية و هنا يظهر لنا الفرق الواضح فالاخلاق الانسانية لا تتفق بالضرورة مع الاخلاق الانسانية العامة و بالتالى هى ليس معيار جيد او مصدر جيد لكى يستمد منه الاخلاق خاصة ان تذكرنا ان الحوادث الارهابية الاسلامية مستقاة بالكامل من القران و السنة و السيرة و لا يمكن ان نصف مرتكبيها بالجهل الاسلامى لان اغلبهم لم يقرا فى حياته غيرة القران و تفسيراته و الاحاديث و سيرة محمد فهل تلك الاخلاق هى مثالية و شريفة حتى نتبعها و ندعى ان م

لنرى هذه الحقائق 5
سمير -

كما جاء فى الاية (ما ننسخ من اية او ننسها نات بخير منها او مثلها الم تعلم ان الله على كل شئ قدير)(البقرة 106) عودوا ايها الاخوة المسلمين و اقراوا عن الناسخ و المنسوخو لكنى دائما اتسائل لماذا لم ترد مثل تلك الامور فى قررات حصة التربية الاسلامية؟؟؟ و لماذا لا نسمعها فى قنوات التلفزيون الاسلامية؟؟؟ و لماذا يريدون اخفاء هذه الامور عن عامة المسلمين؟؟؟ و قد جاء فى القران ايضا (من يبتغى غير الاسلام دينا فلن يقبل منه و هو فى الاخرة من الخاسرين) ان فى تصورى ان هذه الاية وضحت كل شئ و انهت الاخر, و لم تبقى له دنيا و لا اخرة و تلك الاية لا تحتاج الى تفسير فهى فى قمة التفرد و الوحدانية و لا تعترف بالاخر باى شكل من الاشكال . تحجب هذه السور و الايات لانهم بكل بساطة يريدون ان يخدعوا الناس بان الاسلام هو دين رحمة و ان اظهروها فمعنى ذلك ان كل كلامهم كاذب و ان حقيقة الاسلام كله قتل و اراقة دماء و عبودية و سلب و نهب ولا توجد فيه اى انسانية.

صحيح أكابر المجرمين في
التاريخ صليبيين وملاحدة -

يذكر التاريخ أن ٥ أشخاص قتلوا ١٨٥ مليون إنسان ١- ماوتسي تونج " زعيم الصين" قتل ٧٩ مليون. ٢- جوزيف ستالين " زعيم روسيا" قتل ٥٠ مليون. ٣- أودلف هتلر " الزعيم النازي" قتل ٤٠ مليون. ٤- بول بوت "الزعيم الكمبودي" قتل ٣ ملايين من شعبه. ٥- ليو بولد " ملك بلجيكا" اشترى الكونغو و قتل ١٥ مليون من شعبها. لا يوجد من بينهم اسم احمد او محمد

من احاديثكم 1
سمير -

من موقع الكافل بتاريخ 11-08-2011 . روي عن رسول الله محمد صلى الله عليه وآله وسلم - قوله : " سيأتي على الناس زمان يخير فيه الرجل بين العجز والفجور ، فمن ادرك ذلك الزمان فليختر العجز على الفجور" وهج الفصاحة ح 1797‏. و قال رسول الله صلي الله عليه وآله و سلم: سيأتي زمان علي أمتي يحبون خمسا و ينسون خمسا, يحبون الدنيا و ينسون الآخرة, و يحبون المال و ينسون الحساب, و يحبون الخلق و ينسون الخالق, و يحبون الذنوب و ينسون التوبة, و يحبون القصور و ينسون القبور‏. قال رسول الله(ص):«سيأتي زمان على أمتي لا يبقى من القرآن إلا رسمه،و لا من الاسلام إلا اسمه يسمون به،و هم أبعد الناس منه،مساجدهم عامرة،وهي خراب من الهدى،فقهاء ذلك الزمان شر فقهاء تحت ظل السماء،منهم خرجت الفتنة،و إليهم تعود»‏ عن النبي صلى الله عليه وآله قال : « يأتي على الناس زمان بطونهم آلهتهم ونساؤهم قبلتهم ، ودنانيرهم دينهم ، وشرفهم متاعهم ، لا يبقى من الايمان إلا اسمه ، ومن الاسلام إلا رسمه ، ولا من القرآن إلا درسه ، مساجدهم معمورة ، وقلوبهم خراب من الهدى ، علماؤهم أشر خلق الله على وجه الأرض . حينئذ ابتلاهم الله بأربع خصال : جور من السلطان ، وقحط من الزمان ، وظلم من الولاة والحكام ، فتعجب الصحابة وقالوا : يا رسول الله أيعبدون الأصنام ؟ قال : نعم ، كل درهم عندهم صنم » .‏ عن أبي عبد الله(ع)،قال:«قال رسول الله(ص):سيأتي على أمتي زمان تخبث فيه سرائرهم،و تحسن فيه علانيتهم،طمعا في الدنيا،لا يريدون به ما عند الله عز و جل،يكون أمرهم رياء،لا يخالطه خوف،يعمهم الله منه بعقاب،فيدعونه دعاء الغريق فلا يستجاب لهم»‏ . روي عن علي بن أبي طالب(ع)عن رسول الله(ص):‏ «إن الإسلام بدأ غريبا،و سيعود غريبا،فطوبى للغرباء، فقيل و من هم يا رسول الله؟ قال: الذين يصلحون إذا أفسد الناس،إنه لا وحشة،و لا غربة على مؤمن، وما من مؤمن يموت في غربة إلا بكت الملائكة رحمة له،حيث قلت بواكيه،و إلا فسح له ‏في قبره بنور يتلألأ من حيث دفن إلى مسقط رأسه‏ . قال رسول الله (صلّى الله عليه وآله) : « يأتي على الناس زمان وجوههم وجوه الآدميين ، وقلوبهم قلوب الشياطين ، كأمثال الذئاب الضواري ،سفّاكون للدماء ، لا يتناهون عن منكر فعلوه ، إن تابعتهم إرتابوك ، وإن حدثتهم كذّبوك ، وإِن تواريت عنهم اغتابوك ، السُّنة فيهم بدعة

من احاديثكم 2
سمير -

قال النبي (صلّى الله عليه وآله) : « سيأتي زمان على أمتي لا يعرفون العلماء إلاّ بثوب حسن ، ولا يعرفون القرآن إلآ بصوت حسن ، ولايعبدون الله إلاّ في شهر رمضان ، فإذا كان كذلك سلط الله عليهم سلطاناً لا علم له ولاحلم له ولارحم له » ‏ وروي عن أم هانئ بنت أبي طالب رضي الله عنها، عن النبي صلى الله عليه وآله وسلم، أنه قال: يأتي على الناس زمان إذا سمعت باسم رجل خير من أن تلقاه، فإذا لقيته خير من أن تجربه، ولو جربته أظهر لك أحوالاً، دينهم دراهمهم، وهمتهم بطونهم، وقبلتهم نساؤهم، يركعون للرغيف، ويسجدون للدرهم، حيارى سكارى لا مسلمين ولا نصارى»‏ إذا كان زعيم القوم فاسقهم ، وأكرم الرجل اتقاء شره ، وعظم أرباب الدنيا ، واستخف بحملة كتاب الله ، وكانت تجارتهم الربا ، ومأكلهم أموال اليتامى ، وعطلت المساجد ، وأكم الرجل صديقه وعق أباه ، وتواصلوا على الباطل وعطلوا الأرحام ، واتخذوا كتاب الله مزامير ، وتفقه لغير الدين ، وأكل الرجل أمانته واؤتمن الخائن ، وخون الامناء ، واستعملت كلمة السفهاء ، وزخرفت المساجد ، وزخرفت الكنائس ، ورفعت الأصوات في المساجد ، واتخذت طاعة الله بضاعة ، وكثر القراء وقل الفقهاء ، واشتد سب الأتقياء ، فعند ذلك توقعوا ريحا حمراء ، وخسفا ومسخا وقذفا وزلازل وأمورا عظاما وقال " وكان علي بن الحسين عليهما السلام إذا ذكر هذا الحديث بكى بكاء شديدا ويقول قد رأيت أسباب ذلك والله المستعان‏ . عن الصادق (ع) :" سيأتي عليكم زمان لا ينجو فيه من ذوي الدين إلا من ظنوا أنه أبله ، وصبّر نفسه على أن يُقال أنه أبله لا عقل له "‏ عن رسول الله (ص):"سيكون في آخر أمتي أقوام يُزخرفون مساجدهم ويُخربون قلوبهم، يتقي أحدُهم على ثوبه ما لا يتقي على دينه "‏ عن رسول (ص):" يأتي على الناس زمان لا يبالي الرجل ما تلف من دينه إذا سلمت له دنياه "‏ عن علي(ع):" يأتي على الناس زمان لا يُقرب فيه إلا الماحل ، ولا يُظرّف فيه إلا الفاجر، ولا يُضعّف فيه إلا المنصف، يعدون الصدقة فيه غُرما، وصلة الرحم منّا ، والعبادة إستطالة على الناس...".‏

سليل القتلة
iraqi -

طاح حظك ياسليل العثمانيين القتلة , تتباهى بتاريخكم الدموي ؟حتى العرب في العراق والشام والجزيرة العربية لم يسلموا من من دمويتكم .

لماذا يخشى الصليبيون الار
الارمن فتح أرشيفهم الدموي -

نشرت صحيفة "ميللي" التركية وثائق تاريخية قالت إنها تكشف رفض دول أوروبية طلب الدولة العثمانية إرسال قضاتهم للانضمام إلى لجنة التحقيق التي أسستها للتحقيق في أحداث 1915 , والتي يطلق عليها الغرب "مذابح الأرمن".وأضافت الصحيفة في تقرير لها في 3 يونيو أن هولندا وسويسرا والدانمارك وإسبانيا رفضت المشاركة في هذه اللجنة، بدعوى أنها لا تناسب مصلحتها وغير ضرورية.وبدوره, قال مدير مركز دراسة العلاقات التركية الأرمينية في جامعة أتاتورك بمدينة أرضروم التركية إيرول أوغلو، لوكالة "الأناضول"، إن الدولة العثمانية عندما أصدرت في 1915 قانون "الترحيل والإسكان" لم يكن لأهداف دينية أو قومية، بل لإبعاد "العصابات الأرمينية" التي ارتكبت مجازر في حق المسلمين وخاصة النساء والأطفال والمسنين, واتهم الأرمن بمحاولة "خلط الأوراق وتضليل الرأي العام العالمي للتغطية على جرائمهم تلك".ويزعم الأرمن أن 1.5 مليون منهم قتلوا بطريقة منظمة قبيل انهيار السلطنة العثمانية بين عامي 1915 و1917، لكن أنقرة ترفض هذا الادعاء وتقول إن حوالي 350 ألف أرمني ومثلهم من الأتراك المسلمين قتلوا عندما انتفض الأرمن وتحالفوا مع القوات الروسية ضد الدولة العثمانية.وحسب وثائق تركية, فقد تعاون القوميون الأرمن مع القوات الروسية بغية إنشاء دولة أرمينية مستقلة في منطقة الأناضول، وحاربوا ضد الدولة العثمانية إبان الحرب العالمية الأولى التي انطلقت عام 1914.وعندما احتل الجيش الروسي شرقي الأناضول، انشق بعض الأرمن الذين كانوا يخدمون في صفوف القوات العثمانية وانضموا إليه. كما عطلت الوحدات العسكرية الأرمنية طرق إمداد الجيش العثماني اللوجستية، بينما عمدت العصابات الأرمينية إلى ارتكاب مجازر ضد المدنيين في المناطق التي احتلتها.ومع استمرار هجمات المتطرفين الأرمن، قررت الحكومة العثمانية في 24 إبريل 1915، إغلاق ما يعرف باللجان الثورية الأرمنية، ونفي بعض الشخصيات الأرمنية البارزة. واتخذ الأرمن من ذلك التاريخ ذكرى لإحياء "الإبادة الأرمينية" المزعومة في كل عام.وقررت السلطات العثمانية في 27  مايو 1915 تهجير الأرمن القاطنين في مناطق الحرب والمتواطئين مع جيش الاحتلال الروسي، ونقلهم إلى مناطق أخرى داخل أراضي الدولة العثمانية.ولقي عدد كبير من الأرمن مصرعهم خلال رحلة التهجير بسبب ظروف الح

لماذا يخشى الصليبيون الار
الارمن فتح أرشيفهم الدموي -

نشرت صحيفة "ميللي" التركية وثائق تاريخية قالت إنها تكشف رفض دول أوروبية طلب الدولة العثمانية إرسال قضاتهم للانضمام إلى لجنة التحقيق التي أسستها للتحقيق في أحداث 1915 , والتي يطلق عليها الغرب "مذابح الأرمن".وأضافت الصحيفة في تقرير لها في 3 يونيو أن هولندا وسويسرا والدانمارك وإسبانيا رفضت المشاركة في هذه اللجنة، بدعوى أنها لا تناسب مصلحتها وغير ضرورية.وبدوره, قال مدير مركز دراسة العلاقات التركية الأرمينية في جامعة أتاتورك بمدينة أرضروم التركية إيرول أوغلو، لوكالة "الأناضول"، إن الدولة العثمانية عندما أصدرت في 1915 قانون "الترحيل والإسكان" لم يكن لأهداف دينية أو قومية، بل لإبعاد "العصابات الأرمينية" التي ارتكبت مجازر في حق المسلمين وخاصة النساء والأطفال والمسنين, واتهم الأرمن بمحاولة "خلط الأوراق وتضليل الرأي العام العالمي للتغطية على جرائمهم تلك".ويزعم الأرمن أن 1.5 مليون منهم قتلوا بطريقة منظمة قبيل انهيار السلطنة العثمانية بين عامي 1915 و1917، لكن أنقرة ترفض هذا الادعاء وتقول إن حوالي 350 ألف أرمني ومثلهم من الأتراك المسلمين قتلوا عندما انتفض الأرمن وتحالفوا مع القوات الروسية ضد الدولة العثمانية.وحسب وثائق تركية, فقد تعاون القوميون الأرمن مع القوات الروسية بغية إنشاء دولة أرمينية مستقلة في منطقة الأناضول، وحاربوا ضد الدولة العثمانية إبان الحرب العالمية الأولى التي انطلقت عام 1914.وعندما احتل الجيش الروسي شرقي الأناضول، انشق بعض الأرمن الذين كانوا يخدمون في صفوف القوات العثمانية وانضموا إليه. كما عطلت الوحدات العسكرية الأرمنية طرق إمداد الجيش العثماني اللوجستية، بينما عمدت العصابات الأرمينية إلى ارتكاب مجازر ضد المدنيين في المناطق التي احتلتها.ومع استمرار هجمات المتطرفين الأرمن، قررت الحكومة العثمانية في 24 إبريل 1915، إغلاق ما يعرف باللجان الثورية الأرمنية، ونفي بعض الشخصيات الأرمنية البارزة. واتخذ الأرمن من ذلك التاريخ ذكرى لإحياء "الإبادة الأرمينية" المزعومة في كل عام.وقررت السلطات العثمانية في 27  مايو 1915 تهجير الأرمن القاطنين في مناطق الحرب والمتواطئين مع جيش الاحتلال الروسي، ونقلهم إلى مناطق أخرى داخل أراضي الدولة العثمانية.ولقي عدد كبير من الأرمن مصرعهم خلال رحلة التهجير بسبب ظروف الح

شهادة تنصف الاسلام و
المسلمين من غربيين منصفين -

‫إن عدد القتلى التقريبي في كل حروب النبي ‬rوسراياه من المسلمين والمشركين ، يتراوح بين 1000 إلى 1500 قتيل كأقصى حد متصور . ‫و نلحظ أن كثيراً من المستشرقين بالرغم من سوء نوايا أغلبهم إلا أنهم لاحظوا تلك المثالية التي تحلى بها النبي ‬r في حروبه ، والتي لم يعهدوا لها شبيه في غيره من القادة ، وهذه الملاحظة تشير إشارة واضحة إلى مصداقية محمد r في نبوته ، بل أخلاقيات الحرب في السيرة النبوية من أعظم دلائل نبوة محمد r ، ولئن كان العهد النبوي يمثل سقف تلك الأخلاقيات على مستوى التاريخ إلا أن المسلمين في حروبهم عبر القرون كانوا يهتدون بهديه بنسب متفاوتة حسب قربهم أو بعدهم عن هدي النبي r ، ولعل أقل هذه النسب تمثلاً بأخلاقيات حروب النبي r  يعتبر من أرقى المثل الحربية الأخلاقية بالنسبة لمن حوله من الأمم ، يعبر المؤرخ المشهور ول ديورانت عن ذلك بقوله : « إن المسلمين – كما يلوح – كانوا رجالاً أكمل من المسيحيين ، فقد كانوا أحفظ للعهد منهم ، وأكثر منهم رحمة بالمغلوبين ، قلما ارتكبوا في تاريخهم من الوحشية ما ارتكبه المسيحيون عندما استولوا على بيت المقدس في عام 1099م . » عندما قتلوا الآلاف من المسلمين واليهود وحتى المسيحيين المشارقة واستباحوا القدس لأيام اغتصبوا خلالها النساء وكانوا يضربون ادمغة الاطفال بالجدران لتتفجر ؟! يا سلام على المحبة بتاعت يسوع الانجيلي الحمل الوديع رب الجنود صحيح انه لم يقتل لكن اتباعه قتلوا ملايين من البشر بعده اليس هو رب الجنود وهو الذي سيطهرهم من خطاياهم ويدخلهم الملكوت اليس هذا إقرار منه بصحة ما يفعلونه من قتل واجرام ؟!

عن اجرام ودموية المسيحية
والمسيحيين حدث ولا حرج -

عن فاشية المسيحية ومجرميها ودواعشها وتاريخها الدموي في إبادة البشر ونهبهم واسترقاقهم رغم ما يدعونه من وداعة ربهم وحملنته على سبيل المثال لا الحصر ابادة الشعوب و السكان الاصليين بدأ كولومبوس (و كان تاجر للعبيد ثم لقب بالصليبي المقدس بعد ذلك) بغزو العالم الجديد. و كالعادةاتخذت حجة نشر النصرانية كذريعة لغزو العالم الجديد.في غضون ساعات من وصوله و دخوله لاول جزيرة وجدها مأهولة بالسكان في البحر الكاريبي، قام كولومبوس باحتجاز ستة اشخاص من السكان الاصليين ثم قال : “هؤلاء سيكونون خدم جيدين… و يمكن بسهولة ان نجعلهم نصارى لأنه يبدو لي انهم لا ينتمون الى اى دين” ثم اضاف “هؤلاء سيوفروا لنا عبيدا بأي عدد نريد”.كان كولومبوس يقوم ببناء صليب على كل جزيرة تطأها اقدامه لاعلان ملكيتها للكاثوليك الاسبان متجاهلا السكان الاصليين. و في حالة ما اذا رفض الهنود الحمر او تأخروا في الاستسلام، كان يتم ابلاغهم بالتالى: “نؤكد لكم ـ بمشيئة الرب ـ اننا سندخل وطنكم بالقوة و سنعلن عليكم الحرب… و سنفرض عليكم الطاعة و العبودية للكنيسة… و سنقوم باستخدام جميع طرق التعذيب التي في استطاعتنا لمن يعصى و يرفض الرب ويحاول مقاومته و معارضتهمات ثلثي السكان الاصليين نتيجة الاصابة بمرض الجدرى الذي نقله لهم المستعمرون و ذلك قبل ان يبدأوا العنف ضدهم. وكانت هذه الوفيات مؤشر عظيم على “روعة و طيبة الرب” من وجهة نظر المسيحيين. و قد صرح حاكم مستعمرة ماساشوستس في 1634 “لقد قارب السكان الاصليون على الفناء و تقريبا ماتوا جميعا نتيجة لمرض الجدري و بذلك ازاح الرب كل العقبات امام الاستيلاء على الارض”.كان سكان جزيرة هسبانيولا الاصليين مسالمين و يعيشون في سعادة على جزيرة غنية بمواردها الطبيعية و كانوا يعتبرونها جنة. و ما ان دخلها كولومبوس، كان السكان يبكون حدادا على 50 الف قتيل قتلهم الغزاة.الناجون من الهنود الحمر وقعوا كانوا ضحية الاغتصاب والقتل و الاسترقاق والهجمات الاسبانية.و قد قال احد شهود العيان “عدد من قتل من الهنود الحمر لا يحصى. لقد كانت جثث القتلى في كل مكان و كانت رائحة الجثث المنتنة فظيعة و مقززة و تملأ كل مكان”.فر الزعيم الهندي الاحمر هاتوي مع قومه و لكن تم القبض عليه بعد ذلك و تم حرقه حيا. و اثناء محاكمته تمهيدا لاعدامه حثه راهب فرنسيسكاني على قبول يسوع بقلبه حتى تذهب روحه إلى الملكوت او الجنة و لا تهبط الى الجحيم.

هكذا انتشرت المحبة وهكذا
أباد المسيحيون البشر -

يقول المؤرخ الأميركي بريفولت‬" ﺇﻥ ﻋﺪﺩ ﻣﻦ ﻗﺘﻠﺘﻬﻢ ﺍﻟﻤﺴﻴﺤﻴﺔ ﻓﻲ إﻧﺘﺸﺎﺭﻫﺎ ﻓﻲ ﺃﻭﺭوﺑﺎ ﻳﺘﺮﺍﻭﺡ ﺑﻴﻦ 7الى 12 مليوناً وفى الدنمارك كان للملك كونت دورا خطيرا فى نشر المسيحية فى ممتلكاته بالقوة و الإرهاب و من ثم أخضع الأمم المغلوبة على أمرها للقانون المسيحى بعد أن إشتبك مع الممالك المتبربرة فى حروب طاحنة مدفوعا بما كان يضطرم فى نفسه من الشوق إلى نشر العقيدة و فى روسيا إنتشرت المسيحية على يد جماعة إسمها (( إخوان السيف )) أما كيف دخلت المسيحية إلى روسيا فيبدو أولا على يد فلاديمير دوق كييف (985-1015) و هو سليل رورك و يضرب به المثل فى الوحشية و الشهوانية إذ جاء إلى الدوقية فوق جثة أخر إخوته و إقتنى من النسوة ثلاثة ألاف و خمسمائة على أن ذلك كله لم يمنع من تسجيله قديسا فى عداد قديسى الكنيسة الأرثوذوكسية !!لأنه الرجل الذى جعل كييف مسيحية و قد أمر فلاديمير بتعميد أهل دوقية روسية كلهم كرها فى مياة نهر الدنيبر وقد سمل باسيليوس الثانى و هو من أكبر ناشرى المسيحية فى روسيا أعين 15 ألف من الأسرى البلغار إلا مئة و خمسين منهم أبقى لكل منهم عينا واحدة ليقودوا إخوانهم فى عودتهم لبلادهم أما فى النرويج فقد قام الملك أولاف ترايفيسون بذبح الذين أبو الدخول فى المسيحية أو بتقطيع أيديهم و أرجلهم أو نفيهم و تشريدهم و بهذه الوسائل( السمحة ) نشر المسيحية فى ( فيكن ) القسم الجنوبى من النرويج بأسرهاو في عام 1340م أرغم الملك شارل روبرت غير المسيحيين في المجر على التنصر أو النفي من البلاد. *وفى مصر قتل جستنيان الأول عام 560م 000 200 في الإسكندرية وحدها. *وفى النرويج ذبح الملك " أولاف " كل من رفض اعتناق المسيحية. *وفى روسيا فرض فلاديمير عام 988م المسيحية على كل الروس بالقوة. *وفى الجبل الأسود قاد الأسقف الحاكم دانيال بيتروفيتش عملية ذبح غير المسيحيين ليلة عيد الميلاد عام 1703م ،ويقول غوستاف لوبون في كتابه" حضارة العرب "حيث يقول عن محاكم التفتيش: " يستحيل علينا أن نقرأ دون أن ترتعد فرائضنا من قصص التعذيب و الاضطهاد التي قام بها المسيحيون المنتصرين على المسلمين المنهزمين ، فلقد عمدوهم عنوة،

شهادات تنصف الاسلام وترد١
على ابناء الخطية والرهبان -

فهذه شهادات غربية ترد على الصليبيين الانعزاليين الحقدة ابناء بولس الذي علمهم الكذب والبهتان والافتراء وقلة الادب و ابناء الخطية والرهبان تقول لا أنا ولا انتم - والحكم للمؤرخين) وأولا / تقاريرهم عن الاسلام يقول السير توماس أرنولد: " لقد عامل المسلمون الظافرون ،العرب المسيحيين بتسامح عظيم منذ القرن الأول للهجرة ، و استمر هذا التسامح في القرون المتعاقبة ، و نستطيع أن نحكم بحق أن القبائل المسيحية التي اعتنقت الإسلام قد اعتنقته عن اختيار و إرادة حرة ، و إن العرب المسيحيين الذين يعيشون في وقتنا هذا بين جماعات المسلمين لشاهد على هذا التسامح يقول غوستان لوبون في كتابه حضارة العرب: " إن القوة لم تكن عاملاً في نشر القرآن ، و إن العرب تركوا المغلوبين أحراراً في أديانهم…و الحق أن الأمم لم تعرف فاتحين رحماء متسامحين مثل العرب ، و لا ديناُ سمحاً مثل دينهم ".ويقول المستشرق جورج سيل: " و من قال إن الإسلام شاع بقوة السيف فقط ، فقوله تهمة صرفة ، لأن بلاداً كثيرة ما ذكر فيها اسم السيف، و شاع الإسلام ".يقول المؤرخ درايبر في كتابه " النمو الثقافي في أوربا " : " إن العرب لم يحملوا معهم إلى أسبانيا لا الأحقاد الطائفية ، و لا الدينية و لا محاكم التفتيش ، و إنما حملوا معهم أنفس شيئين في العالم ، هما أصل عظمة الأمم: السماحة و الفلاحة".وينقل ترتون في كتابه " أهل الذمة في الإسلام " شهادة بطريك " عيشو بابه " الذي تولى منصب البابوية حتى عام 657هـ:" إن العرب الذين مكنهم الرب من السيطرة على العالم يعاملوننا كما تعرفون. إنهم ليسوا بأعداء للنصرانية ، بل يمتدحون ملتنا ، و يوقرون قديسينا و قسسنا ، و يمدون يد العون إلى كنائسنا و أديرتناويقول ". تريتون " في كتاب " الإسلام " طبعة لندن ( 1951 ) ص 21 :" إن صورة الجندي المسلم المتقدم وبإحدى يديه سيفا وبالأخرى مصحفا هي صورة زائفة تماما " .كتب ميخائيل بطريرك أنطاكية: " إن رب الانتقام استقدم من المناطق الجنوبية أبناء إسماعيل ، لينقذنا بواسطتهم من أيدي الرومانيين ، و إذ تكبدنا بعض الخسائر لأن الكنائس التي انتزعت منا و أعطيت لأنصار مجمع خليقدونية بقيت لهم، إلا أننا قد أصابنا القليل بتحررنا من قسوة الرومان و شرورهم ، و من غضبهم و حفيظتهم علينا. هذا من جهة ، و

مسيحي مشرقي ينصف الاسلام
ويرد على ابناء الخطية وا -

وعلى خلاف ما يروجه أبناء الخطية وبنات القسس والرهبان الانعزاليون الصليبيون من الذين كفروا حتى بوصايا مخلصهم واخوانهم الشعوبيون الجهلة فإن القابلية النفسية للفتوحات العربية كانت موجودة لدى سكان تلك البلاد كما يقول إدموند رباط وكان من الطبيعة الإنسانية أن تولد تلك الانقسامات اللاهوتية، والاضطهادات الدينية، نفورًا وكراهية وعداء في سوريا ومصر، حيال الإغريق في بيزنطيا، كما كانت عليه الحالة النفسية في العراق تجاه الساسانيين الفرس، الذين لم يمتنعوا هم أيضًا عن اللجوء إلى العنف وسفك الدماء لإخضاع المسيحيين، من نساطرة ويعقوبيين، إلى سياستهم المجوسية.وكان لا بدّ للأصول السامية من أن تهيء النفوس لهذا النفور نحو المملكتين العظميين في ذلك الحين، وهي التي دفعت سكان سوريا والعراق على الأخص، إلى أن يتوسّموا الخير وينشدوا الخلاص على يد الفاتحين العرب، ليس فقط من محنتهم الدينية، بل أيضًا من ظلم الضرائب وكثرتها التي كانت تثقل كاهل المكلفين في أقطار الهلال الخصيب ووادي النيل.وهذه المعطيات أجمع المؤرخون على أنها ساهمت كثيرًا بتسهيل سبل النصر للفتوحات العربية، لدرجة أنه جزموا بأن سكان هذه الأقطار قد تقبلوا العرب بقلوب رحبة، لأنهم رأوا فيهم محرّرين لا غزاة.وحسبنا الاستشهاد ببعض الأقوال من هذا القبيل، كميخائيل السرياني، بطريرك السريان الأرثوذكس في القرن الثاني عشر، أي بعد خمسة قرون من الفتح، وفي تاريخه الطويل نجد عبارات استهجان لسياسة الروم، كالتالية:لأنّ الله هو المنتقم الأعظم، الذي وحده على كل شيء قدير، والذي وحده إنما يبدّل ملك البشر كما يشاء، فيهبه لمن يشاء، ويرفع الوضيع بدلاً من المتكبّر، ولأنّ الله قد رأى ما كان يقترفه الروم من أعمال الشر، من نهب كنائسنا ودياراتنا، وتعذيبنا بدون أيّة رحمة، فإنما قد أتى من مناطق الجنوب ببني إسماعيل، لتحريرنا من نير الروم ... وهكذا كان خلاصنا على أيديهم من ظلم الروم وشرورهم وحقدهم واضطهاداتهم وفظاعاتهم نحونا.وهي شهادة رهيبة، نجد مثلها، مما يتعلق بمسيحيي مصر، في تاريخ يوحنا النيقوسي، الذي تولى أسقفية نيقو في دلتا النيل، بعد فتح مصر بقليل، وكذلك في تاريخ سواروس الأشموني، الذي جاء من بعده، وهي شهادة لا شك بأنّها تدل على ما كان عليه مسيحيو مصر وسوريا والعراق من الشعور نحو البيزنطيين والفرس من جهة، وحيال العرب المسلمين من جهة ثانية.ولأنهم قد تحققوا من هذا

فين هو القتل يا صليبيين
ابناء الخطية والرهبان ؟! -

فين القتل هوه ياصليبيين يا ابناء الخطيئة ؟ وأبناء الرهبان والقساوسة او ملحدين او اثنا عشرية طائفيين فبعد الفتح الاسلامي للبلدان او سمه الغزو او الاجتياح ان شئت يا صليبي فإن الشعوب الأصلية لهذه البلدان لا يزالون موجودين. بالملايين ولهم الاف الكنايس والأديرة يقارنون بما فعلته المسيحية الرحيمةً بالشعوب الأصلية للعالم الجديدعلى سبيل المثال ثم ان هذه النصوص التي تدعون موجودة منذ الف واربعمائة عام ونيف ولو كان المسلمون فهموا منها الكراهية كانوا ابادوكم كلكم عن بكرة أبيكم كما فعلتم يا مسيحيين بشعوب العالم القديم والجديد الى درجة الإبادة رغم دعاوي المحبة والسلام والتسامح ؟!!لو كان الاسلام والمسلمين كما يدعي العنصريون الكنسيون المشارقة واخوانهم الشعوبيون الملاحدة ما وصلوا الى حوار التعليقات بموقع ايلاف صاحبه مسلم متسلسلين من اسلافهم الكفار المشركين قبل الف واربعمائة عام وكانوا اما أُبيدوا او مسلمين رغم انوفهم عكس ذلك عندما غزت المسيحية الرحيمة العالم الجديد أبادة سكانه واستخسرت فيهم الخلاص المسيحي او حق الحياة أودفع الجزية ليعيشوا ويتعبدوا وخلصت عليهم ولم تخلصهم كما هي وصية يسوع المحبة والسلام ، يقول المؤرخون انه لولم يقض المسيحيون على السكان الأصليين لأستراليا لكان اليوم تعداد السكان الأصليين لاستراليا 300 مليون وليس عشرة آلاف ولكان سكان الامريكتين الأصليين مليار وليس اربعه مليون فهل رأيتم شيئاً من هذا حصل لشعوب البلاد التي غزاها الاسلام ؟ هاهم بالملايين ولهم آلاف الكنايس والمعابد منذ الف وربعمائة عام يولدون كفار ويعيشون كفار ويموتون كفار وحيخشوا جهنم كفار برضو بمزاجهم ومليء ارادتهم وهنا يتجلى لا اكراه في الدين ويتجلى لكم دينكم ولي دين ومع لك يملأ الحقد السرطاني قلوبهم على الاسلام والمسلمين مما يؤكد فشل التعاليم والوصايا المسيحية في خلق بشر أسوياء سيكون مصيرهم جحيم الابدية لان يسوع لن يخلص ارواحهم الشريرة ولن يغفر لهم خطاياهم الخبيثة . بالكم يا انعزاليين مسيحيين صليبيين. مشارقة لو كنتم أنتم طائفة مسيحية في أوروبا القرون الوسطى لتمت ابادتكم او نفيكم الى استراليا باعتباركم كفار مهرطقين مع المجذومين والجربانين والمشوهين والمجرمين ولكنه الاسلام ووصية الرسول العربي بكم وصحابته رضوان الله عليهم الذين حرروكم من القهر والقمع الروماني والفارسي وجعلوكم أحراراً في

منافق ارمني
عادل العكيبي -

مع الاسف كل تلك الاساءات للاسلام المكتوبة هنا تحت اسماء وهمية متعددة من صنع شخص مريض نفسيا ارمني عراقي يريد من خلاله التفرقة الدينية بين شعوب الشرق الاوسط و اتمنى له الشفاء العاجل و العودة الى رشده.

حروب الردة المسيحية
وحروب الارهاب الديني -

طالما اعتبر باباوات روما مخالفيهم من الطوائف المسيحية كفاراً مرتدين وأفتوا بقتلهم وابادتهم حتى ان فولتير فيلسوف الثورة الفرنسية قدرهم بسبعة ملايين انسان قتلوا على خلفية تهمة الردة المشهورة كنسياً بالهرطقة وان القتل طال النساء ايضاً وبمئات الالوف باعتبارهن ساحرات ؟!! اما عن الارهاب الذي مارسته الثورة الفرنسية وعن عدد ضحاياها فحدث و لا حرج يكفي انها صارت عنوان ومثال على الارهاب وممارسته اذا جاء ذكره ، شوف واتفرج على العقيدة التي تشر وتنقط منها المحبة حتى فى علاقة المسيحيين بعضهم ببعض كان السيف هو الوسيلة لنشر المذاهب كما فعل الكاثوليك فى مصر مع الأرثوذكس كما حدث و مازال يحدث من مجازر بين الكاثوليك و البروتستانت فى أوروبا و نذكر هنا مثال صغير جدا و هو ما يعرف ب(ملحمة سان بارتلمى) و هى مذبحة أمر بها سنة572م شارل التاسع و كاترينا دوميديسيس حينما قتلت كاترينا خمسة ألاف من زعماء البروتستانت فى باريس ظنت أنهم يتأمرون بها و بالملك و لم يكد ينتشر الخبر فى باريس حتى شاع أنه شرع فى قتل البروتستانت فانقض أشراف الكاثوليك و الحرس الملكى و النبالة و الجمهور على البروتستانت و قتلوا عشرة ألاف نسمة فى مختلف المدن بعد باريس و قد باركت الكنيسة الكاثوليكية هذه المجزرة ؟! و ما بدا السرور على أحد كما بدا على على البابا غريغوار الثالث عشر و قد أمر بضرب أوسمة خاصة تخليدا لذكرى هذه المذبحة!! و رسمت على هذه الأوسمة صورة غريغوار و بجانبه ملك يضرب بالسيف أعناق البروتستانت و قد ذكر (رينو)فى كتابه (مختصر تاريخ الحقوق الفرنسية) أن فرنسا أصدرت عام 1685م أمرا بتحريم الديانة البروتستانتية و هدم كنائسها و نفى رؤسائها و فى عام 1715م عدت كل زواج لا يعقد على الطريقة الكاثوليكية غير مشروع و فى عام 1724 حرم البروتستانت من تولى الوظائف و أمرت فرنسا بأخذ الأطفال البروتستانت عنوة من أمهاتهم ليربوا تربية كاثوليكية والتكفير في المسيحية عقيدة تراق من اجلها دماء المخالفين ولو كانوا مسيحيين ؟!! التكفير عقيدة فقد نتج عنه حرب المائة عام بين المسيحيين التي ذهب ضحيتها سبعة ملايين مسيحيي في القرون الوسطى حتى اضطر البابا ان يخالف الاناجيل ويسمح بتعدد الزوجات من اجل التعويض عن الفاقد من الذكور ؟!! ناهيك عن الحروب الأهلية الأصغر بين المسيحيين في اسبانيا و اليونان والمالطيين والقبارصة وفِي امريكا اللاتينية وافريقيا في راوند

الارهاب المسيحي العلماني
والالحادي في ارقام -

يذكر التاريخ أن ٥ أشخاص قتلوا ١٨٥ مليون إنسان ١- ماوتسي تونج " زعيم الصين" قتل ٧٩ مليون. ٢- جوزيف ستالين " زعيم روسيا" قتل ٥٠ مليون. ٣- أودلف هتلر " الزعيم النازي" قتل ٤٠ مليون. ٤- بول بوت "الزعيم الكمبودي" قتل ٣ ملايين من شعبه. ٥- ليو بولد " ملك بلجيكا" اشترى الكونغو و قتل ١٥ مليون من شعبها. لا يوجد من بينهم اسم احمد او محمد. / العجيب ان ستالين الملحد الذي كان من عشاق الموسيقى وبعزفها فقد تسبب في هلاك على الاقل 22 مليون انسان من مواطنيه فقط ؟! اما هتلر فقد كان يعشق الرسم ويرسم ومع ذلك تسبب في هلاك سبعة عشر مليون انسان ؟ نحن نسأل الملحدين واخوانهم الكنسيين هل قتل المسلمون مثل هذه الاعداد من البشر ؟! االجدير بالذكر ستالين وهتلر من جذور مسيحية ذات الجذور الوثنية التي لم تنجح معها الوصايا وأنها اعملت الجانب الاخر من تعاليم الإبادة والقتل بلا رحمة .ستالين كان تعليمه ديني ليصبح قسا أرثوذكسياً وعلاقة هتلر بالكنيسة كانت تعاونية مشوبة بالحذر ولم يعاديها في يوم مثلما فعل مع الكنيسة في المانيا الشرقية بعد ذلك من تضييق وپولپوت قضى طفولته في معابد بوذية ونشأ في مدارس الإرساليات الكاثوليكية الفرنسية حتى درس في جامعات پاريس وليوپولد الثاني كان الداعم الأكبر لنشاط التنصير في الكنغو البلجيكي (زائير) وخطابه للإرساليات الكاثوليكية عام 1883 مشهور ويستحق القراءة "أتلو كل يوم سعداء هم من يبكون لأن مملكة الرب من نصيبهم..." ويظهر إنه مسيحي صليبي أصولي وذبح هذه الملايين من أجل ملكوت الرب. هم أشخاص مجرمون ووجدوا غطاءا دوجماتي عقائدي سواء معلن كحالة ليوپولد وستالين أو مستتر وراء قومية فاشية كهتلر وماو وپولپوت! هذا لا ينفي إن نفوس هؤلاء القتلة مجرمة بعض النظر عن محركهم عقيدة دينية ولا حتى ماتش كورة؛ وبلاش الملاحدة خذ عندك جرائم بتوع الصليب والمحبة والتسامح ويسوع بيحبك ومات عشانك ! واذا مش عاجبكم الملاحدة فهذه احصائية بأعداد ضحايا الارهاب المسيحي من امريكا الى روسيا مرورا بالمانيا وبلجيكا وبقية دول اوربا ارتكبوا جرائم ابادة ادت الى قتل عشرات ملايين البشر يقدر ما اباده الانجلو سكسون من الهنود الحمر في امريكا الشمالية فقط حوالي (١١٨) مليون و٦٠ مليون من جاموس البافلو. غذاء الهنود الحمر الامر الذي أدى حصول مجاعات فتكت بهم ،. ومن الزنوج (٦

للعقلاء توضيحات بعيداً عن
تعليقات الصليبيين -

نقول تعميماً للفائدة وتعليماً للجهلة ان ايات الجهاد والقتال المعروفة بآيات السيف و الجهاد في القرآن كانت تصريحاً من الله للمؤمنين. في الرد على المعتدين وكانت دفاعا مشروعاً عن الذات ضد الوثنيين العرب الذين رفعوا سيوفهم اول الامر ولم يسمحوا له لرسول الاسلام بالدعوة بينهم او بعيداً عنهم حتى بعدما هاجر من مكة الى يثرِب ناصبوه العداء وألبوا عليه القبائل هم واليهود فهي حرب مشروعة بكل المعايير . ان العرب كانوا أمة وثنية بلا دين وكانت دعوتهم بالحسنى ولكن قادتهم الذين خشوا من مساواتهم بالعبيد وضعاف الناس حاربوا هذه الدعوة بالرجال والسلاح فكان ولابد من ازالة سلطتهم الزمانية وادخال العرب الوثنيين في الاسلام طوعاً او كرهاً كما فعلت قبل ذلك اليهودية والمسيحية الذين ادخلت الوثنيين في دينها كما فعل إمبراطور روما بعدما تنصر وغيره اما من كان يسمون أهل كتاب يهود ونصارى داخل الجزيرة العربية فقد عرض عليهم الاسلام فقط والوثنيين والمسيحيين خارج الجزيرة العربية فقد ظلوا على أديانهم الى اليوم بدليل وجود ملايين الكفار والمشركين في المنطقة منذ الف واربعمائة عام ونيف ولهم آلاف الكنائس والمعابد وعلى عكس المسيحية ، فقد كان المشرق وثنياً اين الوثنيين وأين معابدهم ؟! ماذا فعلت بهم. المسيحيةًاما انهم اجبروا على المسيحية او أُبيدوا وتحولت معابدهم الى كنائس ، أنتم على الأقل بعد الف واربعمائة عام لا تزالون مسيحيين ولكم آلاف الكنائس والأديرة وبالملايين وعايشين متنغنغين آخر نغنغة كما الشام وفي مصر في ظل انظمة علمانية طائفية وعسكرية وعشائرية فالكلام عن رغبة الاسلام في قتلكم هراء صليبيين حقدة لا غير .

رداً على بتوع المحبة الذين
ابادوا الملايين لإرهابهم -

صحيح الرسول العربي استخدام السيف في معاركه ضد من عاداه من القبائل الوثنية العربية ودولة بيزنطة المسيحية واليهود - في شبه الجزيرة العربية، عندما أسس دولته، غير أن هذا كان عملا سياسيا وليس دينيا، معركة على الأرض وليس على بسط الدين. يسوع المسيح قال: "تعرفونهم من ثمارهم." علينا أن ننظر إلى تعامل الإسلام مع الديانات الأخرى حسب اختبار بسيط: كيف تصرفوا خلال أكثر من ألف سنة، بينما كانت القوة بين يديهم، وكان بمستطاعهم "نشر دينهم بقوة السيف". هم لم يفعلوا ذلك. لقد سيطر المسلمون في اليونان طيلة مئات السنين. هل اعتنق اليونانيون الإسلام؟ هل حاول أي شخص إدخالهم في الإسلام؟ على العكس، لقد شغل اليونانيون وظائف كبيرة في الحكم العثماني. كما أن شعوب أوروبا المختلفة مثل البلغاريين، الصرب، الرومانيين، الهنغاريين، الذين عاشوا فترات طويلة تحت حكم الأتراك، قد تشبثوا بدينهم المسيحي. إن أحدا لم يجبرهم على اعتناق الدين الإسلامي، وظلوا مسيحيين متدينين. لقد أسلم الألبان وكذلك البوسنيون، ولكن أحدا منهم لا يدعي بأنهم قد أكرهوا في ذلك. لقد اعتنقوا الدين الإسلامي ليكونوا محببين إلى السلطة وليتمتعوا بخيراتها. في عام 1099احتل الصليبيون القدس وذبحوا سكانها المسلمين واليهود من دون تمييز، وكانت هذه الأمور تنفذ باسم يسوع طاهر النفس. في تلك الفترة، وبعد 400سنة من احتلال المسلمين للبلاد، كان ما زال معظم سكان البلاد من المسيحيين. طيلة كل تلك الفترة لم تجر أية محاولة لفرض دين محمد على السكان. بعد أن طرد الصليبيون من البلاد فقط، بدأ معظم بتبني اللغة العربية واعتناق الدين الإسلامي - وكان معظمهم هؤلاء هم أجداد الفلسطينيين في أيامنا هذه. لم تُعرف أية محاولة لفرض دين محمد على اليهود. لقد تمتع يهود أسبانيا، تحت حكم المسلمين، بازدهار لم يسبق له مثيل في حياة اليهود حتى أيامنا هذه تقريبا. شعراء مثل يهودا هليفي كانوا يكتبون باللغة العربية، كذلك الحاخام موشيه بن ميمون (الرمبام). كان اليهود في الأندلس المسلمة وزراء، شعراء علماء. لقد عمل في طليطة المسلمة مسلمون، يهود ومسيحيون معا على ترجمة كتب الفلسفة والعلوم اليونانية القديمة. لقد كان ذلك "عصراً ذهبياً" بالفعل. كيف كان لهذا أن يحدث كله، لو كان النبي محمد قد أمر أتباعه "بنشر الإيمان بقوة السيف"؟ ولكن المهم هو ما حدث لاحقا، حين احتل

نصوص الكتاب المقدس تأمر
اتباعه بالقتل واراقة الدم -

يسوع قال في الإنجيل (جئت لألقى نارًا على الأرض. فماذا أريد لو اضطرمت"(لو12: 49) وقال أيضاً (ما جئت لأعطي سلاماً بل سيفاً ونارا) وقال أيضاً: (لو 19: 27): (أَمَّا أَعْدَائِي، أُولئِكَ الَّذِينَ لَمْ يُرِيدُوا أَنْ أَمْلِكَ عَلَيْهِمْ، فَأْتُوا بِهِمْ إِلَى هُنَا وَاذْبَحُوهُمْ قُدَّامِي) وأنتم تقولون أن هذه الآيات لها تفسيرها الخاص ولا يمكن أن يفسرها كل من أراد بحسب هواه ، ولكنكم تفعلون عكس قولكم هذا تماماً حين تفسرون آيات القرآن بحسب نوياكم ومقاصدكم فلماذا هذه الإزدواجية الظاهرة في تعملكم كله؟ ولكن لنرجع الآن إلى يسوع ؛ فلربما لم يحمل يسوع سيفاً بيده ـ نحن حقاً لانعلم لأن التاريخ طُمِس وتم تغيره كثيراً ـ ولكن لنفرض لأجل النقاش إن يسوع لم يستعمل السيف في حياته ، هل كانت أقواله أعلاه مصدر مشع ونبراس ورخصة للذين إتبعوا يسوع ودينه أن يعيثوا الأرض فساداً وقتلاً ونهب وإراقة دماء الأبرياء الذين لم يؤمنوا بيسوع إلهاً ولم يتبعوه؟ التاريخ القديم والحديث يؤكد بالتوثيق المعترف به عالمياً أن كلام يسوع هذا أوحي لأتباعه أن يبيدوا إبادة تامة شعوب كثيرة على الأرض ، هذه الآيات أريقت بسببها بحوراً من الدم وأغتصبت أوطان وطُهـِرت أجناس بأكملها عن ظهر الأرض ود ُمِرت أوطانهم ونـُهـِبت ثروات تلك الأقوام لا لشيء سوى إنهم لم يؤمنوا بيسوع كإله ! أقرأوا التاريخ المكتوب من المؤرخين اليسوعيين أنفسهم ، أقرأوا عن تاريخ إبادة الشعوب الأصلية للقارات الأمريكية بإسم يسوع ، إقرأوا عن تاريخ إبادة شعوب الآبوريجيونيز من سكان أستراليا الأصليين بإسم يسوع وكنيسته ، إقرأوا عن النهب الذي تم لثروات تلك الشعوب بإسم يسوع ، في غضون عقدين فقط تمت سرقة 1500 طن من الذهب الصافي و10 آلآف طن من الفضة بواسطة أساطيل بحرية الكنيسة الإسبانية فقط ، بعض هذه السفن غرق بسبب الحمولة الثقيلة من الذهب الخالص ومازال بعض صائدي الكنوز يغامرون بالغصوص في أعماق البحار إلى يومنا هذا أملاً في العثور على بعض الذهب الذي غرق! كل ذلك تم عملاً بآيات يسوع ومن أجل سطوة وثراء كنيسته ، الكنيسة كانت تبررلجيوش ملوك دول أوروبا غزو الشعوب الآمنة وتبرر لهم سرقة الثروات ، تحت لواء: Invade) to Christianize, to Civilize and to Colonize ) كم مرة وردت كلمة السيف في الكتاب المقدس؟ وردت كلمة السيف في الكتاب المقدس 390 مرة ، بينما كلمة السيف لم تذكر في ال

هذه نصوص كتابك يا مسيحي
فلتسمعني نشيد المحبة ؟!!! -

قرفنا من كل مسيحى صليبي يقول دينكم الاسلام ارهاب طيب تعالى يا شتام الاله فكتابك المقدس بيقول ايه نصوص الكراهية و القتل في الكتاب المقدس يحدثنا الكتاب المقدس وهو كتاب أهل المحبة عن الأوامر المنسوبة لله تعالى والتي تبين شروط القتال والحصار وأخذ السبايا . وتبين وجوب قتل الأطفال والنسساء والشيوخ وحتى الحيوان , كما تبين القصص التي حدثت وكيف شقوا بطون الحوامل بأمر الرب إلههم , إله المحبة.وسنعرض النصوص بدون تعليق :1- (التثنية 20 : 16 " وأما مدن هؤلاء الشعوب التي يعطيك الرب إلهك نصيباً فلا تستبق منها نسمة")2- (حزقيال 9: 6 وَاضْرِبُوا لاَ تُشْفِقْ أَعْيُنُكُمْ وَلاَ تَعْفُوا اَلشَّيْخَ وَالشَّابَّ وَالْعَذْرَاءَ وَالطِّفْلَ وَالنِّسَاءَ. اقْتُلُوا لِلْهَلاَكِ.) 3- ( إشعيا 13 : 16 يقول الرب : "وتحطم أطفالهم أمام عيونهم وتنهب بيوتهم وتفضح نساؤهم") 4- (هوشع 13 : 16 يقول الرب : "تجازى السامرة لأنها تمردت على إلهها بالسيف يسقطون تحطم أطفالهم والحوامل تشق")يعنى لو فى بطن امك برضوا هتموت 5- ( العدد 31: 17-18 "فَالآنَ اقْتُلُوا كُل ذَكَرٍ مِنَ الأَطْفَالِ وَكُل امْرَأَةٍ عَرَفَتْ رَجُلاً بِمُضَاجَعَةِ ذَكَرٍ اقْتُلُوهَا لكِنْ جَمِيعُ الأَطْفَالِ مِنَ النِّسَاءِ اللوَاتِي لمْ يَعْرِفْنَ مُضَاجَعَةَ ذَكَرٍ أَبْقُوهُنَّ لكُمْ حَيَّاتٍ")6- ( يشوع 6: 22-24 " وَأَخَذُوا لْمَدِينَةَ. وَحَرَّمُوا كُلَّ مَا فِي الْمَدِينَةِ مِنْ رَجُلٍ وَامْرَأَةٍ, مِنْ طِفْلٍ وَشَيْخٍ 7- حَتَّى الْبَقَرَ وَالْغَنَمَ وَالْحَمِيرَ بِحَدِّ السَّيْفِ. ... وَأَحْرَقُوا الْمَدِينَةَ بِالنَّارِ مَعَ كُلِّ مَا بِهَا. إِنَّمَا الْفِضَّةُ وَالذَّهَبُ وَآنِيَةُ النُّحَاسِ وَالْحَدِيدِ جَعَلُوهَا فِي خِزَانَةِ بَيْتِ الرَّبِّ")حتى البقر والحمار اللى مالوش ذنب اقتله هههههههه انه حقا محبة 8- ( يشوع 11: 10-12 "وَضَرَبُوا كُلَّ نَفْسٍ بِهَا بِحَدِّ السَّيْفِ. حَرَّمُوهُمْ. وَلَمْ تَبْقَ نَسَمَةٌ. وَأَحْرَقَ حَاصُورَ بِالنَّارِ. فَأَخَذَ يَشُوعُ كُلَّ مُدُنِ أُولَئِكَ الْمُلُوكِ وَجَمِيعَ مُلُوكِهَا وَضَرَبَهُمْ بِحَدِّ السَّيْفِ. حَرَّمَهُمْ كَمَا أَمَرَ مُوسَى عَبْدُ الرَّبِّ.)9- ( صموئيل الأول 15: 3 - 11 "فَالآنَ اذْهَبْ وَاضْرِبْ عَمَالِيقَ وَحَرِّمُوا كُلَّ مَ

ليس لدينا نصوص تتقصد
الكافر هذا في نصوصك -

ليس لدينا نصوص تتقصد الكافر المسيحي او غيره هذه النصوص موجودة في كتابك ومخبيها لحين عوزه ،. والواقع يكذبك فأنتم في المشرق بالملايين ولكم آلاف الكنائس والأديرة والقلايات منذ اكثر من الف واربعمائة عام تولدون مسيحيين وتعيشون مسيحيين وستموتون مسيحيين وستدخلون بحيرة الأسيد والكبريت ايضا مسيحيين و إليك اقوى نصوص القتل والارهاب فى الكتاب الموصوف بالمقدس*اشعياء (66-16): " لأن الرب بالنار يعاقب وبسيفه على كل بشر ويكثر قتلى الرب أرميا (48-10): " ملعون من يعمل عمل الرب برخاء وملعون من يمنع سيفه عن الدم حزقيال (9-6): " الشيخ والشاب والعذراء والطفل والنساء اقتلوا للهلاك.ولا تقربوا من إنسان عليه السمة وابتدئوا من مقدسي.فابتدءوا بالرجال الشيوخ الذين أمام البيت يشوع (6-21):" وحرّموا كل ما في المدينة من رجل وامرأة من طفل وشيخ حتى البقر والغنم والحمير بحد السيف"صموئيل الأول (15-3):" فالآن اذهب واضرب عماليق وحرموا كل ما له ولا تعف عنهم بل اقتل رجلا وامرأة.طفلا ورضيعا.بقرا وغنما.جملا وحمارا هوشع (13-16):" تجازى السامرة لأنها قد تمردت على إلهها.بالسيف يسقطون.تحطم أطفالهم والحوامل تشقّ"*مزمور(137-9):" طوبى لمن يمسك أطفالك ويضرب بهم الصخرة"*ارميا(14-12):" حين يصومون لا اسمع صراخهم وحين يصعدون محرقة وتقدمة لا اقبلهم بل بالسيف والجوع والويا أنا أفنيهم ارميا (11-22):" لذلك هكذا قال رب الجنود.هاأنذا أعاقبهم.بموت الشبان بالسيف ويموت بنوهم وبناتهم بالجوع 23 ولا تكون لهم بقية لأني اجلب شرا إرميا (12-17):" وان لم يسمعوا فاني أقتلع تلك الأمة إقتلاعا وأبيدها يقول الرب إرميا(16-3):" لأنه هكذا قال الرب عن البنين وعن البنات المولودين في هذا الموضع وعن أمهاتهم اللواتي ولدنهم وعن آبائهم الذين ولدوهم في هذه الأرض 4 ميتات أمراض يموتون.لا يندبون ولا يدفنون بل يكونون دمنة على وجه الأرض وبالسيف والجوع يفنون وتكون جثثهم أكلا لطيور السماء ولوحوش الأرض إرميا(19-9):" " فيحمى غضبي وأقتلكم بالسيف.فتصير نساؤكم أرامل وأولادكم يتام بالنهاية هؤلاء مسيحيين الذين قتلوا ملايين البشر منهم ومن غيرهم حتى ولو خرجوا عن تعاليم دينهم كما يزعم ولو ان النصوص بتقول غير كده والمهم ان المسيحيين مهما ارتكبوا من افعال السبعة وذمتها كما يقول الشوام سيغفر له

الايمان بيسوع اجباري
والذي يرفض يموت ببشاعة -

الإيمان بيسوع جبراُ ورغم أنفك الجريمة الأولى لوقا 1423: فقال السيد للخادم: اخرج إلى الطرق والأماكن المسيجة، وأرغم من فيها على الدخول، حتى يمتلئ بيتي، 24: فإني أقول لكم: لن يذوق عشائي أحد من أولئك المدعوين يقول القمص أنطونيوس فكري : البعيدين عن الرب كالأمم يحتاجون لقوة تدفعهم إذ هم غير فاهمين .وقد يقول البعض أن المقصود هنا [ ليست قوة قهر بل قوة إقناع] ، فنرد عليهم بأن هذا الكلام هو كلام مُرسل لأن قوله (وأرغم من فيها على الدخول) تُبين بأنها قوة قهر وليست قوة إقناع لأن الإقناع لا يأتي من خلال الدخول بالإكراه رغم أنفه ، كما ان قوة الإقناع لا تعني حوار ومجادلة لأنك طالما استخدمت كلمة (قوة) بجانب كلمة (إقناع) فهذا يعني أنك بعدت عن حق الحرية لأن الإقناع يأتي بالحجة وليس بالقوة … كما أنه طبقاً لترجمة فاندايك وطبقاً لترجمة دار المشرق الكاثوليكية نجد قوله (وألزمهم بالدخول) و (أرغم من فيها على الدخول) …. فقوله (ألزمهم ) و (أرغم) لا تُنسب ولا تأتي من خلال إقناع بل من خلال إكراه . كما أن نسخة كتاب الحياة تؤكد صدق كلامي والتي جاء فيها إجبار الناس بالخارج بالدخول جبراً وكرها بقوله :لوقا 14 23 فقال السيد للعبد: اخرج إلى الطرق والسياجات وأجبر الناس على الدخول حتى يمتليء بيتي كما ان قوله : من له كيس فليأخذه ومزود كذلك . ومن ليس له فليبع ثوبه ويشتر سيفا …. 38 فقالوا يا رب هوذا هنا سيفان . فقال لهم يكفي (لوقا22)فهذه الفقرة تؤكد بأن تلاميذ يسوع كانوا يحملون سيوف ويسوع لم يُعقب على كونهم يحملون سيوف أو سكاكين مثل قطاع الطرق فمن الواضح أنه أعتاد منهم على ذلك .. وقد اكد القديس يوحنا الذهبي الفم بقوله : أن هذين السيفين سكينين كبيرين كانا مع بطرس ويوحنا .

احترام الاسلام لإنسانية
المخالفين من الصليبيين -

يا سموره الصليبي الحقود / عن إنسانية الاسلام والمسلمين ازاء المخالفين هذا موقف سجله التاريخ. فقد اكتشف ⁧‫عباس_حلمي‬⁩ خديوي مصر رسالة من بطريرك الأرثوذوكس في مصر لقيصر ⁧‫#روسيا‬⁩ يدعوه للتدخل العسكري في ⁧‫#مصر‬⁩ وإعادتها للمسيحية. فقرر الخديو نفي كل ⁧‫#المسيحيين إلى جنوب السودان ومجاهل أفريقيا ‏لكن ⁧‫#شيخ_الأزهر‬⁩ رفض رفضاً قاطعاً ‏فصعد عباس الأمر إلى لسلطان_عبدالمجيد‬⁩ فكان رده نفس رد شيخ الأزهر ‏يا ترى لو كان العكس ماذا كان سيفعل المسيحيون بالمسلمين ؟! وهم اساساً يعلنون في أدبياتهم المنشورة في مصر والمهجر عن رغبة التيار الفاشي بينهم في طرد المصريين المسلمين او اعادة تنصيرهم. شايف الديانة اللي بتشر تسامح يا واد يا جرجس ؟!! ثم لماذا يشكك الارثوذوكس بعد هه الواقعة التاريخية في سماحة الاسلام والمسلمين ؟!! بصراحة لقد فجعت في حجم الكراهية التي يكنها المسيحيون لرسول الإسلام محمد عليه السلام.... وخاصة الارثوذوكس بتوع. مصر على الاقل هذا التيار من خريجي مدارس الأحد الكنسية فرسول الاسلام بالطبع فهو المؤسس للحضارة الإسلامية و التي منحت السلام للعالم لمدة عشرة قرون فيما يعرف باسم Pax Islamica.لماذا إذن يكره المسيحيون محمد ؟! و الأولى أن يحبوه و يوقروه لعدة أسباب: ١- محمد عليه السلام ظهر في زمن انهيار الكنيسة المسيحية و تفاقم الصراع بين أبناء الدين المسيحي و الذي كان على وشك التحول إلى حروب دينية عظمى (مثل تلك التي شهدتها أوروبا لاحقا) تهلك الحرث و النسل. و لكن ظهورمحمد عليه السلام قد ساهم بشكل مباشر في وأد ذلك الصراع عن طريق نشر الإسلام و الذي عزل جغرافيا المذاهب المتناحرة و قلل من فرص تقاتلها. فشكرا لمحمد2. التسامح الديني الذي علمه محمد عليه السلام كان كفيلا بحماية الأقليات المذهبية المسيحية من بطش الأغلبيات المخالفة لها في المذهب (مثل حماية الأورثودوكس في مصر من بطش الكاثوليك الرومان). و لولا محمد عليه السلام لاندثر المذهب الارثوذوكسي كما اندثرت الكثير من المذاهب تحت بطش سيوف الرومان..فلماذا يكره الأرثوذوكس محمدا؟؟؟؟ و قد أنقذ مذهبهم و أنقذ أرواحهم من الهلاك؟3. تحرير البشرجميعا من عقدة الذنب التي أغرقتهم فيها اليهودية و مسيحية القرون الوسطى. حيث افترضت تلك الديانات أن خطيئة أدم قد انتقلت إلى ذريته و أننا جميعا بحاجة لمن يخلصنا من تلك الخطيئة. و أن الخلاص من تلك الخطيئة لا يكو

بالأشهر الحرم ما علاقتك
بها يا صليبي حاقد جاهل -

ههههه مش تفهم اللي بتلصقه يا سموره ؟!! ايش علاقتك انته واهلك بالأشهر الحُرُم ؟!! فين بقا قتل الآخرين في الاسلام يا مسيحي كنسي انعزالي عنصري لئيم منك له له له ؟! وقد تسلسلت انت وملايين زيك من اسلافهم الكفار المشركين ولم يقتلوا ولم يؤسلموا تولدون مسلمين على الفطرة ويعمدكم آبَاؤُكُم كفاراً صليبيين وعايشين صليبيين وبتموتوا صليبيين وحتخشوا جحيم الابدية صليبيين برضو ، فأين القتل يا متخلف انته وياه ولكم الاف الكنايس والأديرة بالمشرق الاسلامي وقد وصلتم الى حوار التعليقات في موقع ايلاف أصحابه مسلمين لتشتموا المسلمين وتفتروا على الاسلام الا تخجلون ما فيش خشا. بطلتوا تستحوا ليه بقا الكذب والافتراء اسهل من شرب الماء عندكم ؟!! ايه ده. ؟! فين لا تكذب ولا المقصود لا تكذب على ابن طائفتك بقيتوا يهود غلاظ الرقبة يا مسيحيين الا تلتزم انته وياه بوصايا مخلصك وتعاليم كتابك ووصايا مخلصك ولا تكذب يا مسيحي صليبي شيطاني حقود يا محترف الكذب المقدس ؟!!! بالكم يا انعزاليين مسيحيين صليبيين. مشارقة لو كنتم أنتم طائفة مسيحية في أوروبا القرون الوسطى لتمت ابادتكم او نفيكم الى استراليا باعتباركم كفار مهرطقين مع المجذومين والجربانين والمشوهين والمجرمين ولكنه الاسلام ووصية الرسول العربي بكم وصحابته رضوان الله عليهم الذين حرروكم من القهر والقمع الروماني والفارسي وجعلوكم أحراراً في بلادكم يولد احدكم مسيحياً ويعيش مسيحي ويسب في الاسلام والمسلمين مسيحي صليبي ويموت مسيحي وحيخش الجحيم مسيحي صليبي برضو

التاريخ الاجرامي للمسيحين
في البلقان وفي روسيا -

على خلاف ما يروجه الصليبيون المشارقة من هنا من اكاذيب بدليل انهم بالملايين ولهم الاف الكنايس والأديرة فإن التاريخ يسجل ما فعله الصليبيين الغربيين من مذابح ضد المسلمين في اوروبا في العشرينات الذي شهد اضطهاد مسلمي الدولة العثمانية او المذبحة التركية (المجزرة - الأعمال الوحشية الاجرامية -، تشير هذه المسميات إلى عمليات الاضطهاد والمذابح والتهجير التي ارتُكبت في فترة سقوط الدولة العثمانية بحق المسلمين (وبشكل خاص الأتراك العثمانيون). ووصفت هذه العمليات في بعض المصادر بالتطهير العرقي. ويقول المؤرخ الأمريكي جستن مكارثي أن معظم من تأثروا بهذه الأحداث هم من الأتراك، ويُرجح مكارثي أيضاً أنه تم خلال الفترة ما بين (1821م - 1922م) تهجير ما يقرب من خمسة ملايين ونصف المليون مسلم من قارة أوروبا، وأنه تم قتل أكثر من خمسة ملايين خلال هذه الفترة أو أن هؤلاء المسلمين لقوا حتفهم خلال هروبهم من المجازر بسبب الجوع أو بسبب الأمراض التي كانت متفشية.وكان سبب حصول هذه الاضطهادات والتطهير العرقي بحق المسلمين العثمانيين هو حصول الصرب واليونانين على الاستقلال خلال فترة الثلاثينيات من القرن التاسع عشر، و قيام الحرب الروسية العثمانية 1878م - 1877م أو كما تسمى "حرب 93"، و حروب البلقان (1912م - 1913م)، والحرب العالمية الاولى وما بعدها من عصيان العصابات الأرمنية و حرب الاستقلال التركية واحتلال اليونان للأناضول. وذُكر في تقرير لمؤسسة كارنيغي للسلام العالمي وقد أعده مايكل مان في عام 1914م، أن أوروبا لم تعرف أعمال تطهير عرقية إجرامية بهذا الحجم من قبل.كان يقدر في بدايات القرن العشرين عدد السكان المسلمين الذين كانوا يعيشون في البلقان (التي كانت تحت السيطرة العثمانية) بعدد 4.4 مليون مسلم. وتقول ماريا تودروفا أن أكثر من مليون مسلم في العقود الثلاثة الأخيرة من القرن التاسع عشر أجبروا على ترك بلاد البلقان.وقتل أو أجبر ما يقرب من 2.9 مليون مسلم من مسلمي قارة أوروبا ما بين (1912 م - 1926م) على ترك بلدانهم والذهاب إلى الأراضي التركية. وتقول بعض المصادر بأن هناك 2.5 مليون مسلم تم قتلهم في الأناضول خلال فترة الحرب العالمية الأولى وحرب الاستقلال التركية.هناك مجازر ايضاُ أرتكبها الأرمن القوقاز مع نهاية القرن 19 و بداية القرن 20.يوجد معلومات مختلفة عن الخسائر التى حدثت في تلك الفترة.في حين اوضح جاستن مكارثى

حلال للمسلمين حرام لغيرهم
ماجد المصري -

المسلمون و العرب يكيلون دائما بمكيالين...يحللوا لانفسهم ما يحرمونه علي الاخرين....حروب المسلمين تسمي فتوحات لتحرير الاخرين و لنشر الاسلام فيهم اما حروب الاخرين فهي استعمار و احتلال و رفض لاله الاسلام....يقول المسلمون ان حروبهم دفاعية...احتلوا العراق و الشام و شمال افريقيا و اجزاء من اوروبا للدفاع عن الاسلام و غيروا التركيبة الاثنية السكانية العرقية اللغوية و الدينية للدول التي غزوها و يسمون ذلك فتحا و ليس ابادة عنصرية...اين ذهب يهود و مسيحين الجزيرة العربية مثل قبيلة حاتم الطائي...ابيدوا تحت مقولة لا يجتمع دينان في ارض العرب....يطالبون بحرية نشر الدين الاسلامي في كل انحاء العالم و يرفضون ان ينشر الاخرين اديانهم في الدول الاسلامية....يطالبون بحرية المسلمين في الصلاة في اي مكان في العالم و بناء المساجد و يمنعون معتنقي الديانات الاخري من الصلاة في دولهم الاسلامية حتي لو كانوا مواطنين اصليين او بناء و تجديد اماكن عبادتهم....يقول المسلمون ان الديانات الاخري و كتبها محرفة و كاذبة و يرفضون ان يقول الاخرين نفس الكلام عن الاسلام...الطوائف الاسلامية بمذاهبها المختلفة كل تكفر الاخري بمقولة انها بدعة من الشيطان و تحاربهم و نري الصراع السني الشيعي....يقول المسلمون ان الدين عند الله الاسلام و ان العربية لغة اهل الجنة و ان كل الانبياء مسلمون و صلوا خلف محمد نبي الاسلام الذي لم يذكر عنه معجزة مادية واحدة راها الناس بل كلها كانت خفية.....منذ يومين قال الدكتور على جمعة، مفتى الجمهورية المصرية السابق أن رسول الاسلام هو سيد ولد آدم ولولاه ما خلق الله البشرية.....اله الاسلام هو ليس نفس اله اليهودية و المسيحية..الاسلام هو ديانة قامت علي الوثنية القائمة و مازالت تتبع نفس الشعائر و العبادات و تقدس نفس الاماكن...ابحثوا عن اصل كلمة "الله" و "اكبر" و سبب اتخاذ القمر رمزا اسلاميا....ينادي المسلمون بالمساواة بين الناس و يتفاخرون بنسب قبائلهم و بطونهم و يفرقون بين الازواج بمقولة علو الانساب....وكما قال علي بن فالقران حمال اوجه...الاسلام مسالم في حالة الضعف و عنيف غدار عندما يقوي كما نري الفرق بين الاسلام المكي و المدني....المسلم عندما يهاجر او يطلب اللجوء في دول الكفار يقسم علي احترام قانون و دستور تلك الدولة و بعد حصوله علي الجنسية يرفض القانون و يطالب بحكم الشريعة ليشع

منظومة إجرامية 1
سمير -

منظومة الإجرام الإسلامية: صباح كنجي . . 2017 / 4 / 25 استوقفتني من جديد المشاهد الدامية والمؤلمة لضحايا دولة الخلافة الاسلامية ـ داعش.. شاهدت بصعوبة لا توصف الكثير من الافلام الموثقة التي نشرها الدواعش انفسهم وثبت الكثير من القصص و الحكايا التي سمعتها ودونتها خلال السنتين الماضيتين من اصحابها مباشرة .. في مشروع توثيقي لجرائم جينوسايد سنجار وسهل نينوى.. الذي بدأتُ العمل عليه معتمداً في بعض فصوله على ما رواه لي الناجون من الموت.. الذين وقعوا في اسر الدواعش مباشرة وتوفرت لي الفرصة لسماع جزء بسيطاً من هذه الاسطر التي من الصعب استيعابها وتقبلها .. إذ تختلط الجريمة بالخيال .. خيال اجرامي يتفتق في كل لحظة عن اكتشاف وسيلة جرمية جديدة.. تمارس بنشوة قاتل احترف الاجرام .. ينهل من تاريخ العنف قسوة لا حدود لها .. تتفوق وتتجاوز كافة الاشكال والصنوف التي سمعنا عنها في كتب التاريخ . بما فيه التاريخ الاسلامي.. الذي دون من قبل المؤرخين المسلمين .. ويحوي العجائب والغرائب وحالات متواصلة ومتسلسلة من الصراعات الدموية والغدر الفتاك في نطاق الدائرة الاسلامية نفسها.. ناهيك عمّا حلّ بالآخرين من غير المسلمين.. كما يجري اليوم في هذا الزمن ونحن في العقد الثاني من القرن 21 في اكثر من دولة ومدينة تشهد تفجيرات القتلة وتفخيخاتهم وانتحاريهم.. في خارطة تمتد بين كوجو المستباحة من قبل مجرمي دولة الخلافة الاسلامية.. مروراً بإرهاصات الاسلام الاولى في قريش وما تتوارثه وتورثه "جينات العنف" وثقافة الموت من بقية الاديان في بلاد ما بين النهرين. لتشكل ما يمكن تسميتها بمنظومة اجرام متكاملة.. لها جذورها ومورثاتها السابقة للإسلام .. منظومة تمتلك تاريخاً دموياً بشعاً .. بدأ مع اولى الخطوات لتأسيس واعلان الدين ونشر آياته الاولى المشحونة بالعنف الحاملة للكراهية ونزعة التكفير بين البشر.. التي زاد من سعيرها سفهاء الاسلام .. جيلا بعد جيل لغاية يومنا هذا.. حيث نشهد فقهاء السفه المباركين للتفخيخ والانتحاريين والسبي واعادة انتاج اسواق النخاسة.. في عهد دولة الخلافة الاسلامية الاجرامية ـ داعش.. التي يتطلب منا تفكيكها ومواجهتها وازالتها .. قبل ان نبدأ بالبحث عن صنوف "ثمارها" ومنجزاتها التي يندى لها الجبين.. بوسائل مدمرة .. مرعبة.. تولد الخراب.. كالمفخخات والتفجيرات الدامية والعبوات الناسفة واللاصقة وجم

منظومة إجرامية 2
سمير -

3ـ ثالثها قيم وثقافة الصحراء وقسوتها وغدر البدو وتمجيدهم للعنف الذين تشكلَ منهم الرعيل الاول من المسلمين بمن فيهم بدو القبائل العربية التي كانت تستوطن في المدن بين اليمن والجزيرة حينها . ثانيا:ـ تشكل النصوص الدينية التي تشمل القرآن والاحاديث والفتاوى ركناً اساسياً من اركان منظومة الاجرام الاسلامية.. لم يجري التوقف عندها بجدية الى اليوم من هذه الزاوية .. ولم ينتبه لخطرها وقدرتها لإنتاج المزيد من الكوارث في هذا الزمن المعولم.. الذي اصبحت التكنولوجيا المتقدمة تسهل من عملية الاتصال وبث السموم المباشرة للجيل الجديد.. الذي يتقبل هذه الميول وينجذب اليها في كل ساعة المزيد من الضحايا.. ممن تصطادهم الجوامع وشبكات الانترنيت ومواقع التطرف التي غزت العالم بلغاته المتعددة .. ثالثا:ـ يشكل التاريخ الاسلامي رافداً مهماً من روافد تطوير منظومة الاجرام الاسلامية التي تستهين بالإنسان وتستسهل الفتك به وانهاء وجوده لأتفه الاسباب والمبررات مُتذرعة بأمثلة وحالات مورست في عهود مختلفة تبدأ بالخلفاء وتمتد لعصرنا الذي شهد ظهور دولة الخلافة الاسلامية والخليفة ابو بكر البغدادي والمجرمين المطيعن له. لكي نستند على أسس ومعطيات موثقة وموثوقة للتأكيد على وجود منظومة الاجرام الاسلامية الفتاكة هذه اعود لأثبت حالات.. من باب التذكير ليس الاّ.. سبقت الاسلام .. كانت تسْتهوي الجريمة بشناعة وتمارس الغزو بين القبائل المتغالبة في الجزيرة والصحراء.. بما فيها من كان يسكن في مكة والمدينة من القريشيين وغيرهم .. الذين مارسوا السلب و النهب.. القتل والذبح.. السبي و الاغتصاب.. عبر غزواتهم البدوية ومهاجمتهم للقوافل التجارية.. التي اشترك فيها الاولون في الاسلام .. الذين انتسبوا الى مجاميع من قطاع الطرق المهاجمين للقوافل.. وفقاً لما اوردته المصادر الاسلامية نفسها إذ تؤكد ذلك مع كتائب مسلحة امتهنت مهاجمة القوافل التجارية والاستحواذ على البضاعة.. وهناك من يقدر عدد اللصوص الذين كانوا في قوام هذه المجاميع الاجرامية معه بأكثر من (500) مهاجم من القتلة .. بعد أن اصبحت مكة مركزاً للصعاليك .. لان بعض القريشيين صاروا يستفيدون من قسوتهم وميولهم الاجرامية ويستخدمهم كمأجورين ومرتزقة للقتل. في هذا السياق يؤكد الاصفهاني أن " الذين كانوا يريدون أنْ يستخدموا الصعاليك الخلعاء كانوا يأتون لمكة بسبب تواجد الكثيرين هناك" ونقل عنه

منظومة إجرامية 3
سمير -

بالإضافة الى احتواء الاسلام لاحقاً لعدد من المشهورين باجرامهم بين القبائل ممن حاربوا المسلمين الاوائل وترصدوا لنبيهم واتباعه.. اصبحوا بيارق وقادة للمسلمين .. منهم المجرم خالد بن الوليد الذي تحول الى سيف الله المسلول .. الذي ترتبط به مجموعة جرائم شنيعة سابقة للإسلام.. واقبحها بعد دخوله الاسلام فيما يتعلق بقتله لمالك بن نويرة في الجامع اثناء الصلاة.. وهو أحد العشرة المبشرين بالجنة.. واستحواذه على زوجته كما هو معروف للمسلمين قبل غيرهم.. والصعلوك المعروف المغيرة ابن شُعبة الذي اشتهر قبل الاسلام بالغُدَر بين القبائل بعد أن صَحِب قوماً فقتلهم وأخذ أموالهم ثم جاء فأسلم”. وفقاً لما أورده البخاري في صحيحه. وهكذا انضم اليه وانتسب للدين الاسلامي على دفعات متتالية.. عدد كبير من الصعاليك المجرمين.. ممن وجدوا في الاسلام غطاء شرعياً.. اباح لهم المزيد من الحرية.. ومنحهم القوة والتعاضد في مسيرتهم الاجرامية ووجدوا ضالتهم تحت ستاره الذي شرعن القتل واستسهله.. ومكنهم من تحقيق واشباع غاياتهم وميولهم الاجرامية ناهيك عن استمرار محاولاتهم لممارسة سرقة القوافل ونوال السبايا تحت راية الدين الجديد.. الذي دعمهم وفسح لهم المجال ليتبوؤوا المراكز الحساسة فيه.. لا بل ان بعضهم اصبح هو الآخر من قادة الجيش في الاسلام.. كما هو الحال مع سارية بن زَنِيم الكناني، الذي جعله عمر آمراً على الجيش الموجه لبلاد فارس سنة 23 هجرية وقد عرف وفقاً لما أورده الواقدي عنه.. أنه كان خليعاً فاسقاً.. ولصاً مبتذلاً .. يقتنص فرص الهجوم على القوافل في ساعات الفجر.. وبسبب انتماء وانضمام هذه النماذج المكروهة في المجتمع للإسلام .. شكك القريشيون في صحة ادعائه للنبوة وطبيعة دينه.. مع ذلك فقد تم منحهم وفقاً لحديث منقول فرصة للدخول الى الجنة قبل غيرهم من القريشيين.. بالتحديد اغنياء ووجوه قريش وجعل ابواب الفردوس مفتوحة للصعاليك الذين التفوا حوله قبل غيرهم من اتباعه بمن فيهم القرشيين .. لم يكتفوا بعلاقتهم مع مجموعة صعاليك قريش والمدينة ومَدّ خطوط العلاقة نحو مجموعة صعاليك جبل تهامة الذين تشكلوا من منبوذين لعدة قبائل .. كانوا يعرفون بالمجرمين الخطرين وتم تشجعهم على الانضمام الى الاسلام و بتوفير الحماية لهم برسائل مختصرة مثبتة في العديد من المصادر الاسلامية .. لا تتوقف أو تنحصر الجرائم المرتكبة في العهد الاول من بدايات الاسلام ود

منظومة إجرامية 4
سمير -

لصالح الدوافع الاجرامية التي مثلها خالد بن الوليد في سادية تجاوزت حدودها نحو زوجته ليلى أم تميم ..التي اغتصبها عنوة في ذات الليلة.. وهي وان كانت تعكس سادية مفرطة من خالد.. الا انها تشخص في ذات الوقت بشكل لا يقبل التأويل الصورة الثالثة للإسلام ونظرته المذلة المحتقرة للمرأة .. اما الصورة الرابعة التي تتعلق بفصل رأسه وجعله ركيزة ثالثة مع حجرتين لتصبح اثافي لقدر طعام اوقد تحته خالد النار فاشتوى رأس الضحية فهي من اقبح الصور الاجرامية التي يصعب تحليلها وفك رموزها النفسية التي تعكس حقداً واستعداداً للتمثيل بالجثث لا يقدم عليه الاّ المتوحشون من القتلة من امثال خالد.. الذي تم إطلاق لقب سيف الله المسلول عليه بعد معركة مؤتة.. وتعاظم ميله الاجرامي واتسع في عهد ابو بكر لقمع من سعى للخلاص من عبودية الاسلام فيما عرف بحروب الردة .. التي استغلها خالد ليكشف عن المزيد القسوة والعنف حينما شعر بالحاجة اليه، وأمن العقاب، وعلل نوازعه واندفاعه وميوله العدوانية الحربية بالجهاد في سبيل الدين .. وتبريره لسفك المزيد من الدماء وفقاً لرغبة الإله وحاجته للقرابين لإضفاء المشروعية على افعاله وجعلها شرعية ومباركة من السماء .. كذلك برزت حدته الاجرامية اثناء التوجه لغزو بلاد الفرس ومدنهم .. وقد ذكر المؤرخون عن هذا الكثير وسوف نختصر ما له علاقة بالموضوع بالتطرق الى واقعة "نهر الدم" أو معركة "أليس" التي نذر فيها خالد أن يحيل لون مياه نهر الفرات إلى الأحمر بدماء الأعداء. وحين انتصر في المعركة قطع رؤوس الأسرى وألقى بهم في النهر في مشهد فظائعي اسفر عن تغيير لونه وفقاً لمبتغاه .. و المقتفي للمزيد من خيوط الاجرام في الاسلام بإمكانه أن يتوقف ايضاً عند حادثة عبدالله بن خباب التي ترويها المصادر الاسلامية.. منها الكامل في التاريخ.. الجزء الثالث .. ص 341 ـ 342 كحلقة اخرى في سلسلة حلقات المنظومة الاجرامية.. التي يصعب تفسيرها و تبريرها.. وقد احتوت تفاصيلها على مقارنة لا منطقية عكست السلوك المتناقض للشخصية الاسلامية المتمادية والمنغمسة في الاجرام وثقت حالة فتك بين المسلمين شملت لأول مرة جنيناً جرى التمثيل بجثته والحادثة كما روتها المصادر الاسلامية تؤكد ان عبدالله بن خباب بن الارت واحد من المقربين لأمير المؤمنين.. كان ابيه خباب بن الارت من الذين صحبوا الرسول في مكة.. وتحولت قصته الى مأساة ترويها

منظومة إجرامية 5
سمير -

عن تصرف احدهم في ذات الساعة حينما التقط تمرة سقطت من النخلة فألتهمها.. إذ واجه احتجاج واعتراض مجموعة القتلة موضحين له.. بأن أكلها فيه إشكال شرعي وعليه أنْ يسترضي صاحب النخلة..!!) .. وبعد حين وهم يغادرون تتواصل المهزلة وفقاً للمصادر الاسلامية .. لتذكرنا هذه الجريمة المروعة مقارنة بما حدث في مدينة حلب اثناء سيطرة الدواعش عليها ووجود وثيقة حصلنا عليها.. تفيد بأن الدواعش قد استفتوا واليهم عن جواز قتل المجاهد الاسلامي للقمل الذي يظهر في لحيته.. وكان الجواب الشرعي وفقاً لنصوص الدين .. لا يجوز قتل القمل لانه وفقاً للاحاديث التي تروى!!!!!.. انه قمل اسلامي.. في ذات الوقت مسموح به القتل والفتك بالبشر لأنهم كفار!! .. ونعود لأصل الجريمة التي افاضت المصادر الاسلامية عنها.. مروية المزيد من تفاصيلها المتعلقة بمنطق المجرمين.. بعدما غادروا ساحة الجريمة وتركوا اشلاء قتلاهم في ذلك البستان .. ( البعض الاخر يقول .. بعد ان القوها في النهر كما سنرى لاحقاً ).. ليواصلوا سيرهم في معبر شهد .. (سقوط سيف احدهم على خنزير يعود ليهودي كان يمرق من ذات الطريق وسالت دماءه فراحوا يترضون صاحب الخنزير لما اصاب خنزيره، فقال لهم ذلك الرجل الذي ابقوه على قيد الحياة واصبح أسيراً مصدوماً ومدهوشاً كالمجنون وهو يشهد هذا التصرف والسلوك الارهابي الوحشي.. معلقاً : انا رأيت منكم عجباً.. انكم تسترضون صاحب النخلة على تمرة .. وتسترضون صاحب الخنزير لأن خنزيره اصيب بصدمة.. وترتكبون هذا العمل ..تقتلون هذا الرجل وزوجته.. تقتلون النساء.. فالتفتوا اليه وقالوا له: كان علينا ان نفعل بك ايضاً هكذا.. لكن أتدرى لماذا لم نفعل؟ .. قال: و لم؟.. قالوا: لتذهب الى صاحبكم علي بن ابي طالب وتبلغه.. بأننا ان ظفرنا به فعلنا به كما فعلنا بصاحبك هذا ).. والمدقق في تاريخ الاجرام يمكنه التأكيد.. ان من نتائج هذه الجريمة وتفاعلاتها الانسانية اسفرت عن اصابة المجتمع الاسلامي بصدمة كبيرة نتج عنها تساؤلات عمن يتلبسون بمظاهر التقى ويتسترون بالشفقة على الدين واحكامه .. يقدمون على تنفيذ اعمال اجرامية كهذه بدم بارد .. يقتلون صحابياً مؤمناً .. يمثلون به وزوجته وبقية النساء بالشكل الذي روته المصادر الاسلامية وبعضها يقول ..أن هؤلاء الارهابيين لما قتلوا عبد الله بن خباب وزوجته عبثوا بأجسادهم وقطعوها والقوها في ذلك النهر لهذا فأن هذا الرجل و النساء الاربع

منظومة إجرامية 6
سمير -

ويلاحظ ان منظومة الاجرام تتوسع وتتواصل معالمها مع بقية الخلفاء والامراء في الاسلام.. هؤلاء الذين تحدث عنهم الكاتب والسيناريست المشهور اسامة انور عكاشة في بحث مختصر له بعنوان.. هؤلاء الذين حكموا الدولة الاسلامية.. يذكر فيما يذكر عدداً لا يستهان به من اسماء قادة المسلمين.. (منهم معاوية بن أبى سفيان .. مروان بن الحكم .. عمرو بن العاص.. زياد ابن أبيه .. يزيد بن معاوية.. ) وينسبهم الى حملة الرايات ممن امتهن العهر والبغي بين القبائل العربية .. ويربط بين قسوتهم وعدم وضوح اصلهم هؤلاء الذين شكلوا مجموعة قساة تفننوا بممارساتهم وميولهم واصبحوا بتطرفهم ركناً من اركان المنظومة الاجرامية الاسلامية .. التي توسعت تطبيقاتها واصبحت من خلالهم.. مع استعدادهم اللامحدود لارتكاب الجرائم بحق الآخرين الخط البياني اللاحق للإسلام الذي يؤكد ويشير مع الزمن.. الى توسع شبكة الاجرام و ورقعة الجريمة في الاسلام.. توسع جغرافي وانساني.. بدأ بغزو القبائل العربية اولا .. قبل أن يصبح خطراً يهدد اتباع الديانات الاخرى ممن وصفهم بالكفار.. وهنا في هذه المرحلة .. أصبح الفقه الجهادي المستند على نصوص القرآن واحاديث محمد ورواياته الغطاء الشرعي لتبرير الجرائم الأفظع والاشنع .. واكتست منظومة الاجرام الاسلامية بغطاء دموي يبارك الجرائم الجماعية ويتفاخر بها ويعتبرها بطولة ومبتغاً الهياً مباركاً من علياء السماء.. وفرضاً من فروض الدين و واجباً اسلامياً لا مفر منه للمؤمنين بالجهاد في سبيل الله .. هذا الجهاد الذي نقل منظومة الاجرام الاسلامية الى مرحلة متقدمة في الممارسة الدينية واستغلها الحكام المجرمون الذين تواصلوا في ارتكاب جرائمهم بحق الشعوب بذريعة مواصلتهم لنشر الدين وتعاليم الله التي ادت لارتكاب مذابح الارمن والاشوريين وفرمانات متتالية طالت الايزيديين ناهيك عن بقية الجرائم المرتكبة بحق الفرس وغيرهم من سكان آسيا الصغرى وتجاوزها للأصقاع الاوربية .. هذه هي حقيقة الاسلام التي يحاولون جاهدين تزييفها. اين المفر يا مجرمين.

كعبي ام علي بن عبدالرحمن؟
سمير -

هل لديك كرة سحرية بحيث تجزم باني عراقي وارميني؟؟؟ الم اقل بانكم ملة معروفة بالكذب والغباء؟؟ اتشرف بان اكون ارمينيا, ولكني مع الاسف لست ارمينيا, ولكن اعرف تاريخهم المشرف كما اعرف تاريخكم القذر. ولست عراقيا, ولكن اتشرف بان اكون عراقيا, اشرف من اكون من المؤمنين بالقتل, الكذب, الغزو الارهاب والتطهير العرقي من اشباه الرجال من الذين ينتمون الى دويلات ستختفي بمجرد نضوب نفطها او يعد ان يقتل احدهم الاخر ليستولي على عرش اخيه. اليس الافضل لك ان تكتشف من هم اجدادك القتلة والى اية فئة مجرمة تنتمي, بدلا من توزيع الاتهامات جزافا دون إثباتات؟ ثم ما وضعته لكم من تاريخكم وإيمانكم المزعوم و احاديثكم وكتبكم وتفسيراتكم واقوال ائئمتكم ونبيكم !!! لكم الخيار في تكذيبها ونعتها بما تشتهون به. يا مثال الكذب والتخلف الابدي.

مزايا خير امة 1
سمير -

نشر الاسلام بحد السيف بالادله والبراهين . موقع روان يونس. من ابن قيم الجوزي - الفتح الاعظم وايضاً : سيرة ابن هشام والروض الانف وغيرها ) ماذا قرأتم ؟؟!!! " أسلم قبل ان تضرب عنقك " هذا دينك يا مسلم ! دين العقل .. والحرية .. والبحث .. اسلم قبل ان تضرب عنقك !!!!! واما انتشار دينك بالسيف .. فله شواهد لا تحصى ! فمن منطقكم الاسلامي : ان انتشار الاسلام بالسيف هو عين العدل والرحمة !!! لنقرأ اصح الاحاديث .. بأنكم " خير الناس " .. لأنك تأتون بالناس والسلاسل والاغلال في اعناقهم مذلولين مقهورين حتى يدخلوا الاسلام قهراً ..!!! صحيح البخاري كنتم خير أمة أخرجت للناس تفسير القرآن حدثنا ‏ ‏محمد بن يوسف ‏ ‏عن ‏ ‏سفيان ‏ ‏عن ‏ ‏ميسرة ‏ ‏عن ‏ ‏أبي حازم ‏ ‏عن ‏ ‏أبي هريرة ‏ ‏ كنتم خير أمة أخرجت للناس ‏ قال ‏ ‏ خير الناس للناس تأتون بهم في السلاسل في أعناقهم حتى يدخلوا في الإسلام ‏ ____________ تأتون بالناس والسلاسل في اعناقهم .. لكي يدخلوا الاسلام غصباً عن عين ابوهم ..! هذا هو العدل في الاسلام ! وان من يفعلون ذلك هم " خير الناس " !!! لنقرأ المزيد .. يقول القرآن : {أفغير دين الله يبغون وله أسلم من في السماوات والأرض طوعا وكرها وإليه يرجعون، قل آمنا بالله وما أنزل علينا وما أنزل على إبراهيم وإسماعيل وإسحاق ويعقوب والأسباط وما أوتي موسى وعيسى والنبيون من ربهم لا نفرق بين أحد منهم ونحن له مسلمون} (ال عمران 83-84) جاء في : الجامع لاحكام القرأن ( تفسير القرطبي ): وروى أنس بن مالك قال: قال محمد في القرآن: "وله أسلم من في السماوات والأرض طوعا وكرها" قال: (الملائكة أطاعوه في السماء والأنصار وعبدالقيس في الأرض). وقال ايضا: (لا تسبوا أصحابي فإن أصحابي أسلموا من خوف الله وأسلم الناس من خوف السيف). وقال عكرمة: "طوعا" من أسلم من غير محاجة "وكرها" من اضطرته الحجة إلى التوحيد. يدل عليه ما جاء في القرآن: "ولئن سألتهم من خلقهم ليقولن الله" [الزخرف: 87] "ولئن سألتهم من خلق السماوات والأرض وسخر الشمس والقمر ليقولن الله" [العنكبوت: 63]. قال الحسن: هو عموم معناه الخصوص. وعنه: "أسلم من في السماوات" وتم الكلام. ثم قال: "والأرض طوعا وكرها". قال: والكاره المنافق لا ينفعه عمله. و"طوعا وكرها" مصدران في موضع

مزايا خير امة 2
سمير -

ولذلك ملئت قلوب أعداء الإسلام رعباً من الجهاد . وقال روبرت بين : إن المسلمين قد غزوا الدنيا كلها من قبل وقد يفعلونها مرة ثانية اهـ . وقد أراد المستشرقون الطعن في الإسلام بأنه انتشر بالسيف . وألف المستشرق توماس أرنولد كتابه (الدعوة إلى الإسلام) يهدف منه إلى إماتة الروح الجهادية عند المسلمين ، وبرهن بزعمه على أن الإسلام لم ينتشر بالسيف ، وإنما انتشر بالدعوة السلمية المتبرئة من كل قوة . وقد وقع المسلمون في الفخ الذي نُصِبَ لهم ، فإذا سمعوا من يتهجم على الإسلام بأنه انتشر بالسيف من المستشرقين ، قالوا : أخطأتم واسمعوا الرد عليكم من بني جلدتكم ، فهذا توماس يقول كذا وكذا . وخرج الانهزاميون من المسلمين يدافعون عن الإسلام ، وأرادوا تبرئة الإسلام من هذه الفرية على زعمهم ، فنفوا أن يكون الإسلام انتشر بالسيف ، ونفوا مشروعية الجهاد في الإسلام إلا على سبيل الدفاع فقط ، وأما جهاد الطلب فلا وجود له عندهم . وهذا خلاف ما قرره أئمة الهدى علماء المسلمين ، فضلا عن مخالفته للقرآن والسنة . قال شيخ الإسلام في "مجموع الفتاوى" (28/263) : "فالمقصود أن يكون الدين كله لله ، وأن تكون كلمة الله هي العليا ، وكلمة الله اسم جامع لكلماته التي تضمنها كتابه ، وهكذا قال الله تعالى : ( لقد أرسلنا رسلنا بالبينات وأنزلنا معهم الكتاب والميزان ليقوم الناس بالقسط ) فالمقصود من إرسال الرسل وإنزال الكتب أن يقوم الناس بالقسط في حقوق الله وحقوق خلقه ثم قال تعالى : ( وأنزلنا الحديد فيه بأس شديد ومنافع للناس وليعلم الله من ينصره ورسله بالغيب ) فمن عدل عن الكتاب قوم بالحديد، ولهذا كان قوام الدين بالمصحف والسيف. وقد روى عن جابر بن عبد الله رضي الله عنه قال : أمرنا محمد أن نضرب بهذا يعنى السيف من عدل عن هذا يعنى المصحف اهـ . وقال ابن القيم في "الفروسية" (ص 18) : ( وبعثه الله – يعني النبي محمد - بالكتاب الهادي ، والسيف الناصر ، بين يدي الساعة حتى يعبد سبحانه وحده لا شريك له، وجعل رزقه تحت ظل سيفه ورمحه . . . فإن الله سبحانه أقام دين الإسلام بالحجة والبرهان ، والسيف والسنان ، كلاهما في نصره أخوان شقيقان اهـ . وهذه بعض أدلة الكتاب والسنة والتي تدل دلالة بينة واضحة على أن السيف كان من أهم الأسباب التي أدت إلى انتشار الإسلام : 1- ( وَلَوْلا دَفْعُ اللَّهِ النَّاسَ بَعْضَهُمْ بِبَعْضٍ لَهُدِّمَتْ صَ

مزايا خير امة 3
سمير -

مما يحملهم على الدخول في الإسلام لرفع ذلك الصغار عنهم . 3- وكان امحمد يدعو الناس إلى الإسلام دعوة مقرونة بالسيف ، ويأمر بذلك قواده، لعل الناس إذا رأوا القوة وجد المسلمين في الدعوة إلى دينهم تزول عنهم الغشاوة . روى البخاري (3009) ومسلم (2406) عن سَهْل بْنَ سَعْدٍ لَّهُ عَنْهُ قَالَ : قَالَ النَّبِيُّ يَوْمَ خَيْبَرَ : لأُعْطِيَنَّ الرَّايَةَ غَدًا رَجُلا يُفْتَحُ عَلَى يَدَيْهِ يُحِبُّ اللَّهَ وَرَسُولَهُ وَيُحِبُّهُ اللَّهُ وَرَسُولُهُ فَبَاتَ النَّاسُ لَيْلَتَهُمْ أَيُّهُمْ يُعْطَى فَغَدَوْا كُلُّهُمْ يَرْجُوهُ فَقَالَ أَيْنَ عَلِيٌّ فَقِيلَ يَشْتَكِي عَيْنَيْهِ فَبَصَقَ فِي عَيْنَيْهِ وَدَعَا لَهُ فَبَرَأَ كَأَنْ لَمْ يَكُنْ بِهِ وَجَعٌ فَأَعْطَاهُ الراية . فَقَالَ : أُقَاتِلُهُمْ حَتَّى يَكُونُوا مِثْلَنَا ؟ فَقَالَ : انْفُذْ عَلَى رِسْلِكَ حَتَّى تَنْزِلَ بِسَاحَتِهِمْ ، ثُمَّ ادْعُهُمْ إِلَى الإِسْلامِ ، وَأَخْبِرْهُمْ بِمَا يَجِبُ عَلَيْهِمْ ، فَوَاللَّهِ لأَنْ يَهْدِيَ اللَّهُ بِكَ رَجُلا خَيْرٌ لَكَ مِنْ أَنْ يَكُونَ لَكَ حُمْرُ النَّعَمِ . فهذه دعوة إلى الله سبحانه مقرونة بقوة السلاح. وروى مسلم (3261) عَنْ بُرَيْدَةَ قَالَ : كَانَ محمدا إِذَا أَمَّرَ أَمِيرًا عَلَى جَيْشٍ أَوْ سَرِيَّةٍ أَوْصَاهُ فِي خَاصَّتِهِ بِتَقْوَى اللَّهِ ، وَمَنْ مَعَهُ مِنْ الْمُسْلِمِينَ خَيْرًا ، ثُمَّ قَالَ : اغْزُوا بِاسْمِ اللَّهِ فِي سَبِيلِ اللَّهِ ، قَاتِلُوا مَنْ كَفَرَ بِاللَّهِ ، اغْزُوا ، وَلا تَغُلُّوا ، وَلا تَغْدِرُوا ، وَلا تَمْثُلُوا ، وَلا تَقْتُلُوا وَلِيدًا ، وَإِذَا لَقِيتَ عَدُوَّكَ مِنْ الْمُشْرِكِينَ فَادْعُهُمْ إِلَى ثَلاثِ خِصَالٍ أَوْ خِلالٍ فَأَيَّتُهُنَّ مَا أَجَابُوكَ فَاقْبَلْ مِنْهُمْ وَكُفَّ عَنْهُمْ ثُمَّ ادْعُهُمْ إِلَى الإِسْلامِ فَإِنْ أَجَابُوكَ فَاقْبَلْ مِنْهُمْ وَكُفَّ عَنْهُمْ . . . فَإِنْ هُمْ أَبَوْا فَسَلْهُمْ الْجِزْيَةَ ، فَإِنْ هُمْ أَجَابُوكَ فَاقْبَلْ مِنْهُمْ وَكُفَّ عَنْهُمْ ، فَإِنْ هُمْ أَبَوْا فَاسْتَعِنْ بِاللَّهِ وَقَاتِلْهُمْ . . . الحديث . فهذا محمدا يأمر أمراءه أن يدعو الكفار إلى الإسلام وهم يرفعون السيوف فوق رؤوسهم، فإن أبوا الإسلام دفعوا الجزية وهم أذلة صاغرون ، فإن أبوا فما لهم إلا السيف ( فَإِنْ هُمْ أَبَوْا فَاسْتَعِ

مزايا خير امة 4
سمير -

وجاء في "فتاوى اللجنة الدائمة" (12/14) : "الإسلام انتشر بالحجة والبيان بالنسبة لمن استمع البلاغ واستجاب له ، وانتشر بالقوة والسيف لمن عاند وكابر حتى غُلِب على أمره، فذهب عناده فأسلم لذلك الواقع" اهـ .

حقا خير امة؟1
سمير -

هل انتشر الاسلام بالسيف؟ عبد الحكيم عثمان . هل انتشر الاسلام بالسيف؟ستكون الاجابه بنعم و وسيقولون الم تقراء ايات القتال في القرآن الكريم هذه الاجابه من غير المسلمين اما بعض المسلمين سيجبون بنعم ايضا وسوف يستشهدون بحديث السيف وهو:-"بعثت بالسيف، حتى يعبد الله وحده لا شريك له، وجعل رزقي تحت ظل رمحي، وجعل الذل والصغار على من خالف أمري، ومن تشبه بقوم فهو منهم/ وايضا بآية الحديد:وأنزلنا الحديد فيه بأس شديد ومنافع للناس/ وآيات القتال وانا هنا لن اتطرق الى الآيات التي خصت الدعوه الى الله والتي حثت على المجادلة بالتي هي احسن ولكن سوف اعرج على السيره المحمديه من بداية مباشرته بالدعوة الى الله وخاصة في مكة المكرمة والتي استمرة قرابة الثلاث عشرة سنه والتي اشارت انه تعرض للاذى في دعوته خلالها ومنها الاستهزاء به ورمي احشاء الخراف المذبوحة على ظهره وهو يصلي وتعذيب من آمن بدعوته ومنهم بلال بن رباح واسرة عماربن ياسر وغيرهم وكان الرسول الكريم يمر عليهم وهم يعذبون وماكان باستطاعته رد اذى قريش عنهم واطلق عبارته الشهيره صبرا آل ياسر ان موعدكم الجنه ولما ازداد اذي اهل قريش للمسلمين الذين اتبعوا دعوته الى الله وما استطاع رد اذاهم عنهم ماكان امامه الا ان امرهم بالهجرة الى الحبشه وكان يدين اهلها بالمسيحيه والتي سميت بالهجره الاولى فاين كان السيف الذي بعث فيه وعندما يأس من انتشار دعوته في مكه توجه الى الطائف متمنيا ان تلقى دعوته قبولا لديهم فما الذي جرى فيها ارسلوا ورائه غلمانهم وصاروا يرمونه بالحجاره حتى ادميت قدماه وبعدها قال دعاءه الشهير:(( اللهم إني أشكو إليك ضعف قوتي, وقلة حيلتي , وهواني على الناس , أنت ارحم الراحمين , ورب المستضعفين , وأنت ربي , إلى من تكلني ؟ إلى قريب يتجهمني , او إلى عدو ملكته أمري , إن لم يكن بك علي غضب فلا أبالي , غير أن عافيتك هي أوسع لي , أعوذ بنور وجهك الذي أشرقت له الظلمات , وصلح عليه أمر الدنيا والآخرة , أن ينزل بي غضبك , أو يحل بي سخطك , لك العتبى حتى ترضى , ولا حول ولاقوة إلا بك / اين سيفه الذي بعث به انذاك وما عاد الى مكه الا ان استجار بمطعم بن عدي وهومشرك حتى لايتعرض له احد من سادة قريش وعندما كان يعرض دعوته على القادمين الى مكه في موسم الحج هل اشهر سيفه ليجبرهم على دخول الاسلام وكيف آمن به بعض اهل يثرب وابرم معهم البيعه الاولى ثم البيعه الثانيه وتعه

حقا خير امة؟ 2
سمير -

او هل اخبرتنا السيره المحمدية انه اجبر الاسارى اساري بدر على دخول الاسلام وهل اشهر عليهم سيفه الذي بعث فيه ليجبرهم على الايمان بالله الواحد ماحصل انه اخذ من بعضهم فدية مالية مقابل اطلاق سراحه والبعض ممن يجيد القراءة والكتابه تكون فديته تعليم عشرة من صبية المسلمين القراءة والكتابه ومعركة احد من هم بها ومن قام بها ضد الاسلام والمسلمين هم مشركوا قريش وهموا بمداهمة المدينه ثأرا لهزيمتهم في معركة بدر وايضا معركة الخندق او معركة الاحزاب والتي تحزب كل اعداء الاسلام من اجل محاربة الاسلام وما كانت كل هذه الغزوات الثلاث لنشر الدين. وادناه مجموع الغزوات التي قام بها الرسول الكريم واسبابها او الاسباب التي دعته للقيام بها. غزوة الابواء: وكان سببها استرداد الحقوق التي سلبتها قريش من المسلمين وكانت لااعتراض قافله لقريش. غزوة بواط وكانت لذات السبب اعلاه. غزوة بني قينقاع وهم حي من اليهود خانوا العهد مع الرسول وناصروا المشركين في غزوة احد. غزوة السويق والتي هاجم فيها ابوسفيان قبل اسلامه مع قرابة المئتين من المشركين وهاجموا اطراف المدينه وحرقوا بعض بساتينها فخرج اليهم المسلمين بقيادة النبي الكريم ولكنهم فروا ولم يحدث قتال. غزوة غطفان وهم حي من قيس هموا بالاغارة على المدينة فخرج اليهم الرسول ولكنهم فروا منه واحتموا بالجبال . غزوة بحران وهم من قبيلة بني سليم ارادوا الاغارة على المدينه. غزوة ذات الرقاع وسميت على اسم منطقه في نجد تتميز بجبالها الملونه كالرقاع وكان سببها بعد ان علم ان قبائل من نجد تنوي مهاجمته في المدينه. غزوة دومة الجندل وهي جهة بين المدينة المنورة ودمشق، على بعد خمس ليال من دمشق وخمس عشرة ليلة من المدينة، بلغ محمد أن بها جمعا من الأعراب يعتدون على من يمر بهم من المسلمين وأنهم يريدون التقرب من المدينة ومهاجمتها، فخرج إليهم في ألف من أصحابه، فلما علموا بقربه منهم تفرقوا وغنم المسلمون مواشيهم. غزوة بني المصطلق وهم حي من خزاعة ساعدوا قريشا على حرب المسلمين في غزوة أحد ثم تجمعوا لحرب المسلمين، فخرج إليهم الرسول الكريم في جمع كثير فالتقى الجمعان بجهة المريسيع وهو ماء لقبيلة خزاعة؛ فانهزم المشركون بين قتيل وأسير، وقد تزوج محمد جويرية بنت زعيمهم الحارث وأعتق سائر نسائهم، وفي أثناء رجوع المسلمين من هذه الغزوة حصلت حادثة الإفك المشهورة. وغزوة بني قريظه وهم من اليهود الذي نقضو العه

حقا خير امة؟ 3
سمير -

وفتح المسلمين مكه وماقتلوا اهلها وما هجروهم من ديارهم وما ارغموهم على دخول الاسلام وحينها كان النداء لااهل مكه من دخل البيت الحرام فهو آمن ومن اغلق عليه باب بيته فهو آمن ومن دخل دار ابي سفيان فهو آمن رغم انه هناك نص قرآني صريح بخصوص التعامل مع اهل مكه وهو: قوله تعالى:( واقتلوهم حيث ثقفتموهم وأخرجوهم من حيث أخرجوكم والفتنة أشد من القتل ولا تقاتلوهم عند المسجد الحرام حتى يقاتلوكم فيه فإن قاتلوكم فاقتلوهم كذلك جزاء الكافرين ( 191 ) فإن انتهوا فإن الله غفور رحيم ( 192 ) وقاتلوهم حتى لا تكون فتنة ويكون الدين لله فإن انتهوا فلا عدوان إلا على الظالمين ( 193 ) ) سورة البقره فلماذا ما التزم الرسول الكريم بهذا الامر وبهذا النص القرآني ولماذا لم يقتلهم بعد ان ثقف بهم ولماذا لم يخرجهم من ديارهم مثلما اخرجوه والمسلمين من اهل مكه من ديارهم اذا هناك فهم اخر لهذه الايه وهو وحده الذي يفهم مقصد الايات وعلى هذا المنوال كانت الفتوحات الاسلامية بعد وفاة الرسول الكريم هو لحماية الدين الجديد من الاعتدات التي كانت تقوم بها الامبراطوريه الرومانيه على حياض المسلمين والاعتداأت المتكرره على المسلمين وتجارهم المارين ببمتلكات تلك الامبراطوريه وايضا الاعتداأت التي كانت تقوم بها دولة كسرى فارس عليهم واذا قلنا ان السيف الذي بعث به تسلمه عنه من خلفه من الصحابة الخلفاء الراشدين وباقي من تولى على حكومة الدولة الاسلاميه لماذا ماتحقق النص الثاني من الحديث (حتى يعبدوا الله وحده لاشريك له)وبقى اليوم الكثيرين لايعبدون الله وحده ونعلم ان الرسول الكريم بعث للناس كافه ولماذا توقفت الفتوحات والتي غايتها نشر الدين الاسلامي بقوة السيف كما يروج البعض سواء من بعض المسلمين او من غير المسلمي والذي تنفي مسالة انتشار الاسلام بالسيف كل الوقائع على الارض فالمفروض ان لايكون هناك خيار دفع الجزيه ماطال ان الرسول الكريم بعث بالسيف لفرض عبادة الله وحده على الناس جميعا وغير الوقائع على الارض تنفي تكليف الرسول الكريم محمد بنشر الدين بالقوة العديد من الايات واذكر منها اية تحسم هذا الامر قال تعالى في الايات من سورة يونس والتي فيها يخاطب جل وعلا نبيه:98 ) ولو شاء ربك لآمن من في الأرض كلهم جميعا أفأنت تكره الناس حتى يكونوا مؤمنين ( 99 ) وما كان لنفس أن تؤمن إلا بإذن الله ويجعل الرجس على الذين لا يعقلون ( 100 ) ) وايضا يخاطبه جل وع

تاريخ من دم 1
سمير -

الخلافة الإسلامية تاريخ من دم ! بقلم حسن الخفاجي. تاريخ النشر 11/27/2011 . تاريخنا الإسلامي الرسمي ينز الدم من بين حروفه. لم تلامس المناهج الدراسية في كل البلدان العربية جرحا عميقا شق جبين الإسلام و المسلمين بعد وفاة الرسول محمد ص , إذ ان ثلاثة من أصل أربعة خلفاء أعقبوا النبي ص على خلافة المسلمين استشهدوا على أيدي مسلمين !. الأغرب ان اغلب الرجال من أل بيت النبي (ص) واغلب أصحابه , استشهدوا بين مقتول بسيف أو بسم أو مات في غياهب السجون علي أيدي من ادعوا أنهم خلفاء للمسلمين!.إلا ان اغلب مؤرخينا المسلمين لم يقولوا لنا صراحة: ان تاريخنا الإسلامي ينز دما , بل عمد المؤرخون إلى تجميل تاريخ دول الخلافة بالاهتمام بجوانب وترك أخرى ولم يتم التركيز على الجرائم الكبرى, التي حدثت في تلك العصور . لقد سمعنا عن الفتوحات التي حدثت في زمن دول الخلافة , وسمعنا عن الاهتمام بالعلوم والترجمة , وسمعنا عن الساعة التي صنعت في زمن هارون الرشيد في بغداد وأهدها الى شارلمان ملك الإفرنج , لكنا لم نعرف الكثير من كتب التاريخ , الذي كتبه موالون للخلفاء عن المذابح والجرائم الكبرى كواقعة كربلاء ومذبحة البرامكة وغيرها , لم يشرحوا بإسهاب عن كيفية تخلص الخلفاء من خصومهم . لم يسأل الحالمون بعودة دولة الخلافة أنفسهم سؤلا تقليدا .إذا كانت الأمة بهذا المستوى من الغلظة والقسوة مع خَلفَ نبيهم وال بيته وأصحابه , وكان صراع من سموا خلفاء المسلمين دمويا فيما بنهم على السلطة , الأخ يغدر بأخيه والابن بابيه .ترى كيف تعاملوا مع المعارضين ومع من سموهم (كفارا) وأعداء للأمة ؟ . كيف سيعاملون لاحقا من يختلفون معهم في الرأي وبيدهم السلطة وأدوات القمع والقتل !؟ .بعد ثورات الشباب العربي , التي استثمرها أصحاب اللحى الطويلة والثياب القصيرة ! ابتدأت سنة القتل بمن خلف النبي ص , واستمرت في زمن الدولة الأموية , وانتقلت إلى الدولة العباسية , ومنها إلى الدولة العثمانية, وبعد سايكس بيكو انتقلت لتمر بالأسر الحاكمة , ففي السعودية وحدها من تاريخ أسرتهم القريب سجلت 13 حالة قتل بين الإخوة والأقارب من اجل كرسي المملكة , آخرهم كان الملك فيصل , تاريخ الصباح في الكويت لايختلف كثيرا عن ال سعود , في سلطنة عمان قتل قابوس أبيه لينعم بكرسي السلطنة معمدا بالدم .آخر هذه الحوادث ما قام به حمد حاكم قطر , المرشد والدليل السياحي هو وقناته الجزي

تاريخ من دم 2
سمير -

وجه آخر من ورثة ذلك التاريخ الرسمي المظلم هو وجه راشد الغنوشي, الذي امتطي صهوة ثورة شباب تونس , التي أوصلت حزبه للسلطة , لينقلب على كل ما وعد به أثناء الثورة التونسية وبعدها. جاءت الأخبار من تونس تقول : ان الغنوشي يفكر جديا بتأسيس "هيئة ألأمر بالمعروف والنهي عن المنكر" لتكون وجها آخر من وجوه الهيئة السعودية , التي أذاقت السعوديين المر .صاحب هيئة تونس ومؤسسها أمير مؤمنين تونس الجديد الحاج راشد الغنوشي !. "بعابيص" إسلاميي ليبيا في مؤخرة القذافي مفضوحة على مواقع اليوتوب , ولا داعي لشرحها . آخر فضائح إسلاميي ليبيا احتجازهم لأكثر من 7000 شخص بينهم الكثير من الأطفال والنساء في ظروف صعبة , دون أوامر قضائية .هذا ما أعلنه أمين عام الأمم المتحدة . مذابح وجرائم الوهابيين وبعض الإسلاميين في مصر موثقة ولا تحتاج لكثير من الجهد لتوثيقها . المذابح , التي ارتكبها السلفيون في الجزائر مفضوحة . التصفيات التي تمت بين قادة الجهاد الأفغاني ضد السوفيت , فيما بينهم وبين مناصريهم , معاركهم التي دمرت أفغانستان معروفة للمتابعين.هذا موجز سريع لتواريخ من يدعون لعودة دولة الخلافة !. قوم غلبت غلظتهم وطباعهم البدوية تطبعهم بروح الإسلام . كيف سيبني هؤلاء دولة ديمقراطية عصرية ؟ ان تحققت أمانيهم وأقاموا دولة الخلافة ..عليهم ان يحضروا جلباب هارون الرشيد ليخيطوه على مقاس الغنوشي , وعبد الحكيم بلحاج الليبي , والشيخ محمد حسان , والشيخ الحويني المصريين .واجب عليهم ان يحضروا لهم بغلة هارون الرشيد ليركبوها , ويمنعوا عنهم أدوات وتقنيات "الكفار" من وسائل نقل واتصال خلوية وأرضية .وان يحجبوا عنهم الانترنيت ومواقع التواصل الاجتماعي, ويحضروا لهم القراطيس والدواة ليكتبوا فيها , ويتركوا الفضائيات والمؤتمرات الصحفية المنقولة عبر الأقمار الاصطناعية , ويعودوا لاستعمال المآذن لتبليغ "الجمع المؤمن" .ويكلفوا أصحاب الصوت القوي كي يديروا في الأسواق ليبلغوا أبناء الأمة بأخبار فتوحاتهم وغزواتهم ورفعهم لرايات تنظيم القاعدة السوداء .نحن من نختلف مع من يدعون لعودة ماضي الخلافة المظلم ومذابحها , نحن الذين نعيش بعصر الحضارة الغربية ولا ننفر منها , ونعيش عصرنا بواقعيته .ندعو إلى إيجاد لجان محكمين ممن ظلوا على الحياد كي يحكموا بيننا وبينهم , ويعلنوا نتائج قراراتهم لأبناء الأم

دواعش الخلافة العثمانية
سمير -

تاريخ و معلومات خطيرة-بعد وفاة ( أرطو غرول ) نشب خلاف بين (أخيه) دوندار و( ابنه) عثمان , انتهى بأن قتل عثمان (عمه) واستولى على الحكم , وهكذا قامت الدولة العثمانية . حفيده ( مراد الاول )عندما أصبح سلطاناً .. قتل ايظاً (شقيقيه) ابراهيم وخليل خوفاً من مطامعهما.ثم عندما كان على فراش الموت في معركة كوسوفو عام 1389 أصدر تعليماته بخنق ( ابنه ) يعقوب حتى لاينافس ( شقيقه ) في خلافته السلطان محمد الثاني ( الذي فتح اسطنبول ) أصدر فتوى شرعية حلل فيها قتل السلطان لشقيقه من اجل وحدة الدولة ومصالحها العليا .السلطان مراد الثالث قتل اشقاءه الخمسة فور تنصيبه سلطاناً خلفاً لابيه: ابنه محمد الثالث لم يكن اقل اجراماً فقتل أشقائه التسعة عشر فور تسلمه السلطة ليصبح صاحب الرقم القياسي في هذا المجال. يضيف الاعلامي التركي ( رحمي تروان ) في مقال بعنوان ( ذكريات الملوك ) , يقول : لم يكتف محمد الثالث بذلك , فقتل ولده الصغير محمود الذي يبلغ من العمر 16 عاماً , كي تبقى السلطة لولده البالغ من العمر 14 عاماً , وهو السلطان احمد , الذي اشتهر فيما بعد ببنائه جامع السلطان أحمد ( الجامع الازرق ) في اسطنبول . عندما أرادت ( الدولة العثمانية) بسط نفوذها على القاهرة قتلوا خمسين الف مصري مسلم . أرسل ( السلطان سليم ) طلباً الى ( طومان باي ) بالتبعية العثمانية مقابل ابقاءه حاكماً لمصر . رفض العرض . لم يستسلم . نظم الصفوف . حفر الخنادق . شاركه الاهالي في المقاومة ..فهرب لاجئاً لـ (صديقه) الشيخ حسن بن مرعي . وشى به صديقه . فقُتل . وهكذا اصبحت مصر ولاية عثمانية . ثم قتل السلطان سليم بعدها ( شقيقيه ) لرفضهما أسلوب العنف الذي الذي انتهجه في حكم .. في كل ماسبق :القاتلون كانوا يريدون خلافة اسلامية , والمقتولين كانوا يريدون خلافة اسلامية ايظاً . القاتلون يرددون . الله أكبر .والمقتولين كانوا يرددون الشهادتين.. مسلسل قديم .. مرعب , ومخيف , لكننا لم نقرأونتدبر من التاريخ الا ما اريد لنا فقط ان نقرأه ونتدبره .فأفتينا أن داعش وليدة اليوم . وعملنا انفسنا مندهشين ومرعوبين !!! عذراً لم نذكر ملايين الأرمن والاكراد والمسلمين والمسيحيين في اوربا من ضحايا الخلافة العثمانية الدموية . ما زال الاتراك هم الاتراك وما زال التخلف في عالم المؤمنين هو التخلف والارهاب بأسم الايمان الكاذب.

التكفير لدى المؤمنين 1
سمير -

التكفير من الغزالي الى اليوم . بقلم حسن الخفاجي. نشرت باريخ 7/27/2017 . التكفير في النصوص التي ورثناها والمكفرون بمثابة عصا بيد الحكام يجلدون بها خصومهم السياسيين، فنصوص التكفير كتبت لشيطنة وتجريم خصوم الحكام لأسباب سياسيه وليست دينيه. هذه هي خلاصةُ دراسةٍ قيّمةٍ ضمها كتاب (نصوص متوحشه). مؤلف الكتاب الدكتور البحريني علي الديري، أسقطت سلطات البحرين عنه جنسيته لأسباب سياسية أيضاً!.ما لم يذكره الدكتور الديري في كتابه: إن النصوص التي ذكرها لم تأتِ كإجتهاد محدد بزمان ومكان فحسب، مثلما ذكر في كتابه، بل سبقتها جرائم وحوادث وسوابق تأريخيه حدثت في العصر الأول للإسلام، إعتكز عليها المكفرون.ما أريد قوله: إن جرائم قتل المعارضين السياسيين في الإسلام سبقت نصوص التكفير أي إن الفعل سبق القول. جرى ذلك منذ أن قتل خالد بن الوليد مالك بن نويره أول مُعارض سياسي سلمي مسلم في زمن الخليفه أبو بكر الصديق (رض) . منذ ذلك التأريخ الى اليوم وملايين المسلمين يُقتلون بأوامر السلاطين أو بواسطة سلاحهم الفتاك على مر العصور وهم (وعاظ السلاطين) ، كما سمّاهم الدكتور علي الوردي. بدراستنا للماضي بوعي يمكننا إستخلاص عبر تفيدنا في فهم الحاضر. هذا ما كنت أعتقده، لكن الأزمة السياسية الحاصلة بين الأخوه الأعداء من عربان الخليج جعلتني أخرج بقناعةٍ مغايره مفادها: إن ما يجري أمامنا من أحداث ومؤامرات وتسقيط وإتهامات هو ثمرةٌ من ثمار الماضي وإمتداداً له. الأزمة الخليجية وما رافقها من فتاوى وقرارات ومواقف للساسة وحاشيتهم من (وعاظ السلاطين) ، توصلنا الى قناعةٍ: إن القتل والتكفير وتبرير حماقات الحكام ضد الشعوب وقمع المعارضين هي سياسةٌ أُتبِعت منذ وفاة النبي محمد (ص) الى يومنا هذا بإستثناءات في فترات محدوده. الأدلة التاريخية على ذلك أكثر من أن تُحصى أو تُذكر وبين أيديكم دليل قاطع: المصدر سي أن أن عربي. (قال مفتي عام المملكة العربية السعودية، الشيخ عبدالعزيز بن عبدالله آل الشيخ إن القرارات التي إتخذتها المملكه ضد قطر إثر إتهامها بدعم الإرهاب "فيها مصلحة للمسلمين ومنفعة لمستقبل القطريين أنفسهم.")!!. أين مصلحة المسلمين ومنفعتهم في حصار أضر بالمقيمين قبل المواطنين؟. الشيخ يوسف القرضاوي، الذي أباح دماء الكثير من المسلمين بفتاواه، وحرض على قتل القذافي والشيخ السوري المسن البوطي بفتاوى صريحه، إتهمه أصحابه القدام

التكفير لدى المؤمنين 2
سمير -

كل المواقف التي ذكرناها تؤكد أن البيع والشراء والمتاجره بالأديان لم تظهر في العصور المتأخره للأديان كما يروج البعض وإنما ولدت متزامنه مع نشوء الأديان. هذه نصوص مختاره من كتاب نصوص متوحشه، الذي أنصح القرّاء بقراءته لأنه كتاب قيّم: " التكفيرُ مسألةٌ سياسية بوجه ديني، ماذا يعني هذا؟ يعني ان التكفير صراع حول السلطه أو حول شرعيتها، والتكفير هو عقوبة سياسية للمعارضين للخليفة". ص٢٩ " نص التكفير يبقى ويُستخدم ويولد نصوصاً أُخرى، ويجعل الإختلافات السياسية حالة عداء لا تنتهي، في حين الخلاف السياسي قد ينتهي " ص٨٥ أوجز بعض من كفٓرهم إبن تيميه:-- "من طعن في خلافة أحد من هؤلاء (الخلفاء الراشدين) فهو أضل من الحمار" . ص١٦٨ -- "من ترك الصلاة ولم يقدر بوجوبها ولم يجحده فهو كافر" . ص١٦٩ -- "من أنكر ما هو معلوم بالضروره" . ص ١٦٩ -- "من كان ملتزماً بأداء أركان الإسلام إلّا إنه لم يفعلها كسلاً أو تهاوناً أو إنشغالاً عنها بإمور أُخرى فهو إن تركها بالكليةِ كافر" . ص١٦٩ -- "من سب أحد الكتب المنزلةِ أو سب نبياً" . ص١٦٩ -- "الفلاسفه بمختلف أنواعهم الدهريين والطبيعيون والإلهيون" . ص١٦٩ المتعصبون والمنتفعون من كل الأديان هم مثل النمل الأبيض- الأرضه- التي تنخر الشجره من داخلها. "بلينا بقومٍ يظنون إن الله لم يُهدِ سواهم" إبن سينا

جرائم إرهابية 1
سمير -

فتوحات إسلامية ام جرائم إرهابية. بقلم مهدي جعفر. نشر بتاريخ 6/23/2016. يقال أن القوة في التاريخ لا تعرف الزهد ، لذلك حتى المسلمين سلكوا نفس الدرب ، شأنهم في ذلك شأن الأمم الأخرى حيث غزوا و دمروا و حرقوا و أهلكوا أمما و أقواما ، و أسقطوا أكثر من 7 حضارات في حوض البحر الأبيض المتوسط حتى تقوم إمبراطورياتهم التي لا تملك من الإسلام إلا الصفة ... اليوم ما يستنزف الدموع و المآخي هو أن هناك بعض المسلمين من يرتفع عنده الضغط الدموي و يغضب غضبا شديدا لو ثم انتقاد "التاريخ الإسلامي" و كأن لنا شيئين مقدسين القرآن و التاريخ ، و هو ما يوحي بأن لنا نزعة تقديسية للتاريخ و هذا اعتقاد أجوف و اعتبار فج خاطئ ... فلو عدنا لهذا الأخير، سنجد أن نشاط العرب تحول من الترحال البدوي إلى التجارة بين اليمن و الحجاز و الشام بإيزاء انتشار الدعوة المحمدية للإسلام ، حيث تعلموا الكتابة و ازدهرت لغتهم التي كانت بدائية و ضائعة بين اللغة السريانية و الأرامية ، و لسوء الحظ بوجود نصوص دينية أسيئ فهمها فأنتجت تفسيرات نزقية ذات نزعة قومية متدثرة بالخرافة و الأمجاد الخيالية و التي ارتبطت أساسا بالفترة التي بدأ فيها عرب الجزيرة بغزو و احتلال شعوب المناطق المجاورة لهم في إطار ما سمي زورا "بالفتوحات الإسلامية" ، بينما هي في حقيقة الأمر ليست إلا سعيا وراء إنشاء و مد إمبراطورية سياسية و عسكرية ، لذلك نسأل ""كيف نبرأ غزو الفتوحات الإسلامية بعد العهد النبوي و نحرم حركة الإستعمار الإمبريالي في القرن 19 و 20م ؟ " نستهل مسيرة الجواب بالإشارة لحقيقتين تاريخيتين وجب إدراكهم ، الأولى : - هي وجود أسماء عسكريين فاتحين لم يخلقهم الله قط ، بل خلقتهم الظرفية و أقلام المؤرخين من وحي خيالهم ، و هنا تجسيد لمقولة " التاريخ يكتبه المنتصر " ، وكمثال عندما حقق المسلمون انتصارات كبيرة خصوصا في عهد الخلافة الراشدة و بالضبط "وقعة القادسية" ، برز بطل اسمه " القعقاع ابن عمر التميمي" و شهر بعد ذلك بحديث أبو بكر الصديق ( ماهزم جيش فيه القعقاع ابن عمر ) ، فما حقيقة هذه الشخصية المشهورة بين المفتخرين بالفتوحات التخريبة ؟ ... لو تتبعنا و ثقفينا أثر الروايات التي ذكر فيها هذا الإسم لوجنا أن لها راوي واحد وحيد ثم انبثقت عنه كل الروايات التي ترسخ لبطل لم تطأ أقدامه الأرض ، هذا الراو

جرائم إرهابية 2
سمير -

و عليه وجود بطل اسمه " القعقاع ابن عمر التميمي " ليس إلا شخصية خيالية لم توجد يوما نسجها لنا هذا الكذاب ربما بهدف تخفيز المجاهدين للغزو ، من جهة أخرى يظهر أن تاريخنا مضروب في عمقه بروايات فاسدة لذلك لماذا و على ما أصلا نقدسه ؟ الحقيقة الثانية : هي أن تاريخنا السياسي كتب بحبر أحمر (بالدم ) ، و ذلك حدث بعدما انتقل الحكم من "الخلافة" إلا "الملكية" ،أي من خلافة علي ثم الحسن ابن علي ابن أبي طالب إلى ملكية " معاوية ابن أبي سفيان" ، و بذلك تحولنا من قاعدة "الشورى بين المسلمين" إلى قاعدة " توريث الحكم" حيث يموت الملك و يخلفه إبنه غصبا عن الجميع ، فعلى سبيل المثال : "عبد الملك ابن مروان" و هو من ملوك بني أمية ، "بايع" لأربعة من أولاده و هو على قيد الحياة كل أهل الحل و العقد الملازمين له و في طليعتهم المجرم الحجاج ابن يوسف الثقفي ، يعني كارثة بكل ما تحمل الكلمة من توصيفات و معاني ، و ذلك عندنا حدث ما حدث من تغيير استلزم المزيد من الأراضي و المال و العبيد و الجواري و الغنائم ، و هو ما تحقق عن طريق الفتوحات الإرهابية ، فالمسافة بينهم و بين الإسلام كالمسافة بين الأفلاك بعيدة كبعد الشرق منه إلى المغرب ، فالذي لا يريد إخبارنا به شيوخ الظلال أصحاب اللحي الطويلة و العقول الفارغة ، ""أن الفاتحين دفعوا من أسلم من غير المسلمين الجزية الى جانب الزكاة "" في حين الشرع يسقط دفع الجزية عن من أسلم ، لكن الفاتحين أخدوها غصبا و ظلما و إرهابا . و هذا ما لم يأتي به الدين لذلك الإسلام لا يحمل معرتهم بل يحملون معرة أنفسهم .من هذا كله كرأي توفيقي و كدعوة ، من أراد أن يفتخر فل يفتخر بتاريخ الإسلام العلمي لا السياسي الإمبراطوري ... حيث يقول أكابر المؤرخين عن "الفتح" ، ك"فيليب حيتي" (يوم انكسر سيف الإسلام حقق هذا الدين أعظم إنجازاته ) و ذكر " حسن يونس " في كتابه ''الإسلام الفاتح'' أن ( كل البلدان التي فتحت بالسيف عاد الإسلام و انحصر عنها ) ، لكن البلدان التي فتخت بالدعوة و النصح لازال أهلها مقتنعين بتعاليم هذا الدين كدول جنوب شرق آسيا و في ذلك يقول المؤرخ الإنجليزي العظيم : ( كان الإسلام إذا دخل بلدا لم تسير فيه النهضة و الحضارة بل كانت تقفز قفزا ) . لذلك ياريت نتخفف من فك

عشاق الدم 1
سمير -

التاريخ الدموي للمؤمنين . شمال أفريقيا والأندلس نموذجا. بقلم هادي بن رمضان. بتاريخ 4/8/2014. بدأ الفتح العربي لإفريقية مع عبد الله بن أبي السرح وهو أحد المرتدين الذين امر نبي الاسلام بقتلهم وان تمسكوا بستار الكعبة قبل ان يشفع له عثمان (اخاه بالرضاعة) ليعينه فيما بعد قائدا على رأس جيوش المسلمين المتوجهة الى شمال افريقيا. طلب الخليفة (عثمان) من عبد الله بن سعد بن أبي السرح أن يغزو بلاد إفريقية فإذا إفتتحها الله عليه فله الخمس من الغنيمة نفلا . ابن الأثير الكامل 3/46 أرسل عبد الله بن سعد بن أبي السرح ان يغزو بلاد إفريقية فسار إليها في عشرة ألاف فافتتح سهلها وجبلها وقتل خلقا كثيرا من أهلها. ابن الأثير الكامل 3/46 ابن كثير البداية والنهاية 7/166 النويري نهاية الأرب 19/413. فلما رأى ذلك البربر فرقوا و فروا كفرار القطا وأتبعهم المسلمون يقتلون ويأسرون فغنموا غنائم جمة وأموالا كثيرة وسبيا عظيما وذلك ببلد يقال له سبيطلة وكان ذلك سنة 27ه . ابن الكثير البداية و النهاية 7/166 , 167 وبعدها خفتت موجة الغزو تلك وقد انشغل المسلمون بالفتنة الكبرى وقد خير عبد الله بن أبي السرح اعتزالها ... أتى بعد ذلك عقبة بن نافع اللذي ولاه معاوية على إفريقية ليمعن في سفك الدماء بعد ان خلعت تلك الشعوب يد الطاعة عن الحكم الاسلامي ولم يكن الاسلام حينها قد جاء ليقاتل احد الطغاة الجاثمين على صدور تلك الشعوب ولا لقتال جيوش من المرتزقة تعمل لصالح احد الطغاة ... بل جاء المسلمون ليقاتلوا اهل البلاد وشعبها مدفوعين بعقيدة التوحيد الاجرامية التي جسدها نبي الاسلام في قوله : (أمرت أن أقاتل الناس حتى يشهدوا أن لا إله إلا الله، وأن محمدا رسول الله، ويقيموا الصلاة، ويؤتوا الزكاة، فإذا فعلوا ذلك، عصموا مني دماءهم وأموالهم، إلا بحق الإسلام، وحسابهم على الله تعالى) وكذلك ايات سورة التوبة الدموية التي نسخت الاسلام المكي الضعيف المتسامح والتراث الفقهي الدموي الهائل الذي أصل له علماء الاسلام على امتداد قرون. يروي لنا المؤرخون ان عقبة لما دخل قد وضع السيف في أهل البلد .. وكان كلما غادر قادة جيوش المسلمين احدى القبائل الا وارتدت عن الاسلام بعد زوال خطر السيف فيعود بعدها هؤلاء القادة للاشراف على تنفيذ حد الردة. الطبري ج3 صفحة 324 الكامل لإبن أثير ج3 صفحة 110البداية والنهاية ج7 صفحة 154. يروي ابن عذاري المراكشي في كتا

عشاق الدم 2
سمير -

سنة 64 هجري دارت معركة بين عقبة و كسيلة إنتهت بإنتصار كسيلة و مقتل عقبة وكانت تلك المعركة نهاية لمرحلة من الفتوحات الإسلامية بالمغرب باستيلاء كسيلة على القيروان ومكث في القيروان حاكماً لمدة خمس سنوات... وهكذا انتهى امر عقبة بمقتله ضد كسيلة وبذلك يكون قد دفع ثمن جرائمه وساديته وغطرسته ... بعدها عاد زهير بن قيس البلوي لينتقم و يخوض حربا جديدة إنتهت بمقتل كسيلة . و أتى بعد ذلك حسان بن النعمان ليواصل حملة الغزو والاحتلال تلك فسار إلى إفريقية وكان اول امير شامي يدخلها أيام الأمويين على رأس جيش قوامه 40 ألف رجلا حاصر الروم بقرطاجنة "وخرب المدينة حتى صارت كأمس الغابر" ابن عذار المراكشي البيان ، ج1، ص35. ثم سأل عن مكان تواجد معظم الأمازيغ بإفريقية فدلوه على مكانهم وكانت زعيمتهم "الكاهنة" سار إليها حسان معلنا الحرب والتقى الفريقان ودارت بينهما معركة هزم فيها حسان بن النعمان ثم لاحق الأمازيغ العرب حتى أخرجوهم من إفريقية ... ثم عاد حسان لإفريقية مرة اخرى ليشن حربا جديدة إنتهت بمقتل الكاهنة و إنتصار العرب وإختفاء كل أشكال المقاومة . وهكذا تحول سكان شمال افريقيا الى عبيد بيد العرب والمسلمين .. فمنذ دخول عبد الله بن ابي السرح و عقبة الى شمال افريقيا حتى أصبحت الشام تستورد منها الجواري والغلمان للعرض في اسواق النخاسة للبيع باسوام بخسة لكثرتهم . وهذه رسالة أرسلها أمير المؤمنين هشام بن عبد الملك الاموي : "كتب هشام إلى عامله على إفريقيا أما بعد, فان أمير المؤمنين لما رأى ما كان يبعث به موسى بن نصير إلى عبد الملك بن مروان رحمه الله تعالى, أراد مثله منك و عندك من الجواري البربريات الماليات للأعين الآخذات للقلوب, ما هو معوز لنا بالشام و ما ولاه. فتلطف في الانتقاء, و توخ أنيق الجمال, و عظم الاكفال, وسعة الصدور’ و لين الأجساد’ و رقة الأنامل’ وسبوطة العصب’ و جدالة الاسوق’ وجثول الفروع’ و نجالة الأعين, و سهولة الخدود, وصغر الأفواه, و حسن الثغور, و شطاط الأجسام, و اعتدال القوام’ و رخام الكلام’ و مع دلك, فاقصد رشدة و طهارة المنشأ. فأنهن يتخذن أمهات أولاد و السلام. " كتاب الدولة الأغلبية 909-800 التاريخ السياسي. أتى موسى بن النصير ليتجنب أخطاء عقبة ومن خلفه في افراطهم في سفك الدماء فعمل على نشر الإسلام بين السكان الأصليين وضم الالاف منهم الى جيوش المسلمين للقضاء

عشاق الدم 3
سمير -

وكأن العمليات الارهابية التي تقودها الحركات الاسلامية اليوم مسبوقة باعلان عن الحرب !! لازال أغلب المسلمين يفاخرون بامجاد هؤلاء السفاحين والقتلة ولا يرون عيبا في الغزو والسلب والنهب والسبي الذي مارسه اجدادهم بينما تجدهم يبكون الظلم الدولي الذي يتعرض له الشعب الفلسطيني ويبكون "سقوط" الاندلس في ان واحد !! انقسم المسلمون الى 3 فرق في مسألة الفتوحات .. فمنهم من تبرأ منها واتهم قادتها بالجشع واستغلال الاسلام لغايات توسعية. واما الفئة الثانية فحجتها في الدفاع عن الفتوحات أن الاسلام قد حرر تلك الاراضي من الخرافة والجهل والتخلف بانصهارها لاحقا مع الحضارة العربية الاسلامية ... هؤلاء أنفسهم يصفون الغزو السوفياتي لأفغانستان بالاحتلال وكذلك الحال مع الصهيونية بفلسطين ... قام الاتحاد السوفياتي ابان احتلاله لافغانستان بتشييد عشرات المدارس والمستشفيات وحاول جاهدا ضم البدو الى نمط الحياة الجديدة وكذلك فعلت بريطانيا من قبله ... والصور الملتقطة للمجتمع الافغاني وافغانستان في ذلك العصر تجعل من افغانستان البريطانية السوفياتية جنة على الارض مقارنة بأفغانستان طالبان ... فكيف يصح ان يصف هؤلاء المسلمون غزوات اسلافهم خارج جزيرة العرب بالتخليص من التخلف والانحطاط وغزو الاتحاد السوفياتي لافغانستان مشيدا للمدارس والمستشفيات بالاحتلال !! وكذلك غزت فرنسا وبريطانيا نصف العالم وشيدتا السدود وسكك الحديد والبنى التحتية يوم كان العالم العربي والافريقي والاسيوي يعيش زمن القرون الوسطى ... فكيف يوصف ذلك بالاحتلال بينما يكون الغزو العربي الاسلامي فتحا وتحريرا ! والعالم العربي اليوم يعاني الفقر والتخلف والارهاب والخرافة .. هل يقبل هؤلاء المسلمون الغزو والاحتلال من قبل امريكا واليابان والبلدان الاوروبية بما ان الاسلام قد قام بالغزو ايضا لهذه الاسباب -حسب ادعائهم- !! يبقى الاحتلال احتلالا مهما سوغ الذرائع والمبررات ... لكن هكذا يفكر المسلمون , فكل عدوان ممارس من قبل قادتهم المقدسين هو فتح وتحرير مبين اما عندما يصبح العدوان مسلطا عليهم فهو حينئذ احتلال وجب مقاومته!!! وأما الفئة الثالثة فقد اتخذت موقفا صارما من الفتوحات .. وهو ان الاسلام قد أمر بغزو كل الاراضي والشعوب "المشركة" التي لا تحكم بشريعة الاسلام .. وأن الاصل في تعامل أمة الاسلام مع بقية الامم هو الحرب .. مدعومين في ذلك بعدة ايا

إضطهاد الاقليات 1
سمير -

الأقليات في بلاد المسلمين: صرخة بلا صوت. بقلم: سماح المغوش. بتاريخ 17/8/2014 . الطوائف والديانات غير المسلمة مثلت لعقود طويلة جزءا من نسيج المجتمع العربي الإسلامي فحظيت بامتيازاتها لعقود وتعرضت لاضطهادات في عقود أخرى. ليس العنوان تجنيا على تاريخ معين، فتاريخ الإنسانية سواء في الشرق أو الغرب حافل بالحروب والاضطهادات، ولكننا من موقعنا نحن ومن انتمائنا نحن، نتساءل عن الثغرات.فأين الخطأ باعترافنا أننا نرتكب أخطاء؟ يتجاهل المسلمون في تاريخهم اضطهاد غيرهم، رغم أن الطبيعة البشرية عبر العصور سواء عند الشرق أو الغرب تضطهد كل ما يخالفها، فالغرب اضطهد أقليات، والشرق الأقصى اضطهد الأقليات، وأمريكا اضطهدت أقليات.. ونحن نضطهد، ولكننا كمن ينزعج من غبار على يديه ننفض الحقيقة، ونتجاهلها بإراحة ضمائرنا.. “هؤلاء لا يمثلون الإسلام”. إذا، السؤال الهام الذي يطرح نفسه.. من يمثل الإسلام؟ اعتمدت الأديان في أسسها على “القيم الخلقية” في أي مكان وفي أي زمان، على مبادئ الأخلاق السامية، كالعدل، والمحبة، والعفو، والتسامح..الخ. ولكن النظرية شيء والتطبيق شيء آخر، ليس حصرا على الإسلام، بل هي قيم لكل دين، ولكن لماذا نصر بقوة أن نتجاهل أنه بالإمكان أن تكون هناك ثغرة ما؟ أن ندين أخطاء المجتمع لا يعني أننا نمس جوهر ديننا، وهذه الحقيقة للأسف التي لا يستطيع معظمنا تمييزها، ونفضل الاختباء دائما خلف عبارة “لا يمثلون الإسلام”.*الأزيديون* لننفض أيدينا منهم! يعرف القاصي والداني ما الذي يحل من مجازر بشعة بحق الأزيديين، ويتفق “العرب المسلمون” على تجريمها.ولكن “يتفق” ليست تماما محددة، فرغم فظائع الجرائم التي ترتكب بحقهم من قبل تنظيم “الدولة الإسلامية” إلا أننا مع ذلك لم نشهد تحركا عربيا فاعلا بهذا الصدد، وهو أمر ملفت، ولم نشهد مسيرة حقيقية وفعلية واحدة للتنديد بهذه الواقعة، واكتفى العرب بالإدانة الخجولة هنا وهناك، ولكن لماذا؟ لماذا لم يقم العرب بأي مسيرة تندد بما تفعله “الدولة الإسلامية”؟لأننا ضمنيا في “اللاوعي” بداخلنا وبموروثنا القبلي والشمولي والتكفيري، نؤيد ما تفعله “داعش”، لأننا ضمنيا نعترف بأن الأزيديين طائفة غير مسلمة وبالتالي هي لا تعنينا “فلتذهب إذا للجحيم”. هذا ما يحدث في الواقع الذي لا نريد أن نواجهه.ونبرر صمت ضمائرنا بقولنا أن تنظيم “الدولة الإسلامية” لا يمثل المسلمين، إذاً، هنا سؤال آخر إذا كان ال

إضطهاد الاقليات 2
سمير -

الأقليات اختارت أن تكون.. أقليات. دخلت الحضارات بلاد العرب منذ آلاف السنين، خاصة في بلاد الرافدين وبلاد الشام ومصر، ثم أخذت الأديان كاليهودية والمسيحية بالانتشار إلى أن نزلت الرسالة المحمدية فانتشر الإسلام بأصقاع بلاد العرب قبل غيرها وذلك لنزول القرآن باللغة العربية. لم يمس الإسلام في شرعه من وجدهم على دياناتهم، فالآيات والأحاديث وحكم الخلفاء الراشدين كان بينا واضحا في هذا الصدد. وحظيت الإقليات بحرياتها في فترات الازدهار المتقطعة من التاريخ الإسلامي، ولكن مع ذلك بقي تفاعلها مع انتمائها الحضاري والعربي فوق أرضها خجولا. فالعرب عاشوا صراعات على مر عصورهم، وحين هبوا هنا وهناك دفاعا عن أراضيهم كفترة الاحتلال العثماني والاستعمار الأوروبي وحتى بدء “الربيع العربي”، كان تحرك الأقليات عموما سلبيا، فعدا عن شخصيات معينة من هنا وهناك كان لها صوتها، إلا أن المسيحيون واليهود العرب وغيرهم من الطوائف لم يتفاعلوا حقيقة كالعرب المسلمين مع قضاياهم، فلطالما اختاروا موقع “المقيمين” على موقع “المواطنين”، وآثروا دائما “الحياد” في قضايا تخص أوطانهم قبل أن تخص العرب المسلمون، فلقد كانت الديانة المسيحية واليهودية موجودتان قبل الإسلام، وبالتالي وجودهما الأعمق في التاريخ.. لم يكن للأسف الأعمق في الإنتماء. *مسلمون.. ولكن!! لن نتطرق إلى.. لمَ يتفاعل الإعلام الغربي مع الأقليات التي يتم اضطهادها في بلاد المسلمين بينما يدير رأسه عن اضطهاد المسلمين في بلاد الآخرين لأسباب بعيدة عن الإنسانية والحضارة ولتوظيفها سياسيا فقط. ومع ذلك، لم تكن “الأقلية المسلمة” أفضل حالا فلطالما شهد العالم مذابح بحق الأقليات المسلمة في بلاد كالبوسنة والهرسك والشيشان وكشمير وأخيرا بورما، واكتفى العرب كعادتهم بالتنديد دون أن تتخذ أي دولة عربية مسلمة موقفا حازما من حكومات الدول التي ساهمت باضطهاد الأقليات المسلمة، وبالتالي.. نرفع صوتنا ضد من استباحونا.. ولكننا ننسى أننا عبر تاريخنا لطالما استبحنا أنفسنا. فقد شهد التاريخ الإسلامي مجازر كثيرة على امتداده جاء أشهرها المجازر بحق “الزنج” وهم الأقليات الغير مسلمة الذين أتى بهم العباسيون للخدمة والسخرة في بلاد المسلمين، فانتهكوا حقوقهم وعرضوهم لأقسى أنواع المعاملة، كما وشهد التاريخ الإسلامي عبر عقوده الطويلة توترات بين المسلمين والصوفيين حيث اتهموا بفترة من الفترات بالشرك بالله ولوحق

للمرعوبين 1
سمير -

احمد صبحي منصور. كتاب الحج. الباب الرابع. الفصل الاول. أولا : الفتوحات إنتهاك لتشريع القتال وانتهاك للشهر الحرام. مقاطع من منها. 1ـ فى الفتوحات نوعان فظيعان من الانتهاك وقع فيهما الصحابة بزعامة أبى بكر وعمر ثم عثمان : إنتهك تشريع الاسلام فى الاعتداء على أمم لم تقم بالاعتداء عليهم ، وارتكبوا انتهاكا آخر هو أن يتم هذا فى الشهر الحرام . بدأت الفتوحات بالاعتداء فى الشهر الحرام واستمرت متصلة سنوات بما فيها من أشهر حرم وغير حرم ، واستمرت أجيال من المسلمين تمارس هذا الانتهاك حتى تم نسيان الأشهر الحرم تماما . وعندما تذكرها فقهاء العصر العباسى أخطأوا فى تحديدها وسيظل انتهاك الشهر الحرانم ساريا لأنه تحصّن بأديان أرضية تحارب الله جل وعلا ورسوله .2-فالمسالمون المخالفون فى العقيدة يجب التعامل معهم بالبرّ والقسط ، وليس باحتلال أرضهم عنوة وقتلهم ونهب اموالهم وسبى نسائهم ، يقول جل وعلا :( لا يَنْهَاكُمْ اللَّهُ عَنْ الَّذِينَ لَمْ يُقَاتِلُوكُمْ فِي الدِّينِ وَلَمْ يُخْرِجُوكُمْ مِنْ دِيَارِكُمْ أَنْ تَبَرُّوهُمْ وَتُقْسِطُوا إِلَيْهِمْ إِنَّ اللَّهَ يُحِبُّ الْمُقْسِطِينَ (8) الممتحنة ). ثانيا : تطرف صحابة الفتوحات فى الكفر أكثر من الجاهلية أصحاب النسىء . ـ يقول جل وعلا عن الأشهر الحرم وتحريم الظلم فيها يقول جل وعلا :( إِنَّ عِدَّةَ الشُّهُورِ عِنْدَ اللَّهِ اثْنَا عَشَرَ شَهْراً فِي كِتَابِ اللَّهِ يَوْمَ خَلَقَ السَّمَوَاتِوَالأَرْضَ مِنْهَا أَرْبَعَةٌ حُرُمٌ ذَلِكَ الدِّينُ الْقَيِّمُ فَلا تَظْلِمُوا فِيهِنَّ أَنْفُسَكُمْ ) (36)، أى يحرم فيها الظلم عموما ، فكيف بالاعتداء الحربى على شعوب وإحتلال أرضها واسترقاق أهلها وسلب أموالها ونهب كنوزها وسبى وإغتصاب نسائها وقتل وإذلال رجالها؟ وهذا ما ارتكبه الصحابة فى الفتوحات وفى الأشهر الحرم. 2-والعجيب أن العرب فى الجاهلية كانوا يعرفون الأشهر الحرم ويحترمون حرمتها ، ولكن الخطأ الذى وقعوا فيه هو مجرد النسىء ، أى تبديل شهر حرام واستحلاله مقابل شهر أخر يجعلونه حراما. ـ قرأ أبو بكر وعمر وعثمان وعلى وصحابة الفتوحات هذه الآية ، وتصرفوا عكسها على طول الخط . فإذا كان النسىء زيادة فى الكفر وحجابا من الهداية فما هو وضع أبى بكر وعمر وسائر صحابة الفتوحات ؟ . ليست هناك أدنى مقارنة بين غارات القبائل العربية المحدود والمتفرقة فى الشهر الحرام وبين إعتداء

للمرعوبين 2
سمير -

ثالثا : بالفتوحات تأسست أديان المسلمين الأرضية: 1ـ أسفرت الفتوحات وتوطيدها عن تأسيس امبراطورية عربية كبرى حكمتها قريش خلال الخلفاء الراشدين والأمويين والعباسيين والفاطميين . كان تأسيس هذه الامبراطورية عصيانا فظيعا للاسلام وتشريعه القائم على السلام والعدل والاحسان والحرية . ولكن هذه الفتوحات صعدت بالعرب الصحراويين الى قمة العالم وجعلتهم متحكمين فى أغنى بقاع العالم ويملكون كنوز معظم العالم المعروف وقتها . فماذا بالفتوحات ؟ لذا كان كفر صحابة الفتوحات فظيعا بما فعلوه من عدوان واستحلال وانتهاك لحرمة الأشهر الحرم ، ثم نسبة هذه الجرائم الى دين الاسلام ، وجعلها فتوحات اسلامية .2-ـ على ان صحابة الفتوحات ومن تبعهم فى ضلالهم قد تفرغوا للحكم والفتوحات والحروب الأهلية فى الأشهر الحرم وغير الأشهر الحرم ، وبالتالى لم يتوفر لهم وقت لصناعة تشريع يبرر لهم ما فعلوه . أى انهمكوا فى ( الكفر السلوكى ) بالاعتداء والحروب والظلم . 3ـ فى التشريع السّنى تم صنع أحاديث من نوعية ( أمرت أن أقاتل الناس حتى يقولوا .. ) ، وفى الفتوحات بالذات ظهرت مصطلحات فقهية عن الأرض المفتوحة ( عنوة ) أى بالهجوم الحربى عليها واحتلالها واسترقاق شعبها بالقوة والقهر. وكانت شيئا عاديا يعبر عن دين أرضى قائم على الفتوحات والهيمنة والطغيان والظلم والاستبداد ، والذى تمثله الوهابية الآن ونظمها السياسية فى السعودية والخليج . 4-ـ فى تشرسع الدين السّنى الأرضى المناقض للاسلام يقول البلاذرى فى كتاب ( فتوح البلدان ) عن (أحكام أراضي الخراج ) : ( 1016- قال أبو يوسف: إيما أرض أخذت عنوة، مثل السواد والشام وغيرهما، فإن قسمها الامام بين من غلب عليها فهى أرض عشر، وأهلها رقيق.) أى إن أهل الشام والعراق رقيق لأن الصحابة إستولوا عليها عنوة ، وبالتالى فلا ملكية للسكان الرقيق ، فهم وبلادهم ملك للخليفة و( المسلمين ) العرب الفاتحين . رابعا: تطرف صحابة الفتوحات فى الكفر أكثر من حواريى عيسى عليهما السلام: 1-وقلنا إن للاسلام معنيين : معنى عقيدى فى التعامل مع الله جل وعلا هو الاستسلام والانقياد و الخضوع لله جل وعلا وحده لا شريك له (قُلْ إِنَّ صَلاتِي وَنُسُكِي وَمَحْيَايَ وَمَمَاتِي لِلَّهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ لاَ شَرِيكَ لَهُ وَبِذَلِكَ أُمِرْتُ وَأَنَاْ أَوَّلُ الْمُسْلِمِينَ ) ( الأنعام 162.)ز جمعت قريش بين نوعى الكفر ؛ السلوكى والعقيدى . وقال

للمرعوبين 3
سمير -

وعلى أثرهم يقتدى المسلمون حتى اليوم .3- كان الى جانب المنافقين المعروفين بأطيافهم المختلفة كان هناك منافقون مردوا وأدمنوا وتعودوا على النفاق ، كتموا نفاقهم خوفا من أن يفضحهم الوحى ، فلم يعرفهم النبى ، بينما كانوا يعيشون الى جانبه يقدمون فروض الطاعة والولاء ويكتمون فى أعماق قلوبهم النفاق ، قال جل وعلا عنهم : ( وَمِمَّنْ حَوْلَكُمْ مِنْ الأَعْرَابِ مُنَافِقُونَ وَمِنْ أَهْلِ الْمَدِينَةِ مَرَدُوا عَلَى النِّفَاقِ لا تَعْلَمُهُمْ نَحْنُ نَعْلَمُهُمْ سَنُعَذِّبُهُمْ مَرَّتَيْنِ ثُمَّ يُرَدُّونَ إِلَى عَذَابٍ عَظِيمٍ (101) ( التوبة ). بعد موت النبى زال خوفهم من نزول الوحى الذى يفضحهم ، فظهروا على الساحة يستثمرون مكانتهم. كانوا مقرّبين من النبى فى حياته ولهم منزلة بين المسلمين ، وعندهم مكر وخُبث جعلهم يستمرون فى خداع النبى وغيره طيلة هذه المدة . وبعد موته كانوا هم القادة الذين ذكرهم التاريخ . كانوا قادة الفتوحات !! للمتعامين من عليا بن عبدالرحمن او الكعبي مشكلة المتاسلمين هو انهم إما لا يقرؤن او إن قرؤا فلا يفهمون ما يقرؤن. وهي مشكلة متاصلة فيهم. المتربين على الكذب والارهاب لا يعرفون شيئا سواها. انت اسميتها حروب عالمية, يعني ليست فتوحات. و ما دخلكم انتم في الحروب العالمية؟ انتم إرتكبتم جرائمكم قبلها الحربين العالميتين بقرون, في مجازر اسمها الحقيقى إحتلال وغزو ولكنهم تصرون على انها فتوحات, وليس المهم عندنا ما تسمونها, وإن شئتم سموها الطريق الى الفردوس ولكن الحقيقة الواضحة والمثبوتة والتي لا تستطيعون ان تدحضوها هو انها قتل وغزو وإحتلال وتطهير عرقي بحق اي بقعة تم تحويلها الى عربية وإسلامية بقوة السيف و الغدر التي هي عنوانكم من 1400 سنة ولليوم. وبعد الحربين العالميتين, لا يوجد عاقل يريد حربا عالمية اخرى. اما انتم, فجرائمكم مستمرة من 1400, لذا تربعتم على عرش الارهاب بدون منازع. اليك بعض الاثباتات التي لو تنشرها إيلاف تفضح مدى بشاعتكم, ولكن إن لم تنشرها فهي موجودة تحت اسم كتاب الحج. الباب الرابع. الفصل الاول, لااحمد صبحي منصور. وكما في عنوان تعليقي, انت وامثالك موهبتكم التغابي ومحاولات يائسة للتملص من الاثباتات التي تدينكم الى يوم القيامة, ولكنكم لن تستطيعوا بعد اليوم فتاريخكم الاجرامي في كل صفحات الانترنينت , اصبح الذين كذبتم عليهم طيلة هذه القرون يعرفون انكم تمثلون اكبر وا

نصيحة من مسيحي لمسيحي
أرجوك سمعني نشيد المحبة -

كلمة من مسيحي منصف علىخلاف ما يروجه الصليبيون المشارقة الحقدة الذين لم يؤذيهم الاسلام وهم بالمشرق بالملايين ولهم الاف الكنايس والأديرة يقول محامي أمريكي: "إذا أردت الأمان لعائلتك فاسكن بجوار مسلم " ‏.. ‏هذا الكلام لا يناسب امثال سموره الصليبي وأخويه فوليو وخوليو الذين يستميتون ‏لإظهار المسلم على أنه مجرم متوحش من جهة ثانية. ارهاب مسيحي يطال حتىالاطفال وسمعني نشيد المحبة ‏جانب من الإرهاب_المسيحي‬⁩ : ‏جنود الإحتلال البلجيكي يحكمون بالإعدام على طفل أفريقي في الكونغو عمره 7 سنوات في عام 1908 لقلّة ما جناه من حصاد ! واما أؤلئك الذين اخذوا من المحصول ليأكلوا ليعيشوا فقد تم بتر أطرافهم ؟! يا لرحمة اتباع يسوع بالانسانية وسمعني نشيد المحبة هههههههه

قال أدر خدك في اول أمره
بعده قال هاتوهم واذبحوهم -

قال أدر خدك في اول أمرهقال هاتوهم واذبحوهم قدامي ؟!!! يسوع قال في الإنجيل (جئت لألقى نارًا على الأرض. فماذا أريد لو اضطرمت"(لو12: 49) وقال أيضاً (ما جئت لأعطي سلاماً بل سيفاً ونارا) وقال أيضاً: (لو 19: 27): (أَمَّا أَعْدَائِي، أُولئِكَ الَّذِينَ لَمْ يُرِيدُوا أَنْ أَمْلِكَ عَلَيْهِمْ، فَأْتُوا بِهِمْ إِلَى هُنَا وَاذْبَحُوهُمْ قُدَّامِي) وأنتم تقولون أن هذه الآيات لها تفسيرها الخاص ولا يمكن أن يفسرها كل من أراد بحسب هواه ، ولكنكم تفعلون عكس قولكم هذا تماماً حين تفسرون آيات القرآن بحسب نوياكم ومقاصدكم فلماذا هذه الإزدواجية الظاهرة في تعملكم كله؟ ولكن لنرجع الآن إلى يسوع ؛ فلربما لم يحمل يسوع سيفاً بيده ـ نحن حقاً لانعلم لأن التاريخ طُمِس وتم تغيره كثيراً ـ ولكن لنفرض لأجل النقاش إن يسوع لم يستعمل السيف في حياته ، هل كانت أقواله أعلاه مصدر مشع ونبراس ورخصة للذين إتبعوا يسوع ودينه أن يعيثوا الأرض فساداً وقتلاً ونهب وإراقة دماء الأبرياء الذين لم يؤمنوا بيسوع إلهاً ولم يتبعوه؟ التاريخ القديم والحديث يؤكد بالتوثيق المعترف به عالمياً أن كلام يسوع هذا أوحي لأتباعه أن يبيدوا إبادة تامة شعوب كثيرة على الأرض ، هذه الآيات أريقت بسببها بحوراً من الدم وأغتصبت أوطان وطُهـِرت أجناس بأكملها عن ظهر الأرض ود ُمِرت أوطانهم ونـُهـِبت ثروات تلك الأقوام لا لشيء سوى إنهم لم يؤمنوا بيسوع كإله ! أقرأوا التاريخ المكتوب من المؤرخين اليسوعيين أنفسهم ، أقرأوا عن تاريخ إبادة الشعوب الأصلية للقارات الأمريكية بإسم يسوع ، إقرأوا عن تاريخ إبادة شعوب الآبوريجيونيز من سكان أستراليا الأصليين بإسم يسوع وكنيسته ، إقرأوا عن النهب الذي تم لثروات تلك الشعوب بإسم يسوع ، في غضون عقدين فقط تمت سرقة 1500 طن من الذهب الصافي و10 آلآف طن من الفضة بواسطة أساطيل بحرية الكنيسة الإسبانية فقط ، بعض هذه السفن غرق بسبب الحمولة الثقيلة من الذهب الخالص ومازال بعض صائدي الكنوز يغامرون بالغصوص في أعماق البحار إلى يومنا هذا أملاً في العثور على بعض الذهب الذي غرق! كل ذلك تم عملاً بآيات يسوع ومن أجل سطوة وثراء كنيسته ، الكنيسة كانت تبررلجيوش ملوك دول أوروبا غزو الشعوب الآمنة وتبرر لهم سرقة الثروات ، تحت لواء: Invade) to Christianize, to Civilize and to Colonize ) كم مرة وردت كلمة السيف في الكتاب المقدس؟ وردت كلمة السيف في الكت

الله غالب ومسعاك فاشل
يا صليبي حاقد سافل -

يسعى تيار الصليبيين الكنسيين الانعزاليين المشارقة واخوانهم في الدين الكفار الملحدين الى تنميط المسلمين السنة على الجملة اي المليارين نسمة وصمهم بالارهاب وكراهيتهم للآخرين ولكن لا احد يصدقهم لان هذا التنميط لؤم وعنصرية وقلة عقل وينم عن نفوس تمكنت منها الكراهية العمياء بشكل سرطاني نحن كمسلمين لا نقول ان كل الارثوذوكس ولا كل الهندوس ولا كل المسيحيين ولا كل اليهود ولا ولا .. أشرار وهذا أخذناه من ديننا الذي علمنا ان نعدل مع الناس بغض النظر عن الدين والعرق وان نقول للناس حسناً ونعاملهم بالحسنى ونجادلهم بالتي هي احسن وان نتبادل معهم المصالح والمنافع الى درجة مصاهرتهم مع ملاحظة اننا لسنا ملائكة ولا شياطين وان فينا من يتنكب السراط المستقيم كغيره من البشر وانه في هذه الحالة لا يمثل الا ذاته وكل سلوك يسلكه خارج تعاليم الاسلام يدينه ولا نبرر له ونرفضه ان ما يروجه هذا التيار العنصري لا يمثلون الا أنفسهم وهم كنقطة وسط ملايين ملايين البشر الأسوياء في كل دين وكل عرق ان هذا التيار يحاول عبثاً ولن يحصل على شيء وسيهلك نفسه كان غيره اشطر الاسلام يتعرض للهجوم منذ الف واربعمائة عام مش من اليوم لصد الناس المسيحيين وغيرهم عنه وقد فشل هذا المشروع فشلاً ذريعاً باعتراف المراجع المسيحية الكبرى نفسها وصار الاسلام قبلة البشر ومن اعلى المستويات سفراء وكتاب وقساوسة وفنانين وناس بسطاء فمت بحقدك يا كل صليبي وملحد .

البايبلات تبعكم تبيح
قتال العدو واغتياله ؟!!! -

اغتيال الأعداء وقتالهم مشروعحتى في بايبل الصليبيين - قس أمريكي: ‏كتابنا المقدس يمنح ⁧‫#ترامب‬⁩ السلطة الأخلاقية لاستخدام أي قوة متاحة وكذلك شن الحروب واغتيال القادة ومعظم المسيحيين يفهمون ذلك . اي الرعايا والاتباع ايضاً ! آلو اديني اي واحد من الصليبيين المشارقة اغلاظ الرقبة. اللي بيعلقوا في ايلاف

لا تستشهد على الاسلام
بأقوال اخوانك الملحدين -

لا تستشهد على الاسلام يا سموره الصليبي الحاقد الفاشل بإكاذيب الملحدين والمارقين والمرتدين والمتنصرين اخوانك وعلى خلاف ما يروجه أبناء الخطية وبنات القسس والرهبان الانعزاليون الصليبيون من الذين كفروا حتى بوصايا مخلصهم واخوانهم الشعوبيون الجهلة فإن القابلية النفسية للفتوحات العربية كانت موجودة لدى سكان تلك البلاد كما يقول إدموند رباط وكان من الطبيعة الإنسانية أن تولد تلك الانقسامات اللاهوتية، والاضطهادات الدينية، نفورًا وكراهية وعداء في سوريا ومصر، حيال الإغريق في بيزنطيا، كما كانت عليه الحالة النفسية في العراق تجاه الساسانيين الفرس، الذين لم يمتنعوا هم أيضًا عن اللجوء إلى العنف وسفك الدماء لإخضاع المسيحيين، من نساطرة ويعقوبيين، إلى سياستهم المجوسية.وكان لا بدّ للأصول السامية من أن تهيء النفوس لهذا النفور نحو المملكتين العظميين في ذلك الحين، وهي التي دفعت سكان سوريا والعراق على الأخص، إلى أن يتوسّموا الخير وينشدوا الخلاص على يد الفاتحين العرب، ليس فقط من محنتهم الدينية، بل أيضًا من ظلم الضرائب وكثرتها التي كانت تثقل كاهل المكلفين في أقطار الهلال الخصيب ووادي النيل.وهذه المعطيات أجمع المؤرخون على أنها ساهمت كثيرًا بتسهيل سبل النصر للفتوحات العربية، لدرجة أنه جزموا بأن سكان هذه الأقطار قد تقبلوا العرب بقلوب رحبة، لأنهم رأوا فيهم محرّرين لا غزاة.وحسبنا الاستشهاد ببعض الأقوال من هذا القبيل، كميخائيل السرياني، بطريرك السريان الأرثوذكس في القرن الثاني عشر، أي بعد خمسة قرون من الفتح، وفي تاريخه الطويل نجد عبارات استهجان لسياسة الروم، كالتالية:لأنّ الله هو المنتقم الأعظم، الذي وحده على كل شيء قدير، والذي وحده إنما يبدّل ملك البشر كما يشاء، فيهبه لمن يشاء، ويرفع الوضيع بدلاً من المتكبّر، ولأنّ الله قد رأى ما كان يقترفه الروم من أعمال الشر، من نهب كنائسنا ودياراتنا، وتعذيبنا بدون أيّة رحمة، فإنما قد أتى من مناطق الجنوب ببني إسماعيل، لتحريرنا من نير الروم ... وهكذا كان خلاصنا على أيديهم من ظلم الروم وشرورهم وحقدهم واضطهاداتهم وفظاعاتهم نحونا.وهي شهادة رهيبة، نجد مثلها، مما يتعلق بمسيحيي مصر، في تاريخ يوحنا النيقوسي، الذي تولى أسقفية نيقو في دلتا النيل، بعد فتح مصر بقليل، وكذلك في تاريخ سواروس الأشموني، الذي جاء من بعده، وهي شهادة لا شك بأنّها تدل على ما كان عليه مسيحيو مصر وسور

أيات لم ينسخها يسوع تدعو
صراحة للقتل حد الابادة ؟! -

جانب من ايات لم تنسخ تدعوصراحة الى القتل والابادة - يسوع قال في الإنجيل (جئت لألقى نارًا على الأرض. فماذا أريد لو اضطرمت"(لو12: 49) وقال أيضاً (ما جئت لأعطي سلاماً بل سيفاً ونارا) وقال أيضاً: (لو 19: 27): (أَمَّا أَعْدَائِي، أُولئِكَ الَّذِينَ لَمْ يُرِيدُوا أَنْ أَمْلِكَ عَلَيْهِمْ، فَأْتُوا بِهِمْ إِلَى هُنَا وَاذْبَحُوهُمْ قُدَّامِي) وأنتم تقولون أن هذه الآيات لها تفسيرها الخاص ولا يمكن أن يفسرها كل من أراد بحسب هواه ، ولكنكم تفعلون عكس قولكم هذا تماماً حين تفسرون آيات القرآن بحسب نوياكم ومقاصدكم فلماذا هذه الإزدواجية الظاهرة في تعملكم كله؟ ولكن لنرجع الآن إلى يسوع ؛ فلربما لم يحمل يسوع سيفاً بيده ـ نحن حقاً لانعلم لأن التاريخ طُمِس وتم تغيره كثيراً ـ ولكن لنفرض لأجل النقاش إن يسوع لم يستعمل السيف في حياته ، هل كانت أقواله أعلاه مصدر مشع ونبراس ورخصة للذين إتبعوا يسوع ودينه أن يعيثوا الأرض فساداً وقتلاً ونهب وإراقة دماء الأبرياء الذين لم يؤمنوا بيسوع إلهاً ولم يتبعوه؟ التاريخ القديم والحديث يؤكد بالتوثيق المعترف به عالمياً أن كلام يسوع هذا أوحي لأتباعه أن يبيدوا إبادة تامة شعوب كثيرة على الأرض ، هذه الآيات أريقت بسببها بحوراً من الدم وأغتصبت أوطان وطُهـِرت أجناس بأكملها عن ظهر الأرض ود ُمِرت أوطانهم ونـُهـِبت ثروات تلك الأقوام لا لشيء سوى إنهم لم يؤمنوا بيسوع كإله ! أقرأوا التاريخ المكتوب من المؤرخين اليسوعيين أنفسهم ، أقرأوا عن تاريخ إبادة الشعوب الأصلية للقارات الأمريكية بإسم يسوع ، إقرأوا عن تاريخ إبادة شعوب الآبوريجيونيز من سكان أستراليا الأصليين بإسم يسوع وكنيسته ، إقرأوا عن النهب الذي تم لثروات تلك الشعوب بإسم يسوع ، في غضون عقدين فقط تمت سرقة 1500 طن من الذهب الصافي و10 آلآف طن من الفضة بواسطة أساطيل بحرية الكنيسة الإسبانية فقط ، بعض هذه السفن غرق بسبب الحمولة الثقيلة من الذهب الخالص ومازال بعض صائدي الكنوز يغامرون بالغصوص في أعماق البحار إلى يومنا هذا أملاً في العثور على بعض الذهب الذي غرق! كل ذلك تم عملاً بآيات يسوع ومن أجل سطوة وثراء كنيسته ، الكنيسة كانت تبررلجيوش ملوك دول أوروبا غزو الشعوب الآمنة وتبرر لهم سرقة الثروات ، تحت لواء: Invade) to Christianize, to Civilize and to Colonize ) كم مرة وردت كلمة السيف في الكتاب المقدس؟ وردت كلمة السيف في الكتاب

ايات لم ينسخها يسوع ٢
استغلها اتباعه لقتل البشر -

ايات لم ينسخها يسوع وظفهاالمسيحيون لقتل المخالفين -ليس لدينا نصوص تتقصد الكافر المسيحي او غيره هذه النصوص موجودة في كتابك ومخبيها لحين عوزه ،. والواقع يكذبك فأنتم في المشرق بالملايين ولكم آلاف الكنائس والأديرة والقلايات منذ اكثر من الف واربعمائة عام تولدون مسيحيين وتعيشون مسيحيين وستموتون مسيحيين وستدخلون بحيرة الأسيد والكبريت ايضا مسيحيين و إليك اقوى نصوص القتل والارهاب فى الكتاب الموصوف بالمقدس*اشعياء (66-16): " لأن الرب بالنار يعاقب وبسيفه على كل بشر ويكثر قتلى الرب أرميا (48-10): " ملعون من يعمل عمل الرب برخاء وملعون من يمنع سيفه عن الدم حزقيال (9-6): " الشيخ والشاب والعذراء والطفل والنساء اقتلوا للهلاك.ولا تقربوا من إنسان عليه السمة وابتدئوا من مقدسي.فابتدءوا بالرجال الشيوخ الذين أمام البيت يشوع (6-21):" وحرّموا كل ما في المدينة من رجل وامرأة من طفل وشيخ حتى البقر والغنم والحمير بحد السيف"صموئيل الأول (15-3):" فالآن اذهب واضرب عماليق وحرموا كل ما له ولا تعف عنهم بل اقتل رجلا وامرأة.طفلا ورضيعا.بقرا وغنما.جملا وحمارا هوشع (13-16):" تجازى السامرة لأنها قد تمردت على إلهها.بالسيف يسقطون.تحطم أطفالهم والحوامل تشقّ"*مزمور(137-9):" طوبى لمن يمسك أطفالك ويضرب بهم الصخرة"*ارميا(14-12):" حين يصومون لا اسمع صراخهم وحين يصعدون محرقة وتقدمة لا اقبلهم بل بالسيف والجوع والويا أنا أفنيهم ارميا (11-22):" لذلك هكذا قال رب الجنود.هاأنذا أعاقبهم.بموت الشبان بالسيف ويموت بنوهم وبناتهم بالجوع 23 ولا تكون لهم بقية لأني اجلب شرا إرميا (12-17):" وان لم يسمعوا فاني أقتلع تلك الأمة إقتلاعا وأبيدها يقول الرب إرميا(16-3):" لأنه هكذا قال الرب عن البنين وعن البنات المولودين في هذا الموضع وعن أمهاتهم اللواتي ولدنهم وعن آبائهم الذين ولدوهم في هذه الأرض 4 ميتات أمراض يموتون.لا يندبون ولا يدفنون بل يكونون دمنة على وجه الأرض وبالسيف والجوع يفنون وتكون جثثهم أكلا لطيور السماء ولوحوش الأرض إرميا(19-9):" " فيحمى غضبي وأقتلكم بالسيف.فتصير نساؤكم أرامل وأولادكم يتام بالنهاية هؤلاء مسيحيين الذين قتلوا ملايين البشر منهم ومن غيرهم حتى ولو خرجوا عن تعاليم دينهم كما يزعم ولو ان النصوص بتقول غير كده والمهم ان المسيحيين مهما ارتكبوا من افعال السبعة وذمتها كما يقول الشوام سيغفر لهم يسوع بولس افعالهم الشرير

الصليبيون اعداء العلم
ومحرقي المكتبات ؟! -

كانت مكتبة الاسكندرية التي بناها بطليموس الثاني، وكانت أيضاً مركز أبحاث ومحاضرات ومناقشات ونسخ وترجمة ونقد، إذ جمعت أهم علماء اليونان في عصره. هذه أحرقها قيصر عام 48 ق. م.وأمر ديوكليانس في 303 بحرق كل كتب المسيحيين وكنائسهم، ثم أمر القديس بولس بحرق كل كتب الفلسفة اليونانية. فحين أصبحت المسيحية الدين الرسمي في الامبراطورية الرومانية أحرق المسيحيون ما كان تجمع في الاسكندرية من كتب الفلسفة والعلم "الوثنية". ومكتبات أثينا ومدارسها الفلسفية أغلقها يوستنيانس 529م لأنها لا توافق تعاليم المسيحية. وكان بروكلس، آخر مديري اكاديمية أفلاطون في أثينا، وضع 18 حجة تبيّن خطأ ما تقوله المسيحية عن خلق العالم. أما مكتبات روما فاحترقت إذ كثرت في المدينة الحرائق والثورات والحروب الأهلية، ولكن كلاوديوس، مساعد قيصر، أحرق الوثائق التي تدين الحاكم، وأحرق نيرون ثلاثين ألف مخطوطة فريدة، وليبرئ نفسه من مسؤولية الحريق، لام عليه المسيحيين القلائل وقتلهم. ومكتبة القسطنطينية التي كانت تضم 120 ألف مخطوطة نادرة احترقت نتيجة الاضطرابات، إلا أن أكبر ضرر أصابها كان على يد الصليبيين الفرنسيين الأمّيين المتوحشين عام 1204 الذين أحرقوا المخطوطات فيها. محاكم التفتيش واللائحة السوداء التي وضعتها بالكتب التي يجب حرقها أي كل ما ترجم من اليونانية والعبرية والعربية والكلدانية واللاتينية ولا يزال الفاتيكان يطبقها إلى اليوم، وإن باسم آخر. وحين غزا الاسبان العالم الجديد أحرقوا مخطوطات الاستيك والمايا وكتب غواتيمالا وهندورس ونيكاراغوا. وحين رفض البابا منح هنري الثامن الانكليزي إذن الطلاق شفى غليله بحرق مكتبة أكسفورد بكاملها، كما أحرقت الثورة الفرنسية الكتب التي كانت في القصور والأديرة، أو نهبت او بيعت أو مزقت. ويقدر انه ضاع أو أحرق أو تمزق في فرنسا ما بين عشرة ملايين واثني عشر مليون كتاب ما بين 1789 و 1803. وفي القرنين التاسع عشر والعشرين كانت الحرب، لا سيما الحربين العالميتين، السبب الأساس للقضاء على الكتب والمخطوطات القيمة النادرة. ففي الحرب العالمية الثانية خسرت فرنسا وحدها 21 مكتبة، في بعضها مخطوطات لم تطبع ولا تعوّض. وكان لا بد من أن يخص المؤلف النازية بفصل يبين ما أمر هتلر بإتلافه في ألمانيا والبلاد التي احتلها من كتب اعتبرتها النازية خاطئة ومضرة بالتاريخ والعرق الألمانيين، فخسرت بولونيا، مثلاً، 80 ف

الفاتحون المسلمين حيدوا
المدنيين يا سموره الصليبي -

على خلاف ما يروجه ابناء الخطية وابناء القسس والرهبان من الصليبيين المشارقة الحقدة عن الاسلام والمسلمين من اكاذيب وافتراءات فإن الفاتحين العرب المسلمون لم يبيدوا الشعوب الاصلية التي غزو بلادها مثلما فعلت المسيحية الرحيمة بشعوب البلاد التي غزتها ، بدليل انكم ها أنتم في المشرق مسيحيون وغير مسيحيين بالملايين ولكم آلاف الكنائس والمعابد ان ساداتنا الفاتحين العرب المسلمين التقوا مع جيوش الأعداء في السهول المفتوحة خارج المدن وحيدوا المدنيين وليس كما فعلت المسيحية القديمة والحديثة والعلمانية والصهيونية من دك المدن فوق رؤوس سكانها بلا تفريق ان في الاسلام اخلاق للحرب أين انت وإخوانك الكنسيين والملاحدة منها ؟! ثم ما يفيد اعتذار المجرمين الصليبيين المسيحيين واعترافهم بجرائمهم ضد الانسانية ويسوع تعهد لهم ان يغفر لهم ذنوبهم ويخلص ارواحهم الخبيثة المجرمة الشريرة ؟ ! أين سيصرفون هذا الاعتذار هل عوضوهم هل اخرج المسيحيون مجرميهم من قبورهم وحاكموهم واحرقوا عظامهم او تماثيل رمزية لهم ؟!

الاسلام غير مسئول نقول
لأبناء الخطية و الرهبان -

على خلاف ما يروجه ابناء الخطية وابناء القسس والرهبان عن الاسلام العظيم من افتراءات وأكاذيب وشبهات نقول لهؤلاء ان الاسلام غير مسؤول عن اي حرب تُشن على الآخرين بدوافع قومية او عنصرية ولو كان من فعلوها يحملون اسماء مسلمين انتهى .

المسيحيون قاتلوا البشر
ومدمري الحضارات -

في ما سماها "شهادة حق للتاريخ"أصدر عالم الآثار ديترتش رو رئيس البعثة الألمانية للتنقيب عن الاثار في مصر بيانا اعتبره "شهادة حق للتاريخ"، أكد فيه أن جميع الآثار والتماثيل التي عُثر عليها في منطقة المطرية، لا يُوجد بها تمثال واحد كاملا، مشيرا إلى أن هذه التماثيل قد تم تدميرها وتكسيرها خلال العصور المسيحية.وأوضح أن المسيحيين اعتبروها مباني ومعابد وثنية، وأغلقوها، ودمروا جميع التماثيل والمعابد، واستخدموا أحجارها في بناء الكنائس والمنازل، والمباني الخاصة بهم، "لذلك لن يُعثر في المطرية على تمثال واحد كامل"،وفي تصريحات لصحيفة "الدستور" فسربعد العثور على أجزاء من تمثال رمسيس الثاني مهشمة بالمنطقة بأنه "في العصر المسيحي المبكر كان المسيحيون يعتبرون هذه التماثيل وثنية، ولذلك جرى تدمير أغلب المعابد والتماثيل في عين شمس، وهذا ينطبق علي رأس التمثال الذي عثرت عليه البعثة الأثرية بالمنطقة".و، أكد المسؤول عن البعثة الألمانية المشاركة في الحفائر بمنطقة المطرية في مصر ديترش رو، أن التهشم الموجود في وجه التمثال المكتشف للملك رمسيس الثاني قد حدث في العصور المسيحية.وأضاف أن التمثال محطم منذ العصور المصرية مشيرا إلى أن المصريين المسيحيين كانوا يعتقدون بحرمة التماثيل الفرعونية، وقاموا بتحطيم العديد منها في مدينة "أون" القديمة، وهي عين شمس والمطرية وعرب الحصن حاليا بالقاهرة.ومؤيدا لديترش رو، قال رئيس وحدة الاختيارات الأثرية بالمتحف المصري الكبير، ناصف عبد الواحد، إن "التماثيل التي يتم اكتشافها بمنطقة المطرية معظمها يُكتشف محطما نتيجة تدميرها في العصور القديمة، وبالتحديد عصر انتشار المسيحية، نظرا لأنهم كانوا يعتبرونها عبادة وثنية".الحضارات القديمة بنتها الوثنيون ولما جاءت المسيحية دمرتها وشوهتها وطمستها ثم بعد ذلك قام المسيحيون الانعزاليون الشعوبيون بنسبتها اليهم والتمحك بها حضارياً كذباً وبهتاناً لقد مكن الغزو الاوروبي لبلاد المسلمين للمسيحيين الحصول على مساحات كبيرة من الارض أقاموا عليها أديرة ومن داخلها نقبوا عن اثار الحضارات القديمة في وادي النيل ودجلة والفرات ونهبوها وباعوها الى أوروبا وهذا يفسر ظهور الثروات المفاجأة عليهم وغنى عن القول ان أكابر لصوص الاثار هم الاوربيون الصليبيون المسيحيون الغربيون الذين نهبوا ثروات العالم القديم والجديد من الاثار والكنوز بعد ابادة شعوبها وهم با

التدليس الاسلامي
ماجد المصري -

هل يمكن ان يذكر لنا من يدعون ان المسيحية و الانجيل يدعون الي القتل و الارهاب و الغزو اين امسك المسيح بالسيف او قام بقتل انسان ما كما فعل نبي الاسلام...هل استند اي ملك اوروبي مسيحي علي اقوال المسيح او ايات الانجيل في حروبهم...لم يحدث...مما يبين انكم تفسرون ايات الانجيل طبقا لفهمكم الاسلامي المعتمد علي الغزو و القتل و الارهاب....قولوا ما شئتم فلم تستطيعوا ان تفندوا اي من اثباتات و تعليقات سمير السابقة..ماذا عن غزواتكم لاوروبا قبل الحروب الصليبية...لماذا تحللون لانفسكم ما يسمي بالحروب الدفاعية و تمنعونها عن الاخرين لكي يحموا بلادهم من غزوات المسلمين...ما زلتم تحللون لانفسكم ما تمنعونه عن الاخرين....امة تعتمد على الكذب و تظن ان الامم كلها مثلها....تبكون علي الاندلس بعد ان حررها اهلها من الاحتلال الاسلامى....الهكم اله ضعيف يحتاج لكم و للجن ليعبدوه ولهذا خلقكم...الهكم يقول انه حفظ كتاب الاسلام و لكنه فشل في حماية كتبه السابقة....اي اله ضعيف هذا ليطلب من مخلوقاته حماية دينه....نعلم انكم ستتهمون بالكفر في حالة استخدام عقلكم.....اله المسلمين ليس هو اله اليهود او المسيحيين و لن يستطيع ان يصل الي عدل و قوة الالهة التي تقولون عنها ديانات ارضية كالهة المصريين القدماء و الفرس و الهندوس و البوذيون..وكما يقول فول ربنا يشفيكم....