أخبار

قائد موال لنظام الأسد: لم يقع هجوم جديد على سوريا

إنذار خاطئ أدى لإطلاق صواريخ الدفاع الجوي السورية

قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

بيروت: قال قائد في تحالف إقليمي موال للنظام السوري لـ"رويترز" إن إنذارا خاطئا أدى إلى إطلاق صواريخ الدفاع الجوي السوري خلال الليل وإنه لم يقع هجوم جديد على سوريا.

وكان التلفزيون الرسمي السوري قد ذكر الثلاثاء أن دفاعات مضادة للصواريخ أسقطت صواريخ أطلقت على قاعدة جوية في منطقة حمص.

وقال الإعلام الحربي التابع لجماعة حزب الله اللبنانية أيضا إن صواريخ استهدفت قاعدة جوية قرب دمشق.

ونسب القائد الذي طلب عدم نشر اسمه الخلل إلى "هجوم إلكتروني مشترك إسرائيلي أميركي على منظومة الرادارات" السورية.

وأضاف أن خبراء من روسيا تعاملوا مع الأمر.

وكانت وكالة الانباء السورية الرسمية (سانا) أوردت في خبر عاجل "الدفاعات الجوية السورية تسقط صواريخ اخترقت الأجواء في ريف حمص".

ووصف التلفزيون الرسمي السوري الهجوم الصاروخي بـ"العدوان"، من دون أن يحدد الجهة التي تقف خلفه.

وأعلنت وسائل إعلام النظام السوري أن صواريخ مجهولة المصدر، استهدفت مطار الشعيرات العسكري بريف حمص الشرقي، والضمير بريف دمشق.

ونفت وزارة الدفاع الأميركية (البنتاغون) القيام بأي أنشطة عسكرية أميركية في حمص.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
فشلت فبركة الإنتصار
فبرروها بالأسلحة الخردة -

عندما فشلت الفبركة كالعادة جاء التبرير أقبح من الفبركة. أرادوا فبركة تصدي وهمي لصواريخ وهمية للتغطية على فشل صواريخ ال S300 و S400 في إصطياد صاروخ واحد من 112 صاروخ ذكي أطلقها ترامب لأن عصابة بشار أسد وأقبيته الأمنية تحرص على الحفاظ على براءة إختراع الفبركة بجميع أنواعها بدأً بفبركة التقارير الأمنية للمواطن مرواً بفبركة جميع أنواع الملفات والأخبار الإعلامية من مسلسلات تلفزيونية وتفجيرات ومفخخات وحوادث، حتى أن التلفزيون السوري أعلن عن إنفجار مفخخة تحت جسر البرامكة قبل إنفجارها بخمس دقائق لحدوث عطل فني بالصاعق تم إصلاحه بسرعة ورأينا مندوب التلفزيون السوري قبل التفجير يرمي ربطات خبز على جثث مقتولة بالتعذيب في أقبية المخابرات للإيهام بأنهم من المارة قتلوا بالمفخخة، وكلنا يذكر تمثيلية ابو عدس في حادثة إغتيال الشهيد الحريري، والصور التي عرضها بشار الجعفري لجندي سوري وثبت أنها لجندي عراقي وتكررت نفس الفبركة مع وليد المعلم طبل العصابة ودجال الضاحية ولم يبرروا حينها أي من هذه الفبركات لأنهم كما كان يقول جدي أن جلود مؤخراتهم على وجوههم. أما اليوم عندما أرادوا التبرير على طريقة جاء ليكحلها عماها أي أثبتوا ما كنا نقوله دائماً أن الأسلحة الروسية خردة تقوم بعكس المطلوب منها تنطلق لوحدها عندما لا يريدون ولا تنطلق عند الحاجة، وهذا يذكرنا بقصص مشابهة سمعناها صغاراً أن في حرب النكبة عام 48 تم تزويد الثوار ببنادق تطلق الرصاص إلى الخلف.

أبطال على الأطفال
وجبناء على الأعداء -

خلقت صواريخ ترامب عندهم حالة من الرعب والهلع والرجفان أي إرتفعت درجة الحساسية عندهم وعند راداراتهم وأصبحت سراويلهم تسقط عند سماع طلقة نار وكذلك رادراتهم تنطلق عند سماع اسم ترامب. أما على أطفال سوريا فهم وحوش بشرية تعمل معهم البراميل والكيماوي والنابالم بفعالية منقطعة النظير.

صعلوك المهاجرين
OMAR OMAR -

محكمة الجنايات الدولية بأنتظار صعلوك المهاجرين وعصابته

ههههههههه
OMAR OMAR -

بعد ساعات من إعلان الاعلام الرسمي عن تصدي الدفاعات الجوية السورية لـ"عدوان" خارجي واسقاطها عددًا من الصواريخ، ......... أية صواريخ تم أسقاطها إذا لم يكن هناك صواريخ ... ههههههههه