أخبار

خمسة قتلى بهجوم انتحاري قرب موقع عسكري في عدن

قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

عدن: قتل خمسة يمنيين واصيب 18 بجروح في تفجير نفذه  انتحاري يقود سيارة مفخخة ضد مقر أمني في حي المنصورة بمنطقة الدرين في محافظة عدن.

وتبنى تنظيم داعش الهجوم في حسابه على تطبيق تلغرام. واكد ان الهجوم انتحاري نفذه احد عناصره.

وتعرض المقر الأمني الذي يضم مخزنا للأغذية، الى تدمير كامل، بحسب مصور وكالة فرانس برس، بينما التهمت النيران عددا من السيارات التي كانت متوقفة امامه.

وقال المصدر الامني ان عددا من ضحايا الهجوم يعملون في مطبخ داخل المقر الامني، بينما ان ضحايا آخرين هم من المارة. 

وفي فبراير الماضي استهدف هجوم انتحاري مزدوج تبناه تنظيم داعش مقر قوات مكافحة الإرهاب التابعة للحكومة في عدن، ما ادى الى مقتل 12 شخصا بينهم امرأة وأطفالها الثلاثة كانوا في الموقع لحظة وقوع التفجير.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
;éviter un séisme
mehdi mountather -

بعد هذه العقوبات من الله حجارة البرد عاصفة رملية في المملكة العربية السعودية نهاية الحرب في اليمن في 19.3.2018 لتفادي وفاة السعوديين بفعل هذه العقوبات من الله زلزال5 البرد الفيضانات عاصفة رملية صواعق تحطم النيازك حادث تحطم الطائرات والحوادثH1N1 فيروس كورونا والفيروسات.Après ces punitions d'' ALLAH les grêlons engloutissement tempête de sable en Arabie Saoudite la fin de la guerre en Yémen le 19.3.2018 pour éviter la mort des saoudiens par ces punitions d'' ALLAH les grêlons séisme plus 5 les inondations tempête de sable les foudres engloutissement météorite les accidents de la route de train crash d''avion coronavirus H1N1 et les virus