أخبار

بواسطة غاز الاعصاب

واشنطن: كوريا الشمالية اغتالت الأخ غير الشقيق لزعيمها

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

واشنطن: أعلنت واشنطن الثلاثاء انها خلصت رسميا الى ان كيم جونغ نام، الاخ غير الشقيق لزعيم كوريا الشمالية كيم جونغ-اون، اغتاله في ماليزيا العام الماضي عملاء تابعون لبيونغ يانغ باستخدام غاز الاعصاب المحظور دوليا، مشيرة الى انها قررت على ضوء ذلك فرض عقوبات جديدة على كوريا الشمالية.

وقالت المتحدثة باسم وزارة الخارجية الاميركية هيذر نويرت في بيان ان "هذا الازدراء بالمعايير الدولية لحظر استخدام الاسلحة الكيميائية يدل على الطبيعة المتهورة لكوريا الشمالية ويشدد على اننا لا نستطيع تحمل اي برنامج من برامج اسلحة الدمار الشامل لكوريا الشمالية".

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
زمن الكذب والغدر
سوري -

كم هو مؤسف أن أقول إن انسان العصر الحالي وبسبب ماقد أصابه من الأنانية والجشع والطّمع قد أصبح يتصّف بعدد من الصّفات الغير لائقة !، وجعله يعاني من كل مايعانيه في حياته من فوضى واضطراب ، وعدم شعور بالأمن ولا بالأمان ، وحرمه من نعمة الشعور بالإطمئنان والإستقرار، فأصبحت حياته غير هانئة وغير سعيدة بالرغم من كل مافيها من وسائل الترفيه والراحة . ولهذا لا غرابة إذاً أن نفقد الأمن ونفتقد الأمان ، ولا غرابة أيضا أن نعاني مما نعانيه ، علماً أن هذه الأمور لم تحدث لنا من فراغ ، بل إنها حدثت بسبب خلوّ القلوب من الإيمان الحقيقي وبسبب بعدنا عن الله ، وبسبب اقترابنا والتصاقنا بالشيطان وأعوانه، وبسبب تنفيذنا لتعليماتهم . لم يعد كافياً لكي يعيش الواحد ويبقى ؛ أن يكون قويّاً فقط ، فضمان البقاء للأقوى أصبح يتطلب منه أن يكون أكثر كذباً، وأكثر خيانةً ، وأكثر غدراً ، وأكثر نفاقاً ، وأكثر دجلاً ، وأكثر سفالةً ، وأكثر وقاحة.