أخبار

خامنئي: ندعم حماس بكل الأشكال

قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

طهران: قال المرشد الاعلى للجمهورية الاسلامية في ايران اية الله علي خامنئي في رسالة الى رئيس المكتب السياسي في حماس اسماعيل هنية الاربعاء ان طهران "مكلفة دعمكم بكل الاشكال".

وكتب المرشد "اننا نري انفسنا مكلفين بدعمكم بكل اشكاله، ان هذا واجب ديني (...) وسنعمل بهذا الواجب كما في السابق" بحسب مقتطفات من الرسالة نشرت على موقعه الرسمي على الإنترنت.

اضاف مخاطبا هنية "اشرت الى خيانة ونفاق بعض الدول العربية في هذه المنطقة ومخططاتهم الخبيثة في التبعية للشيطان الاكبر (...) ان ما كتبته في هذا الخصوص هو حقيقة بحتة ويحظى بتاييدنا".

تابع المرشد "بلا شك فان النضال والمقاومة يمثلان السبيل الوحيد لانقاذ فلسطين المظلومة (...) ان التحرك باتجاه المفاوضات مع الكيان المخادع والكاذب والغاصب، يعد خطًا فادحًا لا يغتفر".

يأتي نشر الرسالة بعد يومين من مقابلة في الولايات المتحدة أكد فيها ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان أن الاسرائيليين يملكون "الحق" في أن تكون لهم دولتهم الخاصة كما الفلسطينيين.

واعتبر هذا التصريح غير المسبوق اشارة اخرى الى التقارب بين الرياض وإسرائيل في مواجهة ايران التي يعتبرها هذان البلدان مصدرا للمشاكل في الشرق الاوسط.
 

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
دجال
Salah -

دجال مربع

لا غزة ولا لبنان
عادل محمد - البحرين -

الطاغية الذي يصاب بالغرور يصبح فاقد البصيرة وقد يفقد حاسة السمع ولا يسمع صرخة المظلومين. السفاح خامنئي الذي يتستر بالكوفية الفلسطينية، هو الديكتاتور الذي لا يريد أن يسمع صوت الشعب الإيراني الذي يصرخ: "لا غزة ولا لبنان .. روحي فدا إيران!"، و"اترك عزة وفكر في حالنا". لكن لا حياة لمن تنادي... مع أن نجحت قوات عصابات خامنئي الغاشمة في قمع المحتجين من فاقدي الأموال، العمال، المتقاعدين، المعلمين، الفلاحين، النشطاء، والعاطلين عن العمل، لكن الشعب الإيراني سيواصل نضاله حتى إسقاط نظامه المتهالك... أدعو القراء الأعزاء إلى قراءة سيرة حياة الطاغية خامنئي والتعرف على جرائمه التي تفوق جرائم زعماء التنظيمات الإرهابية، هذا الديكتاتور الذي في ليلة وضحاها أصبح "خليفة المسلمين"!... كما ذكرت في مقالاتي السابقة (مع اعتذاري للتكرار) المنافقون والعملاء والمرتزقة داخل وخارج إيران يخاطبون السفاح خامنئي بهذا العنوان: "سماحة ولي أمر المسلمين آية الله العظمى السيد القائد علي الحسيني الخامنئي". فمن هو هذا القائد المزيف الذي جلس على عرش السلطة بعد وفاة الدجال خميني. سأنقل لكم عن مصادر المعارضة الإيرانية والمناضل الراحل "رضا فاضلي" عن سيرة المرشد خامنئي، و"ناقل الكفر ليس بكافر". يقال بأن "علي خامنئي" الذي ولد في مدينة مشهد، وبعض من أهالي مشهد يعلمون جيداً عن ماضي خامنئي الأسود، حيث كان منحرفاً أخلاقياً في شبابه وكان يغني في حفلات الطرب للأثرياء، ثم التحق بالزمرة الخمينية قبل الثورة وكان له علاقة وطيدة مع رجل الدين الفاسد "آية الله مصباح يزدي" المعروف بشذوذه الجنسية نحو الصبيان. "وشهد شاهد من أهلها" أرجو فتح الرابط أدناه والاستماع إلى أقوال المعمم الشيعي "الشيخ حسن اللّهياري" الذي يتحدث في "قناة أهل بيت" عن المرشد "الزاهد" خامنئي ويقول "من انتخب هذه الآفة"، وثم يضيف: "عندما انتخب الخميني علي خامنئي كخطيب صلاة الجمعة في طهران، بعث صهر خامنئي "سيد طهراني" رسالة إلى الخميني وقال له كيف تنتخب خامنئي لإمامة صلاة الجمعة وهو منحرف أخلاقياً؟!"... الشعب الإيراني يعلم بأن المرشد المزيّف علي خامنئي الذي لا يمتلك أية مرجعية دينية ولا رسالة فقهية، جلس على عرش السلط