أخبار

الإدارة الاميركية اتخذت قرارًا بشن ضربة عسكرية

ترامب سيلقي خطابا موجها الى الامة حول سوريا

قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

واشنطن: من المقرر أن يلقي الرئيس الأميركي دونالد ترامب خطابا موجها إلى الأمة الساعة 9,00 مساء (01,00 بتوقيت غرينتش السبت) بشأن الوضع في سوريا وخطته للرد على الهجوم المزعوم بالأسلحة الكيميائية في دوما، حسبما ذكرت وسائل إعلام أميركية.

وفي الأيام الماضية تناقش ترامب مع كبار مستشاريه العسكريين وتحدث إلى حليفتي بلاده، فرنسا وبريطانيا، من اجل اتخاذ قرار بشأن الإجراء الذي يجب اعتماده بعد الهجوم الكيميائي المفترض في دوما السورية. 

ونقلت "فوكس نيوز" عن مسؤول في الإدارة الأميركية أن إدارة ترامب اتخذت قرارًا بضرب سوريا.
 

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
شفافية
Eskander -

على الطرفين الأقوى عالمياً (روسيا والولايات المتحدة) أن يضعوا خلافاتهم جانباً ويتوقفوا عن دعم كل المجرمين والقتلة والسفاحين، على روسيا التخلي عن النظام السوري، وعلى الولايات المتحدة التخلي عن الجماعات المسلحة سيئة السمعة والمرتبطة بشكل أو ما بالإرهاب لا وبل تموله بأموال أمريكية أوروبية، كفى صراعات عالمية وأقليمية على حساب الأبرياء والمساكين ولتكن إرادة عالمية جادة لوقف العنف والدماء وكل الأعمال اللاإنسانية التي تحصل اليوم في أغلب بلاد الشرق الأوسط وبالأخص سوريا حالياً، لتكن المعادلة معادلة للسلام والإستقرار، سبع سنوات سوريا في حرب طاحنة حولت أغلب المدن السورية لخراب لا يرضي أي إنسان يحمل في قلبه إنسانية من نوع ما، سبع سنوات جيل من الأطفال بلا مأوى وتعليم وخدمات بسيطة !!! أرجو أن يتم إنهاء الحرب اللعينة هذه اليوم قبل غداً، أنا كإنسان أرغب بأن لا أرى أي قطرة دم تراق في هذا الموضوع بعد اليوم، هذا أملي وإن كان صعب ولكن أصحاب الإرادات الطيبة موجودين وقد يحولون مجرى الأمور لخير البشر والإنسانية.

مجرد مسرحية و show off ,
Rizgar -

مجرد مسرحية و show off , من المفروض ضرب الكيان وتدمير الكيان على غرار ناكازاكي وهيروشيما .....الغرب قام بتاسيس هذه الكيانات العربية العنصرية الخبيثة عندما تناغم مصالح الغرب مع العرب على حساب شعوب المنطقة....واليوم المسؤلية تقع على الغرب لتدمير منتوجاتهم العنصرية العربية البشعة . فاما مسالة بعض الصواريخ ...مجرد مسرحية اظهار عضلات . نعم لتدمير الحقارات البشرية على الكرة الارضية .

الغباء الغربي
-