أخبار

أنباء عن غارة ضدّ قوات ايرانية في منطقة الكسوة

صواريخ إسرائيلية تضرب ريف دمشق

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

دمشق: هاجمت إسرائيل، فيما يبدو، مجددا قواعد ايرانية في سوريا، وقال النظام السوري إنه تصدى لصواريخ اسرائيلية استهدفت مساء الثلاثاء ريف دمشق.

ودمرت الدفاعات الجوية السورية صاروخين اسرائيليين استهدفا ريف دمشق، وفق ما أفاد الاعلام الرسمي السوري.

ونقلت وكالة الانباء السورية الرسمية (سانا) عن مصدر عسكري قوله إن "الدفاعات الجوية السورية تصدت لصاروخين إسرائيليين ودمرتهما في منطقة الكسوة بريف دمشق"، قبل تنشر صور قالت إنها لحريق ناجم عن إسقاط الصاروخين.

ونشر ناشطون على تويتر وفايسبوك صورا لما قالوا انها نيران تتصاعد من قاعدة في منطقة الكسوة يتمركز فيها إيرانيون.

وقال رامي عبد الرحمان مدير المرصد السوري لحقوق الانسان لقناة "العربية" ان الغارة استهدفت مستودعا لحزب الله أو ايران، وان اصوات الانفجارات سُمعت في دمشق وأن الاصابة كانت مباشرة ضدّ المستودعات.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
أمة عربية واحدة ....
ســـامية -

أمة عربية واحدة ذات رسالة خالدة ... ماذا جلب البعث لسوريا؟ ... الفقر، العبودية، خسارة الأرض، الطائفية، اللصوصية، صهاينة أصفهان يحكمون سوريا، حزب الله يقتل السوريين، أيران تسيطر على سوريا، روسيا تحتل سوريا ، جيش أبو شحاطة ينهار، نصف سكان سوريا مهجرين ولاجئين، أكثر من نصف سوريا مدمر ... أنتبــــــــه أيـــهـــــــا الســــــــــــــــــــــــــوري ...... لازال الصعلوك السافل يظن أنه رئيس سوريا المحتلة ..... أمة عربية واحدة ذات رسالة خالدة .

الأزعر دونالد ترمب
فهد -

إذا ما خربت ما بتعمر" عصرِ الجنون الأمريكي, دونالد ترامب وملفاتُ العالم كلُها على طاولةِ الأزعرِ الصريح, ترامب الذي ضربَ بعرضِ الحائط كلَ التحليلاتِ والتوقعاتِ وخلعَ عن أمريكا قناعَها يحترف إطلاق الألقاب والتسميات على الشخصيات السياسية المُعارضة له أو حتى تلك التي تؤيده.

وآســـــــفاه ياوطن
ســـليم ياســين -

ولدت في عام النكبة ١٩٤٨... دخلت الأبتدائية في ١٩٥٤ ... في ١٩٥٦ صرخنا وبكينا من العدوان الثلاثي على مصر وقالوا لنا وقتها أن العرب أنتصروا بفضل وحدتهم فغنينا لجول جمال وعبد الناصر ... قدمت أمتحانات البكالوريا مع النصر المبين في عام ١٩٦٧ وأجبرونا على أن نصدق بأننا لم ننهزم في ٥ حزيران ... أنهيت دراستي الجامعية على أنتصارات تشرين لأرى أسرائيل تقترب من دمشق ولكنهم قالوا لنا أننا حَرَرنا (لاأعرف ماذا حَرَرنا) ... لكني رأيت هزيمة وخَرِستُ وإلا ...... وبعدها رأيتهم يذهبون إلى لبنان ويدمرون منظمة التحرير الفلسطينية تحت عنوان القضية .... نعم هربت بما بقي من كرامة ... تركت الوطن الذي لاأملك فيه شيئاً ... عمري تجاوز السبعين وربما سأموت قريباً ... وآســـــــــــفاه ... وآســـــــــــفاه عليك ياوطن.

العصابة الاسدية المجرمة
متابع -

كل الشكر والمحبة لجيش الدفاع الاسرائيلي . والذل والعار للعصابة الاسدية المجرمة ومن حولها !