أخبار

قصف صاروخي متبادل بين سوريا وإسرائيل

قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

شن الجيش الإسرائيلي، مساء الأربعاء، هجوما صاروخيا استهدف مواقع قوات النظام السوري وحلفائها بالقرب من مدينة البعث في ريف القنيطرة، وفقا لما ذكرته مصادر المعارضة.

وذكر المرصد السوري لحقوق الإنسان أن انفجارات عدة هزت القطاع الأوسط من ريف القنيطرة، وسط تحليق لطائرات إسرائيلية في سماء الجولان المحتل على الحدود السورية، مضيفا: "لا معلومات حتى اللحظة عن الخسائر البشرية".

في غضون ذلك، قالت مصادر إسرائيلية إن عدة صواريخ كاتيوشا أطلقت من الأراضي السورية تجاه الأراضي الإسرائيلية ولم توقع اي اضرار.
 

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
الصراع العالمي
سوري -

سيرسّخ الانتصار السوري انتهاء زمن الهيمنة الأميركية الغربية على القرار الدولي، ليولد لاحقاً نظام دولي جديد، يضمّ روسيا والصين وحلفاءهما، وبما يعنيه ذلك من توازنات جديدة على الصعد العسكرية والاقتصادية والاجتماعية، قد تؤشّر إلى بداية حقيقية لانهيار الإمبراطورية الأميركية "المتصدّعة". الحرب الباردة عادت وبانتقام». والفرق أنه لم يعد هناك حرب باردة الآن. فالقوات الأمريكية لا تبعد إلا مسافة إطلاق قنبلة يدوية عن الروس والإيرانيين في سوريا. كلا المعسكرين يؤكد ويعمل ويقول لن نسمح لكم بالسيطرة على سوريا. وضمن هذا السياق فمن الواضح أن أساطير مؤامرات الماسونية ومشاريع الفارسية والوهابية والهلال الشيعي والتوسع السنّي هي مجرد فلاشات إعلامية غايتها الأساسية تخفيف العبء القادم من الرأي العام على صناع السياسة الحقيقيين.