أخبار

شاحنة تصدم عشرة من المشاة في تورونتو في كندا

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

مونتريال: صدمت شاحنة صغيرة الاثنين عشرة من المارة في وسط تورونتو واصيب "ثمانية الى عشرة" اشخاص على الاقل بجروح، حسبما اعلنت شرطة العاصمة الاقتصادية لكندا.

وقالت الشرطة في تغريدة ان "الاصطدم" وقع عند الساعة 13,27 بالتوقيت المحلي (17,27 ت غ) لكنها لم توضح ما اذا كان الامر متعمدا ام مجرد حادث سير.

وبحسب الشرطة فان "شاحنة صغيرة بيضاء" صدمت مارة في شارع يونغ في زاوية جادة فينش شمال وسط مدينة تورونتو.

وقالت وسائل اعلام محلية ان "اربعة اشخاص على الاقل ربما فارقوا الحياة" في حين فرت الشاحنة.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
الإجرام الاسلامي لا ينتهي
خالد -

السلطات تعرف المجرمين المسلمين وساكتين عليهم...لماذا...بادرة بترحيل المجرم انيا...ولاحظوا النتيجه...هؤلاء المجرمون لا يستحقون يوم النعال والسيف....هذا ما علمهم كتابهم ودينهم السمح...

اللي من ايدو الله يزيدو
متى تثور الشعوب الغربية -

و يا ما حتشوفو لسه، الشعب اللي يقبل ان يسلم أمور بلاده الى زعطوط و دمية يتم تحريكها من الخارج فيجب ان يتوقع نتائج حماقته، دم هؤلاء الضحايا برقبة ترودو و برقبة الذين يحركونه من الخارجو بدم الشعب الذي قبل ان يصبح شابيتفع للخبرة له رئيسا للوزراء ، فهل يا ترى سيثور الشعب النائم أم وسائل الاعلام الرئيسة ستحرك غضب الشعب و توجهه فيً عكس الاتجاه ستحاول التغطية و تشويه دوافع القاتلحتى الشعب يبقى في غيبوبته و لا يثورعاى حكومته التي تلعب بالنار

وحش بشري أياً كان
رحمهم الله وعافى الجرحى -

نتمنى ألا يكون مسلم ولا جاره مسلم ولم يصافح أحد أجداده مسلم ولم يذهب في حياته إلى بلد إسلامي . حتى ينجوا المسلمون من لسان الحاقدين ولا نعتقد ذلك لأن الحقد مرض خبيث لا يشفى منه إلا بموت صاحبه. لأنه كالعادة إذا كان مسلماً فالجريمة يتحملها ملياري مسلم أما إذا كان مسيحي أو يهودي فهو مريض عقلياً.

يا حاقد يا عنصري
ما طلعش مسلم -

يا حاقد يا عنصري يا جبان ما طلعش مسلم. كندي من ريتشموند من أصول ارمنية من عائلة ميسانيان.

كندا دولة محبة وإنسانية
المدح بالممدوح تحصيل حاصل -

ما طلعش مسلم يا مفتري وما قالش الله أكبر ولا داعشي مثلك . لع يا عيني من جمعية المحبطين عاطفياً والحاقدين على المجتمع من يلي حب ولا طالشِ. فموتوا بغيظكم يا أحفاد أهل الحقد والكراهية والفتنة . والحمج لله أن شعب كندا من أرقى البشر تدير شؤونه حكومة من أحكم وأعقل الناس ورئيس وزراء غني عن الوصف تتمنى كل شعوب العالم أن يكون عندها مثله.

الى معلق 3
احمد شاهين -

نفس الشي في مصر عندما يعتدي مسلم على قبطي بيطلع مختل عقليافي مص بيخطفوا بنات القبطيات والازهر وظيفته الجديدة اصدار شهادات باسلمت الفتاةتماما مثل بطاقة الهويةفي مصر اكبر خلخلة عم تحصل قتل المجندين المسيحيين في ثكناتهم وتذهب دمائهم هدركل دولة يكون جيشها طائفي ينكسرانظروا لجيوش العالم المنتصرة تجمع الاسود والابيض

.................
سليم -

أتمنى أن لا يؤخذ الأرمن بجريرة هذا المجرم ..وأتمنى أيضاً أن لا يسبب هذا الحادث شقاقات ومشاحنات بين الطوائف المسيحية المختلفة وطائفة الأرمن التي ينتمي لها هذا المجرم . مرة ثالثة أتمنى على اخواتي المسيحيين أن يقتدوا بالمسلمين في الأخذ بمبدأ أن لا تزر وازرة وزر أخرى وأن لايكرروا خطأهم المزمن في التعميم حين يقوم معتوه مسلم بعمل اجرامي ما فيحمّلوا الإسلام مسؤولية فعلته .

CHRISTIAN TERROR
صومالية مترصدة وبفخر-; -

Armenian killer was CHRISTIAN!! terrorist so keep the Muslim blah blah blah did it 🤪🤪🤪🤪