أخبار

"اذا أطلق النار علينا فسندمر قواته"

نتانياهو: نظام الأسد لم يعد بمأمن من رد اسرائيلي

قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

لندن: أعلن رئيس الوزراء الاسرائيلي بنيامين نتانياهو الخميس في لندن ان نظام بشار الاسد "لم يعد بمأمن" من أي رد اسرائيلي.

وصرح نتانياهو "على الاسد ان ينتبه الى انه مع انتهاء الحرب والقضاء على داعش فانه اذا دعا ايران او سمح لها بالقدوم بنية مهاجمة اسرائيل او تدميرها انطلاقا من الاراضي السورية، فلم يعد في مأمن ونظامه لم يعد في مأمن"، وذلك في كلمة أمام مركز "بوليسي اكستشينج" للابحاث السياسية في لندن.

وتابع نتانياهو "اذا أطلق النار علينا فسندمر قواته"، مضيفا انه تم "تبني مقاربة جديدة" في اسرائيل.

وشنت اسرائيل في العاشر من مايو الماضي عشرات الغارات الجوية على اهداف قالت انها ايرانية في سوريا مؤكدة انها ردا على اطلاق صواريخ ايرانية على القسم الذي تحتله من هضبة الجولان السورية.

وتابع رئيس الوزراء "اعتقد ان هناك مقاربة جديدة لا بد من اعتمادها وعلى سوريا ان تفهم ان اسرائيل لن تسمح بتمركز عسكري ايراني في سوريا ضد اسرائيل. ولن تقتصر تبعات ذلك على القوات الايرانية بل على نظام الاسد ايضا".

وأضاف نتانياهو "اعتقد انه أمر أخذه جديا في الاعتبار".

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
بشار خدعه المجوس
توبوتا -

أوهموه أنهم سيحمون حكمه وضحكوا عليه بإرسال ميليشياتهم الطائفية من مرتزقة القتل والإجرام فباع لهم سوريا الأرنب المسكين وهم لم يأتوا لحمايته إنما لتنفيذ مشروعهم الفارسي المجوسي مشروع الهلال الشيعي والذي قال أحد مرتزقتهم أنه أصبح بدراً. بشار انت أكثر سياسي حمقا في العالم فقد خسرت سوريا الأسد وأصبحت طرطورا إيرانيا، وخادما مطيعا لسيدك الروسي والآن أنت لا تحل ولا تربط وليس بيدك حيلة فقد سيطروا عليك وحجموك. أنت أكثر مصيبة ابتليت بها سوريا منذ الاستقلال حتى الآن. ابوك على علاته كان أمهر منك بالسياسة ويعرف أين يضع الحدود أما أنت فطفل سياسي غير ذكي بل أحمق سياسة. سوف تستجدي نتنياهو لدعمك وستزيد الطين بلة فقد جعلك الكرسي عبدا ذليلا ليس للمجوس والروس فقط بل للإسرائيليين أيضا ولم تعد تعرف من أين تضربك العصا ومن أين تأتيك الصفعة. هذه نهاية من يخون شعبه وبلده هذا إن كان لك أصلا شعب وبلد.

رأي
محمود حمدان -

لا يوجد أية دولة في المنطقة كلها قادرة على لجم سفّاح سوريا الدموي، القاتل الجماعي ، الخائن ابن الخائن سوى إسرائيل،