أخبار

واشتطن: سوريا غير قادرة على شن هجوم كيميائي من دون روسيا وايران

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

واشنطن: اعتبر البيت الابيض الاثنين ان سوريا المتهمة بشن هجوم كيميائي في مدينة دوما السورية، غير قادرة على شن هجمات من هذا النوع من دون مساعدة روسيا وايران.

وقالت ساره ساندرز المتحدثة باسم الرئيس الاميركي دونالد ترمب "لقد شدد الرئيس على ان روسيا وايران تتحملان مسؤولية في هذه الاعمال، لانها ما كان يمكن ان تحصل من دون مساعدتهما المادية".

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
Crime
mehdi mountather -

نهاية الحروب في سوريا في اليمن نهاية إسرائيل داعش وبوكو حرام لإلقاء أسلحتهم في 23/4/2018 لتجنب انتقام الله من كارثة أسوأ من تسونامي اليابان بركان أيسلندا زلزال 7 في الولايات المتحدة الأمريكية في أوروبا وفي العالم إذا كانت نهاية العالم 27.4.2018 لغير المسلمين يتحولون إلى الإسلام لتجنب الجحيم.La fin des guerres en Syrie en Yémen la fin d’israél Daech et Boko Haram de poser leurs armes le 23.4.2018 pour éviter la vengeance d’ ALLAH par un cataclysme pire que le tsunami de Japon Volcan d’Islande séisme de Haïti en Usa en Europe et dans le monde si la fin du monde 27.4.2018 aux non musulmans de se convertir a l’islam pour éviter l’enfer.

نهاية بشار
OMAR OMAR -

عندما رأى الاسد ماحصل للقذافي استموت بكل الطرق لكي لايسقط. . بالخيانة بالتآمر بقتل السوريين كلهم وتهجيرهم وتغييب كل من تظهر عليه أعراض الحرية أو الكرامة حتى استنفذ كل الوسائل فتحول لضرب السلاح الكيماوي والبراميل واحرق الناس بالنابالم واستجلب كل شذاذ الأرض لاغتصاب سوريا. . وتدميرها وتقسيمها وحرقها ولا أن يحصل له ماحصل للقذافي. ..وخصوصا تلك الخوازيق الحديدية التي يراها في منامه كل يوم فيستفيق فزعا من شدة الهلع والخوف بأن يموت على يد الثوار اشنع ميتة كما حصل لصديقه القذافي فكيف لو وقع هذا المخلوق المتخلف طويل الرقبة والاذنين في يد ثوار درعا الأوائل أو ثوار حمص أو حماة أو في أي مكان. ..هذا يااخوتي ماقض مضجعه وارعبه وجعله يرتكب كل هذه المجازر وهذه الشناعات والويلات ولا انه يتعرض للخوزقة كما حدث للقذافي فهو من خوفه جعل " ........ " مستباحة لكل الغرباء ولا أن يتركها للسوريين ....وخاصة بعدما تورط واوغل في دمائهم وارواحهم واملاكهم واستباح عرضهم في المعتقلات وهجرهم وجعلهم يتوهون في غياهب الأرض غرباء مشردين ومشتتين بعد كل هذا هل يظن أنه سيسلم. ..?